المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > ارشيف تقديم ونقل المباريات
   

ارشيف تقديم ونقل المباريات أرشيف نقل وتقديم وتحليل المباريات

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/11/2009, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رابطة عشاق الملوك
رابطة عشاق ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 142
..|| الريال آوت .. الباقي إن .. والقرعة تحط البرسا بالكوركون وفالنسيا مع فياريال و اتلتيكو مع اشبيليه || .. تقديم + متابعة





اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή



من جديد تعود اليكم رابطة ريال مدريد وهذه المرة مع تقديم الجولة العاشرة من الليغا الاسبانية .
الليغا التي زادت اثارتها الى حد الجنون بعد تعثر البرشا وعودة الريال للانتصارات و تربص اشبيلية الدائم بفرق المقدمة .
الليغا التي تعود مع لقاءاتها المثيرة ودربياتها الكبيرة خصوصا هذا الاسبوع مع ديربي التاريخ ، ديربي العاصمة الكبيرة .


..] .. الليغا في اوروبا .. [..



ريال مدريد قدم مباراة من افضل مبارياته هذا الموسم وعاد للامتاع بعد فترة من هبوط المستوى ، وقدم شوطا اولا كبيرا للغاية خصوصا من ناحية التنظيم الكبير في صفوفه ، وسيطر على اجواء اللقاء حتى سجل عن طريق كريم بينزيما ، ولكن التقدم لم يدم طويلا وسجل الميلان من ركلة جزاء ، الريال بهذا اصبح يتقاسم الصدارة مع الميلان بـ 7 نقاط لكل منهما ويكفيهما انتصار للتأهل .



اتلتيكو مدريد واصل نتائجه المخيبة ونجى من خسارة محققة على ارضه ، وان كان الفريق تحسن كثيرا مع المدرب الجديد كيكي فلوريس ولكن الفريق انتظر حتى دخول سيرجيو اجويرو ليسجل هدف التقدم ، هذا الهدف كشف الحالة الحقيقية لدفاع الفريق المتهالك للغاية فلم يتحمل الضغط وقبل هدفين متتالين لديديه دروغبا قبل ان يسجل اغويرو هدفا من ركله حره احرز بها نقطه للاتلتي لم تحركه من ذيل مجموعته الاوروبية .




النتائج المخيبة للاندية الاسبانية تواصلت ، فبطل اوروبا برشلونة لم يتمكن للمرة الثانية من الفوز على روبين كازان بعد ان خسر امامه ذهابا ، البرسا هاجم الفريق الروسي بكافة الطرق ، ولكن لم يتمكن من التسجيل ، بل انه كاد ان يستقبل هدفا او 2 ولكن براعة فالديز وسوء تصرف مهاجمي الفريق الروسي لم يمكناهـ من التسجيل ، البرسا اصبح في وضع حرج ويجب عليه ان يفوز على الانتر في الجولة المقبلة .



اشبيلية حقق مراده فتأهل عن مجموعته رغم التعادل مع شتوتغارت الألماني ، اشبيلية لعب بأقل مجهود ممكن ومع ذلك تأهل ولم يخسر حتى الان عن مجموعته وبلك يكون تركيزه اكبر على بطولة الدوري واللحاق بفرق الصدارة .



في الـيوروبا ليغ تمكن فياريال من رد الدين للاتسيو الايطالي عندما فاز عليه في المدريغال برباعية مقابل هدف يتيم ، فياريال سجل 3 اهداف في 15 دقيقة فقط ، في حين ان فالنسيا فشل في الحفاظ على تقدمه امام مضيفه سلافيا براغ بعد ان سجل هدفين لكنه عاد ليتعادل في اللقاء ، في حين ان بيلباو عاد بتعادل ثمين من البرتغال امام ناسيونال ماديرا .


..] .. أهم احداث الجولة الماضية .. [..



عاد ريال مدريد الى لهجة الانتصارات من جديد بعد خسارته في الكأس امام الكوركون وتعادله في الدوري امام خيخون ، هذه العودة كانت مضفرة للغاية ، حيث فاز على خيتافي الفريق العنيد جدا بهدفين لنجمه العائد الى التشكيل الاساسي غونزالو هيجوايين ، اللقاء شهد ابعاد بيلغريني لجوتي خارج التشكيل وجعله راؤول احتياطيا ، كما انه عدل كثيرا من تكتيكه ، المباراة شهدت طرد الحكم لراؤول البيول وهو ما نراه كمدريدين قرارا قاسيا ، ولكن بيلغريني كان هادئا واجرى تغييرات داخلية في اماكن الاعبين واحكم سيطرته على اللقاء حتى سجل هيجوايين هدفيه في الشوط الثاني . الريال مركزه كوصيف للدوري و شدد الخناق على برشلونة .



الفارق بين البرسا والريال تقلص الى نقطة بعد التعادل المثير للبرسا في ملعب اوساسونا ، البرسا تقدم بهدف سيدو كيتا بعد معاناه شديدة اثر تكتل اوساسونا الدفاعي ، كما ان برشلونة واجه صعوبات في خلق فرص محققه ، كما كان لفردية ميسي المفرطة في هذا اللقاء دورا في ضياع بعض الكرات ، البرسا ظل متقدما بالنتيجة حتى الدقيقة الاخيرة حين حاول جيرارد بيكي تخليص كرة عرضية الا انه اودعها في شباك فيكتور فالديز . البرسا ظل متصدرا بـ 23 نقطة .



اشبيلية عاد الى الانتصارات من بوابة خيريز بفضل هدافيه الفارو نيغريدو و البرازيلي لويس فابيانو ، فسجل نيغريدو الهدف الاول اثر متابعته لعرضية نافارو ، فيما سجل فابيانو الذي اكمل تمريرة نافاس في المرمى .


وفي بقية النتائج اكمل فياريال صحوته مسجلا انتصارا عريضا على تينيريفي وبخماسية فيما فاز فالنسيا بهدف على ملقا و اتلتيكو بيلباو بهدف على اتلتيكو مدريد .


..] .. النتائج الكاملة .. [..



..] .. ترتيب الفرق
.. [..




..] .. ترتيب الهدافين .. [..




..] .. الجولة الـ 10 .. [..

..] .. مباريات الـسبت .. [..


خيتافي vs ديبورتيفو لاكورونيا
الوقت : 8 مساءً
الملعب : كولسيوم الفونسو بيريز
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +7



تينيريفي vs ملقا
الوقت : 8 مساءً
الملعب :
هيليودورو رودريجيز لوبيز
القناة الناقلة : لم تحدد



برشلونة vs ريال مايوركا
الوقت : 10 مساءً
الملعب : الكامب نو
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2


برشلونة يدخل اللقاء من اجل مسح الصورة السيئة التي ظهر بها الاسبوع الماضي سواء في الليغا او دوري الابطال ، فبطل الليغا وأوروبا لم ينجح في الفوز محليا واوروبيا ، البرسا قد لا يجد صعوبة كبيرة امام مايوركا خصوصا ان المباراة في الكامب نو و البرسا عودنا على الانتفاضة سريعا وبقوة بعد الاخفاق ، البرسا يستعيد في هذا اللقاء مهاجمه تيري هنري الذي لعب في الشوط الثاني امام كازان ، كما ان صفوفه تعتبر مكتملة ، الا ان اراد بيب غوارديولا اراحة البعض ، وان كان النقاط مهمة جدا للبرسا في محاولة استغلال اللقاء الصعب لريال مدريد في ديربي مدريد


أتليتكو مدريد vs ريال مدريد
الوقت : 12 منتصف الليل
الملعب : فيسنتي كالديرون
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2
ديربي مدريد ، ديربي العراقة والقوة ، فمهما كانت مكانة الفريق و ظروفهما الا ان لقاءتهما دائما ما تظهر بمظهر كبير جدا ، الاتلتي يدخل اللقاء وهو في المركز الـ 18 وبـ 7 نقاط فقط من 9 مباريات ، الفريق عانى كثيرا مع مدربه السابق ابيل روسينو ، مما دعى الى اقالته وتعيين كيكي فلوريس والذي لا يزال في بدايته الا ان الفريق بدأ في التحسن تدريجيا ، اتلتيكو يعاني كثيرا في دفاعه وبالخصوص في عمق الدفاع اضافة الى ضعف محاوره دفاعيا رغم وجود اسماء كبيرة ولكن تلقي 19 هدفا في 9 لقاءات امر كبير ، وعلى النقيض فإن وسطه الهجومي يعتبر مميزا بقيادة سيماو ، ولكن هجوم الاتلتي يعاني من قلة في التسجيل رغم الاسماء الكبيرة بقيادة فورلان و اجويرو والذي يبدو انه استعاد شيئا من بريقه بتسجيله هدفين امام تشيلسي ، ولكنه اصيب في الفخذ و مشاركته في اللقاء في محل شكوك كبيرة .

الريال يدخل بنشوة الفوز على خيتافي و الاداء الكبير جدا للفريق في سان سيرو رغم التحكيم السيء ، كما ان الدفعة المعنوية التي تلقاها السيد مانويل بيلغريني من الرئيس فلورنتينو بيريز الذي صرح انه سيبقى الى نهاية الموسم ولن تتم محاسبته الا بنهاية السنة الرياضية ، كما انه تلقى دعما صحفيا وجماهيريا كبيرا حينما ابعد جوتي عن الفريق في اللقاءات الماضي ، اضافة الى استعادته للمصابين رود فان نيستلروي و ايزكويل غاراي الذي قد يحل محل بيبي والذي تحوم الشكوك حول مشاركته ، كما ان بيلغريني وجد حلا لمشكلة الظهير الايسر بوجود الرائع الفارو اربيلوا والذي قدم اداء كبيرا في اللقاءين الماضين كما انه تخلى عن مبدأ المداورة الذي لم يجد نفعا مع الفريق . بيلغريني يفتقد وجود رونالدو والذي يبدو انه لن يستطيع اللحاق حتى على لقاء الكوركون في البرنابيو بعد اعلان عيادة النادي انه يحتاج الى اسابيع اخرى للتعافي 100 % فالنادي لا يريد تكرار ما حدث مع نيستلروي . وسط وهجوم الريال يبدو انه بدأ يعرف الطريق الصحيح خصوصا في ظل حركة كاكا المستمرة وبدأ استيعابه للمجموعة التي تلعب معه ، الا ان الذي يثير التساؤلات هو من سيلعب في الهجوم في فيسنتي كالديرون فهل يلعب راؤول التاريخي امام الاتلتي ام هيجوايين المتألق محليا ولكنه كان باهتا امام ميلان ، كما ان كريم بينزيما الذي ادى بشكل كبير قد لا يضمن البدأ اساسيا ، ولكن يبدو انه الاكثر حظا للعب من بداية اللقاء .


..] .. مباريات الأحد .. [..

راسينغ سانتاندير vs أتلتيك بلباو
الوقت : 7 مساءً

الملعب /
إل ساردينيرو
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +7


بلد الوليد vs خيريز
الوقت : 7 مساءً
الملعب :
نيوفو جوسي زورييلا
القناة الناقلة : لم تحدد


سبورتينغ خيخون vs إسبانيول
الوقت : 7 مساءً
الملعب : المولينون
القناة الناقلة : لم تحدد




ألميريا vs أوساسونا
الوقت : 7 مساءً
الملعب :
خوان روخاس
القناة الناقلة : لم تحدد



فالنسيا vs ريال سرقسطه
الوقت : 9 مساءً
الملعب : المستايا
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2


إشبيلية vs فياريال
الوقت : 11 مساءً
الملعب :
رامون سانشيز بيزخوان
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2


لقاء المتألقين في الفترة الاخيرة ، اشبيلية العائد من التأهل الاوروبي والمتألق سواء اوروبيا او محليا ، امام فياريال صاحب اسوأ بداية لكنه انتفض بقوة بفوزين في الدوري وبسحقه للاتسيو الإيطالي في اليورو ليغ .
اشبيلية صاحب الارض يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث في الدوري على بعد 4 نقاط عن برشلونة المتصدر و3 نقاط عن الريال الوصيف ، اشبيلية يدخل وهو يعيش استقرار كبير جدا سواء في لاعبيه او تكتيك لعبه وتفكير مدربه او حتى في ادارته وعملها ، فهو يتمتع بتناسق في خط دفاعه بتواجد سكيلاتشي و اسكوديه او المتألق مؤخرا عبدالله كونكو كما ان وسطه في حالة حركة دائمة بتواجد الرائع للغاية خيسوس نافاس او صمام الامان زوكورا او الورقة الاهم ريناتو ويتناوب في جهته اليسرى ادريانو وكابيل ، اما الهجوم فهو يملك 3 هدافين من اعلى طراز بدءا بالبرازيلي المتألق لويس فابيانو او الهداف الكبير كانوتيه او القادم بقوة وصفقة الموسم نيغريدو ، وهو ما يجعل المدرب في حاله صعبة عند اختيار الثنائي وان كان في الاونة الاخيرة يركز اكثر على فابيانو و نيغريدو .

فياريال المنتفض في الاسبوعين الاخيرين ، فبعد فترة توهان كبيرة جدا في الفريق منذ بدأ الموسم وعدم تحقيقه اي فوز حتى الجولة الثامنة ولكن يبدو ان المدرب فالفيردي بدأ في معرفة الفريق بشكل جيد ووصل الى التوليفة الامثل خصوصا بعد هدوء موجة الاصابات في الفريق ، فالفيردي استفاد ايضا من تألق الثنائي كاني و الخبير بيريس ، الا انه قد يتضرر كثيرا في هذا اللقاء بعد اصابة هدافه لورينتي امام لاتسيو ، وان كان هجوم الفريق قويا بتواجد روسي و نيلمار حتى وان بدى الاخير متذبذب المستوى ما بين صعود وهبوط ، الاهم في الفريق هو انه استعاد ثقته في نفسه وهو ما افتقدها منذ رحيل المدرب بيلغريني ولم يستطع فالفيردي التوصل لها الا مؤخرا ، هذا اللقاء قد يكون مفترق طرق للفريق ، فاا فوز يعزز الثقة التي اكتسبها الفريق واما عثرة قد تعيده الى حالة التوهان الكبيرة التي عاشها الفريق .



في الختام نرجوا من الله أن نكون وفقنا في طرح ما يحوز على رضاكم واعجابكم

تقبلوا تحيات اخوانكم في اللجنة الاعلامية

وعلى دروب الخير نلتقي بإذن الله













  #2  
قديم 06/11/2009, 01:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/09/2008
مشاركات: 58
اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή
مشكووورين على التقديـــم بالتوفيق لبرشلونه واتلتيكو مدريد
  #3  
قديم 06/11/2009, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..departed..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2009
المكان: my Painful memories
مشاركات: 1,625
مشكورين على التقديم الأكثر من رائع ..


أتوقع انتفاضه اتلتيكو مدريد في الديربي .. لكن إن شاء الله الفوز للريال وتتغير الصداره مع تعثر جديد للبرشا ..

تحياتي ..




الحياة مبادئ .. المبادئ حياة
  #4  
قديم 06/11/2009, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654



بالتوفيق للملوك ... مباراة صعبة خصوصا بعد التدهور في الأبطال ..


اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή

الف شكر .. جهد مبذول كبير ..




تجاويف ملئية بك .. وتفاصيل كثيرة تحكيك وتحكيني ..
وملامحك باتت تتلبسني .. ووقت يسرق العمر مني ، ويمضي بنا ..

  #5  
قديم 06/11/2009, 01:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2009
المكان: دبي
مشاركات: 995
مشكور على التقديم الحلو

والله يوفق الريال




  #6  
قديم 06/11/2009, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mя.βάĐeя
عضو سابق في اللجنة الإعلامية بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,217
البرسا


مستوى البرسا ,, في انحدار غريب ,,

صح اننا ضغطنا ولعبنا على بباب واحد بس لازم التسجيل ,,

وهاتو الانتر في الكامب نو ان شاء الله ,,

وبالتوفيق للبرسا بكرا ..

------------

مشكورين ياشباب مجهود كبير والله يارابطة الريال ,,





()
yes .. we can

twitter :@Baderdahash1414
  #7  
قديم 06/11/2009, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيـــ 10 ــزو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2008
المكان: 22AD31C7
مشاركات: 338

اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή

يعطيكم العافيه ع التقديم الممتاز

،،
الريال لعب مباراة كبيره في ميلان كان الأقرب للفوز لكن لم يحدث ذلك
هناك أخبار تقول أن راؤول لن يبدأ مباراة الديربي
على الرغم من سجله الممتاز ضد الآتليتكو بـ 11 وبالذات
في الفيسنتي كالدريرون
لكن إن صحـَّت هذه الأخبار فـ إن بللغيريني بدأ يعرف وضع الريال جيداً
المشكله تكمن في غياب ألبيول لن أقول أن غيابه سيكون مؤثراً
ولكن غياب البيول ربما سيجبر مانو على مارسيلو الظهير
وسيكون اربيلوا على اليمين مقابل عودة راموس مكان البيول
لكن ما يطمنني أن اللقاء في على ملعبهم
ومنذ عرفت الليغا الريال لم يخسر من آتليتكو مدريد
آخر 5 لقاءات في الكالديرون تشير إلى 4 إنتصارات لريال مدريد
مقابل تعادل واحد
نعم الآتليتكو بدأ بالتحسن مع كيكي لكن لا أتوقع التحسن الذي
يجعله يفوز على الريال
فمثلما أن الريال دائماً هو المتفوق على الآتليتكو
فإن بلليغريني دائماً ما يتفوق على كيكي فلوريس
غداً عند الساعه 12 سيظهر لنا كل شي

شكراً لكم
  #8  
قديم 06/11/2009, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $$البرنس$$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: لــاـــ مــكـاان لــاــ وطــن
مشاركات: 1,832


ابداع * ابداع يا احلى واجمل واكبر رابطه


بالتووفيق للريال واتوقعها 3-2 للريال


مباراه حساسه للبارسا لكن اتوقع البارسا بيفوز بنتيجه ثقيله






اجمل ايامى معك
كيف ابنسى ايام حبي !!!
كنت تحكى واسمعك
مثل نبض بوسط قلبى !!!






احاول انساك لكن صعب نسيانك
كانك تدل درب السهو دلني
ياللى تعلمت كيف ابكي على شانك
كن البكا من عرفتك شغلته عيني !!
  #9  
قديم 06/11/2009, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
مشاركات: 1,330
مشكووووووووووور اخوي على التقديم




  #10  
قديم 06/11/2009, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..MESSI..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2009
المكان: برشلوني الى النهاية سابقاً :)
مشاركات: 4,131
مشكووووينـ على التقديمـ الرائعـ

وبالتوفيقـ لبرشلونة فيـ حصد النقاطـ الثلاثـ




  #11  
قديم 06/11/2009, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca1899Milan
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: мάđяίđ
مشاركات: 88
اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή


الله يعطيك العافية دائما مميزين
خصوصا الأخ Madridi

اذا كان فيه صعوبة بالديربي هي في ملعب كاديرون فقط

الريال قادر على تجاوز غريمه في الديربي

المبارايات الاخيرة ماكانت الروح متواجدة عند كل اللاعبين

اللي اتمناهـ يكون كاكا القائد وتكون الروح ويقود الريال مثل مباراة الميلان الأخيرة

صدقوني بتشوفون ماتش رهيب

لانو الريال بعد كريس بان فيه عدم الإنسجام لان ماكو قائد واضح فيه يوجه ويرتب ويستلم الكوره ويسلم بذكاء لتكوين هجمة هدف

بدون تعثرات وتمريرات حظ



سلامي
  #12  
قديم 06/11/2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ][.. رومـآريـو ..][
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
مشاركات: 2,437
بآلتوفيييييييـق للبرشآ .. آن شـآء آلله آلمستوىآ يرتفـع .. !

/

شكراً لكم على آلتقديييييم آلرآئـع ..

لآهنتو !




  #13  
قديم 06/11/2009, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,150
آلسـلآلآم عليييـكم ّ ورحمــة الله وبركآته ّ ..!
//

اعداد :Barhoum - Madridi
تصميم : BADER ~ } - ĦǾŁ$ŦЄή

يعطيــكم ّ آلعـآفيييـه يـ "شببـآب على التقــديم ّ الـرئعـه ّ مشكوريـن ّ ومآقصـرتو ّ الله لا يحـرمنـآ منكم ّ ..!


برشلونة vs ريال مايوركا
الوقت : 10 مساءً
الملعب : الكامب نو
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2


مبـآرآة صعبـة نوعاً مآ على برشلونه .. برشلونه في الأسبـوعيين ّ الآخـرين ّ ضههـر في صورة غريب وبلى عجييبه مرره ضههـره في صورة سئـة جداً في الدوري وفي دوري آلآبطـآل ّ !!
وجمعهور البرشآ معـودنآ على هذآ الآدآء عودنآ على المتعــة والآبــدآع والفـوز ّ ...وغيـرهآ ّ !!
//
لآكـن برشلونـه في آلآسبوعين آلآخريـن ّ تعـآدل مع اسسونآ , وروبـن ّ كآزآن ّ !!
يعنـي برشلونـه آكيييد ّ يبغ يرجع لـ " آدآءه الي تعـودنآ عليــه خلال المـوسم المآضي ّ
وآكييـد ّ يبغ يفـرح جمهـوره ّ في اليغآ مع ريآل مآيوركآ ّ !!
ويبي يقـدم مبـآرآة رآئــعة ويفــوز بـ " أكبببـر نتجيـة ممكن ّ!
//
مجــدر رآي ّ رجـآء لآحــد ينبـرش ّ !!

ولـ عــودة مع بآقـي آلمبآريآت ّ ..!





  #14  
قديم 06/11/2009, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
تشكيل ريال مدريد المستدعى للديربي

بيلغريني يواصل عقابه لغوتي ويعلن انه غير جاهز للعب

بيلي لم يستدعي درينثي و ديارا كذلك ! في حين انه استدعى البيول على امل ان تقرر لجنة الانضباط اليوم بالسماح له بالمشاركة بعد ان رفض الاتحاد الاسباني و لجنة الاستئناف رفع البطاقة الحمراء

المؤشرات تشير وبقوة الى ان راؤول سيكون احتياطيا مرة اخرى


كاسياس - دوديك

اربيلوا - راموس - بيبي - غاراي - ميتزلدر - البيول

لاس - الونسو - غاغو - كاكا - جرانييرو - فارت - مارسيلو

بينزيما - الرود - راؤول - هيجوايين
  #15  
قديم 06/11/2009, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ونت العاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2008
مشاركات: 7,777
ان شاء الله الدوري للريال ما فيها كلام







[SIZE="5"]الحمد الله اني هلالي
يالله ياكريم يا قدير انك تجعل البطوله الاسيويه من نصيب الهلال ياكريم في سنه 2012 يا ارحم الارحمين
امين امين

سيد الاستغفار

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube