المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2002, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضة العالمية ليوم الجمعة 13/9

[gl]دينلسون : بيتس محتاج لجارديل [/gl]



صرح دينلسون لوسائل الاعلام الاسبانية بان فريقه ريال بيتس لا يزال يحتاج الى مهاجم خطير فى مثل قدرة مواطنه جارديل لاعب نادى سبورتنج لشبونة بالرغم من بداية فريق بيتس الواثقة فى بداية الموسم الاسبانى.

حيث تغلب على فريق ديبورتيفو لاكرونا ثانى الموسم الماضى وبطل الكاس الموسم الماضى وبطل كاس السوبر 4-2 على ملعب ديبورتيفو ولكنه عانى من اصابة نجم الهجوم دانى فى ركبته ودينلسون اعرب عن قلقه من ان اصابة دانى قد تكون مؤثرة على ادائه.

وقال دينلسون عن دانى لقد حل لنا دانى مشاكل كثيرة كنا نواجهها فى خط الهجوم خلال الموسم الماضى كما انه سيكون مفتاح الفوز لنا فى بطولة الاتحاد الاوربى.

واضاف دينلسون لقد اكدت لنا بطولة كاس العالم انه يجب ان تضع كامل ثقتك فى خط هجومك ووجود لاعب فى خبرة جارديل وسجل اهداف كثيرة من قبل سوف تمكنك من ان تضغط على الفريق المنافس وتشكل فريقا افضل.

وكان بيتس قد فتح قنوات للاتصال مع فريق سبورتنج لشبونة حتى اخر ثانية قبل اغلاق باب الانتقالات الاوربى ولكن الفريقين فشلوا فى الوصول الى اتفاق بشان انتقال اللاعب على الرغم من رغبة جارديل فى الانتقال الى اسبانيا.

وقال دينلسون عن مباراة فريقه مع ديبورتيفو انها كانت اجمل بداية لنا ولكن يجب على مشجعى الفريق ان يتمالكو انفسهم لاننا سنلاعب فريقين فى حجم ريال مدريد وبرشلونة الذان اعينهما علينا الان لمعرفة طريقة لعبنا وكيفية هزيمتنا ولكننا سنصمد امامهم.

[gl]مانويل بابلو يتعافى تماما من الاصابة [/gl]



عاد المدافع الدولى مانويل بابلو جارسيا الى تشكيلة فريق ديبورتيفو لاكرونا بعد تعافيه تماما من الاصابة التى لحقت به وابعدته عن الملاعب لمدة سنة كاملة وقد اعلن النادى ذلك على موقعه الرسمى امس الاربعاء.

وسيشارك اللاعب الدولى البالغ من العمر 26 عاما الذى لعب 12 مباراة دولية فى تشكيلة فريق ديبورتيفو التى ستخوض الجولة الاولى فى منافسات كاس الملك الاسبانى ضد فريق الدرجة الثالثة كوراليجو.

وكان مانويل بابلو قد عانى من كسر فى عظمة الساق اليمنى بعد التحامه بلاعب وسط فريق سيلتا فيجو البرازيلى ايفرتون جيوفانيلا فى مباراة بالدورى الموسم الماضى ةسببت فى غيابه عن المنتخب الاسبانى فى كاس العالم الماضى.

[gl]روبرتو كارلوس عينه على الدورى الانجليزى [/gl]



اعلن نجم فريق ريال مدريد البرازيلى روبرتو كارلوس عن رغبته فى انهاء مشواره الكروى باللعب فى الدورى الانجليزى مع احد فريق القمة فى الدورى الانجليزى.

وكان لاعب فريق البرازيل الحائز على كاس العالم الماضى قد انتقد من قبل طريقة اللعب والاندية فى دورى الدرجة الاولى الايطالى ولكنه اعرب على رغبته الاكيدة باللعب فى دورى الدرجة الاولى الانجليزى.

روبرتو كارلوس البالغ من العمر 29 عاما اعلن عن عدم تسرعه فى ترك فريق الريال وخاصة بعد صفقة الموسم بانتقال زميله فى المنتخب رونالدو ولكنه يرى انه متاكد بان نهايته لن تكون فى نادى العاصمة الاسبانية.

ووضح ذلك بقوله اننى بعد ان لعبت بالدورى الايطالى اولا ثم الدورى الاسبانى و اثبت نفسى فيهما اريد ان العب بعض الوقت فى فريق بدورى الدرجة الاولى الانجليزى.

واضاف كارلوس ان الانجليز يملكون لاعبون مميزون وطريقة لعب خاصة جدا وذلك لان اللاعبين والجهاز الفنى لا يريدون ان يلقوا بانفسهم فى الملعب الا بعد ان يكون هناك هدف خاص نصب اعينهم.

اما عن ايطاليا فهى تملك كرة قوية وطريقة لعب ايضا خاصة قوية ولكنها غير جماهيرية بدرجة كافية.

وكان قد تردد ان فريق مانشستر يونايتد قد بدا الاتصال باللاعب خاصة بعد ان اعرب السير اليكس فيرجسون عن اعجابه الشديد باللاعب ولكن من الؤكد انه هناك العديد من الاندية الانجليزية مهتمة بضم اللاعب والتى ستبدا فى الدخول مع مفاوضات عندما يمكن ان ينتقل اللاعب.

[gl]بعد الخروج من الكاس : اقالة مدرب فيلاريال [/gl]



اقال فريق فيلا ريال مدربه فيكتور مونوز امس الاربعاء بعد الخروج المهين لفريق الدرجة الاولى امام فريق الدرجة الثالثة هيركليس بعد خسارته 1-2 فى اطار مباريات الجولة الاولى فى كاس الملك الاسبانى.

ولقد صرح مونوز بعد قرار الاقالة على موقع الفريق يوم الاربعاء قائلا انها لحظات قاسية خاصة على انا فهى اما الخسارة فهى واحدة من مخاطر كرة القدم.

وكان مونوز قد قاد فريق فيلا ريال فى اول موسم تولى فيه المسئولية موسم 2000-2001 الى المركز السابع فى جدول الدورى ولكن الفريق ساءت نتائجه قليلا الموسم الماضى حيث حصل على المركز الخامس عشر وكان قاب قوسين او ادنى من الهبوط الموسم الماضى.

وكان الفريق قد تقدم على فريق اوساسونا فى اول مباراة فى الموسم الحالى بنتيجة 2-0 الشوط الاول ولكن المباراة انتهت بتعادل الفريقين 2-2 على ملعب فيلا ريال.

[gl]هودل مدرب الشهر في إنجلترا[/gl]



بعد ان قاد ناديه الى أفضل بداية لموسم الدوري منذ 30 عاما، اختير المدير الفني لنادي توتنهام غلين هودل افضل مدير فني للشهر. ويتصدر توتنهام قائمة الدوري الممتاز الانجليزي برصيد 10 نقاط، بعد اربع مراحل لفوزه في ثلاث مباريات، وتعادله في الرابعة. وكانت آخر مرة لم يهزم فيها الفريق في اول اربع مباريات بالدوري في موسم 1971 ـ 1972 عندما اختتم الموسم في المركز السادس على قائمة الدوري.

وبدأ الفريق حملته هذا الموسم بتعادل 2/2 مع ايفرتون اعقبها بالفوز على استون فيلا وتشارلتون وساوثامبتون. وقال هودل بدأنا الموسم بداية طيبة، ويرجع هذا لمسؤولي التدريب واللاعبين. وتولى هودل المسؤولية في ابريل 2001 وسبق ان فاز بالجائزة الشهرية في اكتوبر الماضي.وقال يبدو ان الوجوه الاربعة او الخمسة الجديدة اضافت شيئا للفريق، وانا سعيد لأننا نبدو اكثرنشاطا وحيوية من الموسم الماضي، لكن مازال امامنا طريق طويل.

وفاز توتنهام هوتسبر مرتين بلقب الدوري آخرهما عام 1961، عندما فاز ايضا بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لكن افضل مركز احتله الفريق منذ بدء الدوري الممتاز كان عام 1995، عندما انهى الموسم محتلا المركز السابع على قائمة الدوري.

[gl]زانيتي يؤكد جاهزية إنتر [/gl]



قال النجم الارجنتيني ولاعب انتر الايطالي خافيير زانيتي ان باستطاعة ناديه تطبيق كل الخطط بما فيها 4 ـ 4 ـ 2 و3 ـ 4 ـ 1 ـ 2 التي يسعى المدير الفني للفريق هيكتور كوپر لتطبيقها.واوضح زانيتي ان تشكيلة الفريق بما تحويه من لاعبين قادرة على اداء التكتيك الذي يقرره كوبر.

ويلعب زانيتي في انتر منذ موسم 95/96، وسجل له 11 هدفا واختير زانيتي احد افضل 11 لاعبا من خارج ايطاليا في الدوري لموسمين متتاليين.ومازال لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عاما احد اوراق انتر الرئيسية في الموسم الذي سيبدأ 14 سبتمبر المقبل.

[gl]هيلفيغ يغيب عن ميلان[/gl]



قال نادي ميلان الايطالي ان مدافعه الدانماركي توماس هيلفيغ سيتغيب عن مباريات ناديه ضمن المجموعة السابعة في اطار دوري الابطال الاوروبي مع لنس الفرنيس وديبورتيفولاكورونا الاسباني بعد اصابة في الكتف اثناء المران.وقال نادي ميلان على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان هيلفيغ سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع وسيعني غياب المدافع الدنماركي ان الكرواتي داريو سيميتش سيلعب من بداية المباراتين ظهيراً ايمن.

[gl]لاتسيو يفتقد جهود ليفراني[/gl]



كشف نادي لاتسيو الايطالي ان لاعب خط الوسط فابيو ليفراني سيغيب عن الملاعب لمدة شهر لاصابته في عضلات الساق.وسيغيب ليفراني لاعب منتخب ايطاليا عن لقاء لاتسيو ضمن كأس الاتحاد الاوروبي مع نادي زانثي اليوناني وكذلك عن اولى مباريات الدوري الايطالي.يذكر أن نادي لاتسيو قد تعرض لصعوبات مالية أسفرت عن بيعه معظم نجومه وانتقل كرسبو لانتر وانضم نستا لميلان فيما استغنى عن مندييتا لصالح برشلونه الاسباني.

[gl] جوجليلمين بيترو يغيب عن انترناسيوسنالي شهرين للاصابة[/gl]



قال فريق انترناسيونالي الايطالي لكرة القدم ان لاعب خط وسطه الارجنتيني اندريس جوجليلمين بيترو سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بعد اصابة في قدمه اليسرى.

وقال النادي في تقرير على موقعه على الانترنت يوم الاربعاء ان اللاعب أصيب اثناء التدريب وسيكون بحاجة الى شهرين للعلاج الا انه اضاف انه ليست هناك حاجة لإجراء عملية جراحية.

ويبدأ الدوري الايطالي في مطلع الاسبوع بعد ان تأجل اسبوعين من جراء خلاف حول حقوق البث التلفزيوني للمباريات.

[gl] مسؤول: الفيفا يعتزم تعديل قواعد انتقال اللاعبين في اوروبا[/gl]

قال مسؤول الماني كبير في كرة القدم يوم الخميس ان الاتحاد الدولي لكرة لكرة القدم (الفيفا) يعتزم تغيير قواعده المنظمة لانتقال اللاعبين بما يتيح للاعبين غير المتعاقدين مع اندية بالتعاقد مع اندية بعد انتهاء المهلة المحددة لانتقال اللاعبين.

وقال هريبرت بروشهاجن الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم للمحترفين في المانيا ان الفيفا أحاط الاتحادات الوطنية علما بالتعديلات المقترحة يوم الخميس.

ويفرض الفيفا والاتحاد الاوروبي لكرة القدم اجراءات تنظم انتقال اللاعبين على ساحة كرة القدم الاوروبية في اطار محاولات لتسهيل ادارة الرياضة.

لكن القواعد الحالية تواجه انتقادات في شتى انحاء اوروبا وخاصة المانيا حيث اشتكى لاعبون غير متعاقدين مع اندية من انهم محرومون من فرصة التعاقد مع اندية خسرت بعض لاعبيها بسبب الاصابة اثناء فترة حظر ابرام عقود جديدة.

وتقضي قواعد الفيفا والاتحاد الاوروبي الحالية باغلاق سوق انتقالات اللاعبين من ٣١ اغسطس اب وحتى يناير كانون الثاني.

[gl]تورادو يتغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب كسر في القدم[/gl]

قال نادي اشبيلية الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم إن لاعب خط الوسط المكسيكي الدولي جيراردو تورادو سيتغيب عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا لإصابته بكسر في القدم.

وأصيب تورادو الذي اشترك مع منتخب المكسيك في بطولة كاس العالم الاخيرة بالكسر أثناء مباراة ناديه التي فاز فيها ٣-صفر على جين في الدور الاول من بطولة كأس الملك يوم الاربعاء.

وقال النادي على موقعه على شبكة الانترنت "ستوضع (قدم) اللاعب في جبيرة جصية لفترة تتراوح بين ستة وثمانية اسابيع."

[gl] أندية كرة القدم في اليونان تهدد بالاضراب بسبب أزمة مالية[/gl]

هددت اندية كرة القدم الكبرى في اليونان يوم الخميس بالاضراب بعدما اعلنت الحكومة رفضها التدخل لانقاذها من أزمة مالية بسبب انهيار شركة تلفزيونية تحتكر حق بث المباريات.

وقال تاناسيس كانيلوبولوس رئيس رابطة الاندية المحترفة للصحفيين ان الاندية ستبحث وقف مباريات بطولة الدوري خلال الاسبوع المقبل.

جاء التهديد بعدما قال وزير الثقافة ايفانجيلوس فينزيلوس عقب اجتماع مع المساهمين الرئيسيين في الاندية اليونانية الكبرى مساء يوم الخميس إنهم لن يحصلوا على اي مساعدات مالية من الهيئة الحكومية التي تنظم مراهنات على مباريات كرة القدم.

ووزير الثقافة هو المسؤول الاول عن الرياضة في اليونان.

وكانت رابطة الاندية المحترفة طلبت بعد اجتماع طاريء في وقت سابق يوم الخميس حصة من أرباح هيئة المراهنات الرياضية التي تديرها الحكومة لانقاذهم من الافلاس بعد انهيار شركة الفا ديجيتال التي كانت تعطي الاندية ايرادات مقابل احتكار حق بث المباريات تلفزيونيا.

وقال كانيلوبولوس "في ظل الظروف الجديدة فان الاندية المحترفة لا تحصل على ايرادات تذكر."

لكن وزير الثقافة رفض اقتراح الاندية الكبرى بالحصول على حصة من المراهنات قائلا ان مثل هذا الامر قد يؤدي لتفشي الفساد في المسابقات لان بعض كبار المساهمين في هذه الاندية اعضاء في هيئة المراهنات.

وجاءت الدعوة للحصول على حصة من ارباح المراهنات الحكومية بعد انهيار تلفزيون الفا ديجيتال وهو ما ترك عشرة من الاندية الكبرى الستة عشر دون الايرادات التي كانوا يتوقعون الحصول عليها من اذاعة مبارياتهم.

ووصفت صحيفة كاتيمريني انهيار شركة الفا بانه مؤشر جديد على انتهاء عصر أرباح بث المباريات تلفزيونيا وهو الوضع الذي قوض بالفعل المراكز المالية لاندية كبرى في بريطانيا والمانيا وايطاليا.

وكانت الحكومة اليونانية أشارت يوم الاربعاء الى انها لن تتدخل لانقاذ الفا او تعويض الاندية عن خسائرها وقالت "لن نغطي نفقات الاندية المحترفة ولا بدراخمة (عملة اليونان) واحدة.

"لم نتسبب في هذه المشكلة ولا نستطيع ان نتصرف كمنقذين."

[gl] موراتي : رونالدو خسر خمسة ملايين دولار بسبب انتقاله لريال مدريد[/gl]



قال ماسيمو موراتي رئيس نادي انترناسيونالي الايطالي يوم الخميس ان اصرار رونالدو على الانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني كلف النجم البرازيلي ما لا يقل عن خمسة ملايين دولار.

وأضاف موراتي للتلفزيون الاسباني "بالنظر للنواحي الاقتصادية فقد خرج انترناسيونالي من الصفقة رابحا جدا لانه تعين على رونالدو ان يدفع الينا خمسة ملايين دولار من ماله الخاص."

لكن رئيس النادي الايطالي اعترف بأنه غير سعيد بالملابسات التي أحاطت بانتقال اللاعب الذي تصدر قائمة الهدافين في بطولة كاس العالم الاخيرة والتي فازت بها البرازيل.

ومضى يقول "فعل انترناسيونالي ما كان يتعين عمله. لكننا كنا نحن الضحية ورونالدو هو الذي خرج منها بصورة سيئة."

وأمضى رونالدو (٢٥ عاما) الجانب الأكبر من اعوامه الثلاثة الاخيرة مع انترناسيونالي بعيدا عن الملاعب بسبب اصابة في الركبة. وأوضح بجلاء انه يريد ترك النادي بعدما بدا انه استعاد جانبا كبيرا من لياقته وساعد البرازيل على الفوز بكاس العالم للمرة الخامسة.

وبعد مفاوضات شاقة وطويلة انتقل رونالدو في نهاية الامر الى ريال مدريد بطل ابطال اوروبا في اليوم الاخير من الموعد النهائي للانتقالات في اوروبا في اطار صفقة بقيمة ٤٥ مليون يورو (٤٣.٩٩ مليون دولار).

وقال موراتي "ظهر رونالدو بمستوى رائع في كاس العالم... لكن انترناسيونالي لم يفز بشيء الموسم الماضي. وهذا ما يجعل من الصعب نسيان ما فعله."

وشارك رونالدو في اول تدريب مع زملائه في ريال مدريد يوم الثلاثاء.

وقالت الصحف الاسبانية ان رونالدو قد يكون جاهزا للعب مع ريال لأول مرة في لقاء جينك ضمن دوري الابطال الاوروبي يوم ٢٥ سبتمبر ايلول الجاري.

ونقلت صحيفة اس الرياضية الاسبانية عن الفونسو ديل كورال طبيب الفريق قوله "ينتظر ان يكون جهازا بحلول ٢٣ سبتمبر. فهو حريص على اللعب في أسرع وقت ممكن لكننا لن نتعجل الامر."

[gl] انتقادات حادة لحكام كرة القدم في البرازيل[/gl]

تعرض حكام كرة القدم في البرازيل لانتقادات حادة يوم الخميس بسبب أهداف وقرارات مثيرة للجدل في مباريات الدوري البرازيلي التي اقيمت يوم الأربعاء.

وفاز بايساندو على فاسكو دي جاما بهدفين للاشيء في مباراة مثيرة للجدل حيث احتسب الحكم أحد الهدفين نتيجة لعبة بدا فيها ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

واشتكى اساياس تينوكو مدرب نادي فاسكو دي جاما بطل الدوري عامي ١٩٩٧ و٢٠٠٠ من الحكام بشدة بعد تكبد فريقه الهزيمة السادسة في تسع مباريات وتراجع الى المركز الحادي والعشرين في الدوري.

وقال "لم يكن هناك تفاهم بين الحكم وحامل الراية" الذي تسبب في احتساب هدف في الدقيقة ٦١ عندما اشار بان الكرة عبرت خط المرمى رغم انه بدا انها لم تعبره.

وفاز فلامينجو على حامل لقب الدوري اتليتيكو بارانينسي ٣-٢ بفضل هدف من ركلة جزاء شكك كثيرون في صحتها.

كما طرد الحكم اربعة لاعبين في المباراة التي فاز فيها بورتوجيسا على ساو كيتانو ٣-٢ . ورأى البعض ايضا ان الفريق المهزوم والذي طرد منه ثلاثة لاعبين أحرز هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

[gl] فوجتس يحمل لاعبي اسكتلندا المخضرمين مسؤولية التعادل امام جزر فارو[/gl]

حمل بيرتي فوجتس المدير الفني لمنتخب اسكتلندا لكرة القدم كريستيان ديلي وديفيد وير مسؤولية الهدفين اللذين دخلا مرمى المنتخب في المباراة التي انتهت بالتعادل وهي نتيجة لم يكن احد يتوقعها امام جزر فارو يوم السبت الماضي.

وهدد فوجتس اللاعبين وهما اكبر لاعبي المنتخب سنا بأن أيامهما أصبحت معدودة في الفريق.

وتقدمت جزر فارو بهدفين في المباراة وهي الاولى في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية عام ٢٠٠٤ لكن اسكتلندا نجحت في اقتناص التعادل.

وفشلت اسكتلندا في احراز أي فوز خلال مبارياتها الست السابقة تحت قيادة المدرب الالماني.

وقال فوجتس لوكالة اس.اي.دي. الالمانية الرياضية "هناك ٢٨ لاعبا لديهم قدرات كافية للانضمام الى المنتخب... اللاعبون الكبار امثال كريستيان ديلي وديفيد وير اللذان يلعبان في انجلترا.. أصابوني بإحباط بالفعل."

ومضى يقول "وهما يتحملان مسؤولية الهدفين."

[gl] الصحافة الاسبانية تنتقد برشلونة لخروجه من كأس اسبانيا[/gl]

وجهت الصحافة الاسبانية النقد لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بعد هزيمته من نوفيلدا ٢-٣ الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة وخروجه من الدور الاول في بطولة كأس الملك.

وأدانت الصحافة بالاجماع الفريق بعد سقوطه من اول دور للموسم الثاني على التوالي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو في عنوان لها بعدد يوم الخميس "غير محتمل". واتفقت صحيفة سبورت المنافسة معها في الرأي وخصصت مقال افتتاحي للتعليق على المباراة.

وقالت الصحيفة "هذا امر مخز وغير محتمل. انها كارثة. لقد أطاح الفريق بالكأس بطريقة مخزية وسبب ألما بالغا للمشجعين."

وتعتبر الهزيمة ضربة قوية لبرشلونة اكثر فرق اسبانيا فوزا ببطولة الكأس. ولكن الفريق فشل منذ عام ١٩٩٨ في الفوز باللقب.

ودافع الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق عن لاعبيه بعد الهزيمة قائلا للصحفيين "بإمكاني ان اغفر لهم من جراء الاوضاع التي مروا بها.

"نزل نوفيلدا الملعب مدافعا وارتكبنا اخطاء فردية ولكن بامكاني ان اغفر لهم إذ اننا جميعنا نرتكب اخطاء."

ولكنه لم يخف حزنه لخروج الفريق مبكرا من البطولة.

[gl] فييرا نجم ارسنال الانجليزي يطلب عطلة[/gl]



قال باتريك فييرا كابتن فريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم انه يشعر بالارهاق وطلب من ارسين وينجر المدير الفني للفريق عطلة.

ومضى يقول لصحيفة ليكيب الرياضية اليومية بعد فوز ارسنال على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي ٢-١ يوم الثلاثاء "لا اشعر بتعب وانما بإرهاق. لا يمكنني الوقوف على قدمي واشعر بآلام في الظهر والساق.

"احتاج لراحة بحق هذه المرة."

ولعب فييرا ٦٦ مباراة رسمية الموسم الماضي كما لعب ٤٢ مباراة متتالية مع المنتخب الفرنسي لكرة القدم وهو رقم قياسي.

وقال "سألتقي مع ارسين. يجب ان يمنحني عطلة. لا اعلم متى او اين ولكن يجب ان يتحقق ذلك سريعا لأن البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري اقتربت كما ان هناك مباراتين للمنتخب الفرنسي مقبلتين."

وتقابل فرنسا منتخبي سلوفينا ومالطا في ١٢ و١٦ اكتوبر تشرين الاول على التوالي.

وقال فييرا "اعلم اني لست بخير الان. مستواي مذبذب."

[gl] بيكهام : مانشستر يونايتد بحاجة الى اصلاح سريع[/gl]



اعتذر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم ديفيد بيكهام لمشجعي الفريق عن اداء فريقه وطلب من زملائه طرح افكار لتحسين المستوى بعد هزيمة الفريق المفاجئة امام بولتون واندررز في الدوري الممتاز الانجليزي صفر-١ يوم الاربعاء.

واعترف بيكهام بتخبط اداء الفريق مما أدى الى هزيمته يوم الاربعاء وحذر قائلا انه يتحتم ان يكون هناك تحسن سريع ان كان الفريق يسعى الى تفادي موسم اخر دون بطولات.

وقال بيكهام لتلفزيون مانشستر يونايتد "خطأ مني تسبب في خسارتنا المباراة." وكان بيكهام قد فشل في السيطرة على الكرة مما سمح لكيفن نولان بأن يخطف الكرة ويسجل منها هدف الفوز في الدقيقة ٧٦ .

ومضى يقول " عندما نهاجم طول الوقت تحدث ثغرات في دفاعنا في بعض الاحيان الا ان بولتون لم يكن سيتمكن من تسجيل الهدف لولا خطأي."

واضاف في تعليق على اداء الفريق "اننا لا نلعب بمستوانا المعتاد ويجب ان نتحسن سريعا. اننا في المركز السابع او الثامن في الدوري ونحن غير سعداء بذلك. الامر يرجع لنا لتحسين المستوى."

واستطرد "لا يمكن ان نخسر اكثر من اربع او خمس مباريات في الموسم وهذه هي هزيمتنا الاولى. يجب الا نهزم اونتعادل في المباريات وعلينا ان نحقق الفوز."

وبالاضافة الى الثغرات في خط الدفاع فان هجوم الفريق ايضا ما زال عاجزا عن تسجيل اهداف فقد تعادل من قبل مع سندرلاند ١-١ وحقق فوزا ضعيفا على ميدلسبره ١-صفر .

وقال بيكهام "لا يكفي الفوز ١-صفر .. امام سندرلاند دفعنا ثمنا باهظا لاضاعة الفرص وكدنا ان نكرر ذلك امام ميدلسبره. لاحت لنا فرص الليلة (امس الاربعاء) ولكننا لم نستفد منها."

واضاف "لاحت لي فرصتان ولكن عندما لا تستغلهما تعاقب وهو ما حدث."

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الانجليزي حاليا.

[gl] احتمال غياب تريزيغه عن الملاعب لخمسة أشهر [/gl]



سيغادر نجم وهداف اليوفنتوس ديفيد تريزيغه إلى فنلندا للخضوع لفحوصات طبية للتأكد من حالة ركبته واذا ما كان في حاجة إلى القيام بعملية جراحية.

واذا كانت الإصابة تستدعي عملية جراحية فإن تريزيغه هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي سيغيب عن الملاعب لمدة خمسة أشهر.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة ودية في نهاية شهر يوليو.

[gl] موغي: ديفيدز ليس للبيع وسيبقى مع اليوفنتوس[/gl]



صرح مدير نادي اليوفنتوس لوتشانو موغي بأن الهولندي أدغار ديفيدز ليس للبيع، وقد جاء تصريح موغي على موقع اليوفنتوس على الإنترنت بعد الجدل الدائر حول إمكانية انتقال ديفيدز لنادي العاصمة، وردا على رئيس نادي روما فرانكو سينسي قائلا:

" أريد أن أوضح بأن ديفيدز لم يعرض للبيع، والاتصالات القائمة لم ترقى للتطلعات، عرض روما بلغ 11 مليون يورو وهو سعر لا يصل لقيمة لاعب كبير مثل ديفيدز، وهذا يؤكد بأن نادي روما غير جاد بضمه أو أنه لا يستطيع لأسباب مادية بحتة.

وإذا كانوا فعلا جادين فأننا نود التوقيع مع سامويل وتوتي تحت شروط اليوفنتوس طبعا. وبهذا أود أن أغلق ملف ديفيدز-روما، إدغار ديفيدز لاعب اليوفنتوس وسيبقى كذلك."

[gl] ديلا بينا ينتقد طريقة لعب الأندية الإيطالية [/gl]



هاجم لاعب نادي لازيو السابق الاسباني ديلا بينا والذي انتقل لنادي اسبانيول بعد تجربة فاشلة مع نادي لازيو لمدة موسم واحد حيث قال:

" ان ايطاليا بلد رائع للسياحة، لكن ليس للعب كرة القدم، كل الفرق لاتفكر في تسجيل الأهداف بل يفكرون في كيفية تأمين خط الدفاع والضغط على الخصم.

كل الفرق لاتفكر في الفوز، وأنا سعيد لزميلي منديتا والذي بدوره انتقل من لازيو وعاد للدوري الاسباني مع نادي برشلونه".

تحياتي........,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/09/2002, 06:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
مشاركات: 102
مشكور والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/09/2002, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك ألف عافيه أخوي ميلان اسيا

وماأتخيل روبرتو كارلوس بعيد عن الريال صعبه شوي

اما برشلونه اعتقد ان الوضع طبيعي بعد ماتركهم ريفالدو

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/09/2002, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ del piero 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 1,155
مشكور يا الحبيب...

بصراحه انا خايف لا يخطف روما النجم ديفيدز.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube