#1  
قديم 16/09/2002, 01:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
الأحمد يترك الهلال بسبب «قرار» وزارة المعارف!!

جددت وزارة المعارف قرارها الذي ينص على عدم السماح للعاملين في حقل التعليم بالعمل في إدارات الأندية الرياضية في المملكة واستثنت الوزارة في قرارها من منسوبيها «الحكام ومدرسي التربية الرياضية» وقد وزعت الوزارة تعميماً في هذا الشأن على جميع المدارس لتنفيذ القرار والعمل بموجبه، الأمر الذي يؤكد أن كل من يعمل في أنديتنا ويسري عليه قرار وزارة المعارف سيترك العمل في ناديه مكرهاً..
ولأننا في «الجزيرة» ومن جهتنا نرى أنه لا حرج من أن يعمل منتسبو حقل التعليم في إدارات الأندية بل ونرى أن ذلك أمر محمود وايجابي لما للعاملين في «مجال التعليم» من مؤهلات تربوية وتوعوية من شأنها أن تخدم مسيرة أنديتنا والنشء فيها فإننا نتمنى من لجنة التطوير الرياضي النظر في تلك المشكلة سعياً إلى وضع الحلول المناسبة لها خصوصاً وأن في أغلب أنديتنا من يعمل وهو منتسب إلى حقل التعليم ولهم أدوار ايجابية..
وفي هذا الشأن استغرب مدير الكرة في الهلال منصور الأحمد والذي يعمل «وكيلاً» في احدى مدارس الرياض.. استغرب تشدد وزارة المعارف وتوجهاتها بمنع رجال التعليم من العمل في الأندية.. مؤكداً الأحمد أن «قرار المنع» صادر منذ سنوات ليست بالقليلة من وزارة المعارف ولكن كان هناك مرونة في تطبيقة.. وقال الأحمد: الذي يثير الاستغراب بصورة أكبر أن الوزارة استثنت في قرارها حكام المباريات ومدرسي التربية البدنية خصوصاً وأن وزارة المعارف هي إحدى الدوائر الحكومية المدنية في المملكة والتي لم يصدر منها أي قرار بمنع العمل في الأندية.. وأضاف الأحمد قائلاً إذا كانت الوزارة ستصر على ضرورة سريان مفعول قرارها الجديد فإنني بالتأكيد سأترك عملي في نادي الهلال ولكن رغم كل ذلك يبقى الأمل كبير في مسؤولي الوزارة بإعادة النظر في هذا القرار ولاسيما أنني شخصياً منذ فترة ليست بالقصيرة أعمل في الهلال إلى جانب وظيفتي الرسمية في الوزارة ورغم ذلك كان هناك تنسيق دائم ولم يحدث أية اشكالات من شأنها أن تؤثر سلباً على ما يجب أن أقدمه لطلاب مدرستي
  #2  
قديم 16/09/2002, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: ارض الحرمين الشريفين
مشاركات: 654
خسارة ورا خسارة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
  #3  
قديم 16/09/2002, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
والله خساره لو يروووح الاحمد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube