المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/09/2002, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الخميس 5/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الزعيم يتحفز لرد إعتباره من القادسية



تنطلق مساء اليوم منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم .. فعلى أرض الأمير فيصل بن فهد بالرياض يسعى الهلال لرد إعتباره أمام القادسية بعد أن خسر في لقاء الذهاب بالدمام 0/2 وأبعد مدربه (ماتورانا) في تدريب الأمس المدافع بندر المطيري المصاب واختار سلطان البرقان بديلاً له ، وتأكدت مشاركة حسين العلي بجوار الخراشي والقنات في خط المقدمة لمواجهة التكتل الدفاعي المتوقع لفريق القادسية بقيادة مدربه أحمد العجلاني ..



(العروس) خطفت الجمعان .. و (ماتورانا) أبعد الخراشي من قائمة الهواة
طلب إستثناء المطيري من شرط ( المؤهل )



تبذل إدارة نادي الهلال المكلفة برئاسة فواز المسعد جهوداً مضنية للحصول على إستثناء من لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم من أجل إبرام عقد إحترافي مع مدافع الفريق الأول بندر المطيري وذلك لعدم توفر شرط المؤهل الدراسي لدى اللاعب .. وتأتي المساعي الهلالية إستجابه لرغبة مدرب الفريق الذي أصر على إحتراف المطيري لحاجته إلى جهوده هذا الموسم في خانة الظهير الأيسر . وفي شأن هلالي آخر تغيب أمس المهاجم عبد الله الجمعان عن التدريبات وذلك بعد إعتذاره من إدارة الكرة لإرتباطه بحل خطوبته الذي إقامه أمس ولم يحدد بعد موعد الزفاف .. من جهة ثانية طالبت إدارة الكرة مدرب الفريق (ماتورانا) بعمل تقييم شامل لجميع اللاعبين بعد إنتهاء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وترشيح من يستحق الإحتراف ورشح (ماتورانا) المدافع بندر المطيري تلقائياً فيما يأتي إسم المهاجم بندر الخراشي على رأس القائمة ..



بعد أن حقق المصيبيح بطولات عدة .. وأعاد الإنضباط للفريق الأول
هل خسر الهلال رجلآ ناجحآ ؟؟





- (18) لاعبآ يشهدون بنجاحه .. وحبه للنظام عيبه الوحيد .
- بندر بن محمد : القرار هدفه التجديد فقط .
- منصور الأحمد : تعلمت منه الكثير وإنجازاته لا تخفى على أحد .

الإنجازات التي تحققت في عهد المصيبيح للكرة الهلالية

- كأس الصداقة الدولية الثانية في أبها عام 1419هـ .
- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1420هـ .
- كأس المؤسس الملك عبدالعزيز عام 1420هـ .
- كأس ولي العهد عام 1420هـ .
- كأس آسيا أبطال الدوري عام 1420هـ .
- كأس الصداقة الدولية الرابعة في أبها عام 1421هـ .
- كأس الكؤوس العربية الـ11 في الرياض عام 1421هـ .
- كأس السوبر القاري الـ6 في الرياض عام 1421هـ .
- كأس النخبة العربية الـ7 في سوريا عام 1421هـ .
- كأس السوبر السعودي المصري في جدة عام 1421هـ .
- كأس آسيا أبطال الكؤوس الـ11 في الدوحة عام 1423هـ .
- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1423هـ ..



المسعد رفض الإجابة على سؤال الإستقالة
المصيبيح ينتظر الرئيس الهلالي الجديد



أكد الأمين العام لنادي الهلال فواز المسعد أن مدير الكرة السابق بنادي الهلال فهد المصيبيح لم يقال وأن ماحدث من تغييرات في الجهاز الإداري كانت بغية التجديد في دمائه .. موضحاً: رئيس الهلال الجديد والذي سيقود دفة النادي في القريب العاجل سيشكل إدارته الجديدة بنفسه وسيتم توزيع المناصب حسب رؤيته . ورفض المسعد الإجابة على سؤال (الرياضية) حول ما إذا كان المصيبيح قدم استقالته أم أقيل ؟ .. من جهة أخرى تؤكد المصادر المقربة من الهلال أن الرئيس الجديد سيعيد المصيبيح إلى منصبه السابق أو ربما منصب (أعلى) منه حسب مقتضيات الحاجه ..







الأحمد ينفي إنتقال ضاري والشريدة .. وأعضاء الشرف يرفضون المصيبيح
لاعب عالمي في الهلال .. والزواج يغيب الجمعان

علمت (الذهبية) بأن أعضاء شرف الهلال ضد توجه الرئيس القادم الأمير عبد الله بن مساعد في إعادة المصيبيح للعمل في جهاز الكرة بنادي الهلال حيث لا زالت الإتصالات والإجتماعات غير الرسمية تتم لإقناع الأمير عبد الله بن مساعد في عدم الإستعانة به في جهاز الكرة مع نية الإستعانة به كعضو في مجلس الإدارة بعيداً عن الفريق . من جهته شرع الهلاليين في المفاوضات مع لاعب كبير جداً يحتفظ الهلاليين كثيراً بإسمه وعلمت (الذهبية) بأن اللاعب أوروبي وشارك في المونديال الأخير وسوف يلعب للهلال بنظام الإعارة ولمدة موسم كامل .. ومن ناحية أخرى طالب لاعب الهلال الكولمبي (الكاتو) إدارة الهلال بحسم أمره وأولها إستلام حقوقه السابقة كما طالب بعدم الوقوف أمام أي عرض يصله بعد عدم رغبة إدارة الهلال فيه كلاعب . ومن جهة أخرى غاب عن تدريبات أمس اللاعب عبد الله الجمعان وذلك بسبب عقد قرانه .. وفي شأن آخر نفى مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد أن تكون هناك مفاوضات مع كل من ضاري والشريدة وقال : لم يصلنا شيء رسمي بذلك .. وبالنسبة لإنتقال (الكاتو) أوضح بأنه لاجديد حوله وبالنسبة لموضوع إنتقال الشريدة فقد أكد اللاعب في حديث خص به (الذهبية) بأنه لا يعلم عن مفاوضات القادسية مع الهلال ولكن قال بأنه لا يمانع في العودة لفريقه السابق متى وافق الهلال على ذلك . وعلى صعيد آخر وصل أمس لنادي الهلال التقرير الطبي الخاص بالدولي أحمد الدوخي عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب فيما تأخر وصول التقرير الطبي الخاص باللاعب محمد النزهان بسبب توقيع طبيب واحد عليه وينتظر إكتماله بطبيبين آخرين ..



(الصفقة) إنتهت في باريس .. واللاعبان يصلان إلى الرياض الأسبوع المقبل
سامي هلالي بمليوني ريال .. والكشف الطبي يؤكد سلامة التمياط



يصل اللاعب سامي الجابر قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال إلى الرياض الأسبوع المقبل بعد أن قضى إجازة أستمرت شهرين إلتقى خلالها بأعضاء شرف الهلال الذين تواجدوا في باريس وإستطاع أكثر من عضو شرفي إقناع الجابر بتجديد عقده الإحترافي وتجاهل العروض المحلية والخارجية على أن يمنحوه المبلغ الذي طالب به كمقدم عقد وهو مليوني ريال .. وقد أنهى عضو شرف هلالي بارز مسألة تجديد عقده واستلم اللاعب المبلغ المتفق عليه وتم إبلاغ الرئيس المكلف بأمور النادي بتجهيز العقد الإحترافي لـ(الجابر) بنفس المميزات السابقة وهو إستلامه السقف الأعلى في رواتب المحترفين السعوديين والذي لايتجاوز العشرين ألف ريال شهرياً . وسيجري اللاعب بعد وصوله كشفاً طبياً لإرفاقه مع العقد كإجراء روتيني عند تجديد العقود للاعبين إستعداداً لرفعه إلى لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم ، وسينضم الجابر إلى التدريبات بعد وصوله مباشرةً بعد أن أنهى مشكلة تجديد عقده مع العضو الهلالي في باريس . من جهة أخرى أجرى نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال المتواجد حالياً في باريس كشفاً طبياً روتينياً لدى البروفسور باسكال بغرض الإطمئنان وأظهرت نتائج الفحوصات التي أجريت على نفقة الأمير سعود بن سلطان بن عبد العزيز عضو شرف نادي الهلال سلامته من أي اصابة تعرض لها بعد العملية الجراحية في الرباط الصليبي . وطمأن البروفسور باسكال التمياط بأنه لا يعاني من أي مضاعفات من جراء مشاركاته السابقة التي خاضها مع المنتخب في نهائيات كأس العالم وفريق الهلال وجاء كشف التمياط الطبي كفرصة لإستثمار تواجده في فرنسا قبل عودته لـ(الرياض) نهاية الأسبوع المقبل بعد الإجازة الممنوحه له من قبل إدارة الهلال ..



الإتـفـاق يـواجـه الـريـاض وعـيـنـه عــلـى الـزعـيـم
الهلال بأسلحته الهجومية يسعى للثأر من القادسية



يسعى الهلال إلى الثأر من القادسية في اللقاء الذي يجمعهما اليوم - الخميس - في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكرة القدم بعد أن خسر أمامه ذهاباً بهدفين دون مقابل ويأمل الفريقان بتحقيق الفوز من أجل البقاء في المنافسات على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني . يملك الهلال خمس نقاط وقد كان تعادل في المرحلة الأخيرة مع غريمه التقليدي النصر 1/1 والقادسية له تسع نقاط وقد حقق فوزاً ثميناً على الرياض 3/1 ..







ماتورانا يوجه رسالة للهلاليين عبر الإقتصادية :
خلافاتي مع الشريدة مفتعلة



نفى الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال وجود خلاف بينه وبين عبدالله الشريدة مدافع الفريق وإستغرب إثارة مثل هذه الشائعة – حسب وصفه – وشدد على أنه من الصعب أن تكون هناك مشاكل أو خلافات مع اللاعبين مشيراً إلى أن : همي الأكبر تقديم فريق جيد .. وأكد لـ(الإقتصادية) أنه المسؤول عن الفريق وأن اللاعب الذي يراه جاهزاً ومناسباً سيشركه (على حد تعبيره) .. وأوضح أنه يسعى من خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إلى إكتشاف مواهب جديدة تخدم الهلال مستقبلاً وطالب الجمهور بالصبر ووعد ببروز لاعبين جدد وأبان أن الهدف ليس المنافسة على اللقب فهؤلاء اللاعبين الذين سنكتشفهم سيساعدون الفريق الأول الذي سيتطور أداؤه في كل مباراة عن الأخرى .. وشدد ماتورانا على أحقية فوز فريقه على النصر في لقاء القمة الأخير موضحاً : نحن نستحق الفوز على النصر لو لعبنا بحماس أكثر فهم الذين عادلونا ونحن نوافق على هذه النتيجة لولا أننا نستطيع تحقيق الفوز بجهود أكبر .. ونوه فرانسيسكو ماتورانا بنجاح وتميز (الإقتصادية) وتمنى التوفيق من الله والإرتقاء بمستوى الهلال الى الأفضل وقال : سترون هلالاً جديداً إن شاء الله لكن نطلب صبر الجماهير على هؤلاء اللاعبين الذين هم دعامة المستقبل ..



3 أطباء يشخصون إصابة النزهان
منصور الأحمد : الشريدة لن ينتقل للقادسية



أكد منصور الأحمد مدير الكرة في نادي الهلال أن عبد الله الشريدة لاعب الفريق الأول مستمر مع الفريق ولا صحه لإنتقاله للقادسية .. وأيضاً الكولمبي الكاتو إلى نادي الرياض وقال : ما أثير حول الشريدة والكولمبي الكاتو غير صحيح .. وحول إصابة النزهان قال : كان من المفترض أن تصل التقارير أمس ولكننا طلبنا عرض حالة النزهان على ثلاثة أطباء لتشخيص الحالة بشكل أدق وستصل التقارير بعد غد من مستشفى المملكة .. من جهة ثانية أكد فرناندو طبيب النادي وصول التقارير الخاصة بأحمد الدوخي لاعب الفريق من الجهاز الطبي في المنتخب وقال : لا أستطيع تحديد المدة التي يحتاجها الدوخي للعودة للملاعب لأنها راجعة لمدى جدية اللاعب في العودة .. على صعيد المران غاب عن التدريبات البارحه اللاعب عبدالله الجمعان وذلك لعقد قرانه كما غاب كل من نواف التمياط وعمر الغامدي وعبد الله سليمان . وأكد مدير الكرة أن عودة الثلاثي ستكون بعد غد .. وأجرى الكولمبي (ماتورانا) مدرب الفريق بعض التمارين الخاصة إستعداداً لملاقاة القادسية اليوم بعمل تقسيمة وسط الملعب وتعويد اللاعبين على الإستفادة من ضربات الزاوية وإكتفى لاعبوا الفريق الأول بالتمارين الإعتيادية بعد صلاة المغرب ووجد الدعيع والدوخي في صالة الحديد والمسبح ضمن برنامجهما العلاجي . من جهة أخرى علمت (الإقتصادية) من مصادرها أن وصول الأفريقيين جوزيف ودانيل إلى الرياض بعد غد ..



نأسف للتأخير لظروف فنية


وتقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 12/09/2002, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
يسلمووو على الاخبار

الله يعطيك العافية
  #3  
قديم 12/09/2002, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 366
مشكور ما قصرت اخوي الصوت الهلالي
  #4  
قديم 12/09/2002, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
الإنجازات التي تحققت في عهد المصيبيح للكرة الهلالية

- كأس الصداقة الدولية الثانية في أبها عام 1419هـ .
- كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1420هـ .
- كأس المؤسس الملك عبدالعزيز عام 1420هـ .
- كأس ولي العهد عام 1420هـ .
- كأس آسيا أبطال الدوري عام 1420هـ .
- كأس الصداقة الدولية الرابعة في أبها عام 1421هـ .
- كأس الكؤوس العربية الـ11 في الرياض عام 1421هـ .
- كأس السوبر القاري الـ6 في الرياض عام 1421هـ .
- كأس النخبة العربية الـ7 في سوريا عام 1421هـ .
- كأس السوبر السعودي المصري في جدة عام 1421هـ .
- كأس آسيا أبطال الكؤوس الـ11 في الدوحة عام 1423هـ .
- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1423هـ ..

[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="5"><FONT COLOR="#00FFFF">ل</FONT><FONT COLOR="#0080BF">ا</FONT><FONT COLOR="#00007F">ب</FONT><FONT COLOR="#00007F">د</FONT><FONT COLOR="#0000AA"> </FONT><FONT COLOR="#0000D4">م</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000D4">ل</FONT><FONT COLOR="#0000AA">و</FONT><FONT COLOR="#00007F">ح</FONT><FONT COLOR="#00007F">ه</FONT><FONT COLOR="#00007F"> </FONT><FONT COLOR="#00007F">م</FONT><FONT COLOR="#00007F">ن</FONT><FONT COLOR="#00007F"> </FONT><FONT COLOR="#002B95">ذ</FONT><FONT COLOR="#0055AA">ه</FONT><FONT COLOR="#0080C0">ب</FONT><FONT COLOR="#0080C0"> </FONT><FONT COLOR="#0080D5">ل</FONT><FONT COLOR="#0080EA">ت</FONT><FONT COLOR="#0080FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0080FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0055D4"> </FONT><FONT COLOR="#002BAA">ا</FONT><FONT COLOR="#00007F">ل</FONT><FONT COLOR="#00007F">ا</FONT><FONT COLOR="#09047B">ن</FONT><FONT COLOR="#120876">ج</FONT><FONT COLOR="#1B0C72">ا</FONT><FONT COLOR="#1B0C72">ز</FONT><FONT COLOR="#1F2697">ا</FONT><FONT COLOR="#223FBC">ت</FONT><FONT COLOR="#2659E1"> </FONT><FONT COLOR="#2659E1">ل</FONT><FONT COLOR="#193BEB">ه</FONT><FONT COLOR="#0D1EF5">ذ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#2C25FB">ئ</FONT><FONT COLOR="#574AF6">ع</FONT><FONT COLOR="#836FF2"> </FONT><BR><FONT COLOR="#836FF2"></FONT><FONT COLOR="#574ACC"></FONT><BR><FONT COLOR="#2C25A5"></FONT><FONT COLOR="#00007F"></FONT></FONT>[/c]

[c] بالتوفيق للزعيم اليوم إن شاء الله

ومشكور أخوي الغالي والله يعطيك العافية
[/c]
  #5  
قديم 12/09/2002, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


مشكوووووور أخوي الصوت الهلالي ....ننتظر أخبارك على أحر من الجمر



إقتباس
بعد أن حقق المصيبيح بطولات عدة .. وأعاد الإنضباط للفريق الأول
هل خسر الهلال رجلآ ناجحآ ؟؟



انا أشهد انه خسر استاذ في كل شي ....

لكن هذا الزعيم الي طلع فهد المصيبيح ب‘ذن الله ماهوي عجز انه يطلع فهد المصيبيح ثاني

والله يكتب الي فيه الخير للزعيم

وتحياتي لك اخوي الصوت الهلالي على مجهوداتك الرائعه
  #6  
قديم 12/09/2002, 04:37 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تسلم والله ياصوتنا الرائع
  #7  
قديم 12/09/2002, 05:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
مشكور يالغالي
  #8  
قديم 12/09/2002, 05:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 162
عزيزي الصوت الهلالي 1000 شكر

على هذا المجهود الرائع


ولكم احلى المنى
  #9  
قديم 12/09/2002, 05:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور والله يعطيك العافيه ..........
  #10  
قديم 12/09/2002, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكوووووووور
اخووووي الصوووت الهلالي على هالاخبار
  #11  
قديم 12/09/2002, 06:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
مشاركات: 671
مشكورين علي الجهد واثارة موضوع المصبيح القصد منة اثارة المشاكل بالهلال لاشغالة عن الاستعداد بشكل جيد للدوري والمسابقات الاخري ويجب علينا كهلالين ان نفوت الفرصة عليهم ونقف بجانب الهلال فقط
  #12  
قديم 12/09/2002, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛






مشكوووووووووووور
  #13  
قديم 12/09/2002, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,605
اقول لايكون بس المصيبيح هو اللي سجل الاهداف في البطولات ذي ......


اقول فكونا الله يرحم والدينكنم الرجال توكل على الله ....... والله يستر عليه .....
  #14  
قديم 12/09/2002, 07:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
مشكور ما قصرت اخوي الصوت الهلالي
  #15  
قديم 12/09/2002, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يخليك ربي يالصوت الهلالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube