#1  
قديم 15/12/2009, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الإنجليزي 2009 - 2010 :: الجولة السابعة عشر :: [ تقرير + أهداف المباريات ]














الثلاثاء 15/12/2009

مانشستر يشارك تشلسي الصدارة مؤقتاً



استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب توازنه ولحق بتشلسي مؤقتاً إلى الصدارة بعد فوزه على ضيفه ولفرهامبتون (3-0)، على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.وكان فريق "الشياطين الحمر" خسر في المرحلة السابقة أمام استون فيلا (0-1) للمرة الأولى على ملعبه منذ 5 تشرين الثاني/نوفمبر 1983 (1-2)، علماً بأن خسارته الأخيرة أمام استون فيلا في ملعب الأخير تعود أيضاً 19 آب/أغسطس 1995 (1-3).لكن فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون نفض عنه هذه الخسارة وأبى أن يسقط في أرضه أمام ولفرهامبتون للمرة الأولى منذ 9 شباط/فبراير 1980 (0-2)، فحسم مواجهته مع فريق المدرب الايرلندي ميك ماكارثي دون عناء يذكر ليصبح بالتالي على المسافة ذاتها مع تشلسي الذي يستضيف غداً الأربعاء بورتسموث.وفرض مانشستر أفضليته الميدانية المطلقة في بداية المباراة وكان قريباً من افتتاح التسجيل لكن الحارس الأميركي ماركوس هانيمان تدخل ليسد تسديدة واين روني (4)، ثم تألق مجدداً ليقف بوجه هداف "الشياطين الحمر" مجدداً بعد كرة عرضية من الفرنسي باتريس ايفرا (12).وكاد ولفرهامبتون أن يفاجئ جماهير "اولدترافورد" عندما وصلت الكرة إلى النمساوي شتيفان مايرهوفر وهو في مواجهة المرمى لكن اخفق في تسديدها داخل الشباك ثم سقطت أمام زميله جورج فريند الذي أطاح بها فوق العارضة رغم وجود على بعد متر من المرمى (19)، وهو الأمر الذي فعله أيضاً مدافع مانشستر الصربي نيمانيا فيديتش العائد من الإصابة، إذ فرط بفرصة بوضع صاحب الأرض في المقدمة بعدما أطاح بدوره بالكرة فوق العارضة من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (26).ثم قدم رونالد زوبار هدية لأصحاب الأرض عندما لمس الكرة بيده داخل المنطقة فلم يتردد الحكم ستيفن بينيت في احتساب ركلة جزاء انبرى لها روني بنجاح (30)، مسجله هدفي الثاني عشر ليتساوى في المركز الثاني مع مهاجم توتنهام جيرماين ديفو، فيما يتصدر هداف تشلسي الإيفواري ديدييه دروغبا ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً.وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة نجح فيديتش في إضافة الهدف الثاني لمانشستر بكرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها دارون غيبسون (43).وفي الشوط الثاني، ضرب مانشستر مجدداً وسجل هدفه الثالث بعد لعبة جماعية رائعة بدأها بول سكولز بتمريرة كرة "ساقطة" إلى البلغاري ديميتار برباتوف المتواجد على الجهة اليسرى، ليعكسها الأخير إلى الإكوادوري انتونيو فالنسيا المنطلق من الخلف فأطلقها الأخير بيمينه صاروخية في سقف المرمى.
وبدوره واصل استون فيلا عروضه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه سندرلاند (66).وسجل اميل هيسكي الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد تمريرة متقنة من جيمس ميلنر الذي أضاف الثاني في الدقيقة 61 بعد مجهود فردي مميز أنهاه بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة.
يذكر أن فريق المدرب الايرلندي الشمالي مارتن اونيل لم يذق طعم الهزيمة منذ الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما خسر أمام وست هام (1-2) في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.وصعد استون فيلا بفضل هذا الفوز إلى المركز الثالث مؤقتاً بفارق نقطة عن ارسنال بانتظار مباراة الأخير مع مضيفه بيرنلي غداً.
كما واصل برمنغهام تألقه وحقق فوزه الخامس على التوالي وكان على حساب ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين سجلهما كاميرون جيروم (12 و48)، مقابل هدف للنيوزيلندي ريان نيلسن (69).وحافظ برمنغهام الذي يشرف عليه المدرب الاسكتلندي اليكس ماكليش، على سجله الخالي من الهزائم منذ 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عندما خسر حينها أمام ارسنال (1-3) في المرحلة التاسعة، ليصبح في المركز السادس بفارق الأهداف عن توتنهام الخامس الذي يلعب غداً مع مانشستر سيتي في أقوى مباريات المرحلة.وانتهت مواجهة القاع بين بولتون وضيفه وست هام بفوز الأول بثلاثة أهداف للكوري الجنوبي شانغ-يونغ لي (64) والكرواتي ايفان كلاسنيتش (77) وغاري كايهيل (88)، مقابل هدف للإيطالي اليساندرو ديامانتي (69).وهذا الفوز الرابع لبولتون هذا الموسم والأول له منذ 25 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حين تغلب حينها على ايفرتون (3-1) في المرحلة العاشرة، ليصعد إلى المركز السابع عشر على حساب وست هام الذي أصبح في المركز التاسع عشر قبل الأخير.



سندرلاند Vs أستون فيلا

0 / 2

الهدف الأول لـ أستون فيلا عن طريق اللاعب هيسكي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ أستون فيلا عن طريق اللاعب ميلنر :: اضغط هنا ::



مانشستر يونايتد Vs ولفرهامبتون

3 / 0

الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب روني (ضربة جزاء) :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب فيديتش :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب فالنسيا :: اضغط هنا ::



بولتون واندررز Vs وست هام يونايتد

3 / 1

الهدف الأول لـ بولتون عن طريق اللاعب لي تشونغ يونغ :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ وست هام عن طريق اللاعب اليساندرو داميانتي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ بولتون عن طريق اللاعب ايفان كلاسنيتش :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ بولتون عن طريق اللاعب غاري كاهيل :: اضغط هنا ::



برمنغهام سيتي Vs بلاكبيرن روفرز

2 / 1

الهدف الأول لـ برمنغهام سيتي عن طريق اللاعب جيروم :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ برمنغهام سيتي عن طريق اللاعب جيروم :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ بلاكبيرن روفرز عن طريق اللاعب نيلسين :: اضغط هنا ::



الاربعاء 16/12/2009

تشلسي يستعيد نغمة الفوز




استعاد تشلسي نغمة الفوز بعد تغلبه على ضيفه بورتسموث صاحب المركز الأخير 2-1 اليوم الأربعاء في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وهو الفوز الثالث عشر لتشلسي هذا الموسم والأول في مباراتيه الأخيرتين حيث خسر أمام مانشستر سيتي 1-2 وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه ايفرتون 3-3.
ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 40 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي كان لحق به مؤقتاً إلى الصدارة بفوزه على ولفرهامبتون 3-صفر أمس في الافتتاح.
على ملعب ستامفورد بريدج، استغل الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا دربكة داخل المنطقة وخطف الكرة وتابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى مفتتحا التسجيل للمتصدر (23).
وفي الشوط الثاني، لم يطل انتظار بورتسموث لإدراك التعادل عبر الفرنسي فريديريك بيكيون الذي تابع بيمناه كرة قريبة من نقطة الجزاء اسكنها شباك الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك (51).
وتنفس تشلسي الصعداء بفضل ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ ارتكبه مارك ويلسون ضد الشاب الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش نفذها بنجاح "المعلم" فرانك لامبارد (79).
خيبة أرسنال
وأصيب أرسنال بخيبة أمل أمام مضيفه بيرنلي رغم عدم تأخره أكثر من 7 دقائق لهز شباك صاحب الأرض بواسطة صانع ألعابه وعقله المفكر الإسباني فرانسيسك فابريغاس بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة تابعها مباغتة من مسافة قريبة في أسفل الزاوية اليسرى مسجلاً هدفه السابع في البطولة.
ولم يستسلم بيرنلي رغم صعوبة مهمته وأدرك التعادل بعدما ارتكب المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمالن خطأ ضد الكاميروني اندريه ستيفان بيكي فاحتسبت ركلة جزاء نجح غراهام الكسندر في ترجمتها إلى هدف (28).
ليفربول يفوز
وعلى ملعب انفيلد رود، تغلب ليفربول صاحب النتائج المتذبذبة والمحيرة حتى الآن بعد أن أنهى الموسم الماضي وصيفاً للبطل، على ضيفه ويغان 2-1.
ولم يمهل ليفربول الفريق الزائر سوى 9 دقائق لافتتاح التسجيل عبر الفرنسي دافيد نغوغ بعد كرة موزونة من ركنية نفذها البرازيلي فابيو اوريليو داخل المنطقة وتابعها الأول برأسه في المرمى.
وفي الشوط الثاني أضاف الإسباني فرناندو توريس الهدف الثاني بعد تسديدة قوية لم تمر فارتدت إليه الكرة تابعها ثانية في أسفل الزاوية اليسرى (79) رافعاً رصيده الشخصي إلى 11 هدفا في المركز الثالث على ترتيب لائحة الهدافين.
وقلص الفرنسي شارل نزوغبيا الفارق في الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من الكولومبي هوغو روداليغا (90+1).
خسارة سيتي
وعوض توتنهام خسارته غير المتوقعة على أرضه في المرحلة السابقة أمام ولفرهامبتون صفر-1 بفوز عريض وصريح على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.
وتقدم توتنهام بعد تمريرة رائعة من ارون لينون إلى العملاق بيتر كراوتش تابعها برأسه وفشل ستيف ايرلاند في التعامل مع الكرة فوصلت إلى نيكو كارنيكار الذي تابعها مباشرة دون تردد في مرمى الحارس الدولي الأيرلندي شاي غيفن (37).
وفي الشوط الثاني، أكد جيرماين ديفو تفوق فريقه بالهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من كراوتش أكملها في الشباك (54) رافعاً رصيده الشخصي إلى 13 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع مهاجم تشلسي العاجي ديدييه دروغبا الذي غاب عن مباراة اليوم ضد بورتسموث.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 40 نقطة من 17 مباراة
2- مانشستر يونايتد 37 من 17
3- استون فيلا 32 من 17
4- ارسنال 32 من 16
5- توتنهام 27 من 17



تشيلسي Vs بورتسموث

2 / 1

الهدف الأول لـ تشيلسي عن طريق اللاعب بلال أنيلكا :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ بورتسموث عن طريق اللاعب فريدريك بيكيون :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ تشيلسي عن طريق اللاعب فرانك لامبارد ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::



بيرنلي Vs آرسنال

1 / 1

الهدف الأول لـ الأرسنال عن طريق اللاعب فابريجاس :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ بيرنلي عن طريق اللاعب غراهام الكسندر ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::



ليفربول Vs ويغان أثلتيك

2 / 1

الهدف الاول لـ ليفربول عن طريق اللاعب نغوغ :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ليفربول عن طريق اللاعب توريس :: اضغط هنا ::

الهدف الاول لـ ويغان عن طريق اللاعب انزوغبيا :: اضغط هنا ::




توتنهام هوتسبير Vs مانشستر سيتي

3 / 0

الهدف الاول لـ توتنهام عن طريق اللاعب نيكو كرانجكر :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ توتنهام عن طريق اللاعب جيرمين ديفو :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ توتنهام عن طريق اللاعب نيكو كرانجكر :: اضغط هنا ::



ستوك سيتي Vs فولهام
أجلت



إعـــداد | M O H A N A D | مستشار القلوب | نبض الزعامة | GIALLO ROSSO | a l 7 a n a y a | blue tiger 30 |







اخر تعديل كان بواسطة » عــكــوز في يوم » 17/12/2009 عند الساعة » 11:14 AM
  #2  
قديم 16/12/2009, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكهام للأبد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2003
المكان: David Beckham
مشاركات: 1,240
..

مبــروك لـ استون فيلآ .. وبالتوفيق لـ الريــدز

عوآفي يا شبآب ..
  #3  
قديم 16/12/2009, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Henry Quatorze
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: بَيْنَ حُطَام الهَـــــايبري ..!!
مشاركات: 3,791
كل التوفيق لفخر لندن ..!!
  #4  
قديم 16/12/2009, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ --=( ملك الزعيم )=--
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: OLD TRAFFORD
مشاركات: 1,003
مشكووورين ,,

ومبروك للمان ,

هدف فالنسيا خيآآل ..
  #5  
قديم 16/12/2009, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ King Aziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: santiago Bernabeu
مشاركات: 1,507
مبروك للمان ...

إعـــداد | M O H A N A D | مستشار القلوب | MOOOJ9 | GIALLO ROSSO |

يعطيكم الف عافية
  #6  
قديم 16/12/2009, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Q.Abdullah
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 29/12/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 8,450
إعـــداد | M O H A N A D | مستشار القلوب | MOOOJ9 | GIALLO ROSSO |

يعطيكم الف الف عافيه على التغطيه
والف مبروك للمان
بأذن الله يتعثر تشلسي بكره

عوافي
  #7  
قديم 16/12/2009, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The ANGEL
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: Manchester
مشاركات: 390
مبرووووووك للمانيو..
بس أحلى شئ بالمباراة .. المعلق.. حماده إمام..
والله الهدف الثالث يوم يعلق عليه يا إني فكيت ضحك..
أحلى شئ لمن يقول :: (( ياااااه قووووووون عالمي ))
  #8  
قديم 16/12/2009, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,630
الف الف الف مبرووووك المانيووو الفوووز~~

وبإذن الله تشلسي راح ينهزم ~~
  #9  
قديم 16/12/2009, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156

مشكووورين ,,

ومبروك للمان ,

هدف فالنسيا خيآآل ..
  #10  
قديم 16/12/2009, 01:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
الله يعطيكمم العآإفيهـ يآززعمآإـآإء

. مبروووك فووز المآإن .

C.u
  #11  
قديم 16/12/2009, 01:58 PM
X1. X1. غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: .. ـآلهٌـًوٍىآ شـُرقـِيُ..
مشاركات: 1,433
مبروووك للمان الفوووز


الهدف الثــآلثـ اجرآآآآآم


طق طق طق طق طق

ولاعدمنااا ابداعاتكم
  #12  
قديم 16/12/2009, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.S.D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
المكان: ][ PIN:29277054 ][
مشاركات: 2,686
ألف مبروك فوز المانيو
وهدف فالنسيا بطل
امااا المعلق يسوالف
يا حلو المباراة من دون معلق
وإن شاء الله يتعثر تشلسي في مباراته القادمة
ويعطيكم ألف عافيه على الجهود الرائعه
تسلم الايادي
  #13  
قديم 16/12/2009, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبابي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: البيــت
مشاركات: 1,881
الف مبرووووووكـ فوز مانشستر يونايتد..

يعطيكم العافيهـ
  #14  
قديم 16/12/2009, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fai9al222
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: مـــــكه~ زادها الله عز وشرفــ ,,
مشاركات: 4,265
إعـــداد | M O H A N A D | مستشار القلوب | MOOOJ9 | GIALLO ROSSO |

يعطيكم العافيه ع المجهود الجبار اللي تقدمونه وعسآآآآآآآآآآآآآآآآكم على القوهـــ

تحياتي لكم
  #15  
قديم 16/12/2009, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـزام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
المكان: في ارض الله الوآسعه
مشاركات: 3,024
مبرووووووووووك للمانيو على الصدارة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube