المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2002, 04:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
Post قناة المجلس العام #@ الأربعاء @#

[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم : الأربعاء 11/سبتمبر/2002م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c]

عبر نسمات الفجر نرسل لكم
تحياتنا المعطرة للجميع ويسعدنا ان
نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا ان نصحبكم
خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم ...

[/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"النشرة الإخبارية"[/shdw] [/c]
[c] [/c]
[c]
السعودية تنفي أي صلة لها بهجمات سبتمبر
السعودية تفرج قريبا عن مشتبه بعلاقته مع القاعدة
مقتل 150 والهند تتهم الماويين بتدبير حادث القطار
[/c]
[c] [/c]
[c]أميركا تنفي ممارسة ضغوط على أوبك لرفع الإنتاج[/c]
[c] [/c]
[c]الخثران يمدد عقده مع الشباب موسمين جديدين[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]

نفى وزير الدفاع السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز أن تكون لبلاده أي صلة بهجمات 11 سبتمبر/أيلول الماضي على نيويورك وواشنطن والتي أودت بحياة حوالي ثلاثة آلاف شخص، وأكد أن السعودية تنبذ هذه الأعمال.

وقال الأمير سلطان -في كلمة له قبل يومين من الذكرى الأولى لتلك الهجمات- إنه إذا كان هناك بعض المواطنين السعوديين قد خرجوا عن الملة الإسلامية وتخلوا عن مبادئهم الوطنية فإنهم وحدهم يجب أن يتحملوا مسؤولية أفعالهم, وليس لبلدهم أي صلة بذلك.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المسؤول السعودي قوله "إن هؤلاء الإرهابيين بقيامهم بهذا العمل يكونون قد شنوا الحرب على بلدهم أكثر من أي بلد آخر". وأوضح أن بعض من من سماهم الإرهابيين ذهبوا إلى أفغانستان ليحاربوا الشيوعية، لكنهم انقلبوا رأسا على عقب وتحولوا إلى مجرمين ومخربين.

وأكد أن السعودية قيادة وشعبا ضد الإرهاب والإجرام, وأن الإسلام ينبذ هذه الأعمال ويشجبها, وأن كل عمل إرهابي أو إجرامي يعتبر مخالفا للشريعة الإسلامية ومخالفا للمنطق الإنساني للبشر.

وأضاف أن "المملكة تألمت ألما شديدا لحادث 11 سبتمبر/أيلول المؤلم للإنسانية كلها"، ووصفه بأنه "يوم مشؤوم لأنه قتل فيه أبرياء ليس لهم ذنب بأي حال من الأحوال".

وتقول واشنطن إن 15 من منفذي الهجمات الـ 19 من أصل سعودي، فضلا عن أسامة بن لادن المشتبه به الرئيسي في تلك الهجمات, مما جعل المملكة عرضة لانتقادات عنيفة من وسائل الإعلام الأميركية والغربية بسبب ما سمته عدم تعاون السعودية بما فيه الكفاية لمكافحة الإرهاب.

وكانت السعودية قد نددت بشدة بالهجمات التي تعرضت لها واشنطن ونيويورك, ووافقت على التعاون مع الولايات المتحدة للبحث عن المشبوهين والمشاركة في الجهود الرامية إلى قطع الموارد المالية عن تنظيم القاعدة.


[c] [/c]
[c] [/c]

أعلن والد مواطن سعودي تتهمه الولايات المتحدة بالتورط في هجمات سبتمبر/أيلول أن السلطات السعودية ستفرج قريبا عن ابنه.

وقال عبد العزيز الرشيد للصحفيين إنه زار ابنه سعود المعتقل في الرياض منذ الثاني والعشرين من الشهر الماضي عدة مرات، مؤكدا أن السلطات تسمح له بزيارته في أي وقت، وأوضح أنه بصحة جيدة، ومن المتوقع إطلاق سراحه قريبا لعدم توجيه أي تهمة له.

ونفى الرشيد بصورة قاطعة أن يكون ابنه خضع لتدريب عسكري في أفغانستان أو أقام علاقات مع تنظيم القاعدة الذي يتزعمه أسامة بن لادن "أو أي مجموعة إرهابية أخرى". وأكد أن ابنه توجه إلى أفغانستان لمساعدة الشعب الأفغاني فقط وعاد إلى المملكة قبل أشهر من هجمات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول 2001.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية أعلن الأحد أن المواطن سعود بن عبد العزيز الرشيد (22 عاما) تم التحفظ عليه للتحقق في ما نسب له من اتهامات. وأضاف أن "نتائج التحقيق الأولية تشير إلى أنه لم يسافر إلى أميركا من قبل وأنه سبق له السفر إلى أفغانستان بتاريخ 19 يونيو/ حزيران 2000 وعاد منها (إلى السعودية) بتاريخ 10 مايو/ أيار 2001".

يذكر أن مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي (FBI) أصدر في أغسطس/ آب الماضي مذكرة توقيف دولية بحق سعود الرشيد بعد أن اتهمه بأنه مسلح وخطير. وأشار مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أنه "تم جمع عناصر في إطار مكافحة الإرهاب سمحت بإقامة صلة بينه وبين خاطفي الطائرات في 11 سبتمبر/ أيلول" العام الماضي. يشار إلى أن سعود الرشيد هو الملاحق الخامس عشر في قضية هجمات 11 سبتمبر/ أيلول على واشنطن ونيويورك.


[c] [/c]
[c] [/c]

لقي 150 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب عدد مماثل في حادث خروج قطار عن مساره في ولاية بيهار شرقي الهند، وأفاد شهود عيان أن فرق الإنقاذ انتشلت 150 جثة على الأقل من مياه نهر دابي, حيث سقطت إحدى عربات القطار إثر خروجها عن مسارها أثناء مرورها على جسر فوق النهر.

وقالت الأنباء إنه تم نقل عشرات المصابين على الفور إلى المستشفيات في حين يواجه رجال الإنقاذ صعوبة في التعامل مع الموقف بسبب العاصفة التي ضربت المنطقة وارتفاع منسوب مياه النهر بشكل كبير. ولا تزال جهود الإنقاذ مستمرة لسحب ثلاث عربات من القطار معلقة على الجسر.

وخرج القطار عن القضبان بينما كان يسير على جسر قرب بلدة جايا في ولاية بيهار الشرقية في وقت متأخر أمس الاثنين, وهو في طريقه إلى نيودلهي قادما من مدينة كلكتا شرقي الهند.

وقد تدافعت عائلات ركاب القطار المنكوب إلى محطة القطار لمعرفة مصير أقاربهم. وقال مدير شركة السكك الحديدية إنه لا يستبعد وجود عمل تخريبي وراء الحادث, وأوضح أن بعض العوارض المعدنية التي تستخدم في ربط وصلات قضبان الخط الحديدي قد انتزعت, مما أدى إلى خروج 16 عربة من عرباته عن القضبان وسقوط إحداها وعلى متنها 68 راكبا في النهر.

واتهم وزير السكك الحديدية باندارو داتاتريا المقاتلين الماويين الذين ينشطون في هذه المنطقة بتدبير الحادث. ويقاتل الماويون من أجل حقوق الفلاحين في ولاية بيهار الفقيرة.

وقد وصل إلى موقع الحادث في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء وزير النقل الهندي نيتيش كومار. وخصصت السلطات قطارات خاصة لنقل أقارب وأصدقاء ركاب القطار من نيودلهي وكلكتا لمواقع قريبة من موقع الحادث.


[c] [/c]
[c] [/c]

قالت مسؤولة بوزارة الطاقة الأميركية إن إدارة الرئيس بوش لا تطالب أوبك باتخاذ قرار بزيادة الإنتاج في اجتماع المنظمة الأسبوع القادم, رغم توقع ارتفاع الطلب في الربع الأخير من العام وتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والعراق.

وقالت مساعدة وزير الطاقة للشؤون الدولية والسياسة المحلية فيكي بيلي "نحن لا نجري أية مناقشات مع وزراء أوبك"، لكنها ألمحت إلى رغبة بلادها في زيادة الإنتاج بقولها إن على أوبك "أن تأخذ في اعتبارها ما يحدث في العالم وما هي الاحتياجات" الخاصة بالاقتصاد العالمي عندما تتخذ قرارها بخصوص زيادة الإنتاج.

وكانت إدارة معلومات الطاقة التابعة للوزارة قالت مؤخرا إنه يتعين على أوبك رفع الإنتاج مليون برميل يوميا في الربع الأخير من العام, لتلبية الزيادة في الطلب ومنع ارتفاع الأسعار أكثر مما ينبغي.

وفي خضم مساعي واشنطن حشد التأييد لخطتها شن عدوان على العراق ارتفع سعر برميل النفط ما بين أربعة وستة دولارات, بسبب خشية التجار من أن يؤدي العمل العسكري إلى تعطيل الإمدادات.

وفي الكويت قال القائم بأعمال وزير النفط الشيخ أحمد الفهد الصباح إن بلاده ما زالت تعارض رفع إنتاج أوبك, مشددا على أن الارتفاع الأخير في أسعار النفط ما زال داخل النطاق المستهدف الخاص بالمنظمة. وقال في تصريحات للصحفيين "لا حاجة لأي زيادة" في إنتاج أوبك, مضيفا "ما زالت الكويت تعتقد أن الإنتاج الحالي مناسب".

وأضاف الوزير -الذي تبلغ حصة بلاده الإنتاجية في إطار أوبك 1.74 مليون برميل يوميا ولها طاقة إنتاجية قدرها 2.5 مليون برميل يوميا- أنه ليس هناك ما يدعو لزيادة الإنتاج, وأن هناك وجهات نظر أخرى لكن الموقف الكويتي واضح بخصوص ذلك.

وذكر أنه لن يؤيد أي زيادة إلا إذا خرج سعر سلة خامات أوبك السبعة عن النطاق الذي حددته المنظمة بين 22 و28 دولارا للبرميل. وأضاف أن الأسعار ارتفعت هذه الأيام عن 28 دولارا للبرميل, لكنها ما زالت داخل النطاق الذي حددته أوبك وأنه يتعين متابعة الأسعار في الأيام المقبلة.

ويقول معارضو زيادة الإنتاج في اجتماع وزراء نفط أوبك يوم 19 سبتمبر/أيلول الجاري إن الارتفاع الأخير في الأسعار سببه مخاوف من احتمال توجيه ضربة عسكرية أميركية للعراق, وليس راجعا لقوى أساسية في السوق.


[c] [/c]
[c] [/c]

مدد لاعب المنتخب السعودي عبد العزيز الخثران عقده مع فريقه الشباب لموسمين إضافيين مقابل نصف مليون ريال كمقدم عقد وراتب شهري مقداره 20 ألف ريال, منهيا بالتالي الأنباء التي تحدثت عن محاولات نادي اتحاد جدة لضمه إلى صفوفه.

وأعرب الخثران عن سعادته لتجديد عقده قائلا "لا شك أنني سعيد لاستمراري في بيتي الأول الذي ساهم في بروزي في الآونة الأخيرة".

وكان الاتحاد عرض مبلغا يقدر بمليون ونصف مليون ريال لكن الصفقة فشلت في مراحلها الأخيرة.

ويعتبر الخثران من أفضل لاعبي خط الوسط حاليا, وقدم خلال الموسمين الماضيين مستوى رائعا أهله لأن يكون ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب السعودي الذي شارك في نهائيات مونديال 2002.


[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الديني"[/shdw] [/c]
[c]ـ هدية لك ـ [/c]
[c]
"فضل الذكر في السوق"
قال صلى الله عليه وسلم : "من دخل السوق فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي وييميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف ألف درجة"
"فضل ذكر الله بعد صلاة الفجر في جماعة"
قال صلى الله عليه وسلم : "من صلى صلاة الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت كأجر حجة وعمرة تامة تامة تامة"
[/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الترفيهي"[/shdw] [/c]
[c]"كاريكاتير اليوم" [/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الثقافي"[/shdw] [/c]
[c] [/c]
[c]
دراسة الجينات النباتية تساعد في تحسين المحاصيل الزراعية
اليابان تطلق الجيل الثالث من صاروخ فضائي
فأرة خاصة لمساعدة المكفوفين على استخدام الكمبيوتر
[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]

تمكن العلماء في اليابان من تطوير طريقة عملية لاستهداف جينات معينة في النباتات أو حذفها لتساعد في فهم وظائفها وآلية عملها, وبالتالي إنتاج أطعمة معدلة وراثيا أكثر شعبية وقبولا.

وقام الباحثون في المعهد الوطني للبيولوجيا الأساسية في أوكازاكي, بحذف جينات معينة من نباتات الأرز الذي يعد الطعام الرئيس لأكثر من نصف سكان العالم, وذلك من خلال زيادة فعالية التقنية التي تعرف باسم "التوحد المتماثل" التي استخدمت لعشرات السنين في دراسات البكتيريا والخمائر لتحديد الآليات الداخلية لعمل خلاياها وكنموذج للأمراض البشرية, ولكنها لم تستخدم بصورة كافية لدراسة الجينات النباتية.

ولتحديد المورثات الجينية التي تسيطر على إنتاج الثمار أو إكساب النباتات مقاومة للجفاف, قام الباحثون بغرس مادة وراثية "دي إن إيه" ممزقة بشكل عشوائي في جينات النبات وتطوير تقنية التوحد المتماثل لزيادة فعاليتها بأكثر من 10 مرات عن ذي قبل لتعمل في نبتة واحدة من كل مائة.

ويرى العلماء في مختبرات بروكهافين الوطنية بنيويورك الذين درسوا جينات الذرة والقطن, أن هذه التقنية قد تكون ذات أهمية خاصة بعد اكتمال رصد التتابعات الجينية لنبتة الأرز لاحقا هذا العام, مشيرين إلى أنها تعمل في نباتات أخرى أيضا ومنها الحبوب كالقمح والذرة, حيث تساعد العلماء في اكتشاف وظائف آلاف الجينات النباتية غير المعروفة أو لتحسين نوعية المحاصيل الزراعية.

وأكد الخبراء في الدراسة التي نشرتها مجلة (الطبيعية للتكنولوجيا الحيوية), أن القدرة على تغيير النسخة الطبيعية من الجين وعدم ترك أي شيء أو التسبب في دماره قد يحدث ثورة كبيرة في تقنيات الهندسة الوراثية.

وقد أثارت التقنيات الحالية قلق المجموعات البيئية بسبب تعديل المحاصيل الغذائية بإدخال مادة وراثية مختلطة من النبتة والفيروسات أو البكثيريا إلى مواقع عشوائية قد تعطل أكثر من الجين المستهدف, ولكن الوسائل الأكثر دقة التي تستهدف الجين النباتي في موقعه الأصلي دون اللجوء إلى المواد الغريبة قد تهدئ بعض هذه المخاوف.


[c] [/c]
[c] [/c]

أطلقت اليابان بنجاح الجيل الثالث من صاروخ فضائي فيما اعتبره المسؤولون خطوة مهمة على طريق إطلاق أقمار صناعية تجارية.

وانطلق الصاروخ المعروف باسم (إتش 2 إيه) الذي يبلغ طوله 57 مترا ويحمل قمرين صناعيين من مركز تانيغاشيما الفضائي الذي يبعد نحو ألف كيلومتر جنوب غرب العاصمة طوكيو في الساعة 08.20 بتوقيت غرينتش صباح اليوم.

وقد تمكن الصاروخ من وضع القمرين في مداريهما بنجاح. وقال مسؤول من الإدارة القومية للفضاء إن نجاح عملية الإطلاق التي تمت اليوم يمثل خطوة كبيرة نحو إطلاق الأقمار الصناعية التجارية اليابانية.

وكانت اليابان قد أطلقت بنجاح صاروخ (إتش 2 إيه) في أغسطس/آب 2001، لكن عندما أطلقت ثاني صاروخ من الطراز نفسه في فبراير/شباط الماضي أخفق في وضع قمر صناعي بمداره.


[c] [/c]
[c] [/c]

نجح علماء في تطوير تقنية جديدة لمساعدة المكفوفين على استخدام الكمبيوتر وأنتجوا فأرة تهتز إذ ألحقوا بها نظام تمثيل صوتي للرسوم البيانية التي كانت قبل ذلك غير متاحة لفاقدي البصر.

وقال مايك بيرتون من جامعة غلاسكو للصحفيين في المهرجان السنوي للجمعية البريطانية لتطوير العلوم إن الفأرة تهتز في كل مرة تقابل فيها خطا على الشكل البياني، مما يعطي الكفيف دليلا على اتجاه الخط.

وأضاف أن هذا الأسلوب "يعد وسيلة جيدة جدا لتقديم معلومات للعميان والمبصرين.. النقطة الأساسية هي أن الحل الأرخص والأكثر مرونة هو الذي سيصلح".

وأوضح بيرتون مقارنا بين الفأرة المهتزة وطريقة برايل الإلكترونية أن إحدى المهام الصعبة التي تواجه المكفوفين هي محاولة استيعاب المعلومات عند تقديم نظرة عامة للبيانات أو الأحداث. ومن جانبه قال العالم ستيفان بروستر زميل جامعة غلاسكو إن فريقه عزز اهتزاز الفأرة بأشكال بيانية صوتية يمكن دمجها مع الفأرة.

وأوضح بروستر "يمكنك توصيل معلومات معقدة تماما بمجرد استخدام الصوت"، مضيفا أن هذا الأسلوب قد تكون له فائدة حتى للمبصرين مثل المتعاملين في الأسهم الذين يمكن لفت انتباههم عبر الهاتف المحمول من خلال نغمة تعبر عن الصعود والهبوط.

ويعبر عن خطوط البيانات عن طريق نغمات تختلف في التردد وفقا لاتجاه الخط صعودا وهبوطا. ويمكن استخدام العديد من مثل هذه النغمات للتعبير عن خطوط مختلفة في الرسم البياني عندما يدخل المستخدم النظام الصوتي.


[c] [/c]
[c]ـ حدث في مثل هذا اليوم ـ [/c]
[c]

» سنة 1922 - إعلان الوصاية البريطانية على فلسطين
» سنة 1931 - ألقى الإيطاليون القبض على المجاهد الليبي عمر المختار، وهو مصاب ينزف دماً
» سنة 1945 - بدأ مؤتمر الخمسة أعماله في لندن بين الولايات المتحدة، والاتحاد السوفيتي، والصين، وإنجلترا، وفرنسا
» سنة 1962 - أعلنت وكالة تاس السوفيتية لأول مرة عن مجموعة الصواريخ السوفيتية متوسطة المدى التي زرعها السوفيت في الأراضي الكوبية
» سنة 1964 - ختام أعمال مؤتمر القمة العربي في الإسكندرية والذي دعا إليه الرئيس جمال عبد الناصر. وكان ثاني قمة عربية
» سنة 1971 - انضمام البحرين وقطر إلى جامعة الدول العربية
» سنة 2001 - هجمات الـ11 من سبتمبر على برجي التجارة العالمي بنيويورك

[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c]
في أي عام حصل البرازيلي ريفالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم ؟
أ ـ 1998م
ب ـ 1999م
ج ـ 2000م
[/c]
[c] [/c]
[c]
اسأل الله ان يجعل منا جيلاً صالحاً يخدم امتنا الاسلاميه ويقودها لعزتها ويحقق لها امجادها ، وان يبارك فينا ويعيننا واياكم لخدمة ديننا وامتنا ويوفقنا لكل خير لنكون فعلا خير أمة أخرجت للناس
[/c]
[c] [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2002, 04:47 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
ألف شكر لك أخوي فلان

الله يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2002, 05:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,,


الف شكر أخوي و ربي يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/09/2002, 06:54 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
هلا وغلا اخوي فلان ....

يعطيك العافيه على المجهود الصباحي الرائع ...

والله لا يحرمنا منك ...

وتقبل التحيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/09/2002, 08:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
أختي "الهلاليه وللابد"
الله يعافيكِ .. والعفو ..

أخوي "الشـفوق"
العفو .. الله يعافيك ..

أخوي "عــــ الهلالي ــارف"
الله يعافيك يالغالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/09/2002, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ اليابان تطلق صاروخ يعتبر لإغراض تجاريه وحمل اقمار صناعية !؟!؟؟!!؟!؟!؟!؟!؟

@ الدول الاسلاميه تطلق صاروخ يعتبر خطورة على اسرائيل والغرض منه حمل روؤس نووية !؟!؟!؟!؟!؟

@ انها الحرب على الاسلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/09/2002, 11:02 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
يا فلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان





شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/09/2002, 12:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك ألف عافيه اخوي فلان

وأعتقد الجواب 1999م

ومشكور على الجهد الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/09/2002, 01:18 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور أخوي فلان


الجواب ( 1999م)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/09/2002, 08:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 983
مشكور ..

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/09/2002, 09:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
مشكور,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/09/2002, 09:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
أخوي "حبي تيماوي"
صدقت يا عزيزي .. مشكور على ردك

أخوي "فتى المدينه"
العفو عزيزي

أخوي "ابو روان"
العفو .. الله يعافيك .. وشكراً على مشاركتك

أخوي "sport2002"
العفو يالغالي .. ودائماً وأبداً شكراً على مشاركتك

أختي "شذى الهلال"
العفو .. ربي يعافيكِ

أخوي "هلالي مرات"
العفو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/09/2002, 11:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
أشكر كل من رد ..

وبالنسبة لجواب "سؤال القناة" فقد حصل البرازيلي ريفالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 1999م .

فهنيئاً لأصحاب الإجابات الصحيحة ..;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube