#1  
قديم 16/11/2009, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Post "°o.O ( أخبار المجلس ليوم الإثنين 28/11/1430هـ ) O.o°"




صباح / مساء الخير لكل الزعماء والزوار

حبيت اليوم انزل الأخبار ليوم الإثنين 28/11/1430هـ وإن شاء الله تعجبكم




100 سعودية في أكبر مركز للبرمجيات

ابرم اتفاق بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية و شركة « آي بي إم» على إقامة أضخم مركز وطني لتطوير البرمجيات في المنطقة يضم أكثر من 100 باحثة سعودية في مجال البرمجيات يقدمن خدمات ومنتجات عالية الجودة تسوقها شركة آي بي إم على نطاق عالمي وسيصل عدد الباحثات في المركز إلى 500 باحثة في المستقبل القريب . ووقعت مذكرة التفاهم بحضور رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن ابراهيم السويل
و رئيس شركة آي بي إم سام بلمسانو ، ووقع المذكرة سمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود
نائب رئيس المدينة لمعاهد البحوث ونائب ممثل الشركة.

“البلوي” عاش واستشهد في محيط عسكري ,,
الرائد مظلي نايف بن فالح السحيمي البلوي من الكتيبة الخامسة لواء الإمام فيصل بن تركي الأول،
ولد الشهيد في مدينة الخرج وتلقى تعليمه الأساسي في تبوك، حيث درس في ثانوية تحفيظ القرآن الكريم
ثم ألتحق بكلية الملك عبدالعزيز الحربية ليتخرج عام 1417هـ برتبة ملازم،
حيث حصل على العديد من الدورات، كما شارك في العديد من المهام في مناطق مختلفة من المملكة وخارجها.
عاش الفقيد في محيط عسكري فوالده وعمه من العسكريين المتقاعدين ، له من الأبناء فداء ابنته البكر ذات العشر سنوات وإخوة ثلاثة هم تركي 8 سنوات وفارس 5 سنوات وسلطان سنتان وهو الابن الأصغر للشهيد، أطلق عليه اسم سلطان تيمنًا باسم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام فخرا وحبا به وبشخصيته.

حجاج يمنيون: “بلبلة” المتسللين لم تؤثر على انسيابية إجراءاتنا
أكد حجاج يمنيون التقتهم “المدينة “ في منفذ الطوال ان البلبلة التي أحدثها المتسللون لم تؤثر على انسيابية الاجراءات في المنفذ
يأتي ذلك في الوقت الذي يتفقد فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم الأحد منفذ الطوال الحدودي بالمنطقة للوقوف على استعدادات الإدارات الحكومية العاملة في المنفذ لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج للعام الحالي عبر منفذ الطوال من الجمهورية اليمنية الشقيقة. حيث سيتفقد سموه مختلف الخدمات والمرافق والإدارات العاملة في المنفذ والتي تشمل الخدمات الصحية ومقر الجوازات وخيمة التوعية الصحية وقسم الركاب بالجمارك واستراحة الحجاج. كما يرأس سموه خلال الزيارة اجتماع الإدارات الحكومية المعنية بالعمل خلال موسم الحج لمناقشة خطة العمل لاستقبال الحجيج وتقديم مختلف الخدمات.
الى ذلك تسير فيه عمليات عبور الحجاج اليمنيين عبر المنفذ الى الاراضي السعودية بانسيابية ,, ورصدت “المدينة “ خلال تواجدها بالمنفذ امس اجواء الهدوء المسيطرة على الحافلات الناقلة للحجيج
الذين عبروا منفذ الطوال على الحدود السعودية اليمنية ، وخلال توقفهم في استراحة قصيرة بعد الوقوف في نقطة الجوازات السعودية للكشف عن هوياتهم والتأكد من توفر تصاريح الحج ، التقت « المدينة» بعدد من الحجاج القادمين ضمن احدى الحملات التي كانت في طريقها إلى المدينة المنورة .
والذين اجمعوا على ان البلبلة التي احدثها المتسللون لم تؤثر على انسيابية الاجراءات في المنفذ ،
وذلك لتصدي القوات السعودية للمتسللين وردعهم حتى لا يعكروا امن بلاد الحرمين التي تشهد هذه الايام توافد اعداد كبيرة من حجاج بيت الله الحرام .
واكدوا ان ثقتهم في قدرة المملكة على التعامل مع المتسللين وتوفير الامن والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام ،
جعلهم لا يلقون بالًا لمحاولات تشويش المتسللين باثارة الاحداث على الحدود بين البلدين .

سلامات للتشكيلي نواوي
تعرض الفنان التشكيلي عبدالله نواوي لحادث مروع خلال زيارته لمدينة الرياض يوم الخميس الماضي للتوقيع
على مشروع لوحات مطبوعة أنتجتها وزارة الثقافة والإعلام، وأثناء توجهه للمطار تعرض لحادث انقلاب سيارته ونتج عنه إصابته ببعض الجروح والرضوض..
سلامات للفنان نواوي

-------------------------------------------------------



المفتي العام لـ"الوطن": تعاون الإيرانيين مع الحوثيين ظلم وعدوان
القنوت مناسب لمساندة الجيش السعودي الذي يواجه شراذم المتسللين

قال سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لـ"الوطن" إن تعاون الإيرانيين مع الحوثيين
هو تعاون على الإثم والعدوان، داعياً الإيرانيين إلى المحافظة على أهل السنة في إيران وحمايتهم من الظلم والعدوان.
وحول ما تسوقه بعض وسائل الإعلام من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يتحدث عن مقابلة مسلمين بسيفيهما ومصير القاتل والمقتول في النار، بين سماحة المفتي أن هذا الحديث ينطبق على الأمور الملتبسة وغير الواضحة، أما في المسائل الخاصة بين الحق والباطل كما هو في مسألة دخول المتسللين الحوثيين إلى أراضينا،
فنحن على الحق وهم على باطلٍ واضحٍ يجب قتالهم، فالمملكة هنا تدافع عن نفسها وتصدّ عدواناً ظالماً، ولم تغز أرض أحد أو تتسلل إليه، ومن ثم -والحديث لسماحة المفتي– فإن من قتل منهم وهو معتدٍ سيلقى ربه على جزاء فعله، حيث لم نبدأه بالعدوان، وإنما هو من اعتدى وبدأ بشر،
ومن بدأ بعدوان وهدد وتعرض لا بد من الدفاع عن النفس.
أما من قتل من جنودنا على يد هؤلاء المعتدين، فرجا لهم سماحة المفتي من الله الشهادة وأنهم بإذن الله على خير.
ورأى سماحة المفتي في حديثه لـ"الوطن" مناسبة دعم الجيش السعودي بالقنوت، والدعاء في المساجد لدعم ومساندة الجيش السعودي الذي يواجه شراذم المتسللين من الحوثيين، حيث إنهم جنودنا وأبناؤنا، وهم على حدودنا ويدافعون عن أرضنا وديننا وأعراضنا.
ومن منبر "الوطن" وجه سماحة المفتي عدة رسائل أولاها للمتسللين الحوثيين قائلاً: أناديهم أن يتوبوا إلى الله ويراجعوا أنفسهم ويعلموا أنهم على غير حق، وليعلموا أن تصرفاتهم كلها خاطئة.
وللخطباء والأئمة في المساجد قال سماحة المفتي: عليهم أن يبينوا الحق ويكشفوا اللبس، لأن هناك قنوات فضائية خبيثة تنشر الباطل، فلا بد من قيامهم بتوعية الناس كي لا يغتروا بالدعايات الباطلة.

أحد الأعمال المشاركة للفنان إبراهيم الخبراني
انطلاق المعرض الخليجي للفنون التشكيلية والخط العربي بالبحرين



تشارك المملكة في فعاليات المعرض الدوري التاسع للفنون التشكيلية والخط العربي لدول مجلس التعاون الخليجي الذي تفتتحه مساء اليوم في العاصمة البحرينية المنامة وزيرة الإعلام والثقافة البحرينية الشيخة مي آل خليفة.
المشاركة السعودية تضم مجموعة من الأعمال التشكيلية إذ يشارك الفنان سامي عبدالله البار بأعمال جرافيك منها «حوار» و»تكوين»، والفنان فهد النعيمة بعمل أسماه «المكتبة»، والفنانة غادة محمد الحسن بعملين هما «رؤى» و»عندما يتحدث الصمت»، وخمسة أعمال تجريدية للفنانين: إبراهيم الخبراني، ومحمد صالح العبلان، وعبدالناصر غارم العمري، أما الفنان علي مرزوق فيشارك بعملين تركيبيين هما «مطلوب» و»مأسور»، بينما يشارك الفنان علي محمد الحسن بعملين هما «الحايك» و»ريحانه»، إضافة إلى مجموعة من أعمال الخط العربي للخطاطين: عبدالعزيز الدحيم، ومحمد الجمعان، وناصر عبدالعزيز الميمون.
ويضم وفد المملكة الذي يرأسه أحمد عبدالحميد العريك إضافة إلى الخمسة فنانين كلا من الإداريين حليمة مظفر، وأمين الطالب، والخطاط عبدالعزيز عواد الرشيدي. يشار إلى أن المعرض يقام تنفيذا للقرار السادس من قرارات الاجتماع الرابع عشر لأصحاب السمو والوزراء المسؤولين عن الثقافة بدول مجلس التعاون الخليجي.

-------------------------------------------------------




المحاكم السعودية تتجه لإتمام تعاملاتها الورقية.. إلكترونيا
تعكف المحاكم السعودية على إتمام تجهيزاتها الإلكترونية لاستبدال الأوراق والتعاملات الحضورية إلى الإلكترونية لتقديم الطلبات والحصول على مواعيد الجلسات القضائية ومعرفة إجراءات التقاضي.
أوضح ذلك الدكتور صالح بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء عقب زيارته التفقدية لمحكمة جدة الكبرى والمحكمة الجزئية يوم أمس مؤكدا «أن جهاز القضاء مقبل على التعاملات الإلكترونية بقوة للوصول إلى جعل المواطن يتقدم بطلبه إلكترونيا، ومن ثم يستقبل مواعيد الجلسات القضائية، وإجراءات التقاضي عبر المواقع الإلكترونية التي تستعد المحاكم لإنشائها خلال الفترة المقبلة». لتفاصيل أكثر اضغط هنا

الأغاني «الخاصة».. موضة تقتحم صالات الأعراس في السعودية


من المؤكد أن زفة العروسين تعد من أهم لحظات ليلة العمر التي تعتبر حلم كل شاب وفتاة، مما يجعل التخطيط لها أمرا في غاية الأهمية للخروج بأفكار غريبة يتداولها الحضور فيما بعد أثناء أحاديثهم في المجالس.
وشهدت الأعراس دخول موضة الأغاني الخاصة التي تحمل أسماء العرسان وأوصافهم، خصوصا أن الأغنية بشكل عام تعد عنوانا للمحبين وترجمانا للمشاعر، مما جعل تلك الأغاني تشتهر بشكل لافت بين أوساط المجتمع على اختلاف فئاته، في ظل تفاخرهم بها إذا ما قدمت لهم من قبل فنان مشهور.

ويبدو أن تلك الأغاني والزفات الخاصة أخذت اهتماما كبيرا عند المشتغلين في الفن، حيث أنشئت مؤسسات فنية خصصت لتقديم مثل تلك الأعمال الغنائية، وهناك مؤسسات عدة موجودة في العاصمة السعودية الرياض تتنافس لتقديم الأغاني والزفات الخاصة، حيث تعمل تلك المؤسسات على مدار العام من دون توقف. يقول أحمد أبو بكر نجل الفنان الكبير أبو بكر سالم، والمدير العام لشركة «رهوان» للإنتاج الفني «مثل تلك الأعمال أصبحت مطلبا أساسيا عند العرسان خاصة في السنوات الماضية الأخيرة. واستوعب المجتمع السعودي والخليجي الفكرة بشكل جميل، وأصبحت تلك الأغاني مطلبا أساسيا، العريس والعروس يختاران فنانهما المفضل لتقديم وصلة غنائية في أهم لحظة في حياتهم». لتفاصيل أكثر اضغط هنا

العلكة.. تقلل من الشهية والوزن وتزيد من احتراق الدهون

ساعة من المضغ يوميا تساهم في تحسين الصحة , أثبتت دراسة طبية نشرت أخيرا أن مضغ العلكة
(اللبان) الخالي من السكر يساهم بقدر كبير في خفض الوزن، ويساعد الفرد على الإقلال من كميات الأكل،
مع دفع الجسم لحرق الدهون المترسبة.
وفي بحث ناقشته جمعية السمنة في لقائها السنوي في نهاية أكتوبر (تشرين الثاني) الماضي،
أثبتت دراسة أجراها فريق برئاسة البروفسورة كاثلين ميلانسون، الأستاذة المساعدة لعلوم التغذية،
بجامعة رود أيلاند الأميركية أن مضغ العلكة لمدة ساعة يوميا قبل الأكل يقلل من الشهية لتناول الطعام
بما يعادل حوالي 68 سعرا حراريا في الوجبة الواحدة، دون الإحساس بالجوع الزائد، ودون الاحتياج إلى تناول كميات تعويضية من الطعام على مدار اليوم، كما أن معدل فقدان الطاقة (احتراق الدهون) يزداد بنسبة 5 في المائة عند ماضغي العلكة عمن سواهم، دونما زيادة في معدل الإجهاد.لتفاصيل أكثر اضغط هنا


يتبع زعماء ------------>
  #2  
قديم 16/11/2009, 03:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
المكان: العااااصمة (الرياض)
مشاركات: 523
عآآآفآآآآكـ ربي بطلهـ مشكوووورة ع الاخبآآآر

استمريـ ,,,
  #3  
قديم 16/11/2009, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,850
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا والله وغلآ بطلة

من زمااان عن أخباار الصحف
الله يعطيك العافية يالغلا
وبانتظار البقية ~> و لو اني ماقرأت شي للأن بس سجلت دخوول لا شعورياً

..

لي عودة بإذن الله بعد الفجر
  #4  
قديم 16/11/2009, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام متعب التميمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: في ــ♥ــه
مشاركات: 2,247
يعطيك العافيه بطله ومن جد بطله

مجهود كبير

عندي تعليق بسيط



السراحه رسمه شي بس شكل الرسام يعاني مررررررا

الله يكون بعونه ويفك اسره ويسهل اموره

تحياتي
  #5  
قديم 16/11/2009, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141


علي غفيلي: تغيّرت حياتي بعد الحرب


يخوض مذيع الأخبار ومقدم البرامج السعودي علي غفيلي عبر شاشة «أم بي سي 1» للمرة الأولى تجربة العمل كمراسل حربي من خلال تغطية المواجهات بين القوات المسلحة السعودية والمتسللين الذين انتهكوا حدود المملكة الجنوبية مع اليمن.

تغطية أخبار الحروب، ميدانياً، مهمة صعبة إذ تحتاج إلى خبرة للتأقلم في ظروف لا يمكن السيطرة عليها.
اما غفيلي فاعتاد أن يكون في الاستوديو أو أن يعمل خلف مكتب حيث كل شيء مؤمّن وتحت تصرّفه. فهل وجد نفسه في تغطية أخبار الحرب على الحدود السعودية - اليمنية؟ يجيب بحماس: «إنّ التواجد في الميدان أفضل من الانتظار داخل الاستوديو كي تصل الأخبار إليك، وما أراه بأمّ العين يختلف عما قد يخبرني به أحدهم،
ففي الميدان أنا الذي أتحكّم بتقاريري وأبحث عن المعلومات التي أحتاجها وأسعى خلف الخبر فأعرف الوتر الحساس الذي يجب ضربه، وأعرف أنّ هنا مثلاً يمكن ضرب الوتر الإنساني وهناك الوتر السياسي وهنالك الوتر الاقتصادي أو الاجتماعي أو غيره». ويعطي مثالاً عن تقرير كان يُفتَرَض أن يحمل طابعاً اقتصادياً عن واقع النازحين
في المخيمات على الحدود، ولكن بعدما رأى أمّاً تحمل طفلة لم تبلغ الشهرين من العمر تغيّر مجرى التقرير،
بخاصة بعد أن علم أن الطفلة ولدت حين بدأت الحرب تقريباً،
فحمل التقرير رسالة أن الحياة أقوى من الحرب ومن الموت! لتفاصيل أكثر اضغط هنا

قمة الأمن الغذائي تسعى إلى حشد دعم ضد الجوع
تبدأ في روما اليوم أعمال القمة العالمية للأمن الغذائي في حضور ٦٠ رئيس دولة وزعيم. ويحرس مقر القمة والمناطق المتاخمة لها أكثر من ألف رجل أمن على مدار الساعة طيلة أيام القمة الثلاثة.

وتواجه القمة، التي تنظمها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو)، أكثر من ملف، في مقدّمها ازدياد عدد الجياع في العالم، وتردّي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لملايين آخرين، بسبب الأزمة الاقتصادية التي لم تنته تردداتها بعد، ففاقمت الظروف المعيشية وزادت عدد الجياع والفقراء في العالم. وأشارت إحصاءات الأمم المتحدة، إلى أن طفلاً يموت كل 6 ثوان، بسب الجوع أو الأمراض المتصلة به.

وكان المدير العام لـ «فاو» جاك ضيوف، أطلق في مبادرة استبقت القمة لحضّ المجتمع الدولي على معالجة مأساة الجوع والفقر في العالم التي لا تحتمل التأجيل وتمسّ أكثر من بليون شخص في العالم، تحديداً في القارة الأفريقية، نداء دعا فيه إلى الإضراب عن الطعام 24 ساعة. واستجاب للنداء أمس، الذي نفّذه ضيوف أول من أمس، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومحافظ روما جانّي آليمانو اللذان أضربا عن الطعام. واعتبر ضيوف أن إضرابه عن الطعام، يعبّر عن «الاحتجاج على الجوع في العالم». ودعا إلى «التضامن الجماعي مع الذين ينامون كل يوم من دون طعام».لتفاصيل أكثر اضغط هنا

-------------------------------------------------------



لحكمته وروحه التصالحية وممارسته السلطة باقتدار .. فوربس:
اختيار الملك عبد الله ضمن الشخصيات الـ 10 الأكثر نفوذاً في العالم

اختارت مجلة فوربس الأمريكية، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ضمن قائمة الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم لهذا العام.
وضمت القائمة التي تكونت من 67 شخصا رؤساء دول ورؤساء وزراء والمؤثرين اقتصاديا على المستوى العالمي. وجاء خادم الحرمين الشريفين في قائمة الشخصيات العشرة الأوائل الأكثر تأثيرا، والتي تتمتع بمقدرة عالية على ممارسة السلطة لما يحظى به من حكمة وسياسة في معالجة الكثير من الأزمات على المستوى العالمي، وإسهاماته الاقتصادية والاجتماعية، ومبادراته في إغاثة الشعوب المنكوبة ومساعدتها، والروح التصالحية التي يتسم بها خادم الحرمين الشريفين، ونظرته باحترام إلى الآخرين متمثلة في دعوته دائما إلى التسامح والحوار بدلا من الحروب والدمار، مما أكسبه تقدير العالم.
مما يذكر أن مجلة فوربس الشهرية تعد أكثر القوائم شهرة في العالم.

مطالبة بتوسيع سبل المواصلات للمرأة
الشورى يوصي بزيادة معاش متقاعدي التأمينات

أوصت لجنة الإدارة والموارد البشرية والعرائض في جلسة مجلس الشورى أمس، بزيادة معاش متقاعدي التأمينات الاجتماعية، واستحداث حوافز إضافية لهم في حدود ما تسمح فيه حالة المركز المالي للمؤسسة.
وتزامنت هذه المطالبة مع مناقشة اللجنة طلب إضافة مادة إلى مواد القسم الرابع من الفصل الخامس
من نظام التأمينات الاجتماعية لإيجاد قاعدة عامة تحكم موضوع الزيادات والبدلات. وفي سياق آخر،
رأى عضو المجلس الدكتور حاتم الشريف أن دراسة مشاريع النقل المدرسي
لم تتوصل إلى حلول مناسبة حتى الآن، مطالبا توسيع سبل المواصلات للمرأة بطريقة تتوافق والشريعة الإسلامية. وفي شأن النقل، طالبت لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات باعتماد المبالغ المالية اللازمة لتنفيذ مشاريع وزارة النقل والتأكيد على قرار الشورى بالعمل على الحد من التجوال العشوائي لسيارات الأجرة العامة داخل المدن، داعية الوزارة إلى تكثيف الإشراف على أعمال تنفيذ الطرق بما يحقق جودة التنفيذ. بدوره، ركز عضو المجلس الدكتور عبدالله نصيف على ضرورة شغر الوظائف الشاغرة في وزارة النقل بخريجي الجامعات السعودية، إذ لدى الوزارة نحو 500 وظيفة شاغرة. وطالب عضو مجلس الشورى عامر اللويحق بإيقاف تصاريح شركات سيارات الأجرة ومتابعة الإحلال للمواطن محل الأجنبي براتب مجز والنظر في تسهيل السماح لأي شاب سعودي أو متقاعد يرغب التصريح بسيارة أجرة باسمه خارج شركات التأجير. وفي شأن آخر، صوت المجلس بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القضائي بين المملكة والسودان بعد استماعه إلى تقرير من رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية وحقوق الإنسان الشيخ عازب آل مسبل بشأنها.

يتبع يازعماء------>
  #6  
قديم 16/11/2009, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ همس الحراااير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2008
المكان: الموج الأزرق
مشاركات: 4,137
صباح الخير


اللهم انصر اخوننا المرابطين على الحدود

اللهم ارحم شهدائنا <<

حياك الله بطلة ومشكورة عزيزتي على الاخبار

وبانتظار البقية ....
  #8  
قديم 16/11/2009, 05:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: في بوركينا فاسو
مشاركات: 405
بطلة الله يعطيك العافيه اذا خلصتي رجعت ارد
  #9  
قديم 16/11/2009, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الثواني9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: Белогорск
مشاركات: 3,515
صباح الخير
>> بطلة ربي يعطيك الصحة والعافية على المجهود
... والله يوفق جنودنا على الحوثيين في كل مكان يارب

أتمنى لك التوفيق
تحيتي قبل مودتي

  #10  
قديم 16/11/2009, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141

"°o.O ( حكـمة اليوم ) O.o°"


لاتقف كثيرا عند أخطاء ماضيك فهي ستحول حاضرك جحيماً ومستقبلك حطاماً,,
ولكن يكفيك منها وقفة اعتبار

"°o.O ( موقع مفيد ) O.o°"

http://www.mhct.net/

"°o.O ( نكـت ) O.o°"

1- عجوز في محو الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك

2- شباب يدرسون في امريكا..... مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه
واحد منهم جلف قال : انا اعلمه .... راح للي مات ابوه ..... وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟
قال : قبل شهرين ,, رد عليه الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني

3- محشش متأخر عن الدوام
قاله المدير: وين الناس
قال والله مادري عنهم أنا توني جاي
------->شكله مشرفنا MM لأنه يتأخر خخخخخخخ

4- فيه محشش يبغى يتعلم الفرنسية ،قال له رفيقه:اذا تبغى تتعلم الفرنسية اضف (on)
في اخر كل كلمة ،،وبعدين راح للكافي شوب وقال :لو سمحتون ابغى شاهيون
قال له العامل(باردون)-يعني ما فهمت- ،قال له:لا حارون !

"°o.O ( مقطع من اليوتيوب ) O.o°"





"°o.O ( كاريكاتير ) O.o°"















"°o.O ( بالختـام ) O.o°"

إذا في قصور أو في غلط منا ولامنا فسامحوني أول مره انزل موضوع فيه أخبار وحركات زي كذا
وه تعبت مرررررررره من الليل وأنا استنى تنزل الاخبار عشان انزلها لكم وأحمل الصور بس لعيونكم

إن أحسنت فـمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

إذا عندكم تعليقات أوإضافات خذوا راحتكم أخبار أو صور أو أخباركم إنتم ,,



احترمكم
بطلة
  #11  
قديم 16/11/2009, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,850
..

عودة من جديد
أهلين وسهلين بطلة

صباحكم أُنس وسعادة أعضاء وزوار مجلسنا

..

ما شاء الله تبارك الله أبدعتي يا بطلة
طريقة جديدة بجمع الأخبار كل صحيفة بردّ
قرأت الأخبار كلها وماعندي تعليق
الله يعطيك العافية ويجزاك خير

الفقرة الأخيرة أعجبتني خاصّة النكت
والموقع المفيد توني مكتشفته وحاطته بالفضلة ~> القلوب عند بعضه
..
إقتباس
إذا في قصور أو في غلط منا ولامنا فسامحوني أول مره انزل موضوع فيه أخبار وحركات زي كذا
وه تعبت مرررررررره من الليل وأنا استنى تنزل الاخبار عشان انزلها لكم وأحمل الصور بس لعيونكم

ما قصرتي يالغالية جهد تشكرين عليه ما شاء الله
ليش تحمّلين الصور ؟!!!
مايبلها تحميل وتعب ,, في طريقة سهلة لوضع الصور
اضغطي على الصورة بالزر الأيمن ثم خصائص ثم إنسخي رابط الي قدام المكان
وألصقيه هنا
..

شوفي بسوي نفس الطريقة وبجيب كاريكاتيرات الجزيرة
~> تدووّر أي عذر عشان تجيبهن

..

..

..



..

.....

الله يعطيك العافية بطلة
ــــــــ
  #12  
قديم 16/11/2009, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Cool عودة اخبار جريدة الجزيرة ,,



(قياس) يبدأ تسجيل طلاب الشهادة الثانوية لأداء اختبار القدرات الأربعاء
يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الأربعاء غرة شهر ذي الحجة التسجيل
لأداء اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى للعام الدراسي 30-1431هـ
كشرط أساسي للقبول في مؤسسات التعليم العالي لطلاب الصف الثالث ثانوي (بنين).

وقال مدير المركز سمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود:
إن التسجيل للاختبار سيستمر خلال شهر ذي الحجة 1430هـ.. مشيراً إلى أن أداء الاختبارات
ستكون خلال المدة من 14-21-1- 1431هـ. وأن دخول الاختبارات سيكون مقصوراً على المسجلين فقط.

وأضاف سموه: إن طريقة التسجيل تتطلب من جميع الطلاب في أول مرة فتح ملف لدى المركز من خلال الموقع الإلكتروني, للتحقق من جميع بياناتهم الشخصية ومن ثم الحصول على رقم المشترك الذي يستمر مع الطالب طيلة تعاملاته مع المركز. ويمكن للطلاب الدخول للموقع الإلكتروني www.qiyas.org
للتعرف على طريقة التسجيل، أو الرجوع للنشرات التي وزعها المركز على المدارس

اختراع سعودي عن تقليل تبخر المياه باستخدام سعف النخيل
حصل كرسي مجموعة الزامل لترشيد الكهرباء والماء بكلية الهندسة بجامعة الملك سعود على ميدالية ذهبية
في معرض الاختراعات البريطاني الذي عقد في لندن في الفترة من 14-17 أكتوبر 2009م،
وقد شارك في هذا المعرض السنوي حوالي 20 بلداً من بينها بريطانيا وروسيا والصين وماليزيا،
واحتوى على ما يقارب 200 اختراع.

كان عنوان الاختراع الذي قدمه الكرسي (تقليل التبخر باستخدام سعف النخيل). وقد رأس فريق البحث أ. د. عبدالمحسن بن عبدالرحمن آل الشيخ (المشرف على الكرسي) وعضوية أ. د. عبدالله بن محمد الرحيلي ود. صالح بن عبدالله الحسون من قسم الهندسة المدنية بجامعة الملك سعود. كما كانت جامعة بوترا الماليزية جهة استشارات للاختراع ويمثلها د. ثامر محمد أحمد ود. عبدالحليم غزالي.

وفاة 9 شبان وإنقاذ 80 من الغرق بسبب مجازفة الشباب
أكّد مدير عمليات حرس الحدود بالقطيف المقدم البحري صالح آل شيبان أن من أهم أسباب غرق الشباب هي مجازفتهم بالسباحة بعيداً عن الشاطئ إلى جانب عدم اهتمامهم بقراءة اللوحات الإرشادية والتحذيرية الموجودة
على الشاطئ مستدلاً بذلك على وفاة (9) شبان على شواطئ المنطقة الشرقية إضافة إلى إنقاذ أكثر من 80 شاباً منذ مطلع العام الجاري، مؤكداً أن أغلبهم كانوا يمارسون السباحة في مناطق ممنوع السباحة بها، جاء ذلك في محاضرة ألقاها أمس تحت عنوان: (الغرق وطرق الإنقاذ وخطوات الإسعافات الأولية) التي يجب اتخاذها من قبل الأشخاص الذين ينتشلون الغرقى في مجمع ابن القيم التعليمي للبنين بسيهات وشملت المحاضرة تدريب طلبة المجمع على كيفية عمل التنفس الاصطناعي والإنعاش القلبي بواسطة مدربي الإنقاذ الرقيب شاكر أبو حيزة ووكيل الرقيب خالد العوض، وفي نهاية المحاضرة شكر مدير المجمع صالح الوادعي حرس الحدود لاهتمامه بالتوعية وقدم شهادات تقدير للمشاركين في المحاضرة. الله يرحمهم اللي ماتوا ادعوا لهم بالرحمة ,,

صبي يُصاب بالهلوسة بعد تناوله عقار (تاميفلو)
تم العثور على صبي كوري جنوبي مغمى عليه خارج شقته السكنية في إحدى المدن بغرب العاصمة سول
بعد أن أُصيب بهلوسة من جراء تناوله عقار (تاميفلو) المضاد لإنفلونزا الخنازير
بحسب إفادة إحدى إدارات الأدوية. وطبقاً لإدارة الأغذية والأدوية تم العثور على الصبي (14 سنة)
وهو مغمى عليه في مدينة بوتشون أمام باب شقة أسرته مع كسور بالغة في يديه وقدميه.

وتقول السلطات إنه غير معروف حتى الآن سبب سقوط الفتى من الطابق السادس عبر النافذة أم عبر المدرجات. وكان الفتى قد عاد لتوه من المستشفى بعدما تقرر أن يتناول العقار المعني للقضاء على الحمى التي كان يعاني منها. وقال الصبي إنه لا يتذكر ما حدث له، وقال إن كل ما يتذكره هو نوع من الهلوسة بعد تناوله عقار تاميفلو.

وقال مسؤول في إدارة الأغذية والأدوية إنه إذا صحت هذه الحادثة فإنها ستكون المرة الأولى التي يتم رصد آثار جانبية لعقار تاميفلو. وأضاف أن التحقيقات لم تنته بعد لمعرفة وجود علاقة بين العقار والهلوسة. وتلقت السلطات الصحية المحلية تقارير حول حدوث غثيان وقيء لبعض الذين تناولوا هذا العقار.



وهذه مقالات من جريدة الجزيرة ,,


ثقافة الاعتذار

أبناؤنا معنا (جسد).. وليس لنا ما وراء ذلك
  #13  
قديم 16/11/2009, 09:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2009
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 156
صباااااح الخير

يعطيك العافية اختى بطلة

واللهم انصر اخواننا المرابطين
واللهم احمى بلادنا من عبث العابثين
  #14  
قديم 16/11/2009, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً بطله . . يسعد صباحك ..
مجهود اكثر من رائع ومميز بالاخبار ..

الله يعطيك العافيه .. ولا عدمناك ..
تقبلي احترامي .. دمتي بخير
  #15  
قديم 16/11/2009, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ maistro2t
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: Bernabeu
مشاركات: 1,004
و عليكم السلام والرحمه ,, يسعد صبآحك .. و يعطيكي العافية ع المجهود الرائع بنقل الأخبآر ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطلة


اختراع سعودي عن تقليل تبخر المياه باستخدام سعف النخيل
حصل كرسي مجموعة الزامل لترشيد الكهرباء والماء بكلية الهندسة بجامعة الملك سعود على ميدالية ذهبية
في معرض الاختراعات البريطاني الذي عقد في لندن في الفترة من 14-17 أكتوبر 2009م،
وقد شارك في هذا المعرض السنوي حوالي 20 بلداً من بينها بريطانيا وروسيا والصين وماليزيا،
واحتوى على ما يقارب 200 اختراع.

كان عنوان الاختراع الذي قدمه الكرسي (تقليل التبخر باستخدام سعف النخيل). وقد رأس فريق البحث أ. د. عبدالمحسن بن عبدالرحمن آل الشيخ (المشرف على الكرسي) وعضوية أ. د. عبدالله بن محمد الرحيلي ود. صالح بن عبدالله الحسون من قسم الهندسة المدنية بجامعة الملك سعود. كما كانت جامعة بوترا الماليزية جهة استشارات للاختراع ويمثلها د. ثامر محمد أحمد ود. عبدالحليم غزالي.



ترآه موب دكتووري الله يوفقه و عساه يخرجنا بمعدلن زين

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube