المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2002, 11:13 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
اخبار الكالشيو ... قبل الانطلاق

[shdw] سينسي قد يقاضي موجي بسبب تصريحاته [/shdw]



أعلن السيد فرانكو سينسي رئيس نادي روما بأنه يفكر في رفع قضية على السيد لوتشيانو موجي مدير عام نادي اليوفنتوس بسب تصريحاته الأخيرة حول صفقة انتقال دافيدز لروما، حيث قال موجي بان عرض روما غير مقتع ولايرقى لما هو مطلوب وبان روما لايريد اتمام الصفقة بشكل جدي وقال موجي أيضاً بان روما يعاني من مشاكل مالية مما يعيق اتمام صفقة دافيدز، وبناء على تقارير وردت من نادي روما يبدو إن هذا الكلام قد اغضب سينسي رئيس روما والذي بدوره قال بأن مثل هذه التصريحات أضرت بسمعه ناديه مما أثر على أداء أسهم الفريق في البورصة المحلية وقد يقوم برفع دعوى قضائية على موجي لدى اتحاد الكرة الإيطالي.

[shdw] موغي: ديفيدز ليس للبيع وسيبقى مع اليوفنتوس [/shdw]



صرح مدير نادي اليوفنتوس لوتشانو موغي بأن الهولندي أدغار ديفيدز ليس للبيع، وقد جاء تصريح موغي على موقع اليوفنتوس على الإنترنت بعد الجدل الدائر حول إمكانية انتقال ديفيدز لنادي العاصمة، وردا على رئيس نادي روما فرانكو سينسي قائلا: " أريد أن أوضح بأن ديفيدز لم يعرض للبيع، والاتصالات القائمة لم ترقى للتطلعات، عرض روما بلغ 11 مليون يورو وهو سعر لا يصل لقيمة لاعب كبير مثل ديفيدز، وهذا يؤكد بأن نادي روما غير جاد بضمه أو أنه لا يستطيع لأسباب مادية بحتة. وإذا كانوا فعلا جادين فأننا نود التوقيع مع سامويل وتوتي تحت شروط اليوفنتوس طبعا. وبهذا أود أن أغلق ملف ديفيدز-روما، إدغار ديفيدز لاعب اليوفنتوس وسيبقى كذلك."

[shdw]توتي يهاجم قرار لازيو ببيع نيستا [/shdw]



انتقد لاعب المنتخب الإيطالي ونادي روما ادارة فريق لازيو واتهمها بالتفريط في لاعب كبير مثل نيستا بشكل غريب، وقال توتي: " لقد أحزنني خبر انتقال نيستا لنادي الميلان، كان من الممكن أن ينتقل إي لاعب آخر من لازيو وليس نيستا، وقال لو كنت من مشجعي نادي لازيو فلن أحضر أي مباراة للازيو بعد بيع نيستا احتجاجاً على هذا القرار الغير سليم، فنيستا لاعب كبير ولازيو فريق كبير وكان يجب إبقاؤه في الفريق".

[shdw] احتمال غياب تريزيغه عن الملاعب لخمسة أشهر [/shdw]



سيغادر نجم وهداف اليوفنتوس ديفيد تريزيغه إلى فنلندا للخضوع لفحوصات طبية للتأكد من حالة ركبته واذا ما كان في حاجة إلى القيام بعملية جراحية. واذا كانت الإصابة تستدعي عملية جراحية فإن تريزيغه هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي سيغيب عن الملاعب لمدة خمسة أشهر. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة ودية في نهاية شهر يوليو.


[shdw] الفرق الثمانية تجدد رفضها حول قيمة حقوق النقل [/shdw]



جددت الفرق الثمانية التي تلعب في دوري الدرجتين الاولى والثانية بايطاليا رفضها لمبلغ الثلاثة والخمسين مليون يورو المقدم من قناتي ستريم وتليبيو مقابل حقوق النقل التلفزيوني. وقررت الفرق الثمانية التي عقدت اجتماعا مساء الاثنين بفيرونا التمسك بموقفها القاضي برفض المبلغ المقترح مجددين ثقتهم في شخص الوزير المكلف بالشؤون الرياضية جوليانو اورباني الذي يقوم بدور الوسيط بين الاندية والقناتين من اجل ايجاد حل لهذا الخلاف الذي ادى الى تاجيل الدوري لاسبوعين هذا الخلاف سيشكل محور الاجتماع المزمع عقده اليوم بين اورباني ورؤساء الاندية الثمانية من اجل إيجاد صيغة اتفاق ترضي الجميع.

[shdw] زيارة ملكية لنادي اليوفنتوس [/shdw]



قام انجال الأمير الملكي السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (تركي 18 سنة، خالد 16 سنة، نايف12 سنة) بزيارة نادي اليوفنتوس والتقوا لاعبي الفريق وتابعوا تدريبات الفريق وهم من مشجعي فريق اليوفنتوس ورافقهم في هذه الزيارة السيد روبيرتو بيتيغا.

[shdw] توقعات بانتقال زانيتي وزامبروتا [/shdw]

هناك اشاعات مرتبطة بانتقال ديفيدس لروما بأن اليوفنتوس والإنتر يتفاوضان لتبادل لاعبيهما الدوليين كريستيانو زانيتي وجيانلوكا زامبورتا. ويرغب اليوفنتوس الذي فشل في التعاقد مع لاعب وسط ميلان امبروسيني للتعاقد مع لاعب يحل محل ديفيدس. وفي المقابل يبحث الإنتر لفترة طويلة عن لاعب وسط يزيد من قوة الفريق وفاعليته. الجدير بالذكر أن اللاعبون الثلاثة في حال انتقالهم لن يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا.

[shdw] اصابة هيلفغ لاعب الميلان [/shdw]



يغيب مدافع منتخب الدنمرك ونادي ميلانو الايطالي توماس هيلفيج عن اولى مباريات ناديه ضمن المجموعة السابعة في اطار دوري الابطال الاوروبي مع لانس الفرنسي وديبورتيفو كورونا الاسباني بعد اصابة في الكتف اثناء المران اليوم الثلاثاء. وقال نادي ميلانو على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان هيلفيج سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع مصابا. وسيعني غياب المدافع الدنمركي ان الكرواتي داريو سيميتش سيلعب من بداية المباراتين ظهيرا ايمن. وكان سيميتش الذي انضم الى ميلانو من انترناسيونالي خيارا اول قبل هيلفيج في مركز الظهير الايمن في معظم مباريات ميلانو ضمن الاستعداد للبطولة. وسيبدأ ميلانو ايضا حملته في دوري الابطال الاوروبي دون المهاجم الاوكراني اندري شيفتشنكو الذي ما زال يتعافى بعد جراحة في الركبة ودون المدافع البرازيلي روك جونيور الذي يعاني ايضا اصابة في الركبة. ويبدأ ميلانو حملته على ارضه بلقاء لانس الفرنسي يوم 18 سبتمبر ثم يتوجه الى اسبانيا للقاء ديبورتيفو يوم 24 سبتمبر ثم يلعب مع بايرن ميونيخ بعد اسبوع.

[shdw] اصابة ليفراني لاعب وسط لازيو [/shdw]



اصيب لاعب وسط نادي لازيو فابيو ليفراني في مباراة فريقه امام نادي نابولي وقد خرج اللاعب بعد ان شارك لمدة 20 دقيقة، وأعلن الفريق الطبي لنادي لازيو عن اخضاع ليفراني لمزيد من الفحوصات اليوم والتي قد تؤكد خطورة اصابته وابتعاده عن الملاعب لمدة طويلة.

[c][gl]تحياتي للجميع..... علي[/gl] [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/09/2002, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه اخوي علي

وياخوفي بعد رفض بعض الفرق للمبالغ انه يتأجل انطلاقة الدوري مرة ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube