#31  
قديم 20/11/2009, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
انا من رمضان ماجاني شي

ما غير زيادة فواتير من دون داعي

لكن ابشرك الاغاء قادم لامحاله
  #32  
قديم 22/11/2009, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayan التشلساوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,047
والله مشكلة كذا

انا ناوي اسدد جوالي واحول موبايلي وبالتحديد الموج الازرق

وعلى كلامكم ان فيه مشاكل هذا غير اللي ما اعرفه بعد

يقول المثل ( خلك على قردك لا يجيك اقرد منـه )




Back<3





.~
  #33  
قديم 13/01/2010, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABDULAZIZ9
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/09/2009
المكان: مدرجات البرنابيو
مشاركات: 2,076
وانا مثلك بعد .........................................................




  #34  
قديم 13/01/2010, 01:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2008
مشاركات: 1
والله ياشباب لي اكثر من سنه ماجتني الا مره واحده تلاعب من قبل الشركه وكل مادقيت عليهم يوعدوني ولا شفت منهم شي ماذا اعمل انصحوني لكي احصل النقاط الي مضت
  #35  
قديم 15/01/2010, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2008
مشاركات: 74
إقتباس
مشكلة الثانية اذا بغيت أدق على خدمة العملاء لأبلاغهم عن المشكلة وضغطت صفر للتحدث مع الموظف تنعاد قائمة الخدمات من جديد وأنا على هالحالة من أسبوع ما كلمت عليهم


اخوي نفس المشكلة كانت عندي لأنهع ما صار تحديث للرد الألي يبيلك تدق عليهم من رقم ثاني وتعطيهم رقمك عشان يحدثون الرد الألي
  #36  
قديم 16/01/2010, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر بن عبدالله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 281
وانا زيكم لين الحين ماظافو نقاط

وشكلي ارجع الى stc
  #37  
قديم 20/02/2010, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 642
انا محول حديث من حياة اصعب الى الموج الازرق

ومن مباراة ابها إلى الان تم اضافة 400 نقطة

ولله الحمد والرصيد يزين

ما عليكم من المندسين من شركة الاتصالات حياة اصعب بالفعل
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube