المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2002, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
قراءه فى مقال ( نواف الكاتم.. فاض!؟ ) ..

[c] [/c]

[c]هل تذكرون ثمانية ألمانيا في كأس العالم؟ كأني ببعضكم يرد قائلاً ومن ينساها؟، تلك الفضيحة الكروية في أكبر محفل عالمي، وذلك المستوى الكروي المتردي الذي عرفنا به العالم أجمع، وقتها استغرب الكثير أن يحصل ما حصل، وانتظر الجمهور وكل غيور التحقيق في الأمر ومعرفة الأسباب فالضرر لم ينحصر في خسارة مباراة كرة قدم بل في سمعة كيان، لكن كالعادة لم نقرأ ولا سمعنا شيئاً يشفي الغليل عن الأسباب لتداركها مستقبلاً.
اللاعب نواف التمياط في حوار أجراه معه الزميل صالح الطريقي بجريدة الرياضية قال كل شيء، وبمرارة فاض كيله فتخلى عن طباع عرف بها، ولا ننسى أنه شاهد عيان وعنصر من المجموعة التي مثلتنا، ولا ننسى أيضاً أننا لم نعرف عنه حب الإثارة واللمعان على حساب المصداقية، ماذا قال نواف.. أقتطع لكم أجزاء من الحوار المثير بين قوسين مع تعليق لا أستطيع التوقف عنه: (كان مساعد المدرب يثور من الغضب كثيراً لعدم التزام بعض اللاعبين، وبدل أن يعاقب اللاعب المتسبب ويخرجه من التمرين.. يلغي بعض التمارين كعقاب جماعي)، يعني يعطي نفسه والمجموعة إجازة.. "خوش" مساعد مدرب "زعول" لكن أين المدرب وأين الادارة..؟ أمر عجيب لا يمكن فهمه، اللهم إلا إذا كان الموضوع برمته بطريقة مقاولة تسليم المفتاح!!
(.. كان الجهاز الاداري يعلق برنامج مواعيد التمارين ووجبات الأكل.. وفي أسفل الورقة يكتب كلاماً يثير الدهشة، قبل مباراتنا مع ألمانيا كان هناك شعار يثير الضحك بين اللاعبين كتب أسفل البرنامج.. إن كان الألماني ريحاً.. فالسعودي إعصاراً!! هل مهمة الجهاز الاداري ان يتحول إلى مشجع!؟)، يبدو أن هذا جزء من برنامج الإعداد النفسي العلمي والمتكامل يا نواف!! العجيب ان الجهاز الاداري يتتلمذ هنا على أيدي بعض الصفحات الرياضية التي ابتدعت مثل هذه العبارات السمجة والتي لا تفرق بين قطعة قماش بيد مراهق منصوبة على مدرج ملعب وصدر صحيفة تؤثر على الرأي العام (.. كان معسكر إيطاليا أشبه بالترفيه، ولم يكن منظماً..) قال "خذ خير قال ما عندي شليل"، لا ألومك فقد كنت وقتها لابساً "شورت" أو "ترنق"، وإلا من يحصل له ترفيه مجاني في ايطاليا تحت مسمى معسكر بأي "تي شيرت" كان، هذا لتفكيك العضلات النفسية! يا نواف، لتجميعها من بعد استعداداً للمهمة الوطنية الجسيمة، وعن إيطاليا أيضاً وزيارتهم للسفارة السعودية هناك يقول (.. صرفت الملابس كانت كل المقاسات XL، حتى إن الشلهوب كان عليه لبس هذا المقاس).. هذا من باب العدل والمساواة فهل تريد أن يلبس الدعيع مقاساً كبيراً في حين يلبس الشلهوب مقاس (S)!!، كيف ستكون نفسية الشلهوب بذمتك وما أثر ذلك على مستواه الفني!؟، (هناك خلافات في الجهاز الاداري أثرت على اللاعبين، كنت أتمنى أن لا توجد أو على الأقل يبعد عنها اللاعبون، نحن تورطنا بأن علينا تجهيز أنفسنا نفسياً) أترك التعليق لكم. ونتابع..
(كنت لن أتحدث لو طلبت لجنة التطوير الاجتماع بنا لتسمع رأينا، لكن لجنة تطوير كرة القدم استمعت للجميع، ولم يستمعوا لمن عاشوا داخل المعمعة لهذا خرجت للإعلام لأقول ما حدث)، عجيب أن اللجنة لم تستمع للاعبين!؟، هل اكتفت بالجهاز الاداري والفني؟ وماذا عن لب الوفد إذا كانت الأمور بهذا الشكل فلا ينتظر أحد منكم أي تطوير.
(.. الإعلام السعودي، هو من أوهم الجماهير وخدع الجميع، أقصد أغلب الصحفيين الذين كانوا معنا لقد أوهموا الجميع بأننا أفضل من منتخب ألمانيا.. أقولها صادقاً الإعلام لعب ضدنا وزوّر كل شيء كان كل صحفي يبحث عن ناديه وعن لاعبه المفضل.. الإعلام كان يردد الشعارات التي تكتب في البرنامج اليومي.. لم يتكلم الإعلام عن حوافز اللاعبين، لماذا صرفت مكافأة ثلاثة آلاف دولار للصحفيين فيما لم يستلم اللاعبون رواتبهم)، وهو يقصد الإعلام الرياضي صحافة أولاً ثم وسائل أخرى، لكن صرف الدولارات لهم يا نواف حتى يقولوا ما قالوا، ملف الإعلام الرياضي الصحفي خصوصاً يجب أن يفتح وهو مسؤولية رؤساء التحرير قبل المديرين والمحررين، وهم شركاء فيما حدث، والحديث عنه يطول، لكن نواف كان شجاعاً ومسؤولاً وممارساً للشفافية، وكان يجب أن يستمع له ولزملائه وأرجو أن لا يدفع ثمن شجاعته الأدبية بأي صورة، وهو سيكسب عداوة بعض الصحفيين لأنه نطق، لكن ما عليك منهم، ولا أقول وبالله التوفيق سوى إذا عرف السبب بطل العجب
[/c]

[c]هل تصل الرسالة الى لجنه التطوير نأمل ذلك[/c]
  #2  
قديم 11/09/2002, 04:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
مشكور يالوليد وما قصرت واتمنى ان تصل رساله نواف للمسؤلين بأنفسهم وليس لباطنتهم المتلونين بعمى التعصب الرياضي .....
  #3  
قديم 11/09/2002, 05:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 951
وشهد شاهد من اهلها ........وهاهو الأستاذ السويد ...يقول وبالفم المليان أن مادفع للصحفيين كان من اجل أن يقولوا أن كل شيء تمام التمام ......!!! وهو يحذر نواف من أن المعنيين ....سوف يقعدون له ......!!! وهذا يفسر الحمله التي شنت على نواف مؤخراً ....!!واللي ببطنه ريح ....مايستريح ....!!! وبعضهم ماببطنه ريح ...ولكن فزعه ....وأمل ان تهب عليه ريح ....في المستقبل ....ومن قدم السبت لقى الأحد ......!!!
  #4  
قديم 11/09/2002, 06:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2001
المكان: المدينه الزرقاء
مشاركات: 265
نوااف اذكى من ان تتلاعب به اقلام الصحافه .. نواف قبل ان يتكلم يعرف ان كلامه في محله ولن يعاقبه عليه احد .. حتى لو توقع البعض ذلك ..


الف شكر اخوي الوليد
  #5  
قديم 11/09/2002, 06:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 190
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخوي [ الوليد ] على طرح هذا الموضوع المهم جداً ، لكن المشكلة ان نواف التمياط لم يتكلم الا متاخراً ، كان من الواجب عليه ان يتحدث عن هذا الموضوع في حينه ، لكن لازال في الوقت متسع لتدارك الاوضاع السيئة للكرة السعودية واملنا في الله ثم في لجنة دراسة وتطوير الكرة السعودية للنظر في معاناة الاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة العالمية ، وايضاً معاناتنا نحن الجمهور الرياضي ( السعودي و العربي ) الذي انصدم بهذه النتائج المخيبة للامال .
  #6  
قديم 11/09/2002, 06:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
مسكين لو تكلم في حينه لقلتهم انه يحبط اللاعبين ويبالغ في الاحباط وانه وانه وانه اعتقد لا فائدة من الكلام ولن يصدق احد الا بعد ان يرى النتائج

ودمتم
  #7  
قديم 11/09/2002, 07:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
إقتباس
إقتباس من مشاركة المتسرب15
نوااف اذكى من ان تتلاعب به اقلام الصحافه .. نواف قبل ان يتكلم يعرف ان كلامه في محله ولن يعاقبه عليه احد .. حتى لو توقع البعض ذلك ..


الف شكر اخوي الوليد




مشكوووور اخوي الوليد
  #8  
قديم 11/09/2002, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
شكراً لك اخي العزيز " الـوليــد " ..

ونواف في حواره الصحفي .... كشف المستور

والفوضى التي تدب في معسكر منتخب يستعد لنهائيات كـأس العالم ..!!

إذن لا نستغرب تلك النتائج المخزية لمنتخبنا ...

وأتمنى ان تصل رسالة نواف للمسؤولين ..

عسى أن ينصلح الحال ...
  #9  
قديم 12/09/2002, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
إقتباس
هل تصل الرسالة الى لجنه التطوير نأمل ذلك

بإذن الله ستصل الرسالة إذا كانت بالفعل لجنة تطوير ..

وألف شكر يالغالي على موضوعك الرااائع ..


أخوك : الصوت الهلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube