المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/09/2002, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 9/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





التمياط وصل أمس .. الجابر يعود الجمعة .. والثنائي الأفريقي يتدرب غدآ
الهلال يستبعد (خليل) ويستدعي الصويلح



إستعان الكولمبي (ماتورانا) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بخدمات الظهير الأيمن تركي الصويلح بعد أن ضمه للقائمة التي سيخوض بها لقاء الأربعاء أمام الشباب في إشارة واضحة لإبعاد المدافع أحمد خليل الذي إعتذر عن تدريب أمس الأول .. ويأتي إستدعاء الصويلح لعدم قناعة ماتورانا بمستوى لاعب الوسط صالح الحوطي الذي لعب في مركز الظهير الأيمن في اللقاءات السابقة .. وينتظم اليوم في التدريبات الثنائي الدولي نواف التمياط وعبدالله سليمان بعد إنتهاء تمديد إجازتهما ليومين . وعلمت (الرياضية) أن التمياط عاد مساء أمس من باريس بعد أن إتفق مع أعضاء الشرف على تسوية حقوقه المالية المتمثلة في باقي مقدم العقد الذي لم يتسلمه حتى الآن . ويعود يوم الجمعة المقبل مهاجم الفريق الدولي سامي الجابر من باريس بعد أن تلقى وعودآ من أعضاء الشرف المتواجدين هناك بتسليمه مقدم العقد قبل توقيعه حيث يصر الجابر على عدم العودة إلى الرياض قبل توقيعه عقده الجديد . وأكد وليد الحكير عضو مجلس الإدارة السابق أن الثنائي الأفريقي وقعا أمس العقد المبدئي وسيشاركان في تدريبات الفريق غدآ الثلاثاء ..



الهلاليون رفضوا إطلاق سراحه والقدساويون فشلوا في إستقطابه
الشريدة ( اللغز ) الذي يبحث عن مكان آمن



يظل اللاعب الهلالي عبدالله الشريدة واحدآ من أفضل المدافعين الحاليين بالفريق الأزرق ولكن ومنذ تعاقد الهلال مع الكولمبي (ماتورانا) للإشراف على تدريب الفريق بدأ أسم اللاعب يختفي تدريجيآ عن قائمة المباريات لعدم قناعة المدرب به مما جعله يطالب الإدارة بعرضه على لائحة الإنتقال , الأمر الذي جعل إدارة نادي القادسية تقوم بمفاوضته للعودة إلى فريقه السابق , إلا أن إدارة الهلال رفضت ذلك . من جانبها عبرت جماهير الهلال عن إستيائها لما يحدث للمدافع الصلب عبدالله الشريدة حيث أعتبرته من أفضل المدافعين بالهلال بعد الإمبراطور صالح النعيمة , سيما وأن الشريدة ظل يمثل الهلال أساسيآ منذ أكثر من 7 سنوات أي بعد إنتقاله مباشرة من القادسية , وحصل على جائزة وكأس التميز في آخر 3 سنوات والتي تقدمها الإدارة سنويآ للاعبين المنضبطين في أداء التمارين وتقديم المستويات المتميزة في المباريات ..



دوري أبطال أوروبا حصريآ على ( أوربت )



تبث قناة (أوربت) الرياضية يوم غد الثلاثاء مباراتين في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد . الأولى تجمع روما الإيطالي وريال مدريد حامل اللقب وبطل السوبر الأوروبي وتقام عند الساعة 9.15 مساء بتوقيت السعودية , أما الثانية فتقام بين فالنسيا وليفربول الإنجليزي عند الساعة الـ12 (منتصف الليل) بتوقيت السعودية .. وسيقدم فريق أوربت الرياضي برنامجآ إفتتاحيآ خاصآ قبل إنطلاق المباراة الأولى يلقي فيها الضوء حول الأندية الأوروبية وإنتقالات اللاعبين ..







السماح للجمعان بالمشاركة رسمياً والمدرب يستدعي الصويلح
الـهـلال يـبـيـع الـتـمـيـاط بـمـلـيـون دولار





أعلن رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد بأنه بإمكان اللاعب الدولي عبد الله الجمعان المشاركة رسمياً في المباريات متى ما كان جاهزاً حسب رؤية الجهازين الفني والإداري وتمنى المسعد أن يعود الجمعان بأفضل مما كان عليه مشيداً بإمكانيات اللاعب البدنية والفنية .. ومن جانب آخر أوضح عضو شرف الهلال وليد الحكير بأن اللاعبين الأجنبيين الغاني دانيل والنيجيري جوزيف سيبدأن التدريبات مساء اليوم الأثنين وذلك بعد وصولهما فجر اليوم وأضاف الحكير بأنهما ليسا من النجوم الكبيرة ولكن نأمل أن يستفيد النادي منهما في المستقبل لأنهما صغيران في السن ، وأكد بأن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين ستأتي في حالة عدم توفيقهما .. من ناحية أخرى تدرس إدارة نادي الهلال الحالية المكلفة بالتشاور مع أعضاء الشرف عرض نادي السد القطري للاعب نواف التمياط للعب في صفوفهم ومن المتوقع أن يخاطب الهلاليين أشقاءهم في إدارة نادي السد القطري يوضح بوضع مطالبهم تجاه إعارة التمياط لهم لمدة عام مقابل مليون دولار بالإضافة لإنتقال المحترف المغربي مبارك بوشعيب لصفوف الزعيم لمدة عام ، ولن يكون ذلك قبل إعلان هوية الرئيس القادم لمقعد الرئاسة . وعلى صعيد التدريبات الهلالية إستدعى الكولمبي ( ماتورانا ) اللاعب تركي الصويلح للفريق الأولمبي وسوف تتم المفاضلة بين الصويلح وكل من المفرج والعلي وخليل لإختيار من منهم يشارك أمام الشباب .. الجدير بالذكر بأن أسماء اللاعبين الذين سيدخلون معسكر مباراة الشباب سيتم إعلانها اليوم بعد نهاية التدريبات المسائية ، وكان الفريق الأولمبي قد إعتمد في تدريباته المسائية البارحه على لعب الكرة السريعة والضغط على حامل الكرة .. ومن جهة أخرى أوضح مدير الكرة الهلالية المكلف منصور الأحمد بأن اللاعب الشاب فاضل العلي شقيق حسين العلي بالإمكان مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد متى رآى الجهاز الفني للفريق ذلك لأن اللاعب عمره تحت 23 سنة .. وعن أوضاع الفريق الأول وإستعداده لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستنطلق في الثاني عشر من شعبان المقبل قال الأحمد : أن المدرب ينتظر إكتمال اللاعبين في الفريق الأول وجاهزيتهم اللياقية ضمن البرنامج المعد وذلك لإقامة مباريات ودية للفريق الأول إستعداداً لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. وعلق الأحمد على قرار وزارة المعارف بمنح المنتسبين لقطاع التعليم في العمل التطوعي في الأندية من السفر مع الأندية خارج المملكة وقال : لكل حادث حديث وأنا هنا لخدمة الزعيم وأهم شيء أن يبقى الهلال في العالي سواء بوجود الأحمد أو بعدم وجوده ..



الكاتو يقترب من التوقيع لـ( الرياض )



تركت إدارة الهلال حرية اللاعب الكاتو لـ(الإنتقال) لمن يرغب سواء كان داخلياً أو خارجياً وعلمت ( الذهبية) بأن نادي الرياض هو الأقرب لخطفه حيث أن الخلاف بين اللاعب ونادي الرياض يكمن في راتبه الشهري المرتفع . من ناحية أخرى لاتزال الإدارة الهلالية تحاول حل وضعية اللاعب عبد الله المطرف المنتقل إلى نجران وسوف تكون عودته إلى الرياض بعد مضي ثلاثة أشهر من العمل بطريق الإعارة ..



التمياط يقود تدريبات الهلال والجابر تسلم مليون ريال



يبدأ النجم الدولي نواف التمياط تدريباته مساء اليوم الاثنين بعد أن وصل مساء أمس من باريس عقب إجراء فحوصات طبية لدى الدكتور باسكال ، حيث جاء تأخره بسبب طلب من الدكتور نفسه وسيبدأ التدريبات اليوم أيضاً اللاعب عبد الله سليمان حيث إعتذر عن الحضور لمدة يومين لأسباب شرحها للإدارة الهلالية .. من ناحية أخرى يصل قائد الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر مطلع الأسبوع المقبل حيث سيوقع عقداً إحترافياً مع الإدارة الهلالية المكلفة بمقدم بلغ مليوني ريال تسلم نصفها وسوف يتسلم النصف الآخر بعد شهر من الآن ، وسيخضع الجابر لبرنامج لياقي خاص بعد إنقطاعه عن التدريبات منذ إجرائه العملية الجراحية في اليابان أبان نهائيات كأس العالم الأخيرة التي جرت بكوريا واليابان . من جهة أخرى تقرر أن يعقد أعضاء شرف نادي الهلال نهاية الشهر الحالي إجتماعاً حاسماً يعلنون فيه إسم رئيسهم القادم والمرشح له الأمير عبد الله بن مساعد كما يعلن فيه تولي الأمير بندر بن محمد الإشراف على مدرسة الهلال والشباب والناشئين حيث سيقدم الأمير بندر خطة العمل في قطاعي الشباب والناشئين حيث ستدخل أسماء جديدة فنية وإدارية .. من جهة أخرى كسب الهلاليون موهبة يلعب في الجناح الأيمن من المنطقة الشرقية حيث تسابق عليه أندية الشرقية إلا أن تدخل الأمير بندر بن محمد حسم الأمر ، وسوف ينخرط في التدريبات بعد عشرة أيام ..







أكد أن 3 أشهر كافية لعودته الى الملاعب .. الدوخي لاعب الهلال لـ( الإقتصادية ) :
مسكني الجديد أعاد لي إستقراري نفسياً ورياضياً





أكد لـ(الإقتصادية) أحمد الدوخي ظهير المنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم تحسن إصابته في الساق بعدما أجرى عملية جراحية تحت إشراف الطبيب الفرنسي الشهير سابان . ونوه الدوخي بما وجده من عناية فاقت التصور(على حد تعبيره) في باريس وجدد امنياته بأن يعود قوياً بعد ثلاثة أشهر حيث يتوقع أن تكون فترة كافية لتأهيله قبل الركض مجدداً بالكرة . ورفض الدخول في تفاصيل ( الكارثة الكروية) التي حلت بالمنتخب السعودي في مونديال 2002م أمام ألمانيا وشدد على أهمية إعتبار تلك المرحلة إنطلاقة حقيقية لتجديد الثقة بنجوم الأخضر . وعاد لاعب الهلال بذاكرته للوراء حول معاناته قبل إجراء الجراحه في ساقه اليسرى حيث وجد (تكلسات في العظام) كادت أن تقذف بأحلامه بعيداً عن المستطيل الأخضر . وأبدى مجدداً ثقته بأن ماحصل له عبارة عن (قضاء وقدر) ولن يحمل أحداً المسئولية مشيراً إلى أن الشائعات تناثرت حول عدم توجيه الجهازين الفنيين في نادي الهلال والمنتخب السعودي بالراحة قبل تفاقم الإصابة .. وأكد أنه يشعر بتفاءل كبير نحو إستعاة لياقته الطبية قبل العودة للعب مبيناً أنه إستفاد كثيراً بمشاركته الثانية في مونديال كأس العالم رغم ضعف النتائج ومفاجآتها للمتابعين على حد تعبيره . وإستدرك : نتائج الفريق مونديالياً ستكون درساً قاسياً للاعبين والمسئوليين وسيساعدنا على تحسين صورتنا مستقبلاً .. وكشف الدوخي عن إستقراره النفسي كثيراً بعدما إستقر في منزله الجديد شمال الرياض مشيراً إلى أن هذا الإستقرار سيحافظ على مكتسباته الإحترافية ويعزز قدراته على قطع مشوار طويل نحو الإستقرارين النفسي والرياضي . وقدم الدوخي شكره للطبيب المرافق مبارك المطوع الذي ساهم في تخفيف آلام خماسي المنتخب إبان محنتهم وقبل تحسن إصاباتهم في السعودية وفرنسا .. وتمنى أن يتطور أداء فريق الهلال مستقبلاً وطالب الجماهير بالصبر على النجوم الشبان حتى يتلمسوا طريقهم لعالم النجومية بعيداً عن الضغوط والإستعجال في تحصيل النتائج المؤقته وقال : أصبروا على هؤلاء الشباب لأنهم مستقبل الكرة السعودية في 2006.. وجدد الدوخي إعتزازه بصحيفه (الإقتصادية) ونوه بمصداقيتهما دائماً مؤكداً أن كل التفاصيل التي يبحث عنها الإعلام والجماهير ستكون عبر (الإقتصادية) قريباً ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 16/09/2002, 12:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 60
يعطيك الف عافيه اخوي
والله يوفقك دنيا وآخره
  #3  
قديم 16/09/2002, 12:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
ومع دعوة اخوي الدكتــ 15 ـــــور

اقول الله يجعلك تفوز في اي مسابقه فيها سياره

يعطيك العافيه
  #4  
قديم 16/09/2002, 12:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية وما قصرت لكن عالم الرياضة أشكك في صحة أخبارها
  #5  
قديم 16/09/2002, 12:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يعافيك ربي يالصوت الهلالي
  #6  
قديم 16/09/2002, 12:54 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي الصوت الهلالي
  #7  
قديم 16/09/2002, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2002
مشاركات: 424
مشكوووووووور وما قصرت
  #8  
قديم 16/09/2002, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
الله يعطيك ألف مليون عافية.....
  #9  
قديم 16/09/2002, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
عافاك الله يالصوت الهلالي....






مشكور. أخوك الأسير الأزرق
  #10  
قديم 16/09/2002, 01:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
مشاركات: 671
مششششششششششششششششششششكورين
  #11  
قديم 16/09/2002, 01:59 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
يا ما للعافية يالصوت الهلالي ..

قواك الله ..
  #12  
قديم 16/09/2002, 02:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
مشاركات: 38
مشكوراَ وماقصرت الله بعطيك العافية
  #13  
قديم 16/09/2002, 02:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 36
يا ما للعافية يالصوت الهلالي ..

قواك الله ..
  #14  
قديم 16/09/2002, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 457
الف شكر على الاخبار و الدوخي ان شاء الله يرجع مثل اول واحسن
  #15  
قديم 16/09/2002, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه

وعساك دووم على القوة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube