المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/09/2002, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 11/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





صدارة الليث تتحدى جموح الزعيم



تدخل مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم للاعبين تحت 23 سنة اليوم مرحلة جديدة ومهمة , فعلى أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض تتحدد إمكانية إستمرار الهلال في المنافسة من عدمها بمواجهة المتصدر الشباب الذي يسعى بدوره لضمان إحدى بطاقتي التأهل للمراحل المقبلة ، وركز الهلال في التدريب الأخير الذي إستمر لأكثر من 90 دقيقة أمس على الإنطلاق من العمق لإستغلال تحركات مهاجمه المشاغب والمشاكس بدر الخراشي والتصدي لمتاسك ثلاثي الدفاع الشبابي (تكر والعصفور ومحمد صديق) ..



رأس ( دانيال ) ورطته مع الأمن المصري
( جوزيف ) واثق من تجاوز تجربة الهلال

تواجد في مقر نادي الهلال مساء أمس المهاجم النيجيري جوزيف أفونسي (20 سنة) والذي أبدى جاهزيته لخوض التجربة وأكد (جوزيف) ثقته في إمكانياته الفنية التي ستؤهله لتجاوز تجربة الهلال كما أكد أنه خضع لفحص طبي في تونس ومستعد لإجرائه مرة أخرى في الرياض . من جهته أوضح مهندس الصفقة وليد الحكير أن حلاقة رأس المحترف الغاني ( دانيال ) هي سبب تأخره حيث إختلفت الصورة في (التأشيرة) عن الواقع الحالي مما حدا بأجهزة الأمن المصرية لمنعه من السفر إلى الرياض وأعادته إلى تونس ، وينتظر حصوله على حجز جديد من تونس مباشرةً إلى الرياض مطلع الأسبوع المقبل وأضاف الحكير : هناك لاعبون قادمون غير هذا الثنائي للخضوع للتجربة ..



إستغرب تجاهل زملائه له وأبدى ندمه عما بدر منه
لطف يفتح قلبه لـ(الرياضية) :



- ( زواجي ) دمـرنـي .
- تركي خدعني وقطع رزقي .
- عبدالرحمن بن سعيد أنقذني .. والرئيس رفض الحديث معي .
- أمنحوني الفرصة ولو هاويآ لـ( أصلح ) ما أفسدت .
- تنسيقي كاد أن يقتل أبي ! .
- كنت أصرف على عائلتي .. والآن أصبحت ( عاله ) عليهم ..







الكاتو يـطـالـب برواتـبـه .. ومـدنـي فـي طريقه للزعيم
سامي يعقد مؤتمراً صحفيآ .. والهلال يتمسك بالشريدة



تبدأ إدارة نادي الهلال المكلفة التحضير لإجتماع أعضاء الشرف الذي سوف يعقد في مقر نادي الهلال بعد عشرة أيام من الآن والذي سيعلن فيه اسم الأمير عبد الله بن مساعد رئيساً للهلال بعد أن أعطى موافقته على المنصب بعد أن التقى بالأمير هذلول بن عبد العزيز وبوجود أعضاء الشرف الفاعلين كما أشارت (الذهبية) من قبل .. ولا زالت الإدارة الهلالية تنتظر دعم أعضاء الشرف بعد الخطابات التي وزعتها إدارة الهلال على أعضاء الشرف نظراً لتعرض الهلال لأزمة مادية وصلت لأكثر من مليوني ريال وإرتباطه برواتب اللاعبين وراتب عمال النادي . من ناحية أخرى طالب اللاعب (الكاتو) إدارة الهلال برواتبه المتأخرة بعد أن أبلغته بعدم الرغبة فيه كلاعب محترف في صفوف الفريق ، وقد رفضت إدارة النادي الرد على المفاوضات القدساوية حول إنتقال المدافع عبدالله الشريدة بعد أن رفض أعضاء شرف الهلال مجرد التفكير بالتفريط به وهو ما خالف توجه إدارة النادي المكلفة التي كانت تنوي السماح له بالإنتقال . من ناحية أخرى سوف تخاطب إدارة الهلال الحارس حسن العتيبي لتجديد عقده الذي ينتهي في رمضان القادم وعلمت (الذهبية) بأن العتيبي سوف يشترط أكثر من مليون ريال لتجديد العقد لمدة سنتين قادمتين . من جهة ثانية يعقد الكابتن سامي الجابر مؤتمراً صحفياً بعد توقيعه العقد مباشرةً الأسبوع المقبل حيث سيتحدث عن أمور كثيرة تتعلق بالعقد وسيكون ذلك في مقر نادي الهلال . على صعيد آخر إجتمع عضو شرف هلالي بمدافع الطائي بندر المدني والمنقطع عن تدريبات ناديه وذلك من أجل نقله للهلال وقد وافق اللاعب على الإنتقال دون أي شروط وطلب إنهاء الموضوع مع إدارة الطائي ، وسوف يعرض العضو الأمر على إدارة الهلال على أن يتكفل بقيمة إنتقاله ، وبندر المدني من اللاعبين الذين يلعبون في قلب الدفاع وهو لاعب صغير السن ..



المرواني للهلال والشباب وجلال لقمة الشرقية



يقود الحكم محمد المرواني لقاء الهلال والشباب الذي يجري اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد ويساعده عبد العزيز الشريف وفهد الحازمي وحكم رابع على المطلق ويراقبها عبد الله الناصر . في حين يقود ممدوح المرداس لقاء النصر والرياض ويساعده صالح الربدي وجمعان الزهراني وحكم رابع سعد الكثيري ويراقبها بعدالعزيز العيدان .. أما ديربي الشرقية بين الإتفاق والقادسية فيقوده الحكم خليل جلال ويساعده حمزة قني وإبراهيم البقمي وحكم رابع أحمد الغامدي ويراقبها سعد ربيعة ..



إنتفاضة الزعيم تنذر الليث بدخول دائرة الخطر



يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم لقاء الهلال والشباب في الجولة السابعة من كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكرة القدم بالمجموعة الاولى ، ويطمح الفريقان في تحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الزحف للتأهل لدور الاربعة .. إستطاع الكولومبي ماتورانا مدرب الهلال محو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في بداية المسابقة وحقق عدة إنتصارات كان آخرها على القادسية في الجولة الاخيرة وحصد الهلال 8 نقاط وفوزه اليوم يقربه من حجز إحدى بطاقتي المجموعة الحديدية .. أما الشباب بقيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن فإنه يسعى لتعويض هزيمته الأخيرة من النصر وحاول الجعيثن أن يجد بدلاء للاعبيه الأساسيين المنضمين لمنتخب الناشئين والشباب بالإستعانة بلاعبين صغار لا تتجاوز أعمارهم 16 سنة لذلك قد تكون مهمتهم صعبة أمام الهلال اليوم ..



جوزيف وصل للتدريبات بسيارة الحكير .. ودانيال يتأخر أسبوع
القناة الثالثة تبدأ نشاطها داخل جدران الهلال



كشف عضو الشرف الهلالي وليد الحكير بأن لديه النية أن يطرح فكرة إنشاء مكتب للإستثمار في اللاعبين الأجانب في نادي الهلال بحيث تعود فوائده للنادي وذكر الحكير بأن مساهمته بجلب اللاعبين الأفريقيين النيجيري جوزيف والغاني دانيال تأتي كخطوة أولى لإنشاء هذا المكتب . وأضاف : متى وافق أعضاء الشرف على ذلك فأنا أضمن نجاح الفكرة إقتصادياً لأن اللاعبين الذين سيتم جلبهم سيكونون بأسعار زهيدة ومن ثم بيعهم أو إعارتهم لأندية أخرى .. ومتى إرتفع مستواهم فسترتفع أسعارهم وتكون الفائدة للنادي إضافة لإستفادة النادي منهم في أي وقت . وكان اللاعب النيجيري جوزيف قد وصل النادي مساء أمس حيث قام الحكير بإيصاله للنادي على سيارته الخاصة وبدى أن اللاعب يتمتع ببنية بدنية هائلة . وعلمت (الذهبية) بأن اللاعب سبق له أن لعب لمنتخب الشباب النيجيري كما لعب في نيجيريا لكل من نادي غابروس انترناشيونال والنادي الأخير جوليوس بيقر ويمتاز اللاعب الذي يلعب في مركز رأس الحربة بقوة التسديد وإحكام الضربات الرأسية وينتظر نجاحه في التجربة الهلالية ، ولم يستطع اللاعب أداء التدريبات مساء أمس لوصوله متأخراً وقد إجتمع بفواز المسعد وسيبدأ التدريبات اليوم . وبالنسبة للاعب الغاني ( دانييل ) فقد اوضح وليد الحكير بأنه الآن موجود في تونس ونحاول إيجاد حجز له على طائرة من تونس للمملكة بشكل مباشر وربما يكون قدومه بعد أسبوع .. ومن جهة أخرى أكمل الزعيم الأولمبي جاهزيته للقاء الشباب مساء اليوم على أستاذ الملك فهد الدولي وأجرى الفريق مناورة كروية ساخنة وسوف يمثل الفريق اليوم كل من : بندر الماس وبندر المطيري أحمد خليل وتركي الصويلح وأحمد الجري وخالد عزيز وفيصل الصالح ومحمد الشلهوب ومازن الفرج وحسين العلي وبدر الخراشي .. من جانب آخر خضع كل من نواف التمياط وعمر الغامدي لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي فرناندو لمدة أسبوع لينخرط بعدها اللاعبان في التدريبات الإعتيادية . وعلى صعيد آخر تواجدت في مقر النادي أمس القناة الرياضية السعودية الثالثة وذلك لتسجيل حلقة في النادي تم خلالها إستضافة المسعد وسوف يبدأ هذا البرنامج بعد إفتتاح القناة الذي سيكون رسمياً يوم الاثنين المقبل ، الجدير بالذكر أن القناة الرياضية ستبدأ البث تجريبياً اليوم ..







كشف طبي شامل للتمياط والدوخي والدعيع

أجرى كل من نواف التمياط وأحمد الدوخي ومحمد الدعيع لاعبي فريق الهلال الأول كشفاً طبياً شاملاً في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي . وكان اللاعبون قد وصلوا الى المستشفى من صباح أمس ورافقهم البرازيلي (فرناندو) طبيب النادي (واليخاندرو) مدرب اللياقة . وإشتمل فحص التمياط على إختبار اللياقة ومدى جاهزيته بدنياً إستعداداً للإنخراط في تدريبات الفريق ، في حين تركز فحص الدوخي والدعيع على موضع إصابتهما اللتين يعانيان منها . من جهته أكد لـ(الإقتصادية) نواف التمياط : حضرت كالعادة لإجراء كشف طبي يخضع له جميع اللاعبين عند بداية كل موسم رياضي .. وحاولت (الإقتصادية) التعرف على نتائج كشوفات اللاعبين إلا أن جميع المحاولات قوبلت بالرفض وأكد أحد المسئولين عدم نظامية هذا الاجراء . وواجهت )الإقتصادية) الإجراء نفسه من إدارة المستشفىعندما توجهت إلى فرناندو طبيب النادي ..



اللاعب لـ(الإقتصادية) : الإعلام لا يخدمني حالياً
الجمعان يحترف في الهلال خمسة سنوات



كثف عبدالله الجمعان مهاجم الهلال تحركاته التي بدأها من باريس مع شرفيين هلاليين لفك الأزمة الطارئة التي جعلت منه لاعباً هاوياً بعدما كان محترفاً وتتواصل إجتماعات الجمعان ( 25 سنة ) مع شرفيين لدرء المشكلة تماماً وينتظر أن يوقع اللاعب عقداً جديداً لخمس سنوات بمقدم عقد مغر.. وطبقاً لمصادر مؤكدة وقريبة من اللاعب فإنه رفض العديد من العروض التلفزيونية لإجراء مقابلات وطرح المشكلة التي حدثت بينه وبين النادي فضائياً، وذلك بطلب من شرفيين يسعون لتضييق الفجوة قبل توقيع العقد مع اللاعب . ويواصل الجمعان تدريباته اليومية في النادي وينتظر أن يلطف الجو بينه وبين المدرب ماتورانا ، الذي لم يلتقيه بشكل رسمي حتى الآن لماقشته الطريقة التي يمكن أن يعود بها لتمثيل الفريق . من جانب آخر أكد الجمعان لـ(الإقتصادية) تحفظه على الحديث في الوقت الراهن وأرجأ ذلك لرغبته في إنهاء المشكلة تماماً قبل العودة للظهور الإعلامي الذي لايخدمه حالياً (على حد تعبيره) وأبدى إمتعاظه من بعض الأخبار التي واكبت إبعاده عن الإعلام في الآونة الأخيرة مبيناً أن أغلبها مجرد شائعات ..على صعيد آخر وصل الأمير فيصل بن يزيد أمس للرياض قادماً من باريس لمواصلة سيره نحو كرسي الرئاسة ، وسيوضح للإعلام كل الملابسات التي أدت لسحب ترشيحه ثم عودته ، كما أكد ذلك لـ(الإقتصادية) . يذكر أن الأمير فيصل بن يزيد أعاد ترشيح نفسه منافساً للأمير عبدالله بن مساعد الذي ينتظر أن يحدد موقفه النهائي اليومين المقبلين ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 18/09/2002, 02:40 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تسلم والله على هالتميز في نقل و ( كتابة ) الاخبار فعلا اسلوب فريد من نوعه , يعطيك الف عافيه على هالمجهود
  #3  
قديم 18/09/2002, 02:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
مشكور وتسلم يمينك
  #4  
قديم 18/09/2002, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
تسلم والله على جهودك الطيبة

الله يعطيك الف عافية
  #5  
قديم 18/09/2002, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: مدينة الاحزان
مشاركات: 254
كل الشكر حبيبي على هالمجهود
  #6  
قديم 18/09/2002, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
تسلم واللة يعطيك العافية



وشكرا لك...
  #7  
قديم 18/09/2002, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
يعطيك ألف عافية أخوي الصوت الهلالي على هالمجهود الرائع وقواك الله
  #8  
قديم 18/09/2002, 03:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
يعطيك الف عافيه اخو ي الصوت الهلالي على الجهد الذي تقوم به
  #9  
قديم 18/09/2002, 03:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافية
  #10  
قديم 18/09/2002, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛



يعطيك الف عافيه
  #11  
قديم 18/09/2002, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


الله يعطيك العافيه ...ومجهود اكثر من راااائع

ياما للعافية والله
  #12  
قديم 18/09/2002, 05:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور وما قصرت .
  #13  
قديم 18/09/2002, 06:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 366
مشكور اخوي ويعطيك العافيه
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg s2-26.jpg‏ (33.7 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 8)
  #14  
قديم 18/09/2002, 07:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
جهد رائع كالعاده ....... تسلم وماقصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube