المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2002, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 317
سمسار يقول ان الهلال رفض اسبريلا بسبب فضائحه

الوسيط في صفقة مدرب السعودية الجديد يصف فان ديرليم بمؤسس الكرة العلمية الهولندية

حميد: انتقال بيبيتو للاتحاد سيسبب مشاكل والنصر والأهلي يتنافسان على لاعب عالمي

نقلا من جريدة الشرق الاوسط الصادرة اليوم الاربعاء 11/9/2002

الرياض: عبد العزيز الغيامة
طالب الوسيط الالماني محمد حميد (التونسي الاصل) الذي كان وراء صفقة تعاقد الهولندي فان ديرليم لتدريب المنتخب السعودي مؤخراِ، الاعلام والجماهير السعودية بالصبر على المدرب الجديد لانه سيكون مفاجأة على الساحة الاسيوية والدولية لما يحمله من قدرات فنية كبيرة.
واشار حميد في اتصال هاتفي مع «الشرق الأوسط» حيث كان متواجدا في الامارات الى انه شعر باستغراب من الهجوم الاعلامي على التعاقد مع فان ديرليم من قبل ان يبدأ مهمته، واشار الى انه عرف عن هذا الرجل اكتشافه للمواهب في فريق اياكس وشهد له المقربون بكفاءته وموهبته.
وقال حميد: خبراء الكرة لا يبحثون الان عن الاسماء التدريبية اللامعة بل عن اصحاب الفكر الجديد والقدرة على اكتشاف النجوم الجديدة، واستطيع ان اؤكد ان الهولندي فان ديرليم هو مؤسس الكرة العلمية في هولندا ومدرسة اياكس التي يقودها تشهد له بذلك. وتساءل حميد عن الذي فعله النجوم اللامعون في عالم التدريب مثل زاجالو وكارلوس البرتو وسانتراش وماتشاله مع المنتخب السعودي، وقال: انتظروا فان ديرليم ثم احكموا على عمله.
وتوقع محمد حميد فشل البرازيلي بيبيتو الذي انضم للاتحاد السعودي مؤخرا، وقال ان اللاعب صاحب مشاكل عديدة، ويبدو ان كثرة التأجيل لموعد وصوله ستكون البداية. واضاف: بيبيتو كبير في السن ولديه اعمال كثيرة، وربما يكون ذلك عائقا امام تقديم الاداء المطلوب لفريق الاتحاد مع العلم بأن صفقته المادية كبيرة جدا قياسا بعمره المتقدم.
واشار الى ان مسؤولي الاهلي السعودي سيندمون كثيرا لرفضهم التعاقد مع جوزيف اندو صانع العاب منتخب الكاميرون، وان مواطنه باتريك سوفو لن يجد النجاح في صفوف الاهلي لان المدير الفني البلجيكي ديمتري يرغب في ان تكون التعاقدات عن طريقه فقط.
واعلن عن ان هناك صفقة كبرى ستكون حديث الملاعب السعودية والعربية خلال الاسبوعين المقبلين موضحا ان فريقي النصر والاهلي والى جانبهما السد القطري تتنافس حاليا على التعاقد مع 3 لاعبين عالميين في خط الهجوم من أميركا الجنوبية واوروبا والثالث نيجيري.
...............وشدد على ان المهاجم الكولومبي اسبريا يتواجد منذ 6 ايام في الامارات حيث يتوقع ان ينضم لفريق الجزيرة الذي يضم بين صفوفه من العام الماضي الليبيري جورج ويه مؤكدا ان فريقا سعوديا من العاصمة الرياض (في اشارة الى الهلال) كان يرغب في التعاقد معه لكن المفاوضات توقفت. واوضح ان السبب في توقف المفاوضات بين اسبريا والفريق السعودي تعود لرفض مسؤولي النادي التعاقد مع لاعب سجله الكروي مليء بالمشاكل والفضائح في بلاده.!!!!!!!!!!!!!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube