#31  
قديم 21/11/2009, 10:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 214
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يحلموووووووووووووووووووووووووووون
سهاااااااالات
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 21/11/2009, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2009
المكان: الــــــــــــرس
مشاركات: 1,544
يحلمووووووووووووووووووووووووووووووووون ب30 مليووون هالحالميين
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/11/2009, 12:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
مشاركات: 9
ههههههههههههههههههههههه

طيب كمل اللي قاله الهزاع !! قالك الصفقه نفس صفقة ياسر بالضبط ، إعارة لموسم واحد ثم انتقال كامل للنادي ب33 مليوون .
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22/11/2009, 01:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2009
المكان: بريدة ام الدنيا
مشاركات: 879
ويضحكون على جماهيرهم ... بقولهم اكبر صفقه


والله صحيح اكبر صفقة لكن صارت بالوجه



هههههههههههه مساكين ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 22/11/2009, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
نادي فاشل بكل شي حتى صفقاته وهميه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/11/2009, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ؛!!"البلياتشو"!!؛
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2008
المكان: المكان الذي كتبه الله لي ان اعيش فيه
مشاركات: 14,526
ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله بدأت احزن لجماهير كديش
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/11/2009, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2009
المكان: k.s.a
مشاركات: 620
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة I C IH A IB O ID
مصدق انت يدفعون على هالبزر 32 مليون

اول شي من وينلهم ثاني شي السهلاوي مهو وجه 32 مليون ^^

ماعندي شي ازوده على اللي قلته ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/11/2009, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص دائما
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 3,616
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفوشي
ههههههههههههههههههههههه

طيب كمل اللي قاله الهزاع !! قالك الصفقه نفس صفقة ياسر بالضبط ، إعارة لموسم واحد ثم انتقال كامل للنادي ب33 مليوون .

ههههههههههههه
يقول المثل الكذب حبله قصير ...
والله ياخوي ماهو انا اللي فاضحكم ..رئيس القادسيه اللي فضحكم !!
والواجب والمفروض أن يتكلموا بالصراحه في البدايه ويضعوا النقط على الحروف للجمهور ....ولكن ؟؟
بعد فوات الاوآن ..
الآن تقولون مثل ياسر خخخخخخخخ...لازلتوا تحلمون وتقلدون الهلال في كل شيء ...ارجو واتمنى أن تستفيدوا من دروس الزعيم المجانيه .....


اشكر الجميع ع المرور الرائع ... ووفقكم الله بمايحبه الله ويرضاه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 22/11/2009, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 369
ههههههههههههههههه

و20مليون وين رآحت

ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube