#1  
قديم 23/11/2009, 08:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
اعتذر أمس عن حضور المؤتمر الأخير له قبل الرحيل وضرب بانضباط عبد ربه المثل السيئ

<TABLE border=0><TBODY><TR><TD dir=rtl align=middle>




</TD></TR><TR><TD>
جدة: عبدالرحمن زيد

</TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>
يستطيع المدرب إمداد لاعبيه بكل الأدوات المساعدة على تحقيق الفوز .. إلا الروح القتالية التي تفرزها رغبة وثقافة اللاعب نفسه.
هذه الكلمات نطق بها لسان حال مدرب فريق الأهلي, الأرجنتيني جوستافو ألفارو لـ "الوطن" بعد أن أعلن اعتذاره عن حضوره للمؤتمر الصحفي الذي كان أعده له النادي أمس ليودع فيه الجماهير ويخاطب الإعلاميين بما يرغب قبل أن يغادر الفريق والوطن بشكل نهائي , على خلفية قبول مجلس إدارة النادي لاستقالته من منصبه مع الفريق.
رحل ألفارو عن الأهلي, وخلف وراءه سؤالاً سيطارد جماهير ومسؤولي النادي"هل هرب المدرب من حالة اللا أمل في الفريق, أم اعترافاً بفشله في الإصلاح فاستخدم شماعة "ظروف زوجته".
شوطا اللقاء الذي جمع الأهلي بالنصر أول من أمس في الدوري وانتهى بالتعادل 3/3, عكسا وجهي الفريق الأهلاوي, ففي الأول لعب الفريق بروح عالية وانضباط تكتيكي أذهل الحضور, حتى إن كرة القدم عبرت عن ارتياحها من الإخلاص الذي أدى به اللاعبون, فمنحتهم تقدماً مستحقاً 3/صفر, وفي الشوط الثاني كشرت عن أنيابها ومالت إلى جانب التوهج النصراوي وروح لاعبيه العالية ورغبتهم في رفض الهزيمة بهذا العدد من الأهداف, فمنحتهم التعادل 3/3 .
الوجه الآخر للفريق الأهلاوي, أحدث صدمة كبيرة للمدرب جعلته غير قادر على حضور مؤتمر الوداع الذي أعدته له اللجنة الإعلامية بالنادي, وجعلته يقول لـ "الوطن" "ما كنت سأقوله في المؤتمر لن يخرج عما أتحدث به من خلالكم, وهو أنني جئت إلى الأهلي بطموحات كبيرة لتحقيق النتائج الإيجابية خاصةً على مسار الدوري.. وأعتقد أنني بذلت جهدا كبيرا للوصول بالفريق إلى الصورة التي تتمناها جماهير الأهلي خلال الفترة الماضية, إلا أن الفريق لم يوفق في مواصلة فورة الانتصارات التي بدأ بها الموسم على مسار الدوري لظروف عديدة أستطيع أن أحمل نفسي شيئاً من المسؤولية عنها, ومعي الجهاز المعاون , إلا أن للاعبين أيضاً مسؤولية مماثلة, أما في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فالفريق يتصدر مجموعته وأتمنى أن يواصل المشوار حتى نهاية البطولة".
وأكد ألفارو أن اللاعب وليد عبد ربه أحد لاعبي الفريق الذين أعتبرهم جميعاً أبنائي, إلا أنني على يقين بأن أهم عوامل النجاح في أي مؤسسة هو انضباط العاملين بها, وأتمنى أن يكون وليد عبد ربه استفاد من هذا الدرس.
وعن وجهته المقبلة, قال ألفارو"أنا حاليا مشغول بظروف زوجتي الصحية ومرضها الذي اضطرني للاعتذار عن تكملة مشواري التدريبي مع النادي الأهلي ولست بصدد تناول أي جانب آخر حاليا, فالفترة التي قضيتها في الأهلي أعتبرها تجربة مفيدة بالنسبة لي باعتبار أن المدرب المحترف سيظل يتعلم طوال حياته".
</TD></TR></TBODY></TABLE>
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube