المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2002, 12:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 10/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





( مكالمة ) تعيد ترشيح فيصل بن يزيد لرئاسة الهلال
جواز ( مزور ) يمنع وصول ( دانيال )



جدد الأمير فيصل بن يزيد عضو شرف نادي الهلال أمس ترشيحه لرئاسة نادي الهلال بعد أن كان قد أعلن الأسبوع الماضي إنسحابه منها . وأكد الأمير فيصل أن الإجماع الذي وجده من قبل بعض أعضاء الشرف وخص منهم خالد بن الوليد لترشيحه لمقعد الرئاسة دعاه لإعادة ترشيحه مجدداً ، ووجه شكره للأمير خالد بن الوليد على مكالمته الهاتفية التي دعاه فيها لترشيح نفسه مجدداً . وفي شأن آخر أعادت السلطات الأمنية بمطار القاهرة المحترف السنغالي (دانيال) إلى تونس بسبب عدم مطابقة الصورة في جواز السفر مع صورته الحقيقية أوضح ذلك لـ(الرياضية) وليد الحكير عضو مجلس الإدارة السابق والذي تكفل بعقدي اللاعبين الأجنبيين وأشار إلى أن المهاجم النيجيري (جوزيف) وصل مساء أمس إلى الرياض قادماً من تونس عبر مطار القاهرة وسوف يشارك إعتباراً من اليوم في تدريبات الفريق ، فيما ينتظر وصول (دانيال) الأسبوع المقبل بعد تغيير جواز سفره ..



تجميد ( 6 ) ألعاب .. إستمرار الأحمد مديراً للكرة
إنتظام التمياط في التدريبات .. الموافقة على طلب سليمان



أعلن رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد عن إستمرار مدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد في منصبه مؤكداً أن ما أثير حول قرار وزارة المعارف لا ينطبق مع حالة الأحمد الذي لا يتعارض عمله في النادي مع عمله في مجال التدريس حيث أنه وكيل مدرسة وليس مدرساً ولذلك تسهل على الأحمد عملية التوفيق بين العملين دون تعارض أحدهما مع الآخر . من جانبه أكد الأحمد أيضاً إستمراره في خدمة ناديه حتى بعد إنتهاء تكليفه الحالي في حالة رغب مجلس الإدارة الجديد في إستمراره .. من جانب آخر طلب المدافع عبد الله سليمان تمديد إجازته للمرة الثانية حيث يرافق والده في أحد مستشفيات مدينة جدة واعداً الإدارة بالإنتظام في التدريبات السبت المقبل ، في الوقت الذي حضر أمس الدولي نواف التمياط والتحق بالبرنامج المعد لزملائه الدوليين من قبل الجهاز الفني ، وعلى صعيد التدريبات إضطر الكولمبي (ماتورانا) إلى إعادة المدافع أحمد خليل إلى قائمة الفريق وإبعاد المدافع فهد المفرج وذلك لعدم إجادة الأخير للعب بالقدم اليمنى حيث يصر ماتورانا على بقاء لاعبه المفضل بندر المطيري في التشكيل ، كما ضم إلى قائمة البدلاء لاعب الوسط المسجل حديثاً (فاضل العلي) الذي حل بديلاً لوليد العمودي الموقوف بالبطاقة الحمراء .. وتواجد لاعب الهلال السابق حسين المسعري في مقر النادي للقيام ببعض التدريبات والمطالبة بمستحقاته المتبقية (ثلاثة رواتب) ومكافآت كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الكؤوس الآسيوية .. من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي الهلال بياناً أمس قالت فيه : بناء على قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقاضي بأن يكون للأندية الممتازة من الألعاب المسجلة كحد أدنى ثلاث ألعاب جماعية وثلاث فردية وحيث أن الألعاب المسجلة بالنادي هي اثنتا عشرة لعبة ولما يمر به النادي في الفترة الراهنة من أزمة مالية فإن الإدارة المكلفة تدرس حالياً تجميد الألعاب الفردية والإكتفاء بالألعاب الست المحددة حسب قرار الرئاسة ..



بندر بن محمد يكشف لـ(الرياضية) ما يدور في نادي الهلال :



- ملايين الجابر تغنيه عن مقدم العقد .
- نحن لم نأت من كوكب آخر .
- إجتماع أعضاء الشرف سيكشف اسم الرئيس ويحدد مصير ماتورانا .
- القادسية بداية التصحيح وسننافس على كأس فيصل بن فهد .
- ليس المهم أن يرشحوني المهم إستقرار النادي .


أضغط هنا لمشاهده الحوار كاملاً







(الذهبية) استقبلت (أوسيكا) بالمطار وقصة شعر (سكودي) منعت وصوله
السلطات المصرية تطرد محترف الهلال

وصل صباح أمس الاثنين وفي تمام الساعة الـ9 النيجيري (جوزيف أوسيكا) 20 عاماً قادماً من جدة على رحلة الخطوط السعودية رقم 1020 برفقة سلمان العقيل منسق أعمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال وليد الحكير الذي إستقبل اللاعب في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بعد قدومه من تونس عبر القاهرة . وسوف يخوض (جوزيف) الذي يلعب لنادي جلوزبيكا النيجيري تجربة في صفوف نادي الهلال قبيل التوقيع معه بشكل نهائي بعد أن تم التوقيع معه مبدئياً، ويمتاز اللاعب بقوة جسمانية هائلة تمكنه من اللعب في مركز الهجوم بسهولة ، وقد خاض عدة تجارب إحترافية داخل وخارج نيجيريا رغم صغر سنه ، حيث شارك في الملاعب المغربية وملاعب الكودفوار إضافة إلى أنه مثل منتخب نيجيريا تحت 20 سنة . وأكد جوزيف أوسيكا في تصريح خاص لـ(عام الرياضة) فور وصوله بأنه جاهز لياقياً وبإمكانه المشاركة في المباريات الرسمية في حال إتفاق الطرفين على بنود العقد وقد تعرض اللاعب إلى موقف صعب بعد وصوله من تونس إلى مصر حيث فقد جميع أمتعته الشخصية . وعلى نفس الصعيد تخلف اللاعب الغاني (دانيال سكودي) عن الحضور برفقة اللاعب النيجيري بسبب منعه من قبل السلطات المصرية بمطار القاهرة الدولي لـ(المغادرة) إلى جدة وذلك لوجود إختلاف في صورته بالفيزا الممنوحه له بدخوله الأراضي السعودية ، ويأتي هذا الإختلاف نتيجة لقيام اللاعب بحلق شعره الذي كان شبيهاً بشعر اللاعب الهولندي الشهير (خوليت) بالكامل ليبدو (أصلع) وقد اشتبهت السلطات المصرية بهوية اللاعب وطالبته بالعودة إلى تونس فوراً وتقرر أن يأتي اللاعب من تونس مباشرة يوم السبت المقبل دون المرور بالقاهرة ، المعروف أن عضو الشرف الهلالي الفعال وليد الحكير تكفل بصفقة اللاعبين وجميع رواتبها ..



إستعان به ماتورانا فخذله
أخطاء أحمد خليل وراء خسائر الهلال



عندما لاحظ مدرب نادي الهلال الكولمبي ماتورانا تدني مستوى الدفاع في بداية مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد وأدرك أين تكمن علة الفريق والأخطاء التي توجد به ، سارع إلى ترميم خط الدفاع بالإستعانة بخدمات أحمد خليل بجانب بندر المطيري وذلك لمستواه الجيد إلا أن المتابع لمباريات الهلال بعد مشاركته لاحظ إرتكابه لأخطاء قاتلة أفادت الأندية الأخرى . ففي مباراة الهلال والرياض قام (بتجلية كوره) داخل الثمانية عشر وتمكن لاعب الرياض يحيى الفقيهي من تسجيل هدف فريقه ، وفي المباراة الثانية أمام خصمهم اللدود النصر تسبب في إرتكاب مخالفة داخل منطقة الثمانية عشرة واحتسب الحكم ضربة جزاء وتعادل بها النصر مع العلم بأن اللاعب النصراوي لم يكن يشكل خطورة على مرمى الهلال إلا أنه لم يحسن التصرف وتخليص الكرة بطريقة جيدة ، وفي مباراتهم مع القادسية الأخيرة ظهر عليه الإرتباك حيث أنه لم يستطيع تخليص بعض الكرات بطريقة جيدة ولو وجدت تلك الكرات لاعباً يمكن أن يستثمرها لكانت النتيجة قاسية على الهلاليين ..



فيصل بن يزيد يعود لـ(الترشيح) لرئاسة الهلال
عودة التمياط تشعل التدريبات



عاد الأمير فيصل بن يزيد لترشيح نفسه من جديد لرئاسة نادي الهلال خلفاً للأمير سعود بن تركي مشدداً على أن عودته الهدف منها خدمة النادي العريق ، وتقديم جل جهده له وقد شكر المرشح الجديد الأمير خالد بن الوليد لدعمه الكبير له لـ(الوصول) لكرسي الرئاسة وكان فيصل بن يزيد قد عاد إلى الرياض فجر اليوم عقب قضاء اجازة في باريس إستمرت 10 أيام . وأبدى رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد تحفظه على جدول كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد صدوره حيث قال : نحن في نادي الهلال لم ندرس الجدول حتى نبدي رأينا وتعليقنا حوله ، ولن يكون ذلك حتى نطلع عليه إطلاعاً تاماً . ونفى المسعد أن تكون مفاوضات نادي الرياض للاعب الكاتو قد أخذت صفتها الرسمية مؤكداً بأنه لم يصل النادي حتى الآن أي شيء رسمي حيال تلك المفاوضات وهذا ينطبق على مفاوضات الأندية القطري والتي ورد ذكرها في وسائل الاعلام . وحول مايتردد بأن اللاعب تركي الشايع يشتكي من ممانعة النادي إعطاءه مخالصة نهائية وقال : هذا غير صحيح فالشايع لم يتقدم بطلب المخالصة ، ولو أراد لعملنا معه مخالصة نهائية ولكن اللاعب معروض الآن على لائحة الانتقال ولم يتقدم اليه أي ناد .. وفي المقابل أكد المسعد في تعليقه على قرار وزارة المعارف بمنع المعلمين الذين يعملون متطوعين في الأندية من السفر مع الأندية بأن الأحمد سيستمر مع النادي وهذا القرار قديم وينطبق على الذي يسافر مع البعثات الرياضية ولكن المغادرة مع الأندية داخل المملكة من الممكن في المباريات ولن يتأثر بهذا القرار . ومن جهة أخرى إنتظم اللاعب الدولي نواف التمياط في تدريبات مساء أمس لأول مرة منذ نهاية بطول كأس السوبر فيما لم يحضر اللاعب عبدالله سليمان وذلك لظروف والده الصحية والذي يرقد في أحد المستشفيات في مدينة جدة وبمرافقته اللاعب ، وقد أعطي إجازة حتى نهاية هذا الأسبوع وعلى أن يبدأ التدريبات السبت المقبل . ومن جانب آخر أعلن ماتورانا قائمة لاعبيه والذي سيدخلون معسكر مباراة الشباب غداً الأربعاء وأبرز ما فيها عودة المدافع بندر المطيري وتركي الصويلح الذي حل بديلاً لفهد المفرج فيما دخل القائمة ولأول مرة اللاعب الهلالي الجديد فاضل العلي (شقيق حسين العلي) بديلاً لوليد العمودي والذي نال بطاقة حمراء في مباراة القادسية الماضية . وعلى صعيد آخر يبدأ اليوم اللاعب النيجيري جوزيف تدريباته مع الفريق بعد وصوله صباح أمس ولم يحضر اللاعب للنادي مساء أمس وذلك لشعوره بالإرهاق بعد رحلة جوية مرهقة من تونس لمصر فجدة ثم الرياض ..







المسعد يؤكد أن التمياط سيجدد عقده مع النادي
الهلال يدرس تجميد ألعابه الفردية



تدرس إدارة نادي الهلال المكلفة تجميد الألعاب الفردية في النادي والإكتفاء بالألعاب الـ6 المحددة حسب قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب بسبب الأزمة المالية الراهنة التي يمر بها النادي ، يذكر أن الألعاب المسجلة في النادي هي 12 لعبة . وعلى صعيد آخر إجتمعت الإدارة الهلالية البارحه مع اللاعب نواف التمياط لاعب الفريق الأول لكرة القدم للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بعقده وكان التمياط قد شوهد البارحه في غرفة العلاج الطبيعي بعد حضوره المران إثر عودته من الإجازة التي منحت للاعبي الفريق الأول بعد مشاركتهم الأخيرة في بطولة السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري الجنوبي . وأكد المسعد أن التمياط مستمر في عقده وسيجدد وأشار المسعد إلى أن أي نادي يحق له أن يفاوض أي لاعب دون علم إدارته وهذا ماحصل مع الكاتو ولم تأت للنادي أي مفاوضات رسمية بخصوص إنتقاله لنادي الرياض ..



فيصل بن يزيد يعيد ترشيحه رئيساً للنادي

أعاد الأمير فيصل بن يزيد عضو شرف نادي الهلال ترشيح نفسه لرئاسة النادي مرة أخرى أمس تقديراً للثقة الغالية التي منحها له الهلاليين وكان الأمير فيصل بن يزيد قد شكر في البيان الصحفي الذي وزعه أمس على الصحف الأمير خالد بن الوليد عضو شرف نادي الهلال على تصريحه الصحافي ومكالمته الهاتفية معه بخصوص ترشيحه للنادي وهذا نص البيان : أشكر الأمير خالد بن الوليد على تصريحه الصحافي ومكالمته الهاتفية معي ، بخصوص ترشيحي لرئاسة نادي الهلال وأحب أن أؤكد أنني أمام الإجماع الهلالي والثقة التي منحني اياها هذا الإجماع لا يسعني إلا أن أعيد ترشيح نفسي لإدارة نادي الهلال تقديراً لهذه الثقة الغالية .. وأضاف : لا يفوتني أن أشكر الأخ الأمير الوليد بن طلال على جهوده الدائمة في دعم نادي الهلال والرياضة السعودية . وكانت (الإقتصادية) قد إتصلت بالأمير فيصل بن يزيد في باريس إلا أنه إعتذر عن الحديث مؤكداً انه سيرد على كافة الإستفسارات بعد وصوله للرياض غداً ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 17/09/2002 عند الساعة » 03:22 PM
  #2  
قديم 17/09/2002, 01:06 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
تسلم يمينك والله يا عزيز ( الصوت الهلالي ) ..

و بارك الله فيك على جهودك الجابرة اللي تقوم بها من اجل الجمهور الهلالي ..

ولك اغلى التحية والتقدير ..
  #3  
قديم 17/09/2002, 01:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية على هالأخبار
  #4  
قديم 17/09/2002, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور والله يعطيك ألف مليون عافية....
  #5  
قديم 17/09/2002, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
تأخرت علينا يالصوت الهلالي
ومشكور على هذه الاخبار
  #6  
قديم 17/09/2002, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
شكراً أخوي الصوت الهلالي...




إن شاء الله يفوز علىالشباب غداً
  #7  
قديم 17/09/2002, 02:03 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي الصوووووووووت
  #8  
قديم 17/09/2002, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before لكلام؛





مشكوووووووووووووور ويعطيك الف عافيه
  #9  
قديم 17/09/2002, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
المكان: المملكه-الغربيه
مشاركات: 175
مشكورييييييين.

اتوقع ان ماكتبته عالم الرياضه عن اللاعب احمد خلييييل غيييييييييييير صحيييييييييييح.......
  #10  
قديم 17/09/2002, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الله يعطيك الف عافية ,,,,, جهود مميزة تشكر عليها .
  #11  
قديم 17/09/2002, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
ماقصرت ويعطيك العافية
  #12  
قديم 17/09/2002, 03:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكورين وماقصرتوم
  #13  
قديم 17/09/2002, 05:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور وما قصرت.
  #14  
قديم 17/09/2002, 05:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
# كل الشكر والتقدير لك #
  #15  
قديم 17/09/2002, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكوور
الله يعطيك الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube