المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2002, 10:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
محسن صالح يهدد نجوم المنتخب ... بالاستبعاد

في آخر رد فعل على هزيمة المنتخب المصري في الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم المزمع اقامتها في تونس العام 2004، امام مدغشقر هدد المدير الفني للفريق محسن صالح لاعبيه بالاستبعاد ما لم يلتزموا بخطط الجهاز الفني ويقدموا عروضا طيبة مع انديتهم خلال الفترة المقبلة التي ستشهد انطلاق الدوري العام.
واكد محسن صالح ان البقاء في المنتخب سيكون فقط للاعب القادر على العطاء والملتزم بأداء تعليمات الجهاز الفني واضاف ان مباريات الدوري ستحدد الى حد بعيد من سيبقى ومن سيرحل من الموجودين حاليا «فصاحب المستوى المرتفع سينال شرف ارتداء فانلة منتخب بلاده اما المتذبذب في مستواه فلن يكون له مكان بأي حال من الاحوال».
واشار الى ان هزيمة المنتخب امام مدغشقر خسارة عارضة يمكن تعويضها وان فرصة التأهل الى نهائيات كأس الامم الافريقية مازالت قائمة.
مصير بيبو
وفي النادي الاهلي الذي يستعد للجولة الرابعة الحاسمة في دوري ابطال افريقيا، انضم اللاعبون الدوليون الى تدريبات الفريق وهم عصام الحضري ووائل جمعة وياسر رضوان ومحمد عمارة وحسام غالي واحمد بلال مباشرة بعد وصولهم الى القاهرة بساعات قادمين من المنتخب من مدغشقر وذلك نظرا لضيق فترة الاستعداد لمباراة مازيمبي (الكونغو الديموقراطية) المهمة المقرر اقامتها يوم السبت المقبل.
ومن المنتظر ان يحدد الجهاز الفني مصير خالد بيبو في تدريب اليوم ، وما اذا كان سيتجه مع الفريق الى الكونغو خصوصا انه مازال يعاني من الآلام بسبب الاصابة.
وكان الفريق خاض مساء امس مباراة ودية امام بترو غيت على ملعبه باستاد مختار التتش قبل السفر الى الكونغو لمواجهة مازيمبي بخطة 3/5/2 التي سيطبقها الفريق في اللقاء الافريقي الحاسم حيث لعب هادي خشبة في مركز الليبرو.
وفي نادي الزمالك، رفع البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني لفريق كرة القدم شعار «لا وقت للراحة» حيث استأنف لاعبوه التدريبات فور الوصول من سورية صباح امس بعد اداء مباراة ودية امام الوحدة السوري بدمشق فازوا فيها 1/صفر.
وحرص كابرال على الاستمرار في التدريبات استــعدادا لمباراة بعد غد امام كوســــتادو سول بــطل موزمبيق بالقاهرة في الجولة الرابعة لدوري ابطال افريقيا.
واشار كابرال الى ان مشاركة حسام حسن في اللقاء مرهونة باستمرار اصابة عبد الحليم علي.
اما في حال شفاء عبد الحليم وجهوزيته فان حسام حسن لن يجد مكانا له في التشكيلة الاساسية امام كوستادو سول حيث يعتمد كابرال في اختياراته على عطاء اللاعب في التدريبات والمباريات من دون النظر الى نجوميته واسمه.
المصري يستعد
يؤدي فريق المصري تدريبه الاساسي اليوم على ملعبه في بورسعيد استعدادا لمواجـــهة اديما بطل مدغـــشقر بعد غد باستاد بورسعيد في اياب دور الثمـــانية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي.
وكان المصري فاز في لقاء الذهاب خارج ارضه 1/صفر ويغيب عن صفوفه في لقاء العودة محمد شوقي لحصوله على انذارين وحسن موسى للاصابة وسيف داود الذي مازال في فترة العلاج الطبيعي وعبد الله رجب الموقوف افريقيا، بينما يعود مصطفى جعفر ومحمد الشافعي وابراهيم المصري، وكان انور سلامة المدير الفني العائد للفريق قاد التدريب للمرة الاولى امس وعقد اجتماعا مع جهازه المعاون واللاعبين، مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد تغييرات فعلية خصوصا بعد تألق عدد كبير من اللاعبين البدلاء والناشئين.
وبعيدا عن كرة القدم حقق منتخب مصر للشباب فوزه الاول ضمن البطولة الافريقية للشباب تحت 20 سنة في الكرة الطائرة المقامة حاليا في القاهرة والمؤهلة الى بطولة العالم 2003 وذلك على السودان بنتيجة 3 -صفر (26/17 و25/19 و27/25).
تفوق الفريق المصري على منافسه بشكل ملحوظ في الشوطين الاول والثاني وتغير الحال قليلا في الثالث عندما ارتفع مستوى منتخب السودان الذي تقدم بالفعل في احدى فتراته 20/17 لكن الفريق المصري حسمه لصالحه 27/25.
ويلعب منتخب مصر اليوم مع نظيره التونسي المرشح لاحراز البطولة والفائز في اولى مبارياته على الجزائر 3/صفر.
الجدير بالذكر ان البطولة تشهد مشاركة اربعة منتخبات فقط هي مصر والجزائر وتونس والسودان.


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube