#1  
قديم 02/12/2009, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Post "°o.O ( أخبار الأربعاء 14/12/1430هـ) O.o°"



صباح الحوسة للجميييييييييييييع

أخبار يوم الأربعاء 14/12/1430هـ




الأمر الملكي اشتمل على 7 أنظمة تكفل إيجاد الحلول ومعالجة القصور والنزاهة في اتخاذ القرار

الرقم أ/191 سيظل عالقا في أذهان الشعب السعودي


اشتمل الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أول من أمس تفاعلا مع الأحداث الناتجة عن هطول الأمطار وجريان السيول في محافظة جدة، على 7 من الأنظمة الصادرة بالمرسوم الملكي وتؤكد العزم على إيجاد الحلول ومعالجة القصور والنزاهة في اتخاذ القرار.
وجاءت الأنظمة السبعة لتشمل " النظام الأساسي للحكم " و" نظام مجلس الوزراء" و" نظام تأديب الموظفين" ونظام ديوان المراقبة العامة " ونظام البلديات والقرى" و" نظام حماية المرافق العامة " و" نظام المشتريات والأنظمة الحكومية" لتشكل في مجملها قوة حقيقية تكشف استناد الدولة إلى قوانين وأنظمة سنتها في كل المجالات وتهدف إلى قيام كل جهة بما أوكل إليها من أعمال ومشروعات، وتحدد الواجبات المناطة بكل جهة وشخص يعمل بها وعقوبة المخالفات التي قد يقع فيها البعض منهم.
و تجلت قوة الأمر الملكي في منطوقه الحاسم والذي لا يقبل أنصاف الحلول، بدأ من مشاعر الحزن والأسى للأحداث المأساوية التي عاشها سكان عدد من أحياء مدينة جدة وما آلت إليه الأحداث من خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات وما واكبها من أضرار في المنشآت العامة والممتلكات الخاصة، وصولا إلى ما يؤلم الأنفس من أن ما حدث لا يتعدى كميات من مياه الأمطار لاتصل إلى حجم الكارثة أسوة بما نشاهده ونسمعه في العديد من دول العالم، وحتى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق وتحديد مسؤوليات الفاجعة قبل الرفع بالنتائج للملك والتي طلب أن تكون عاجلة جدا بعد أن مكنها بالعديد من الصلاحيات، وانتهاء بمكرمة مالية عاجلة للمتضررين تجسد الترابط والتلاحم بين القيادة وشعبها، فيما سيظل الأمر الملكي الذي حمل الرقم " أ/191" وتاريخ 13/12/1430 عالقا في أذهان الشعب السعودي نظرا لما احتواه من مضامين وأبعاد تؤكد الحكمة والحنكة في اتخاذ القرار الذي شكل رسالة واضحة وصريحة لمختلف الوزارات والجهات الحكومية.
وتشهد الأنظمة السعودية من وقت لآخر تعديلات تتوافق مع المستقبل المتغير، وبما يواكب التغيرات التي تطرأ بما يحقق المصلحة العامة، وتحقق الرضا بين السلطة من جهة والشعب من جهة أخرى.
وتظل الأنظمة والقوانين إحدى مفاخر المملكة العربية السعودية، إذ إنها تستند إلى الشريعة الإسلامية، ويقوم الملك بالإشراف عليها بما يحقق احترام النظام وتنفيذه وتعزيز الوحدة الوطنية ومنع كل ما يؤدي للفرقة والانقسام.
لتفاصيل أكثر اضغط هنا



توجيه ملكي بإنهاء التحقيق في أسرع وقت ممكن واللجنة تبدأ السبت





تعقد اللجنة التي وجه بتشكيلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، أول اجتماعاتها يوم السبت المقبل للتحقيق في كارثة سيول جدة.
وقال مصدر مطلع لـ "الوطن" إن خادم الحرمين وجه رئيس اللجنة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بإنهاء التحقيق وتقصي الحقائق وتحديد المسؤوليات وفق ما جاء في الأمر الملكي في "أسرع وقت ممكن". واستبعد المصدر تحديد المدة الزمنية قبل اجتماع يوم السبت.
ويتوقع أن يناقش المجتمعون الإطار النظامي للجنة، وآلية التحقيق الذي سيكون بأثر رجعي "ويشمل الموظفين الحاليين في مختلف الدوائر المعنية، وكذلك السابقين منهم". وسوف تستعين اللجنة بعدد من رجال القانون والعلماء، إذ تتوقع أن يلجأ بعض المحقق معـهم للـدفع أنـهم "قـد أخلـيت مسؤوليتهم أو حصلوا على إخلاء طرف نظامي، وفق ما جرت عليه العادة عندما يترك الموظف الحكومي عمله أو عندما يقال".
------------------------------------------------------------



محافظ جدة: محاسبة المقصرين ضرورة يمليها علينا الدين وضمائرنا الصحيحة



عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة عن عظيم الامتنان والشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على صدور الأمر الكريم بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لتقصي الحقائق ومحاسبة المقصرين وسرعة صرف الاعانات للمتضررين من جراء السيول والأمطار التي هطلت على محافظة جدة مؤخراً وقال سموه ان هذا الامر يحمل في طياته الحكمه وسداد الرأي كما عودنا حفظه الله مستنبطاً ذلك من شريعتنا السمحاء، وأكد الأمير مشعل أن محاسبة المقصرين ضرورة تمليها علينا الشريعة الإسلامية وضمائرنا الصحيحة وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة أيدها الله. وقد أبان سموه أن مواساته حفظه الله ومساعدته ونظرته الحانية لذوي المفقودين والمتوفين قد خففت على الجميع المصاب الجلل جعله الله ذخراً وملاذاً لهذه البلاد وللأمتين العربية والإسلامية.


غرفة الرياض تدعو مشتركيها إلى الاستفادة من منظومتها الإلكترونية

دعت غرفة الرياض مشتركيها والمهتمين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يوفرها موقعها (الغرفة أون لاين) الذي يزيد عدد زواره حاليا على 25 مليون زائر سنوياً، وأعلنت الغرفة عن حرصها على دعم بيئة العمل وتعزيز العمل الإلكتروني بشكل أساسي وهو ما مكّن قطاع المعلومات بالغرفة من تطوير الموقع وإثرائه بالعديد من الخدمات وقواعد البيانات، حيث يتضمن الموقع مجموعة من قواعد المعلومات والخدمات المتنوعة التي تهم فئات متعددة من الممارسين لمختلف الأنشطة بقطاع الأعمال والراغبين في الدخول إلى سوق الاستثمار والعمل وغيرهم، ومن أهم القواعد الموجودة قاعدة بيانات المشتركين التي تمكن من التعرف على المنشآت المشتركة في الغرفة وأنشطتها ووسائل الاتصال بها، وقاعدة بيانات الفرص التجارية وتتيح التعرف على العروض التجارية والاستثمارية الواردة من مختلف الدول مصنفة حسب الأنشطة الاقتصادية الرئيسية والبلدان المتوافرة بها.



-----------------------------------------------------------



أكد نجاح الوزارة في تحقيق أهداف خطة الحج .. زينل:
التحقيق مستمر مع أصحاب المنتجات والسلع المقلدة



أكد وزير التجارة والصناعة عبدالله بن أحمد زينل على رضا نجاح الوزارة في تحقيق أهداف خطتها خلال موسم حج هذا العام 1430هـ، وتحدث أمس عن أهم نتائج أعمال الوزارة خلال موسم حج هذا العام كونها إحدى الجهات الحكومية المشاركة ضمن منظومة عدد من الأجهزة الحكومية الأخرى.
وأكد أن التحقيقات مستمرة مع أصحاب السلع والمنتجات المخالفة والمنتهية الصلاحية التي ضبطت خلال الجولات الرقابية في المشاعر المقدسة.
وأوضح أن إجمالي عدد الجولات التي نفذها مراقبو الوزارة على المحلات والمباسط التجارية في المشاعر المقدسة خلال الفترة من 6 ــ 12/12/1430هـ شملت 10345 محلا منها 3648 جولة في مشعر منى و5292 جولة في مشعر مزدلفة و1405 جولات في مشعر عرفات، وبلغ عدد الجولات على البرادات الثابتة خلال نفس الفترة 888 برادة منها 135 جولة في مشعر منى و560 جولة في مشعر عرفات و193 جولة في مشعر مزدلفة، وبلغ عدد الجولات على السيارات المتجولة المحملة بالسلع الغذائية 480 جولة منها 388 جولة في مشعر منى و79 جولة في مشعر عرفات و13جولة في مشعر مزدلفة.
وأشار إلى ضبط عدد من الحالات جرى خلالها مصادرة وإتلاف مواد وسلع متنوعة منتهية الصلاحية، منها سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك وسلع غير غذائية مخالفة للمواصفات أو مغشوشة أو مقلدة بلغ إجمالي عدد وحداتها 61567 وحدة، كما أتلفت وجبات غذائية ساخنة لعدم صلاحيتها للاستهلاك، بلغ إجمالي كميتها 3554 كجم، إضافة إلى ذلك صادرت الوزارة 20195 سلعة مخالفة لحين استكمال التحقيق مع أصحابها.
وكشف عن أن عدد التراخيص الممنوحة للمحلات والمباسط التجارية للعمل في المشاعر بلغ 551 ترخيصا توزعت تراخيص المباسط التجارية في المشاعر المقدسة، حيث بلغ عدد التراخيص الممنوحة في منى 360 ترخيصا وعرفات 98 ترخيصا ومزدلفة 93 ترخيصا، وأضاف أن عدد البرادات سعة 40 قدما المحملة بالسلع الغذائية التي دخلت المشاعر بلغت 248 برادة منها 72 برادة دخلت منى و166 برادة دخلت عرفات و10 برادات دخلت مشعر مزدلفة، مشيرا إلى أن عدد السيارات المتجولة المحملة بالسلع الغذائية التي حصلت على تراخيص للعمل في المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام بلغت 1500 سيارة.
وأشار إلى أن عدد المحال التجارية التي وقف مراقبو الوزارة عليها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف خلال الفترة من 12/11إلى 12/12/1430هـ بلغت 8037 محلا تجاريا، جرى على ضوئها ضبط وإتلاف 2,473,292 وحدة من سلع متنوعة منها مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير غذائية غير مطابقة للمواصفات أو أنها مغشوشة أو مقلدة.


السُّبح والخواتم الأكثر مبيعا في البسطات
ذهب 21 يحوز على اهتمام الحجاج في المدينة




شهدت المنطقة المركزية ومنطقة قباء في المدينة المنورة، حركة تجارية مميزة ازدهرت معها حركة البيع والشراء في المراكز التجارية والمحال والبسطات الصغيرة . ورصدت «عكاظ» إقبالا كبيرا من الحجاج من مختلف الجنسيات على شراء الذهب، خصوصا من عيار 21 نظرا لضمان جودة الصنع وعدم وجود غش في المشغولات، كما رصدت إقبالا كبيرا على ما تبيعه المحلات الصغيرة والبسطات من سلع، وبدا واضحا حرص الحجاج على اقتناء السبح والخواتم. وقال الحاج الباكستاني نادال حاجي «إنه يشتري الذهب من المدينة لعدم وجود غش»، فيما قال الحاج المغربي عيسى حمدين: إن ذهب المدينة فيه بركة، لا سيما أنه من جوار المسجد النبوي الشريف.
وقال أحمد العوفي، صاحب أحد المحلات، «إنه يبيع كل يوم ما لا يقل عن 200 سبحة مختلفة الأسعار، إضافة إلى الخواتم التي تعتبر الأكثر طلبا لدى الحجاج». وأضاف أنه حريص على أن يوفر نوعيات معينة من المظلات الشمسية التي يرغبها الحجاج لتقيهم من حرارة الشمس خلال ذهابهم للمسجد النبوي، وفي زيارتهم لمساجد المدينة.
من جانبه، أوضح خالد اللقماني (بائع خردوات) أنه موظف في القطاع الخاص، ويخرج من عمله عند الثانية، وبعد صلاة العصر يذهب إلى بسطته في جوار الحرم، ويستمر بالبيع والشراء حتى ساعة متأخرة من الليل، مؤكدا أنها تحقق له خلال موسم الحج أرباحا جيدة.
----------------------------------------------------



47 شاعرا وشاعرة سعوديين في “المليون” الرابع


أعلنت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث قائمة الـ 100 شاعر الذين اختارتهم لجنة تحكيم مسابقة «شاعر المليون» للموسم الرابع وذلك من أصل الآلاف من الشعراء الذين تقدّموا للمشاركة. وتضم القائمة الشعراء المتأهلين لمرحلة الـ 100 من دول السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وعُمان واليمن والأردن وتونس والسودان والعراق وسوريا. كما ضمت هذه المرحلة أسماء إعلامية وشعراء بارزين في الساحة الشعبية، كما ضمت أسماء نسائية خليجية وعربية بارزة. وكان لشعراء السعودية نصيب كبير في مرحلة الـ 100، حيث تأهل من السعودية 45 شاعراً، منهم شعراء بارزين في الساحة أمثال عبدالله السكات وبندر الجهني ونايف بن عرويل، كما ضمت هذه المرحلة شاعرتين، هما مستورة الأحمدي وحصة هلال. وأوضح لـ «المدينة» سلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث وعضو لجنة التحكيم أن الأكاديمية باشرت الاتصال بالشعراء الـ 100 المتأهلين بهدف قدومهم إلى أبوظبي خلال الأسبوع الحالي وذلك لإخضاع الشعراء لاختبارات شفهية وتحريرية مكثفة يجري على إثرها الفرز النهائي والذي يتم الإعلان بعده عن قائمة الـ 48، حيث تُعتبر هذه الآلية مرحلة جديدة يتم تطبيقها للمرة الأولى في المسابقة، حرصاً على إضافة المزيد من التنافس بين الشعراء وقياس مهاراتهم ومعلوماتهم المتعلقة بالشعر النبطي. كما بيّن العميمي بأن البرنامج سينطلق منتصف شهر ديسمبر الجاري



المملكة تطالب بضم إسرائيل لمعاهدة حظر الأسلحة الكيميائية وتفتيش مرافقها


أكدت المملكة العربية السعودية الدورالمهم لاتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية في تخليص العالم من هذه الشريحة الخطرة من أسلحة الدمار الشامل وبالتالي تعزيز الأمن والسلم الدوليين ودعم التنمية والتعاون في مجالات الصناعة الكيميائية النافعة للبشرية.
وطالب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا ومندوب المملكة الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية عبد الله بن عبد العزيز الشغرود في كلمة المملكة التي القاها امس أمام اجتماع الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته والضغط على إسرائيل للمصادقة على الاتفاقية وإخضاع مرافقها للتفتيش سعيا نحو تحقيق هذا الهدف الضروري لتعزيز الاستقرار والأمن ولبناء الثقة وإحلال السلام العادل والدائم في المنطقة».
وقال إن المملكة «كانت من أوائل الدول التي انضمت لاتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية وحرصت على تطبيقها على المستوى الوطني ودعمها على المستوى الدولي بدءا بتأسيس هيئة وطنية سعودية مشكلة من جميع الجهات المعنية بتطبيق الاتفاقية، ومرورا بتبني تشريع متكامل خاص بتنفيذ الاتفاقية ومنع مخالفتها، وإصدار اللوائح التنفيذية المتعلقة بذلك، والمشاركة في الجهود الإقليمية والدولية لتعزيز تنفيذ الاتفاقية والالتزام ببنودها». إدراكا منها لما للاتفاقية من دور مهم في تخليص العالم من هذه الشريحة الخطرة من أسلحة الدمار الشامل، وتعزيز الأمن والسلم الدوليين، ودعم التنمية والتعاون في مجالات الصناعة الكيميائية النافعة للبشرية».
وأضاف السفير الشغرود الذي يرأس وفد المملكة الى الاجتماع أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي والمجتمع الدولي يكثف جهوده للخروج من الأزمة الاقتصادية الحادة التي عاني منها طيلة العامين الماضيين والتي تركت بصماتها السلبية على حياة الكثير من الشعوب، ولا سيما الدول النامية، وقد بدا واضحا للجميع أثناء التعامل مع هذه الأزمة أنه لا سبيل إلى مواجهتها بكفاءة إلا عن طريق التعاون الدولي الفعال, لتفاصيل أكثر اضغط هنا

--------------------------------------------------



رياح البيع العاتية تضرب أسواق الأسهم العربية بسبب أزمة «دبي العالمية

انزلقت أسواق المنطقة التي بدأت التداول أمس بحدة شديدة نتيجة لتلبد شاشات الأسواق بعروض بيع قوية في مقابل ندرة شديدة في طلبات الشراء، وذلك في ظل تردي معنويات المستثمرين من كافة الأسواق مع وقع الأخبار المتعلقة بإعلان دبي العالمية عن إعادة هيكلة مديونيتها.
بينما جاءت الأسواق في أنحاء أوروبا على النقيض إذ شهدت جميعها مكاسب قوية خلال جلسات أمس، متأثرة بأنباء إعادة هيكلة دبي العالمية لجزء كبير من ديونها، في الوقت الذي عاشت فيه عدة جلسات سلبية منذ بداية أسبوع التداول في أوروبا وأميركا، الذي تلقى آثار أنباء ديون دبي، في الوقت الذي كانت فيه أسواق المنطقة مغلقة لإجازة عيد الأضحى.
وبقيت حالة الذعر الكبيرة على حالها في سوق دبي خلال تداولات جلسة أمس والتي شهدت استمرار تدافع المستثمرين وبشكل جنوني على البيع للخروج من السوق خوفا من تحملهم خسائر أكبر في حال البقاء في السوق الذي فقد جاذبيته وانعدمت فيه تقريبا الطلبات على الأسهم إثر إعلان دبي العالمية عن إعادة هيكلة مديونيتها.
انخفضت أسهم عديدة قيادية في الحد الأعلى ومنها شركات العقار وسهم دبي المالي ودبي الإسلامي ليتراجع مؤشر السوق العام بواقع 108.88 نقطة أو ما نسبته 5.61 في المائة ليقفل مستقرا عند مستوى 1831.48 نقطة. لتفاصيل اكثر اضغط هنا


مصادر عسكرية: الجيش السعودي يواصل قصفه الجوي والمدفعي لمواقع ومخابئ المتسللين

عززت القوات السعودية انتشارها على طول المنطقة الحدودية، لرصد أي تحركات متوقعة للمعتدين، فيما واصل سلاح الجو السعودي أمس قصف مواقع يستخدمها المتسللون في جبال رازح والقلعة وشدا وسلسلة جبال دخان والرميح والدود، على الشريط الحدودي مع اليمن, حسب ما أكدت مصادر عسكرية.
وقالت المصادر إن مدفعية الجيش السعودي قصفت أمس وبشكل مكثف أيضا مواقع جبلية عبر الحدود السعودية لتطهير المنطقة تطهيرا كاملا من المتسللين، وأكدت أن القصف رافقته عملية تمشيط واسع للبحث عن متسللين على الشريط الحدودي بواسطة جنود وآليات برادلي ومركبات المشاة القتالية المدرعة التي صممت لنقل قوات المشاة إلى ساحة المعركة.
من جانب آخر نجحت مجموعة من رجال من قبيلة بني حبس السعودية التي تقع ديارها بالمناطق الجبلية يوم أمس في القبض على مجموعة من المتسللين، أرادوا اختراق حدود المملكة، إلا أن مجموعة من شباب القبيلة التي تقوم بعمليات مناوبة دورية على الشريط الحدودي القريبة من مساكنهم بالقرى الحدودية مع جمهورية اليمن رصدت التسلل.
وبين مصدر في القبيلة أنه تمت مطاردة عبر الجبال والوديان، حيث تم القبض عليهم في منطقة تدعى «بنيد العرعرة» ليتم تسليمهم لاحقا لمركز حرس الحدود في «بنيد العقبة»، وكشف أن المتسللين الذين تم القبض عليهم وعددهم سبعة من الجنسية الأفريقية. إلى ذلك أكد مصدر طبي نبأ استشهاد الجندي سلمان بن أحمد الخبراني، وذلك خلال تصديه لعدد من المتسللين عبر الشريط الحدودي أول من أمس.


اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 02/12/2009 عند الساعة » 09:22 AM
  #2  
قديم 02/12/2009, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking

"°o.O ( كاريكاتير ) O.o°"


 border=












































"°o.O ( مقطع من اليوتيوب ) O.o°"
http://www.youtube.com/watch?v=1UH4xdTCTUk
الله لايذوقني ولا يذوق أحد الفرقا


"°o.O ( الختـام ) O.o°"


آسفه عالتأخير بس إنتم أدرى باللي صار ---->
إذا عندكم أي إضافات وصور أو تعليقات بدون تجريح حياكم ,,
سامحونا عالقصور لو في شيء كذا ولاكذا

إن أحسنت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ,,








احترمكم

بطلة


اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 02/12/2009 عند الساعة » 10:09 AM
  #3  
قديم 02/12/2009, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
شكرا جزيلا بطله
الله يجزاك بالخير والجنه يا رب
  #4  
قديم 02/12/2009, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,890
طيب بالنسبة للمدارس ،
أهل جدة بيدرسون ولا بتتأجل دراستهم

،،

آلله يعينهم آهل جدة .. مساكين . حسبي الله ونعم الوكيل

يالله الفلوس تعوض لكن الأرواح

من أغنى بلدان العالم يجري مثل هذا فيها

اندنوسيا ومن هالدول الفقيرة مايجي فيها كذا ..


( ! )
  #5  
قديم 02/12/2009, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحك بطله , ويسعد صباح الجميع ..

ألف شكر لك ع طرح الاخبار .. وبانتظار البقيه ..

تقبلي احترامي .. دمتي بخير
  #6  
قديم 02/12/2009, 09:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
المكان: إن شاء الله حائــل للأبد (قلب)
مشاركات: 477
بطله والله آسف ع الكلمة اللي قلتها وفتحة باب لصغار العقول والنفوس .

انا شفت الردود فضلت الانسحاب على الانجرار معاهم .



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف بكبر السماء لكل من أخطأت بحقه و خصوصاً انتي يا بطله .


الله يعطيك العافيه يا بطله ع المجهود الموزع هنا وهناك << الله يستر لا أحد يستغل هالكلمة ويصير شيء مثل هذاك الشيء .

تتمسون ع خير

دمتم برعاية الله
  #7  
قديم 02/12/2009, 09:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 375
يعطيك العافية أختي بطلة

أسم على مسمى
  #8  
قديم 02/12/2009, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,733
وصلني ايميل يحمل صور كثيرة مؤسفة ومؤثرة

انتفض جسمي لها كثيراً لكارثة جدة

ما اقول الا الله يعينهم اهالي جدة

والله يعوضهم خير في اهاليهم وممتلكاتهم

عوافي خيتو على الاخبار
  #9  
قديم 02/12/2009, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
يعطيك العافيه بطله على الاخبار
  #10  
قديم 02/12/2009, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
مشكورة يابطلة عالاخبار

ومن جد هالقرار الملكي سيكون تاريخي ونامل منه ان يكون خيره لامور كثيرة تحصل مستقبلا وبعض المسؤولين يعرف ان الله يهمل ولا يمهل
  #11  
قديم 02/12/2009, 11:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,495
هلا والله بطلة ..

صباح الخير جميعا ..
دوم ان شاء الله هالنشاط والتميز والله يقويك ..


مقلع هالادمي ..
بس حلو هالقرار على الاقل يخلي العروس اسم على مسمى ..

يعطيك ربي الف عافية على الاخبار والمجهود ,,
  #12  
قديم 02/12/2009, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,384
،

الله يعطيكِ العافيــة على أخبـــار المجلس لهذا اليوم

،
  #13  
قديم 02/12/2009, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader ksa
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2009
المكان: -
مشاركات: 1,433
الله يعطيك العافية يابطلة

مائصرتيش


-ان شاء الله بس يتطبق الامر الملكي على اكمل وجه عشان نشوف النتايج

-والله حرام الحين في هالحالة يبغون الناس تداوم

-اما الكاريكاتير مابين ابداع ومابين تهويل غير معقول للقرارت الصادرة


تقبلي تحياتي
  #14  
قديم 02/12/2009, 12:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
مشاركات: 1,465
يعطيك الف عـآفيـه ..

آســتمرٍي ..

تقبـلي آحتـرٍآمي .. دمـتِ بـوِد
  #15  
قديم 02/12/2009, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BaRiO
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: راحو الطيبين
مشاركات: 1,450





وش هالكآريكتيـر المنتهـي

يعطيـك العآفيـه بطّـة

متشكريـن آوي على الاخبـآر +
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube