#1  
قديم 21/11/2009, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
◦˚°ღ♡♥°˚◦ اخبار المجلس العام ليوم السبت لتاريخ 4\10\◦˚°ღ♡♥°˚◦ 1430




اعداد
● • ѦẐỔẐ »~









زيادة كاميرات مراقبة حركة الحجاج و975 مليون ريال لنظافة مكة والمشاعر


شاشات بغرفة عمليات الدفاع المدني تنقل حركة الحجاج داخل الحرم ومدينة مكة
مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف: خالد الرحيلي، بدرية العوضي، ماهر عبدالمجيد، محمد الحارثي
وجه أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة المركزية للحج الأمير خالد الفيصل بزيادة عدد الكاميرات المخصصة لمتابعة حركة الحجيج في جميع أحياء مكة والمنطقة المركزية حول الحرم والمشاعر المقدسة لتفعيل إجراءات التدخل السريع للتعامل مع الحوادث الطارئة.
إلى ذلك، وقع وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب عقد مشروع النظافة العامة لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لمدة 5 سنوات. وبلغت قيمة العقد 975 مليون ريال. وعلى صعيد نقل الحجاج، تم تحديد المقاعد المتوفرة لنقل ضيوف الرحمن إلى مشعر منى وعرفات وبدء خطة التصعيد يوم التروية. وقال أمين عام هيئة النقابة العامة للسيارات مروان رشاد زبيدي، إنه تقرر توفير 900 ألف مقعد بعدد حافلات يتجاوز 20 ألف حافلة مجهزة بجميع وسائل الراحة والسلامة.
نظامياً، أوضح قائد مراكز مداخل الجوازات بمكة المكرمة العقيد خلف الله الطويرقي أن عدد الحجاج غير النظاميين بلغ حتى يوم أمس 3000 شخص إضافة إلى 120 سائقاً مخالفاً. ولفت العقيد الطويرقي إلى وجود 12 مركزاً ونقطة فرز موزعة على جميع مداخل مكة.

لبحرية السعودية تحكم المراقبة بطول 64 كلم وصنعاء تؤكد تحفز الحوثيين للهروب عبر البحر
تدمير منصة "كاتيوشا" والقبض على 300 متسلل


طياران سعوديان يطلعان على خريطة قبل تنفيذ مهمتهما الجوية أمس
جازان، صنعاء: ناصر حبتر، صادق السلمي
أدان الرئيس التركي عبدالله غول اعتداء المتسللين على حدود المملكة معرباً عن تأييد بلاده لما تتخذه السعودية من خطوات للحفاظ على أمنها وسلامة أراضيها وسيادتها. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد تلقى أمس اتصالاً من غول بهذا الشأن.
وتواصل القوات البحرية السعودية إحكام ضبطها للشريط البحري الممتد بطول 64 كيلومتراً من جازان إلى الموسم لضمان عدم تسلل أي شخص عبر البحر. وكان مسرح العمليات قد شهد أمس طلعتين جويتين تمكنت فيهما القوات السعودية من تدمير منصة كاتيوشا تابعة للمتسللين.
برياً، واصلت القوات البرية بالاشتراك مع مظليين تمشيط المناطق حول جبل دخان والخوبة وضبط مزيد من المتسللين.
أمنياً، قال مدير شرطة جازان اللواء أحمد القزاز إن أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بجولات ميدانية مفاجئة على مراكز ونقاط التفتيش لضمان الجاهزية. أما إدارة المجاهدين فتمكنت أمس من القبض على نحو 300 متسلل.
وعلى الساحة اليمنية، شن الحوثيون فجر الخميس هجوماً ضارياً من عدة محاور تحيط بمدينة صعدة بهدف الاستيلاء على القصر الجمهوري الواقع بالمدينة. وقد تصدت قوات الجيش اليمني للمحاولة وأفشلتها تماما. وتقول مصادر الجيش اليمني إن قادة حركة الحوثي "بدؤوا في ترتيب أنفسهم للهروب عبر البحر".
وبالتزامن مع مواجهات صعدة دارت مواجهات شرسة بين قوات الجيش وأتباع الحوثي في منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران والملاحيظ تزامنت أيضاً مع وصول قوات من الحرس الجمهوري والتي يتزعمها أحمد علي عبدالله نجل الرئيس اليمني.
وتؤكد المصادر العسكرية سقوط العشرات من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية، فضلاً عن الاستيلاء على مواقع ظلت تحت سيطرة الحوثيين منذ شهر أغسطس الماضي.
وفي هذه الأثناء وزع الجيش والسلطة المحلية بمحافظة صعدة بيانا يدعو المقاتلين الحوثيين "للعودة إلى جادة الصواب وتسليم أنفسهم والعودة للعيش في مناطقهم وبين أسرهم في سلام".
وأشار البيان إلى حرص القيادة السياسية والقوات المسلحة والأمن على حياتهم، وتعهدها بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم في حالة تسليم أنفسهم إلى الجهات المختصة أو إلى أي من مشايخ المنطقة الموثوق فيهم.
وأوضح البيان مناشداً المقاتلين أن "العناصر المتسلطة المتحكمة برقابكم لديها حسابات وأهداف هي في نظرهم أهم منكم ومن حياتكم، وقد بدؤوا يرتبون لفرارهم عبر البحر إلى الخارج وسوف يتركونكم للموت والدمار والتهلكة".


خادم الحرمين يصل إلى جدة قادما من الرياض


خادم الحرمين لدى وصوله جدة أمس
جدة، الرياض : واس
وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى جدة أمس قادماً من الرياض.
وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز و الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، و الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، و أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، والرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، و الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، و وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، و مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير تركي بن عبدالله بن محمد، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وقد وصل في معية خادم الحرمين الشريفين، رئيس الاستخبارات العامة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ووزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن حمد ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد، و الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز، والشيخ مشعل العبدالله الرشيد، ورئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالعزيز التويجري ورئيس المراسم الملكية محمد بن عبدالرحمن الطبيشي و رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين إبراهيم بن عبدالرحمن الطاسان و مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف على العيادات الملكية الدكتور فهد العبدالجبار و نائب رئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالرحمن العيسى و قائد الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي، و رئيس شؤون المواطنين بالديوان الملكي محمد بن عبدالله السويلم. وكان خادم الحرمين الشريفين قد غادر الرياض أمس متوجهاً إلى جدة.
وكان في وداع الملك عبد الله بن عبد العزيز لدى مغادرته مطار الملك خالد الدولي، الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز و الأمير فهد بن مشاري بن جلوي و نائب رئيس الحرس الوطني صاحب السمو الملكى الأمير بدر بن عبدالعزيز، وأمير منطقة الرياض بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، و مستشار وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، و الأمير عبدالرحمن بن أحمد بن عبدالرحمن، و الأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز، و الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز و الأمير عبدالرحمن بن سعود الكبير و الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز و نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وعدد من الأمراء و الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.


أمير الباحة يوجه بتسهيل حركة الحجاج


الأمير محمد بن سعود
الباحة: محمد آل ناجم
وجه أمير منطقة الباحة الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز الجهات ذات العلاقة بتسهيل مرور قوافل حجاج بيت الله الحرام والمتجهين لأداء مناسك الحج لهذا العام.وشدد على أهمية توفير أسباب الراحة لهم عبر مرورهم بالباحة سواء في السراة أو تهامة، وذلك بانسيابية سير حركتهم، وكذلك توفير الرعاية الطبية اللازمة لهم في حالة الحاجة إلى ذلك، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم.
صرح بذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة الباحة أحمد بن صالح السياري، مشيرا إلى أن أمير الباحة يتابع حركة سير الحجاج ويتابع التسهيلات المقدمة لهم، ويشرف بنفسه على الخدمات المقدمة لهم.

توافد الحجاج ضيوف خادم الحرمين من دول قارة آسيا الوسطى


مكة المكرمة : واس
وصلت أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المجموعة الأولى من الحجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، من عدد من دول قارة آسيا الوسطى، حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء اللجنة الخاصة بالسفر والاستقبال لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.
وقد رحبت اللجنة بضيوف خادم الحرمين الشريفين ونقلت لهم تحيات وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وتمنت لهم الإقامة الطيبة والحج المبرور والسعي المشكور والعمرة المقبولة إن شاء الله.
وأوضح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للشؤون الإسلامية المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة الدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود استضاف هذا العام ألف و300 مسلم من مختلف دول الأقليات المسلمة في مختلف قارات العالم، وإتاحة الفرصة لهم لأداء فريضة الحج على نفقته الخاصة، وذلك عوناً للمسلمين على أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، ورغبة منه في الخير، واهتماماً منه بأمر المسلمين في أي مكان كانوا.
واستعرض البرامج الدعوية والتوعوية والثقافية التي سيتم إنفاذها أثناء استضافة الحجاج المصاحبة للبرنامج التي وضعتها الوزارة، حتى يؤدوا النسك وفق ما شرعه الله تعالى، مبيناً أن العناية بالضيوف تتم منذ خروجهم من بلدانهم وحتى عودتهم إليها، وتأمين كافة احتياجاتهم من إحرامات للرجال وأغطية رأس للنساء، وأحزمة ومظلات واقية, وحقيبة طبية, وتذاكر سفر, ووجبات غذائية, ونقل ومواصلات, وحافلات على مستوى راق، بالإضافة إلى تقديم هدايا قيمة تتمثل في مصاحف وكتب إسلامية, وماء زمزم, وكذا إعداد برنامج دعوي توعوي يشارك فيه عدد من العلماء والدعاة يشتمل على إلقاء الدروس, والمحاضرات والكلمات الوعظية, وعقد الندوات والإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الضيوف, سواء ما يتعلق منها بالحج, أو ما يتعلق ببقية الأمور الدينية التي تهمهم، كما يتم تأمين الهدي للضيوف، ودفع قيمته، تخفيفاً عنهم ومساعدة لهم في إتمام حجهم على أكمل وجه.
وقال إن الفرصة تتاح أيضاً للضيوف لزيارة المدينة المنورة, والصلاة في مسجد رسول الله - صلى الله عليه وسلم-, وزيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف هنالك، مؤكدا أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحرص على إبراز الاستضافة إعلامياً من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.


شركة محلية تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال 2010
2009 الأقل من حيث عدد أسهم الشركات المطروح للاكتتاب منذ 5 أعوام


الرياض: شجاع البقمي
بدأت 20 شركة محلية إعداد ملفاتها النهائية لطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال 2010، وسط توقعات اقتصاديين بأن يصل عدد الشركات المطروحة إلى مستوى 30 شركة كحد أقصى.
وأكد مختصون لـ"الوطن" جاهزية كثير من الشركات لطرح أسهمها للاكتتاب هذا العام، موضحين أن عدم طرح أسهمها يعود إلى تخوفها من عدم تغطية أسهمها من قبل المستثمرين الأفراد.
وأشاروا إلى انخفاض عدد أسهم الشركات المطروح للعام الحالي إلى 777.8 مليون سهم، كأقل طرح عام من حيث عدد الأسهم منذ عام 2004.
وذكر مصدر لـ"الوطن" (طلب عدم كشف اسمه) أن عدد الشركات التي وصلت إلى مرحلة متقدمة بهدف طرح أسهمها للاكتتاب العام خلال عام 2010، بلغت 20 شركة حتى الآن، مبينا أنها تتراوح ما بين 10 شركات صغيرة و7 شركات متوسطة، و 3 شركات كبرى.
وبحسب إحصائية بنكية حصلت "الوطن" على نسخة منها، فإن عدد الشركات التي طرحت أسهمها للاكتتاب منذ 2004 وحتى الآن بلغت 68 شركة في مختلف القطاعات في سوق الأسهم المحلية.
إلى ذلك توقع عضو جمعية الاقتصاد السعودية عبدالحميد العمري في حديثه لـ"الوطن" بأن يصل عدد الشركات التي ستطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال 2010، إلى 30 شركة محلية، مرجعا ذلك إلى التحسن الذي من المتوقع أن يطرأ على الأسواق المالية العالمية والمحلية، بسبب انخفاض تداعيات الأزمة المالية العالمية.

المصافي الصينية تزيد وارداتها من الخام السعودي


بكين، سنغافورة: رويترز
قالت مصادر تجارية أمس إن شركات النفط الصينية اتفقت على شراء 1.04 مليون برميل يوميا في الإجمالي من الخام السعودي بموجب اتفاق استكمل لعام 2010 ويشمل زيادة بنسبة 12 % تقريبا عن مستويات الواردات في عقد عام 2009.
وتسارع معدل النمو من أقل من 10% هذا العام بالمقارنة بعام 2008 إذ من المتوقع أن ينتعش الطلب على النفط في الصين ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم بدرجة أكبر مع النمو القوي في الاقتصاد.
وتشمل كميات عام 2010 نحو 200 ألف برميل يوميا من إمدادات مجمع فوجيان للتكرير والبتروكيماويات المملوك بنسبة 25 % لشركة أرامكو السعودية.













  #2  
قديم 21/11/2009, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
المكان: إن شاء الله حائــل للأبد (قلب)
مشاركات: 477
أووولي


أنتـ / ـي بطله متنكرررة


الله يعافيك يا بطل ع الاخبار ميرسي أوووي


برايفت لبطله :
بررررضوووه العصير الفررش مش مزبووط من امسك وانا رايح لمكان ما وراجع

اخر تعديل كان بواسطة » عقـل الهلال في يوم » 21/11/2009 عند الساعة » 04:06 AM
  #3  
قديم 21/11/2009, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
مشااااء الله صار فيه تنافس هع هع برب لين القراءه وتكتمل الاخبار ولنا رجعه

ان شاءالله

باااااااااااااااااااااك

حياك اخوي عزوز << ما عليك تراه طيبعيه ما عليك من بعض الناس

شفت انك ما جبت كراكترات الرياض قلت ياولد سو شي زين لو مره






والله كنت ابي اجيب كل الكركتيرات بس مدري وش فيها صفحه الكاركتيات اذا جيت ادخل تعلق ما تفتح

اهم شي ابو هليل


الف شكر مره ثانيه اخوي عزوز

اخر تعديل كان بواسطة » ḾŎĤǍṀẠḊ في يوم » 21/11/2009 عند الساعة » 02:22 PM
  #4  
قديم 21/11/2009, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عقـل الهلال
أووولي


أنتـ / ـي بطله متنكرررة



عواااااااااااافي ولي باك

خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك موب انا
هااااا بشر كيف العصير الفرش ذاك اليوم


شكر لصاحب الموضوع حركات والله ماشاء الله عليك الله لايضرك ,,
لي عودة للقراءة ,,

إلحين بيجي شكسبير يعطيك وردة صناعية هههههههههه


شكر لك
بطلة
  #5  
قديم 21/11/2009, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2008
المكان: AUSTRALIA
مشاركات: 710
يعطيك العافية على الاخبار
  #6  
قديم 21/11/2009, 07:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحك عزوز .. ابدعت بالطرح والتنسيق ..

عوافي لك ع طرح الاخبار , وع الحضور المميز ..

تقبل احترامي وتقديري وشكري ..

دمت بخير
  #7  
قديم 21/11/2009, 11:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: تبــ الورد ــوك
مشاركات: 798
يعطيكي العافية يا بطلة
.......................

...................
  #8  
قديم 21/11/2009, 12:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,632
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يسعد صباحكم ومساكم يا حلوووين ..
زمان ماقريت اخبار بالمجلس


إقتباس
توافد الحجاج ضيوف خادم الحرمين من دول قارة آسيا الوسطى



ماشاءالله الله يزيد ويبارك
اتوقع هالسنه مابيكون في كثير حجاج زي الاعوام الماضيه عشان سي خنزور



يعطيك الف عافيه خيوو ..مننحرمش






تحياتيـ
عاشقة الزعيم15
  #9  
قديم 21/11/2009, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
صباح الخير

الله يعطيك العافية عزوز على الامجلس الجميل والاخبار...
جهد رائع ومجهود سخي

دمت برعاية الله ,,,
  #10  
قديم 21/11/2009, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ همس الحراااير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2008
المكان: الموج الأزرق
مشاركات: 4,137
مساء الخير

يعطيك العافية عزوزماقصرت..
  #11  
قديم 21/11/2009, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
.
.

مسآء الخير
الله يعطيك العآفيه عزوز ع الأخبآر

إقتباس
توافد الحجاج ضيوف خادم الحرمين من دول قارة آسيا الوسطى

الله يتقبل منهم ان شالله

.
.
  #12  
قديم 21/11/2009, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عقـل الهلال
أووولي


أنتـ / ـي بطله متنكرررة


الله يعافيك يا بطل ع الاخبار ميرسي أوووي


برايفت لبطله :
بررررضوووه العصير الفررش مش مزبووط من امسك وانا رايح لمكان ما وراجع

يعطيك العافيه على مرورك للاخبار
  #13  
قديم 21/11/2009, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شكسبـal.zaeemـــير
مشااااء الله صار فيه تنافس هع هع برب لين القراءه وتكتمل الاخبار ولنا رجعه

ان شاءالله

باااااااااااااااااااااك

حياك اخوي عزوز << ما عليك تراه طيبعيه ما عليك من بعض الناس

شفت انك ما جبت كراكترات الرياض قلت ياولد سو شي زين لو مره






والله كنت ابي اجيب كل الكركتيرات بس مدري وش فيها صفحه الكاركتيات اذا جيت ادخل تعلق ما تفتح

اهم شي ابو هليل


الف شكر مره ثانيه اخوي عزوز



العفو اخوي
ويعطيك العافيه لمرورك للاخبار
  #14  
قديم 21/11/2009, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطلة
خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك موب انا
هااااا بشر كيف العصير الفرش ذاك اليوم


شكر لصاحب الموضوع حركات والله ماشاء الله عليك الله لايضرك ,,
لي عودة للقراءة ,,

إلحين بيجي شكسبير يعطيك وردة صناعية هههههههههه


شكر لك
بطلة

يعطيك العافيه على مرورك للاخبار
  #15  
قديم 21/11/2009, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حط حط
يعطيك العافية على الاخبار

يعطيك العافيه على مرورك للاخبار
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube