المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/09/2002, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 11/7/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]الهلال يسعى للاطاحة بالشباب [/c][c] [/c] كتب - صالح الجهني:

تقام اليوم ثلاث مباريات في إطار مباريات الجولة السابعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله تجمع الأولى بين الشباب والهلال وتجمع الثانية بين النصر والرياض وتجمع الثالثة فريقي القادسية والاتفاق وكانت الجولة السابقة قد اسفرت عن احتفاظ فريق الشباب بصدارة المجموعة الأولى رغم خسارته امام النصر بفضل رصيده الجيد من النقاط وجاء الاتفاق ثانيا بعد تعادله مع الرياض بهدف صالح الدوسري وتراجع فريق القادسية للمركز الثالث بفارق الاهداف عن الاتفاق اما التقدم الكبير والحقيقي فقد حققه فريق الهلال الذي كسب القادسية بثلاثية بدر الخراشي وخالد عزيز وصعدت به النقاط الثلاث إلى المركز الرابع ولا تفصله حاليا الا نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني كما ان الجولة شهدت انتفاضة الفريق الاصفر الذي تقدم مركزا واحد عن المؤخرة التي ظل حبيسها طيلة مباريات القسم الأول بعد فوزه على الشباب بهدف مهاجمه عبدالرحمن البيشي.

الشباب \ الهلال :
اقوى مواجهات اليوم واهمها تلك التي ستجمع الهلال مع نظيره الشباب على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي.. فالهلال الذي اقترب كثيراً من ثنائي المقدمة بحاجة إلى النقاط الثلاث كي يعلن قدومه القوي كما ان فريق الشباب يدرك ان الخسارة الثانية ستضعه في موقف صعب رغم رصيده الجيد لان خسارته تعني ان الفوارق بدأت تتلاشى. وبين حاجتهما إلى الفوز نتوقع مباراة مثيرة وشيقة تفوق كثيرا المباراة التي جمعتهما في الدور السابق والتي انتهت بتعادلهما .1/1.وبالعودة إلى اللقاء السابق نجد ان الفريق الابيض لم يقدم العرض المتوقع وفقد ثلاث نقاط كان ينتظر ان يضيفها إلى رصيده وضاعف من حراجة الموقف ان النقاط ضاعت في الوقت الذي بدأ فيه المنافسون في تحسين موقفهم في المسار التنافسي وسيكون عند حافة الخطر اذا ما استمر التراجع جولة أخرى وفي المقابل فإن الازرق الذي امتع جماهيره بفوز غال على القادسية كسب معه دفعة معنوية كبيرة ستكون تبعاتها حاضرة في مباراة اليوم والحقيقة ان الهلال اكد في المباراة الأخيرة امتلاكه عناصر يعول عليها للمنافسة على صدارة المجموعة ولن يكون السؤال كيف سيصل الفريق إلى نصف النهائي ولكن المنطق يفرض ان يكون السؤال: لماذا تأخر ظهور الهلال إلى هذا الوقت؟


[c]ماتورانا يركز على الشق الهجومي في لقاء الليلة [/c][c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
لاقى قرار إعادة ترشيح الأمير فيصل بن يزيد لنفسه مرة ثانية لكرسي الرئاسة في نادي الهلال اصداء واسعة لدى الجماهير الهلالية التي تواجدت للاطمئنان على وضعية الفريق قبل مباراة الليلة امام الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. حيث سيكون اسم سمو الأمير فيصل بجانب الأمير عبدالله بن مساعد كأقوى المرشحين لرئاسة النادي في الوقت الذي كانت تخشى فيه جماهير الهلال ان يشهد النادي فراغاً إدارياً كبيراً وتكراراً أيضاً لأزمته الرئاسية التي تفجرت قبل موسمين.
وعلى صعيد آخر اجتمع اللاعب النيجيري (جوزيف) أمس وبحضور عضو شرف النادي وليد الحكير مع امين عام النادي فواز المسعد والمدرب(ماتورانا) وايضاً المدير الإداري منصور الاحمد، وكان "جوزيف" الذي تواجد امس بمقر النادي قد اكد جاهزيته لخوض اي مباراة وقال جوزيف انه مثل المنتخب النيجيري للشباب كما لم يسبق له اللعب خارج نيجيريا حيث كان يلعب قبل مجيئه للهلال لنادي "جوليس بيقا" الذي انتقل له من قابروس انترناشيونال هذا وسيبدأ اللاعب تجربته الفنية اعتباراً من (مساء اليوم) مع الفريق الأول الذي يقود تدريباته مساعد (ماتورانا).
وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الهلالي تحت 23سنة استعداداته لملاقاة الشباب مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي ووضح من مران الفريق الأخير مساء أمس تركيز (ماتورانا) على الشق الهجومي إذ ان الفوز سيزيد من فرصة الفريق للمنافسة على البطولة، كما أدى اللاعبان نواف التمياط وعبدلله الجمعان تدريباتهما وفق البرنامج المعد لهما.
يذكر ان ماتورانا قد منح اللاعبين اجازة يوم غد الخميس على أن يعاودوا تدريباتهم يوم الجمعة.
ومن جهة ثانية تواجدت أمس بمقر النادي شبكة القناة الرياضية السعودية الجديدة التي أجرت لقاءً مطولاً مع أمين عام النادي فواز المسعد اضافة إلى التقاط الفريق التلفزيوني لصور عن الكؤوس والدروع التي حققها النادي على كافة الأصعدة.


[c]هل يكون الانسحاب هو الحل الوحيد؟!
بطولتا الخليج وآسيا تضعان الهلاليين في مأزق!!
[/c][c] [/c] كتب - أسامة النعيمة:
يواجه فريق الهلال الكروي الاول مأزقاً اثناء مشاركاته الخارجية المقبلة، وتحديداً بطولة آسيا وبطولة الخليج للاندية نظراً لاقامة البطولتين في منتصف شهر مارس من عام 2003م حيث يتوافق وقت اقامة بطولة الأندية الخليجية التي في الدوحة مع مربع آسيا للاندية الابطال في دوري السوبر الجديد مما يضع الهلاليين امام التضحية بإحدى البطولتين أو منح الفرصة للفريق الوصيف (الاتحاد).الهلاليون من جانبهم سيبدؤون اتصالاتهم مع المسؤولين بالاتحاد الآسيوي أو اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون للوقوف على المواعيد النهائية للبطولتين خصوصاً انها المشاركة الخارجية للفريق الهلالي الموسم المقبل. الجدير بالذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم اعطى فريق الهلال والاهلي فرصة تمثيل الاندية السعودية بالبطولات الخارجية للموسم الحالي.


[c] قول على قول [/c]التدخل في عملي مرفوض
- أحمد العجلاني
أجل عليك بتجهيز العفش والحجز بدري!!

الصدارة مكاننا الطبيعي
- جمال أبو عمارة
تو الناس يا بو صدارة!!

ما يحدث للهلال أمر طبيعي
- وليد الرواف
تماماً مثل ما يحدث لريال مدريد!!

نريد من اتحاد الكرة نظرة "عطف"
- سلطان خميس
كلمة ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد!!

ننتظر رئيساً غير (عادي) للهلال
- منصور الأحمد
ومديراً (اتوماتيك) للكرة!!

هناك ثلاثة شروط لإعارة نور خارجياً
- رئيس الاتحاد
الظاهر هم اللي بيشرطون أنه يكسر الاصابع!!


[c]أخر الصيد [/c]* أخيراً وصلوا إلى قناعة بأن العلة في مساعد المدرب وليس في السياسة الإدارية!!

* المدافع الغربي ذهب ضحية للوعود غير الصادقة وزملاؤه الثلاثة ما زالوا ينتظرون دفع مستحقاتهم المتأخرة!!

* أراد المشرف العام التباهي أمام الرأي الرياضي العام فوجد ان ما فعله تسبب في خلق (أزمة) قد تنتج عنها المطالبة بابعاده.

*الأزمة المالية حالت بين الإدارة في النادي العاصمي وإبرام العقود مع اللاعبين الأجانب رغم الوعود بتوفير الملايين!!

* التصريح الانفعالي وضع المدرب أمام الإدارة في موقف صعب قد يؤثر على مستقبله مع الفريق!!

*إذا أردت ان تعرف واقع حال الفريق الكبير فعليك أولاً ان تعرف واقع مساعد المدرب الوطني!!

* لاعب الوسط الغربي أكد ذهابه للفريق الخليجي حتى لو لم توافق الإدارة!!

* بوادر جديدة بانفراج أزمة كرسي الرئاسة في النادي الكبير!!


[c][/c] [c]اليوم في الجولة السابعة من مسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز
صحوة الهلال تهدد صدارة الشباب
[/c]* كتب - سالم الدبيبي:
دخلت مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد المنعطف المؤدي إلى حسم الصراع، حيث يتبقى أربع جولات على نهاية المرحلة التمهيدية والتي سيتحدد على ضوء نتائجها الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي.. وتقام اليوم مباريات المجموعة الأولى في الجولة السابعة، حيث يلتقي بالرياض الشاب والهلال وكذلك النصر والرياض فيما يتقابل بالدمام القادسية والاتفاق.
الشباب والهلال:
بعدما تلقى الخسارة الأولى مع انطلاقة منافسات المرحلة الثانية يدخل المتصدر الشباب لقاء اليوم وهو يبحث بقوة عن التعويض وزيادة آماله المرتفعة وتلاشي الدخول في معمعة الحسابات المحرجة.. ويملك الفريق 13 نقطة من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد وخسارة يتيمة ويتفوق بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الوصيف.
في حين يسعى الهلال إلى تأكيد عودته القوية إلى أضواء المنافسة على أثر نتائجه الجيدة التي اختتمها بالفوز على القادسية الجولة الماضية واستطاع الاقتراب من موقع الوصيف حيث يتسنى له احتلاله لو جاءت نتائج هذه الجولة كما يتمناها الأزرق المطالب بتحقيق الفوز اليوم بما يؤهله لرفع رصيده إلى ال»11» نقطة وانتظار نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد تسع نقاط.
وبما قدمه الشباب منذ بداية المسابقة والتطور الملحوظ الذي شهده مستوى الهلال مؤخراً ينتظر أن يقدما مباراة راقية ومثيرة بحثاً عن الأفضلية بالنسبة لأبناء الليث وتعزيز الآمال المنعشة من ناحية عناصر الزعيم.. ويتميز الأداء الشبابي بالجماعية وتطبيق الكرة الشاملة ذات النسق السهل باجادة واضحة لكن مشكلة الفريق كما تبينت في مباراته الأخيرة تتمثل بعدم القدرة على ترجمة الفرص السهلة إلى نتيجة تنسجم مع السيطرة الكبيرة على وسط الميدان.. في المقابل مازال الهلال رغم التحسن النسبي لم يصل إلى المستوى المعروف عن الفريق ويتحين اليوم جمهوره الغفير أن يكون للنتائج تأثير على المؤشر الفني ليتصاعد الظهور بالشكل الطبيعي مع الدخول في المرحلة الحاسمة.


[c]ماتورانا يعد بالفوز في لقاء اليوم:
واثق من إلحاق الخسارة الثانية بالشباب وسنتأهل للنهائي
[/c][c] [/c] * كتب.. احمد العجلان:
اكد مدرب نادي الهلال ماتورانا انه واثق من الحاق الخسارة الثانية بالفريق الشبابي وقال :فريقي تطور كثيراً عن السابق وانا سعيد بذلك وسوف نسعى في مباراة اليوم الى الحاق خسارة ثانية بمتصدر المجموعة. واوضح ماتورانا انه يشاهد كل مباراة على حدة مؤكداً انه لاينظر للمباريات سوى من مبدأ بحثه عن الفوز. وقال: اسعى لكسب جميع المواجهات القادمة لأنني بذلك حسابياً سأتأهل للمرحلة الثانية وهذا يساعدني كثيراً في تطوير الفريق ليصبح اكبر خبرة وتمرسا.. ورفض التعليق على نقص الشباب بسبب انضمام عدد من لاعبيه للمنتخب وقال: سيلعبون امامي بأحد عشر لاعبا ولن انظر لغير ذلك. موضحا ان كرة القدم لاتعترف إلا بمن يخدمها.



[c]لجنة الحكام تقرر:
المرواني للهلال والشباب.. وجلال لقمة الشرقية
[/c]* كتب أحمد العجلان:
اسندت لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة تحكيم لقاءي الهلال والشباب والاتفاق والقادسية للحكمين محمد المرواني وخليل جلال.. وسيقود خليل جلال مواجهة قمة الشرقية بين الاتفاق والقادسية وسيساعده حمزة قناعي كمساعد أول وابراهيم النعيم كمساعد ثانٍ.. فيما يقود محمد المرواني مواجهة الهلال والشباب كحكم ساحة ويساعده عزيز الشريف وفهد الحازمي.



[c]السهل الممتنع
لماذا تحجرون واسعاً..؟!!
[/c]صالح السليمان


عقب إقرار مسابقة كأس الأمير فيصل للفئة العمرية تحت 23 سنة.. كنا نتوقع ان هذا القرار سيوفر مساحة زمنية اضافية يمكن لمسابقة الدوري ان تتمدد بها.. لتجرى المباريات بشكل مريح ومعتدل.. ويتم تلافي مايحدث فيه من تكثيف للمباريات وارهاق للاعبين بموسم قصير زمنياً.
ولكن ماحدث الان من تغيير طفيف.. بتقديم موعد بدء مسابقة الدوري الى 17 شعبان.. نجد ان الدوري استفاد مساحة زمنية ضئيلة لاتتجاوز الاسبوعين..
ولانعرف ماهي مبررات اللجنة في عدم استغلال هذا «الفائض الزمني» الذي توفر بشكل غير مسبوق.. فلاعبو الاندية ابتعدوا عن الكرة مدة طويلة جداً.. وكنا نخشى ان يدخلوا في موسم قصير ومكثف لامجال لالتقاط الانفاس فيه؟؟.. ولكن حسب تصريح رئيس اللجنة قبل ايام وتأكيده ان المعدل الزمني سيكون «جولة في كل اسبوع».. فهذه المسألة تكون حسمت.. بأنه «لاضغط في الدوري»..
ولكن تبقى قضية أهم.. وهي مسألة اللعب في شهر رمضان..!!
في السابق كان يتم تبرير اللعب في رمضان.. بان ذلك يتم اضطراراً بسبب قصر الموسم وكثافة المباريات.. فالان انتهى مبرر قصر الموسم وكثافة المباريات.. فلماذا الاستمرار في اقامة المباريات في شهر رمضان؟ في حين ان ايام شهر رجب ومعظم شعبان خالية من مباريات الدوري.. لماذا لم تجعل انطلاقة الدوري في رجب بدلاً من شعبان..؟ بحيث يكون شهر رمضان فترة توقف وراحة.. ليتفرغ الناس لما هو أهم من لعب الكرة..!!
يحسدونني على موتي..!!
اذا اتفقنا على ان الهلال تنطبق عليه مقولة «جاور السعيد تسعد» و«التشبه بالكرام فلاح» الا انها ليست صحيحة على اطلاقها.. فالتشبه بالهلال احياناً ومجاورته قد يكونان وبالاً على من يفعل ذلك..!!
أحد الصحفيين كتب قبل ايام مقالاً باسلوب جميل ورشيق.. الا انه ضمَّن مقاله معلومة مزورة وغير صحيحة.. الكاتب كان يدافع عن لاعب الاهلي فهد الزهراني وينتقد قرار ايقافه.. عقب ان «بصق»! على احد الحكام.. فالكاتب اراد ان يشير الى «قسوة القرار»!!.. فلم يجد الا «مشجب» الهلال ولاعبيه.. كما هي عادة غيره.. ليه الهلال.. والهلال فعل والهلال ترك.. ليه الهلال وفريقنا لا.. وهذا التشكي المعتاد «والبكبكة» تذكرني بالطفل عندما يغار «ينغر»! من طفل آخر..
أخونا يقول ان ايقاف الزهراني «قريبه»! كان قاسياً وضرب مثلاً بالثنيان.. لماذا الثنيان عندما فعل مثل ما فعل الزهراني لم يوقف الا «ثلاث مباريات»؟!!.. ترى هل اقول عن هذا الكاتب انه جاهل او متجاهل اي بمعنى «مزور».. فالثنيان تم ايقافه لمدة «ثلاثة اشهر».. وليس ثلاث مباريات كما زعم..
واذا كان يريد مثالاً للتهاون والتسامح مع لاعب ليستخدمه في الطعن بقرار ايقاف الزهراني «السليم والمنطقي».. فأمامه كنيدي لاعب النصر سابقاً.. فهذا اللاعب «بصق» نحو رجل الخط فتم ايقافه «ست مباريات» وعندما اقتربت مباريات المربع الذهبي.. تم «اعفاؤه» من الايقاف.. ليجعل من مربع موسم 1417ه مربعاً متميزاً ب«كوعه الشهير».. ولماذا نبتعد كثيراً.. امامك محمد نور «طب وتخير».. وقضاياه «طازجة وطرية» بل و«تقرمش»!!.. ولا خايف من صحافة الاتحاد..
نتفق على ان الهلال «مثل أعلى» ومواصفة او «ناد قياسي» في رياضتنا المحلية.. و«ترمومتر» الرياضة لدينا.. ومن حق اي كاتب ان يجعل من الهلال ولاعبيه «مقياساً» لتقييم وقياس القرارات والاحداث الرياضية.. ولكن بعيداً عن التزوير..
ونصيحتي ان «لا تتطاول» على لاعبي فريقك وتطالب بمساواتهم بلاعبي الهلال.. لانك ان أصررت فستنهمر القرارات القاسية والايقافات على لاعبي فريقك المفضل كزخات المطر.. والشواهد كثيرة وكثيرة جداً.. لاينكرها الا مكابر او شخص يعيش في غيبوبة.. فإذا كان الهلال ينطبق عليه مقولة «جاور السعيد تسعد».. الا انها لاتنطبق في هذا الجانب.. فمن يريد التشبه بالهلال ولاعبيه «فسيتعس» ويتعس لاعبوه معه..
ألا يذكر الايقافات الكثيرة المخصصة للاعبي الهلال نتيجة تصرفات يعفى عنها غالباً لاعبو الاندية الاخرى.. فالهلال «تمتع» لاعبوه بعقوبات وقرارات قاسية اكثر مما لحق اندية النصر والاهلي والاتحاد مجتمعة.. ولولا حساسية الموضوع لشغَّلت «الكاميرة السرية».. واستعرضت هذه القرارات واسبابها.. ومقارنتها بمواقف مماثلة من لاعبي الاندية الاخرى اختلف التعامل معها..
المهم لاتتجنى على لاعبي فريقك.. فلن يتحملوا ولن تتحمل ان تتم «مساواتهم» بلاعبي الهلال.. اما اذا كنت تحسد لاعبي الهلال على هذه «الميزة».. فلا يسعنا الا ان نقول..
«حتى على الموت لا اخلو من الحسد»..
تمثيلية عن تمثيلية تفرق..!
كنت اشرت في مقالي السابق الى تعطيل حكم مباراة الهلال والنصر ثامر القحطاني للقانون الذي يعاقب اللاعب الذي يمثل او يبالغ في التمثيل داخل منطقة الجزاء بحثاً عن ضربة جزاء.. واستغربت عدم تطبيقه على لاعب النصر والذي اشتهر بكثرة سقوطه وتمثيله داخل المنطقة للحصول على ضربات جزاء.. عندما استغل «نصف خطأ» ساذج من مدافع الهلال.. ليرتمي بشكل مبالغ به لينال على اثره ضربة جزاء سجل منها النصر هدف التعادل..
كنت اتصور ان القانون لم يصل الى حكامنا الموقرين.. او انه كقانون عقوبات سيتم تهميشه لانه يدخل في مجال التخمين والنوايا.. وقد يترتب عليه اشكالات لا حصر لها..
ولكن مباراة الهلال امام القادسية.. كشفت ان حكامنا خبراء بهذا القانون.. فقد تعامل حكم المباراة مسفر شريف بشكل مختلف مع مايرى انه تمثيل داخل المنطقة.. وكان الضحية لاعب الهلال وليد العامودي.. الذي عاقبه الحكم بأقسى عقاب في هذا القانون.. فلم يحتسب له ضربة جزاء «كقرار سليم» ولم يتعامل معه كسقوط عادي.. ولم يظهر له الكرت الاصفر.. بل اشهر له «الكرت الأحمر».. واذكر ان جوزيف بلاتر طالب بالمرونة وعدم التعجل.. عندما لمح الى تفادي اشهار الكرت الاصفر اذا كان الكرت الاصفر «الثاني».. الا في حالة وجود التمثيل بشكل لالبس فيه.. واحدث بلبلة واثارة للجمهور..
ان الخطورة في هذا القانون انه يعتمد على التقدير والتخمين.. وقراءة نوايا اللاعب.. مما يجعل هناك تفاوتاً في تطبيقه من حكم الى حكم.. وتجاه لاعب عن لاعب.. وضد فريق عن فريق.. والأدهى انه قد يستغل هذا القانون «الفضفاض» بشكل متعسف.. فسقوط العمودي يتكرر مثله كثيراً في المباريات بدون عقاب.. ولكن لانه لاعب الهلال فيتم طرده.. ليصبح كما يبدو اول لاعب سعودي يطرد بسبب «قانون التمثيل».. في وقت نجد ايضا لاعبين خشنين ويلعبون بعنف شديد.. ويستمرون في المباراة بدون عقاب.. لان خشونتهم حقيقية وليست «تمثيلاً»!!
ضربات حرة
** الهلال لن يفرط بالشريدة.. فهو بحاجة لكل لاعبيه الكبار.. فأمامه جملة من البطولات الكبرى محلياً وخليجياً وآسيوياً.
** أخيراً اعترف انه طرد في اليابان وأبقته الواسطة.. هذا الاعتراف.. كان تمهيداً لانتقاد التمياط..
** «أيدي» لاعبي ذلك الفريق.. هل لديها قانون استثنائي يسمح لها بممارسة كرة «القدم»؟.. كما في مباراتهم مع الهلال ثم الشباب؟ لدينا هنا اشكالية اخرى فحكم قد يحتسب ضربة جزاء عند لمس الكرة لليد.. ولكن يغمض عنهامع لاعبي فريق آخر بحجة ان «اليد ثابتة»..!!
** فريق الاتحاد في كأس الأمير فيصل.. هو تقريباً فريق الاتحاد الذي رأيناه في الموسم المنصرم..
** معظم الفرق تبحث في تشكيلتها عن اللاعبين القدامى.. وفي الاتحاد والنصر تبحث في التشكيلة عن اللاعبين الجدد!!




[c]صح لسانك [/c]لا أعرف كيف وافق علي يزيد على ارتداء رقم 9.
ماجد عبدالله
* ما قدرت إلا على هالضعيف؟!

فرحة الاتحاديين بالصدارة مؤقتة.
يوسف عنبر
* تصريح لرفع المعنويات بعد هزيمة الطائي.

سنكسر احتكار الشباب لبطولة الناشئين.
عبدالله غراب
* يقول لك سلطان خميس اطلع لي.

مستعد لكشف خفايا مدربنا.
أمين عام القادسية
* اضبط مخرب!

بيرغن يرفع معنويات لاعبيه.
عنوان صحفي
* ما بعد وصف «الاغبياء» رفع معنويات.


[c]فواصل [/c]* لم يكن القادسية سيستفيد من تقديم أو تأجيل مباراته امام الاتفاق كما ان هذا الأخير لن يتضرر من ذلك، فلماذا رفضت ادارة الاتفاق طلب القادسية لتتفرغ للجهود التنظيمية لبطولة كرة الماء، ابسط معاني التعاون كانت تفرض القبول.

* رجال الإعلام والصحافة في حائل ابدوا تذمرهم من التصرف غير الملائم الذي بدر من مدير الكرة الاهلاوية وجدي الطويل بعد هزيمة الفريق الاخضر من الرمادي، حيث قام الطويل بسحب اللاعبين من امام الصحفيين ورفض التصريحات، واقفل باب غرفة تبديل الملابس في وجوههم!!

* التصريحات والحوارات الصحفية اشغلت مدير الكرة الاتفاقي عن مهامه بعد اول انتصارين لذلك بدأت الهزائم تأكل نقاط الفريق..

* راح يتحدث عن المجاملات في التشكيلة المونديالية وبدا كما لو كان يتحدث عن نفسه في مونديال 94!!

* الاستاذ محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم تم توريطه في «نزاع» إعلامي كان جديراً به ان يرفض الدخول فيه منذ البداية، النويصر بات محرجا في كيفية الخروج من هذه «الورطة»!!
  #2  
قديم 18/09/2002, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]في لقاء على صفيح ساخن
قطار الهلال الجامح
يخشى التوقف في محطة الشباب
[/c][c] [/c] الرياض - علي يسلم
يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم لقاء الهلال والشباب في الجولة السابعة من كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكرة القدم بالمجموعة الاولى، ويطمح الفريقان في تحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الزحف للتأهل لدور الاربعة.
استطاع الكولومبي ماتورانا مدرب الهلال محو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في بداية المسابقة وحقق عدة انتصارات كان آخرها على القادسية في الجولة الاخيرة وحصد الهلال 8 نقاط وفوزه اليوم يقربه من حجز احدى بطاقتي المجموعة الحديدية.
ولدى الهلال مجموعة من اللاعبين المميزين امثال حسين العلي وبدر الخراشي واحمد خليل وفهد المفرج.
اما الشباب بقيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن فانه يسعى لتعويض هزيمته الاخيرة من النصر وحاول الجعيثن ان يجد بدلاء للاعبيه الاساسيين المنضمين لمنتخب الناشئين والشباب بالاستعانة بلاعبين صغار لاتتجاوز اعمارهم 16 سنة لذلك قد تكون مهمتهم صعبة امام الهلال اليوم. ولدى الشباب المتصدر اكثر من لاعب بارز اثبتوا جدارتهم خلال المباريات السابقة.
ويأمل الشباب ان يثبت اقدامه في المقدمة والتغلب على ظروفه الصعبة.


[c]الخراشي صاروخ هجوم الهلال:
الليث جسر عبورنا إلى معمعة المنافسة
[/c][c] [/c] الرياض - خالد الجابر
اكد مهاجم فريق الهلال الواعد بدر الخراشي ان فريقه تخطى مرحلة الحاجز والخوف النفسي الى مرحلة اهم وهي التطلع للظفر بالبطولة وقال: لانتطلع لمستوى مشرف فقط امام الشباب اليوم بل نسعى لتحقيق نتيجة ايجايبة سعيا وراء الصدارة لتتماشى مع سمعة الفريق وتحقيقا لرغبة جماهيره العريضة التي تهدف الى المزيد من الانجازات والبطولات لذلك سنقول كلمتنا اليوم امام الشباب ونحقق النقاط الثلاث الهامة.
وعن فرصة هزه شباك المرمى الشبابي اليوم قال: هذا في علم الغيب لكنني مع زملائي إن شاء الله لن ندع اي فرصة تمر دون ان نستثمرها.


[c]الشلهوب المتألق:
سنزيد جراح الشباب وعيوننا على التأهل
[/c][c] [/c] الرياض - خالد الجابر
قال محمد الشلهوب نجم فريق الهلال الاول لكرة القدم ان فريقه جاهز نفسيا وبدنيا وفنيا لمباراة اليوم امام الشباب بعد ان دخل طرفا قويا في المنافسة على المراكز المتقدمة بالمجموعة الاولى واكد انه وزملائه سيقدمون افضل مما قدموه امام القادسية واشاد بقدرات زملاءه الفنية التي ظهرت مع اختتام منافسات الدور الاول وقال: لقد بدأت الثقة تزداد في نفوس اللاعبين ودخلوا في اجواء المباريات مما اضاف على الفريق مزيدا من الثبات وهو ادى لتحسن النتائج.
وختم الشلهوب تصريحه بانه مصمم على مواصلة تقديم المستوى المتميز وتسجيل الاهداف كما حدث امام النصر.



[c] [/c] [c]عضو شرف يطالب ببقاء المسعد أميناً للنادي
الهلال يوقف مخاطبات الأندية معه رسمياً بخصوص طلب بعض لاعبيه
[/c][c] [/c] الرياض: عبدالله الفراج
أوقفت الإدارة الهلالية المكلفة برئاسة فواز المسعد رسميا جميع المفاوضات الكروية والمخاطبات التي ترد من الأندية الأخرى بشأن طلب بعض لاعبي الفرق الكروية ولاعبي بعض الألعاب المختلفة الأخرى بعد تعليق مشاركاتها المحلية وسيسري القرار الهلالي الأخير لحين تشكيل مجلس إداري جديد بدلاً من المستقيل برئاسة الأمير سعود بن تركي بن فيصل، وكانت الأصوات الشرفية قد ارتفعت أكثر من ذي قبل لمصلحة الأمير فيصل بن يزيد وبات الأقرب لتولي منصب الرئاسة من المرشح الآخر الأمير عبدالله بن مساعد.
وتشهد الأيام الحالية تنافسا كبيراً بين ناديي الرائد والتعاون لأجل استعارة خدمات حارس مرمى فريق الهلال الكروي الأول أحمد ضاري وسعي القادسية لإعادة مدافعها السابق عبدالله الشريدة إلى صفوفها مرة أخرى، وجاء القرار الهلالي ليحد من أوجه تنافس ثنائي القصيم إلى جانب دخول نادي النجمة كطرف ثالث في كسب الصفقة، وكانت تحركات التعاون "الأقوى" في إعادة ضاري من خلال لقاءات أحد أعضاء الشرف بعضو هلالي بارز في العاصمة الفرنسية "باريس" الشهر الماضي.
وعلق رئيس الهلال المكلف فواز المسعد لـ"الوطن" حول تلك الأنباء بقوله: لا يمكنني التصرف في الوقت الراهن إلا بوجود إدارة مكتملة وشرعية وهذا لن يتحقق إلا مع التشكيل الأخير، الذي سيخصص له اجتماع شرفي نهاية الشهر الجاري. وبين أن النادي لن يلغي بعض ألعابه وإنما علقها حتى إشعار آخر.
وتشير "الوطن" إلى وجود دراسة متكاملة حول احتياجات ومصروفات الألعاب المعلقة ستقدم ملفاتها للرئيس الجديد.
من ناحية ثانية طالب عضو شرف هلالي بإبقاء المسعد بجوار الأمين العام الذي سيرشح في الإدارة الجديدة ولمدة 140 يوماً على أقل تقدير من تاريخ اعتماد المجلس الإداري وذلك كي يطلع الأمين الجديد على كل ما يتعلق بالهلال من شؤون إدارية وفنية.
ولم يعلق المسعد على ذلك ولكنه قال سأخدم النادي خارج النطاق الرسمي.
على صعيد آخر تطبخ على نار هادئة صفقة كروية نيجيرية في هذه الآونة ستدعم الفريق الأول للموسم الكروي الجديد في حال اجتيازها لاختبارات ونظرات فرانشيكوماتورانا الفنية.




[c]هذا مالينا اليوم

وكل الدعوات والأماني بالفوز للزعيم في مباراة الليلة
[/c]


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 18/09/2002 عند الساعة » 06:17 AM
  #3  
قديم 18/09/2002, 06:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #4  
قديم 18/09/2002, 06:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم العافية
  #5  
قديم 18/09/2002, 07:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: حائل
مشاركات: 51
شكراً على هالمجهود الطيب
  #6  
قديم 18/09/2002, 08:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
مشكورين ويعطيكم ألف عافية

وإنشاء الله الليلة ليلة زرقاء
  #7  
قديم 18/09/2002, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 18/09/2002, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
إدارة الأخبار

الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية

الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية

الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية

الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 18/09/2002, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكورة ياإدارة الاخبار على كل جهد
  #10  
قديم 18/09/2002, 09:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: داخل الزعيم
مشاركات: 76
الله يعطيكم الف عافيه
[mover]الله يعطيكم ألف عافيه وماقصرتو[/mover]
  #11  
قديم 18/09/2002, 09:51 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكوووووووووووووورين

وبإذن الله الفوز اليوم للزعيم
  #12  
قديم 18/09/2002, 09:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
الشكر كل الشكر لك من قام بنقل الاخبار الهلاليه لنا وشكرا لكم
وماقصرتم
  #13  
قديم 18/09/2002, 11:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 10
مشكورين ويعطيكم العافيه يااغلى شبكه
  #14  
قديم 18/09/2002, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
الف شكر على هالاخبار والله يعافيكم .
  #15  
قديم 18/09/2002, 12:28 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوورين والله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube