المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2002, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 8/7/1423هـ من الصحف


[c] [/c]
[c] [/c] [c] الأمير خالد بن الوليد موضحاً: علاقتي بالأمير فيصل بن يزيد يسودها الود والوئام ووالدي على اتصال دائم بسموه [/c] اعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال في خطاب بعثه مكتبه الخاص بانه اطلع على محتوى المقابلة الهاتفية التي اجراها سموه مع احدى الزميلات ونشرته في عددها يوم الاربعاء 4رجب 1423هـ الموافق 11سبتمبر 2002م ويود ان يوضح سموه الآتي:لم يسبق له ان رشح أي رئيس لنادي الهلال وبطبيعة الحال لا يزمع تغيير هذا الخط، اما فيما يخص ملء منصب رئاسة نادي الهلال الشاغرة حالياً، فسموه يرحب بأي رئيس لنادي الهلال على ان يكون هناك اجماع عليه من اعضاء الشرف وأكبر عدد ممكن من محبي ومشجعي نادي الهلال.كما يأمل سموه ان يكون الرئيس الجديد لنادي الهلال متفرغاً كلياً وليس جزئياً نظراً لجسامة المسئولية، فنادي الهلال عريق ومسئولية ادارته ليست بالسهلة ولا يمكن ادارته دون تفرغ.اما بخصوص ما أثير في المقابلة فإن علاقة سموه مع كافة أصحاب السمو الأمراء المطروحة اسماؤهم لرئاسة النادي ممتازة، وكانت الجريدة قد اشارت في المقابلة المذكورة بان سموه على علاقة جيدة مع الأمير عبدالله بن مساعد، إلا أن الجريدة نفسها لربما قد تكون أوحت بطريق الخطأ (حيث ان المكالمة أجريت عبر الهاتف) بان الأمير خالد بن الوليد لا يعرف الأمير فيصل بن يزيد، وهذا غير صحيح، فعلاقة سموهما يسودها كل الود والوئام مثلما تسود علاقة الأمير خالد بجميع محبي نادي الهلال.هذا وقد جرت عدة اتصالات هاتفية خلال اليومين الماضيين بين صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وصاحب السمو الأمير فيصل بن يزيد.


[c]تمديد إجازة التمياط والسليمان ..وشقيق العلي يوقع للهلال [/c][c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
تقدم نجما الفريق الكروي الهلالي نواف التمياط وعبدالله سليمان بطلب للإدارة يتضمن رغبتهما في تمديد إجازتهما إلى يوم غد الاثنين وأبدت الإدارة موافقتها على الطلب الذي تقدم به ثنائي الفريق نواف التمياط وعبدالله سليمان.أما اللاعب عمر الغامدي فقد بدأ تدريباته أمس بعد الإجازة التي امتدت إلى الشهر تقريباً يذكر ان الإدارة قد منحت الثلاثي نواف وعبدالله وعمر إجازة لمدة شهر بعد مباراة سامسونج.وعلى صعيد آخر، أقرت اللجنة الطبية التي ناقشت التقارير الخاصة بإصابة اللاعب محمد النزهان وجود التهابات في مفصل الركبة مع اشتباه وجود رباط صليبي ويحتاج اللاعب إلى برنامجه اللياقي الإعدادي قبل دخول تدريبات الكرة بعد خمسة أسابيع.. ومن جهة ثانية، أنهى الهلاليون إجراءات تسجيل فاضل العلي شقيق اللاعب حسين العلي وسيكون اللاعب هاوياً، يذكر ان فاضل العلي لم يتجاوز بعد 23سنة، ومن جهة ثانية، بدأ الهلاليون الترتيب لعقد اجتماعات مصغرة لأعضاء الشرف تمهيداَ للاجتماع الكبير المنتظر عقده خلال الأسبوعين المقبلين وستكون هذه الاجتماعات تشاورية وتنسيقية للاجتماع الرئيسي الذي سيعقد لاحقاً، يذكر ان الأمير نواف بن محمد قد تواجد أمس بمقر النادي واجتمع بأمين عام النادي فواز المسعد وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الأمور التي تخص النادي، وعلى صعيد آخر، يصل اللاعبان الأفريقيان جوزيف ودانيل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد عن طريق تونس وسيخضع اللاعبان لتجربة احترافية تحت إشراف ماتورانا.


[c]الرياض يجدد مفاوضاته مع الكاتو [/c][c] [/c] كتب - سلطان العتيبي:
تؤكد المصادر أن مهاجم الهلال الكولومبي الكاتو في طريقه للانضمام لصفوف نادي الرياض وأن اللاعب ينتظر فقط نهاية عقده الاحترافي مع الهلال في الأول من شهر اكتوبر القادم ليكون حراً وبالتالي يتمكن من الانضمام لفريق الرياض.وكان الكاتو قد وعد المسؤولين في الرياض بالانضمام للفريق حال انتهاء عقده الاحترافي مع الهلال حتى لا تتحمل إدارة نادي الرياض دفع المستحقات المتأخرة للاعب لدى ناديه الهلال.وسيتم الاتفاق بين اللاعب ونادي الرياض على بنود العقد الذي سينضم بموجبه للرياض.يذكر أن نادي الرياض كان قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب قبل مدة قصيرة إلا انها توقفت باتفاق بين الطرفين حتى نهاية عقد اللاعب مع الهلال.يشار إلى أن الكاتو تربطه علاقة صداقة قوية مع المسؤولين بنادي الرياض مما يؤكد أنه سيرتدي شعار الرياض مطلع الشهر القادم.


[c]قول على قول [/c]لدينا لاعبون أي كلام
أحمد المرزوقي
واحد قال لديكم زيدان ورونالدو؟

مستوى "المسعد" اعجبني كثيراً
مدرب الاتحاد
أجل المباراة الجاية بنشوفه أساسي!!

هدفنا فاضح يبصره الأعمى
هلال الطويرقي
يارجال لو الغاه الحكم طلعته من الشرقية!!

ضربت لوكا في البحرين فأشركني (أساسياً)
حسين عبدالغني
وانت ما عندك الا الضرب با حسينوه!!

لا أريد العودة للأنصار
حمزة صالح
تكفى عود ترى المربع بدونك ماله طعم!!

لا استطيع ابعاد العلي عن الخراشي
ماتورانا
انت ابعد واطلع منها والأمور تزين يا النشبة!!


[c]أخر الصيد [/c] * من تبادل الهجوم الكلامي عبر (الإنترنت) إلى (الحش) المعلن بين المراسلين عبر مطبوعتيهما!!

* "مراسل" الريموت كنترول أصبح يرى نفسه وصياً على ناديه دون إدراك منه بأن الانتقادات والهجوم من الإداري سيطوله طالت المدة أم قصرة!!

* الإداري (المنحوس) كان يحرض فيما مضى الأندية حتى الصعيد الخارجي من أجل هزيمة النادي الكبير!!

* ما حدث من المسؤول الرياضي الخليجي إذا كان صحيحاً لا يمثِّل سوى تصرفات كانت يقوم بها اداريو وشرفيو النادي الغربي مع الأندية المنافسة!!

* المراسل في الساحل الغربي أصبح وكيلاً عن لاعب الوسط لاستلام مرتبه من الإدارة؟!

* المداخلة لم تأت بجديد باستثناء أنها أكدت حوار اللاعب القضية وكأنه يقول لماذا لم تبلغوننا قبل النشر!!

* روبيرتو كارلوس الغرب يرفض إجراء المقابلات الصحفية مالم يكن هناك مردود مادي!!

* الحكم في واد والمباراة في واد والمسؤول مازال يتكلم عن التميز ونجاحات لجنته!!

* كلما شعر المدافع بهبوط مستواه لجأ للحوارات الصحفية لتلميع أمام الجماهير!!


[c][/c][c]نواف وسليمان واصلا غيابهما
إدارة الهلال اجتمعت بماتورانا وتدريبات خاصة للجمعان والغامدي
[/c]* كتب - طارق العبودي:
أجل نجما الهلال الدوليان نواف التمياط وعبدالله سليمان التحاقهما بتدريبات فريقهما إلى مساء غد الاثنين بناء على طلبهما حيث أجريا اتصالين هاتفيين بمدير الكرة منصور الأحمد بهذا الخصوص وأفادا أن لديهما بعض الظروف التي أعاقت التحاقهما بتدريب أمس السبت وفقاً لما كان مقرراً قبل بدء إجازتهما الخاصة التي منحها لهما الهلاليون تقديراً لمجهوداتهما طوال الأشهر الماضية التي كانا خلالها ضمن الطاقم الأساسي لمنتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي.
وسيصل التمياط إلى الرياض بعد عصر اليوم قادماً من باريس فيما سينهي عبدالله سليمان بعض ارتباطاته العائلية في جدة.
من جهته التزم الدولي عمر الغامدي بوعده للإدارة وعاد يوم أمس لمزاولة تدريباته وأدى مراناً لياقياً بصحبة الدولي الآخر عبدالله الجمعان قبل أن يتوجها سوياً إلى وحدة العلاج الطبيعي وصالة الحديد لإكمال برنامجيهما التأهيليين استعداداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.
المادة تعطل وصول دانيال وجوزيف!!:
وعلى صعيد آخر تأجل بشكل مفاجئ وصول اللاعب الغاني دانيال ساركودي والنيجيري جوزيف آفوسي إلى ساعة متأخرة جدا من ليل اليوم الأحد على أن تبدأ تجربتهما مساء غد الإثنين بعد أن كان مقرراً أن يصلا فجر السبت.
وجاء سبب تأجيل وصولهما بعد أن منعت السلطات الأمنية في مطار تونس مغادرتهما إلا بعد أن يدفعا رسوم المغادرة والتي تعادل 1500 دولار وهو ما لم يتسن لهما القيام به يوم أمس.تجدر الإشارة إلى أن عضو مجلس إدارة الهلال المستقيل وليد الحكير تكفل باحضارهما ليخضعا لتجربة فنية قصيرة للحكم على مستواهما تمهيداً لقيدهما في كشوفات المحترفين من عدمه.
الأمير نواف تابع المران
وشهد المران الهلالي ليوم أمس والذي أداه جميع اللاعبين المسجلين في الكشوفات حضور صاحب السمو الأمير نواف بن محمد عضو الشرف والذي شوهد وهو يتحدث مع مدرب الفريق فرانسيسكو ماتورانا.
الإدارة تجتمع بالمدرب وبعض اللاعبين
واجتمع الرئيس الهلالي المكلف فواز المسعد بالكولمبي فرانسيسكو ماتورانا في مكتبه طويلاً بحضور إداري الفريق منصور الأحمد وذلك لتدارس الأوضاع الفنية المتعلقة بالمباريات السابقة والمباريات المقبلة.
كما اجتمع المسعد بنجمي الفريق عبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان.


[c]في بيان للأمير خالد بن الوليد:
لم يسبق لي ترشيح أي رئيس للهلال ومرحباً بمن يملأ هذا المنصب
[/c]أصدر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بيانا صحفيا وزعه مكتبه يوم أمس أوضح من خلاله بعض النقاط التي نشرت في لقاء سموه مع إحدى الصحف وفيما يلي بيان سموه:
أعلن مكتب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بأنه اطلع على محتوى المقابلة الهاتفية التي أجراها سموه مع جريدة «....» ونشرت في عددها يوم الأربعاء 4 رجب 1423هـ الموافق 11 سبتمبر 2002م ويود أن يوضح مكتب سموه الآتي:
إن سموه لم يسبق له أن رشح أي رئيس لنادي الهلال وبطبيعة الحال لا يزمع سموه تغيير هذا الخط، أما فيما يخص ملء منصب رئاسة نادي الهلال الشاغر حاليا فسموه يرحب بأي رئيس لنادي الهلال على أن يكون هناك إجماع عليه من أعضاء الشرف وأكبر عدد ممكن من محبي ومشجعي نادي الهلال.
كما يأمل سموه أن يكون الرئيس الجديد لنادي الهلال متفرغاً تفرغاً كلياً وليس جزئياً نظراً لجسامة المسئولية فنادي الهلال عريق ومسئولية إدارته ليست بالسهلة ولا يمكن إدارته دون تفرغ.
أما بخصوص ما أثير في المقابلة مع جريدة «...» فإن علاقة سموه مع كافة أصحاب السمو الأمراء المطروحة أسماؤهم لرئاسة النادي ممتازة وكانت الجريدة قد أشارت في المقابلة المذكورة بأن سموه على علاقة جيدة مع الأمير عبدالله بن مساعد إلا أن الجريدة نفسها لربما قد تكون أوحت بطريق الخطأ «حيث إن المكالمة التي أجريت عبر الهاتف» بأن الأمير خالد بن الوليد لا يعرف الأمير فيصل بن يزيد وهذا غير صحيح فعلاقة سموهما يسودها كل الود والوئام مثلما تسود علاقة الأمير خالد بجميع محبي نادي الهلال.
هذا وقد جرت عدة اتصالات هاتفية خلال اليومين الماضيين بين صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وصاحب السمو الأمير فيصل بن يزيد.


[c]الاتفاق يرفض انتقال الشماسي للهلال [/c]تأخر تسجيل نادي الهلال للحارس المستجد راشد الشماسي وكشفت مصادر «الجزيرة» أن التأخير يعود إلى وجود اسم اللاعب في كشوفات نادي الاتفاق وعدم رغبة الاتفاقيين في تنسيقه مما دفع الهلاليين إلى مفاوضة إدارة الاتفاق التي رفضت تنسيق اللاعب لمجرد علمها أنه يؤدي تمارينه مع الهلال. وعلمت مصادر «الجزيرة» أن الاتفاقيين قد طلبوا مبلغاً كبيراً ليتنازلوا عن الحارس الشاب. يذكر أن الشماسي من مواليد 1404هـ.


[c]العلي يمثِّل الهلال في المباريات المقبلة [/c]يوقِّع خلال هذا الاسبوع في كشوفات الهلال اللاعب فاضل العلي (23) عاما وهو شقيق المهاجم الهلالي حسين العلي ويلعب في وسط الميدان ويجيد اللعب بالقدمين، وقد اوصى ماتورانا بسرعة تسجيله.
حيث قدم اللاعب مستوى جيد خلال التمارين الهلالية مما لفت الأنظار إليه.العلي سيشارك الهلال في بقية مباريات بطولة الامير فيصل بن فهد.


[c]ماتورانا الصغير مساعد مدرب الهلال:
التشكيل الشبابي المختلف وبحثنا عن التأهل دفعاني إلى متابعة مباراة النصر والشباب
[/c] * كتب - طارق العبودي:
حرص الكولمبي سيزار ماتورانا الشقيق الاصغر لفرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي والذي يتولى مهام مساعدته على متابعة مباراة النصر والشباب التي اقيمت مساء أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد.. وشوهد وهو يدون كل كبيرة وصغيرة عن أداء الفريقين وخصوصاً الفريق الشبابي الذي سيلاقي الهلال في مباراته المقبلة.
وقال ماتورانا الصغير: ان حضوري إلى الملعب هذا اليوم ليس بصفة رسمية فأنا أحرص دوماً على متابعة مباريات كرة القدم كلما سنحت لي الفرصة.. وقد استغللت الأمر في متابعة الفريق الشبابي خصوصاً متابعة دقيقة لعدة أسباب لعل أهمها أننا سنواجهه في مبارياتنا المقبلة وهو كما نعرف سيلعب بتشكيل مختلف تماماً عن التشكيل الذي سبق وأن واجهنا به في المرحلة الأولى.. ولاتنس اننا الآن أصبحنا نبحث عن النقاط بعد أن تجددت آمالنا وبنسبة كبيرة في التأهل إلى الدور الثاني.


[c]صح لسانك [/c]* لاعبو الاتفاق بلا فكر.
ايسنبرج
- من مدربهم..!

* الشباب بيتي الأول.
عبدالعزيز الخثران
- بكم؟!

* أتمنى فوز القادسية على فريقنا.
هلال الطويرقي
- هذي «فرقعة» متعوب عليها!

* الشباب يصرف مرتبات الحمدان ويعفيه من التدريبات.
عنوان صحفي
- فلوسهم وهم أحرار!

* سأعود للنصر بعد يومين.
فؤاد أنور
- وش المناسبة؟!


[c]فواصل [/c]* رحم الله اللاعب والانسان رمضان الجميل، فلقد غادر هذه الدنيا الفانية بسمعة وذكرى طيبة جعلت الجميع يدعو له بالمغفرة ويسأل الله أن يسكنه فسيح جناته..

* في يوم واحد تلقى الأهلي والشباب خسارتهما الأولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. وإذا كانت هذه الخسارة لم تؤثر على موقع الشباب في الصدارة إلا أنها جعلت الأهلي يتراجع ثانياً بعد الاتحاد.

* رتبوا للاعب الأجنبي مؤتمراً صحفياً ليعلن أنه تلقى مقدم العقد لكنه فاجأهم بقوله إنه لم يتسلّم شيئاً!!

* الاستاذ محمد العقيلي عضو مجلس إدارة نادي الهلال كفاءة إدارية عالية اتضحت قدراته القيادية الواعية خلال هذه المرحلة التي يعيشها ناديه في ظل استقالات الرئيس ونائبه وعدد من الأعضاء..
جهود العقيلي أسهمت إلى جانب جهود الأمين العام فواز المسعد وبقية زملائهم في الحفاظ على توازن النادي وحضوره المتميز.

* مدرب الاتفاق قال ان لاعبي فريقه بلا فكر.. ومدير الكرة هلال الطويرقي قال انهم مجرد قمصان!! فهل هذه أساليب تحفيزية أم تحطيمية؟!

* هل يمكن اعتبار الفوز المعتاد للطائي على الأهلي في حائل مفاجأة؟! بالتأكيد لا..


[c] هذا مالدينا اليوم ..
والى اللقاء في يوم جديد واخبار جديدة
[/c]


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/09/2002 عند الساعة » 03:00 AM
  #2  
قديم 15/09/2002, 03:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكورين والله يعطيكم العافية ..
  #3  
قديم 15/09/2002, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛



يعطيكم الف عافيه
  #4  
قديم 15/09/2002, 04:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 28
يعطيكم الله الف عافيه
  #5  
قديم 15/09/2002, 05:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 324


  #6  
قديم 15/09/2002, 05:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
يعطيكم العافيه ما قصرتوا

والله يوفقنا لما يحبه ويرضاة
  #7  
قديم 15/09/2002, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين ويعطيكم العافيه 00
  #8  
قديم 15/09/2002, 05:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وماقصرتو.
  #9  
قديم 15/09/2002, 06:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,


ربي يعطيكم الف عافية
  #10  
قديم 15/09/2002, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
صباح الخير ،،

الله يعطيكم ألف صحة وعافية.
  #11  
قديم 15/09/2002, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
صباح الخير

مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 15/09/2002, 07:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكورين وما قصرتم
والله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 15/09/2002, 08:07 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
إقتباس
إقتباس من مشاركة مجنون الزعيم
صباح الخير ،،

الله يعطيكم ألف صحة وعافية.

  #14  
قديم 15/09/2002, 08:25 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
احسنتم والله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 15/09/2002, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
عطيكم الله الف عافيه على هذه الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube