المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2002, 04:02 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
Thumbs up حل كامل واسرار وشفرات فاينل فانتسي 10 على بلاي ستيشن2





عندما ينتهي عرض البداية توجه نحو الفتاتين اللتين أمامك وتحدث إليهما . ثم سمي الشخصية باسمها الحقيقي ( تايدوس) أو أي اسم تريده .

بعد أن تسمي الشخصية تحدث لجميع من في المكان وسيتم أخذك لمجموعة من العروض السينمائية. بعد العرض توجه نحو الرجل صاحب العباءة ذات اللون الأحمر لتبدأ عروض أخرى بعدها معركة ضد عدد من الوحوش حولك وبعد المعركة سيهرب تايدوس وآرون وفي طريقهما سيواجهان أول رؤساء اللعبة .

إليك الاستراتيجية : استخدم الهجمات الخاصة لكل من تايدوس و آرون .

بعد انتهاء هذه المعركة إلحق بآرون وبعد عرض سينمائي ستبدأ مواجهة مجموعة أخرى من الوحوش . ركز أثناءها على الضرب في الناحية اليمنى . بعد المعركة سيبدأ عرض سينمائي بعده اتجه نحو الفتى الصغير وذلك بالضغط على الزر(X) والتوجيه . بعد التحدث مع الفتى سيبدأ عرض سينمائي . وعند عودة التحكم إليك إسبح متبعاً السهم في الخريطة الموجودة في الأعلى . ستصل إلى نقطة حفظ إتجه من هناك بطول الجسر المعلق وانعطف يساراً وستجد صندوقاً . خذ ما بداخله ثم عد إلى الجسر الرئيسي عندها سينهار لتبدأ معركة تحت الماء ضد ثلاث مخلوقات بحرية وبعد القضاء عليها ستواجه وحشاً بحرياً ضخماً .



إليك الاستراتيجية : اضربه ثلاث ضريات لتهرب منه .

وبعد عرض سينمائي سيعود إليك التحكم . امش إلى الأعلى لتصل إلى قصر محطم . ادخل من الباب المجاور لنقطة الحفظ وفتش في الدرج لأخذ صخرتين ثم عد إلى الساحة واتجه نحو المنطقة المشار إليها في الخريطة واضغط على الزر (دائرة) . هناك سيبدأ عرض سينمائي تبدأ بعده معركة وعند عودة التجكم إليك على ظهر السفينة تحدث إلى الحارس بالخلف للحصول على ثلاث أدوات علاج ثم التقط القاموس من الناحية اليمنى واحفظ اللعبة ثم تحدث إلى الفتاة . تحدث إليها مجدداً ثم اقفز في الماء واضغط زر إكس للغوص وزر دائرة للعودة للسفينة .

عندما تصل للموقع الموجود تحت الماء اضغط زر دائرة ثم اتبع الفتاة لتواجه أخطبوطاً بالداخل . بعد القضاء عليه اتبع الفتاة وشغل المولد للعودة للسفينة وهناك ستتحدث إلى الفتاة . بعد نهاية العرض اتجه إلى حيث يقف واكا واتبعه ليأخذك إلى قريته . اتجه إلى بيت واكا الموجود بالقرب من مدخل القرية واختر الخيار الأول لأخذ قسط من الراحة.

بعد الاستيقاظ اتجه إلى مجلس القرية وسيبدأ عرض ستجد نفسك في قرية بعده . اتجه إلى الشكل أمامك واضغط الزر دائرة ثم اتجه نحو الجدار المجاور وانزل منه للطابق السفلي وخذ الكرة المتوهجة من أمامك إلى الباب لفتحه . بعد ذلك اضغط زر دائرة أمام كل جدار لتحصل على كرة متوهجة أخرى استخدمها لفتح الجدار السري.

وبعد عرض سينمائي اخرج من مجلس القرية لمشاهدة عرض سينمائي آخر وبعد العرض تحدث إلى يونا ثم إلى واكا واختر الخيار الأول لتخلد للنوم .

وبعد الاستيقاظ توجه للميناء . اتبع الخريطة لتصل إلى الميناء وأثناء ذلك ستخوض بعض المعارك. عندما تصل الميناء إركب السفينة وبعد انتهاء العرض تجول فيها ثم اتجه إلى حيث تقف يونا ومن حولها عمال السفينة ليبدأ عرض تتعرض السفينة أثناءه لهجوم من قبل (سن) .



إليك الاستراتيجية : ركز هجومك على الرئيس نفسه اجعل واكا ولولو أعضاء دائمين في المعركة وخصص تايدوس لقتال الجنود .

بعد المعركة سيقفز واكا لمساعدة تايدوس في معركة تحت الماء . بعد القضاء على

الوحش سينتقل الفريق إلى قرية بيسايد التي حطمها سن . وبعدها سيغادر الجميع إلى الغابة حيث ستجد إذا بحثت في الصناديق بلورتي قوة خاصة وبلورة أخرى . بعدها يتوجب عليك قتال (أوتشو) سيد الغابة لكي تتمكن من العبور .



إليك الاستراتيجية : استدع فالفور وعندما ينام أوتشو اضربه حتى يستيقظ لأنه سيقوم بملء عداد طاقته أثناء النوم .

بعد القضاء على أوتشو إمش حسب الخريطة حتى تواجه وحشاً آخر .



إليك الاستراتيجية : اهجم على ذراعيه أولاً لكي تضعفه جداً

بعد المعركة سيبدأ عرض ستجد نفسه يعد في قصر تكريم ليونا . ثم سنزل أعضاء الفريق لإتمام المراسم بينما ستبقى أنت بالأعلى ليأتي كل من دونا وبارتيلو لإلقائك في الحفرة . سر حتى تصل للباب اختر الخيار الأول للدخول .

ستجد بلورة في قاعدة حجرية خذها واستخدمها في مكانها على الباب لحرقه ثم خذها مرة أخرى وأعبر للناحية الثانية وضع بلورة النار في الجدار الذي أمامك ثم أعدها إلى القاعدة الحجرية ثم عد إلى الباب وادخله . وفي الناحية الثانية خذ بلورة النار وضغها على القاعدة لفتح باب جانبي . ستجد بلورة بنفسجية خذها لكي تطفأ النار في المنطقة . وبعد ذلك خذ بلورة النار من القاعدة الحجرية واتجه إلى الناحية الأخرى . استعمل بلورة النار على الباب هذه المرة لحرقه ثم اعبر لتصل إلى المكان الذي يتواجد أصدقاؤك فيه . توجه الآن نحو السفينة واختر الاختيار الأول للرحيل .

وبعد العرض إلى يونا ثم اصعد السلم حيث ستستمع إلى حديث واكا ولولو .

توجه نحو الساحة ليبدأ عرض سينمائي . وبعد وصول السفينة إلى وجهتها تجول كما تشاء في المدينة ثم عد إلى غرفة التدريب وبعد العرض توجه نحو المقهى وفي هذه الأثناء سيتم خطف يونا . توجه نحو رصيف الميناء . وعند ركوبك السفينة ستقابل وحشاً جديداً .



إليك الاستراتيجية : اشحن مولد الطاقة بهجمة العد لدى لولو واهجم على الوحش أثناءها حتى يعمل المولد ويصيب الوحش ثم اضربة ضربة واحدة . وبعد قتله توجه نحو غرفة اللعبين وبعد العرض ستبدأ المبارة .

بعد نهاية المبارة ستخوض عدة معارك ثم ستلقى آرون . ثم اتجه لمنطقة المقهى واصعد للأعلى . وستخوض مجموعة أخرى من المعارك . وعندما تصل لفندق ستنزلون فيه احفظ اللعبة ثم اخرج من الفندق لتكلكم يونا ثم ستعود إلى الفندق واشتر بعض الأسلحة من الفتاة خلف الطاولة ثم اخرج لكي تواجه آكل الشكوبو .

ولك هذه المعلومة : فز عليه لتحصل على جولة فوق ظهره . وبعد ذلك اتبع السهم في الخريطة حتى تصل لبوابة . تكلم مه الحارس ليظهر سايمور الذي سيخطب يونا قريباً وسيصدر أوامره لكي تدخلوا . امش بطول الطريق الجبلي حتى تصل لمصعد . لا تستخدمه ولكن إنزل لأسفل الشاشة وستجد أناساً . تحدث معهم ثم اركب المصعد الذي سيوصلك إلى مركز القيادة . أنصحك بملأ طاقاتك وحفظ اللعبة وشراء ما تحتاجه وخذ ما بداخل الصناديق . ثم اذهب إلى القيادة وسيكون أمامك خيارين اختر الثاني لتواجه معركة مع سن .



إليك استراتيجية القتال : اضرب الرأس أولاً حتى تتخلص منه ثم ركز ضرباتك على الجسم والأذرع وبعد القضاء عليه ستبدأ معركة ثانية ضد جزء آخر من أجزاء سن .

وإليك الاستراتيجية : استعمل الهجمات الخاصة لدى سيمور وسيف آرون حتى يموت

وبعد عودة التحكم لديك ابحث جانا ثم غادر المنطة إلى منطقة جوزي . ستجد متاهة ويجب عليك فتح طريق لقلب المبنى لكي تستلم يونا وحش حراسة جديد . وبعد العرض توجه نحو غرفة النوم لتوقظ يونا لمواصلة الرحلة .

بعد الخروج ستتم معركة إن فزت فيها ستحصل على أداة مفيدة . ثم اتبع السهم حتى تصل لقرية . اشتر ما تحتاج . ثم تحدث للرجل القريب من الحيوان الكبير . سيبدأ عرض ستجد نفسك بعده على الناحية الخرى من النهر . وفي أثناء عبورك ستخططف يونا للمرة الثانية وستبدأ معركة جديدة تحت الماء . وبعد هزيمته تحدث مع زملائك ثم توجه نحو الغابة . وسيبدأ عرض تصل بعده إلى قرية . توجه نحو منزل سيمور واتجه إلى الأعلى عبر السلالم وادخل الكهف أعلى القرية . ثم تحدث إلى واكا ويونا ثم عد إلى القرية . وتحدث إلى لولو . ثم اتجه إلى اليسار لتصل إلى كهف ستقابل في أوله شخصاً ثم عد إلى فريقك وأكمل رحلتك .

ستمر بمنطقة يكثر فيها الرعد لذا كن حذراً وستصل إلى لوحين عليها شعار صبار .

اضغط على زر مربع . ستنطلق وحوش اقض عليها . ثم سيقرر الفريق الراحة . احفظ اللعبة واشتر ما تحتاجه وتحدث إلى أعضاء الفريق لمواصلة السير . ستلعب لعبة فرعية (مثل كراش) وبعدها ستخوض معركة جديدة .



إليك الاستراتيجية : استخدم الهجمات الخاصة لدى كل من يونا وآرون . وبعد هزيمته ستحصل على جوهرة ثم سيبدأ عرض بعده ستقاتل رئيساً جديداً .



إليك الاستراتيجية : دمر الجزء الذي يمتص هجماتك ثم دمر الوحش بهجوم الرعد .

ثم ستبدأ معركة ضد سيمور .



إليك الاستراتيجية : دمر الحارسين اللذان يساعدانه ثم اضربه حتى يستدعي أنيما .

إليك الاستراتيجية : استدع وحش الحراسة ؟؟؟؟ واستخدم هجمة الثلج لعلاجه . ثم اهزم سيمور حتى تقضي عليه تماماً .

الآن يجب عليك الهروب من المبنى ولسوء الحظ ستكون في متاهة للخروج من المبنى . وإذا وضعت البلورة في الناحية اليمنى ستحصل على كنز . واللغز هو فتح طريق جديد وتدمير السابق لكي تصل إلى المخرج .

وبعد الخروج اركض ثم احفظ اللعبة واملأ عدادات الهجمات لدى الوحش الخاصة . وبعدها ستقابل الوحش وينديجو .



إليك الاستراتيجية : استدع وحش حراسة للقضاء على حراسه ثم اهجم عليه بهجمات سلبية . وبعد العرض سيعود إليك التحكم في صحراء امش حتصل إلى رئيس . وأنصحك بالهجوم عليه بحالة سلبية . وبعد هزيمته اتبع السهم الأحمر .

وبعد عرض سينمائي اتبع الجميعى إلى داخل المنزل وفتش الكراتين وستجد نفسك في منطقة تشبه حرف واي بالغة الإنجليزية وفي الناحية اليسرى ستجد جوهرة حفظ

واتجه عبر الباب الأيمن وستجد صندوقين مغلقان بشفرتين الأولى هي 5633 والثانية للصندوق الثاني هي 3421 . اعبر بجانب نقضة الحفظ لخوض معارك ليست مهمة ثم اتجه للملجأ وستجد نفسك بعدها في طائرة . تحدث مع آرون وسيد ثم اخرج من غرفة التحكم ثم عد إليها ثم تحدث مع عصابة البيهد ثم تحدث مع قائد غرفة التحكم ثم مع آرون ليبدأ هجوم من وحش جديد .



إليك الاستراتيجية : وجه الأوامر إلى قائد الطائرة بالإبتعاد عن الوحش لعلاج فريقك وشن ثلاث هجمات صاروخية واستمر بضربه حتى يموت .

وبعدها ستتجه الطائرة إلى منطقة بيبرو وكل ما عليك هنا هو إتباع السهم الأحمر والفوز في المعارك حتى تصل لمبنى بيبرو . وعند دخولك ستواجه متاهة صعبة ولن تتمكن من الخروج منها إلا بعد حل اللغز وبخروجك من المبنى ستحصل على وحش حراسة جديد .

الآن ستلعب بيونا في المنفى وكل ما عليك للخروج من متاهتك هو إتباع النفق حتى يتغير لونه للأحمر . واستعد لرئيس قادم .



إليك الاستراتيجية : استخدم وحش الحراسة شيفا في مواجهة إفريت . وباهاموت في مواجهة فالفور . أما باهاموت فاستخدم ضده وحش حراسة جيد .

الآن عاد التحكم لتايدوس احفظ اللعبة وسيكون خلف جوهرة الحفظ وحشاً قد قابلته من قبل . قاتله بشراسة حتى يموت .

بعد العرض السينمئاي توجه لشراء ما تحتاجه لأنك سوف تواجه سايمور بعد قليل ثم توجه نحو كيماري لمواجهة سايمور .

إليك الاستراتيجية : استخدم السم ضد سايمور ولا تستخدم إلا وحش حراسة لديه ضربة خاصة . وبعد المعركة واصل السير حتى تصل لمنطقة سهلية . اذهب لمنتصف المنطقة لـ حفظ اللعبة ثم اذهب لأعلى الخرية على اليمين للخروج ومقابلة وحش جديد .

إليك الاستراتيجية : استخدم هجوم الرعد وحالة العمى . وبعد هزيمته ستقابل خصمين آخرين . ولكن لا تخف فهما ضعيفين وليس لديهم هجمات قوية .

الآن واصل سيرك على الجبل بخط واحد حتى تصل لكهف احفظ اللعبة ثم اخرج من الكهف للمواجهة الثانية مع سايمور .

إليك استراتيجية اللعبة : استخدم درعاً يقيك ضد حالة الزومبي ولا تستخدم إلا وحش حراسة لديه هجمة خاصة . وبعد المعركة ستلعب لعبتين فرعيتين . بعدها احفظ اللعبة واكمل مسيرتك لمواجهة رئيس جديد .



إليك الاستراتيجية : استخدم هجمة آرون وحالة الشل . وبعد المعركة لن تجد إلا طريق واحد لكي تصل للقبة . وستجد فيها لغزاً سهلاً . فقط طابق الكتل الصخرية على الأرض مع التي موجودة على الشاشة . بعدها ستواجه رئيساً جديداً . وكل ما عليك هو ضربه بأحد وحوش الحارسة والبقاء خلفه لئلا يؤذيك . وبعدها ستواجه وحشاً جديد وانصحك باستخدام الدروع الواقية واستخدام أقوى ما لديك . وبعد هزيمته ستجد الطائرة بانتظارك بعد خروجك . وللوصول إلى كنز الجوهرة المكسورة في القبة : غادر القبة ثم اركب الطائرة وحلق بها نحو القبة . وستجد آخر الخيارات المواقع هو موقع كنز . وبعد العرض تحدث مع يونا ثم اذهب لغرفة التحكم .

الآن اذهب للموقع الجديد الذي أضيف في قائمة المواقع . وبعد العرض اخرج لمواجهة سن .

إليك الاستراتيجية : استخدم هجمات آرون وابتعد عن سن عند اقتراب هجماته . واحذر من سموم هجماته . وبعد المعركة احفظ اللعبة ثم اخرج إلى السطح وتكلم مع يونا ثم اخرج لقتال سن للمرة الأخيرة .

إليك الاستراتيجية : جهز اللاعبين بحالة السرعة واهجم بجميع قوتك .

وبعد المعركة احفظ اللعبة واستعد للمواجهة الأخيرة مع سيمور .

إليك الاستراتيجية : اهجم بهجمات آرون وبالهجمات الخاصة لدى كل من يونا ولولو

بعد المعركة اتبع السهم حتى تصل لباب الخروج . ثم احفظ اللعبة وبمجرد أن تلمس الثلج يجب عليك جمع 10 بلورات للوصول للوحش الأخير .



إليك الاستراتيجية : ركز هجومك على الرئيس نفسه ولا تنشغل بالباقين . وبعدها ستضطر للأسف للتخلص من وحوش الحراسة (لا تقلق فهذا فقط لتكملة القصة)

وذلك بمحاربتها واحداً بعد الآخر وبعدها استمتع بعرض النهاية ...................

  #2  
قديم 09/09/2002, 04:04 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<center>
<font color="#800080"><font size=+1>
اسرار وشفرات
1_اسرار
ما هو أفضل وقت لرفع قوة اللاعبين والبحث عن الاسرار؟
أحسن وقت هو أول ما تتمكن من قيادة الطائرة وبعد ما تقابل مايكا (الشايب) ...المفروض انك تروح الى سن Sin لكن تقدر تروح الى الاماكن اللي ما رحتلها أو تدور على اشياء ما أخذتها.

هل أستفيد من لعبة البلتز بول Blitzball?
طبعاً ...هذي اللعبة تمكنك من الحصول على اوفر درايف جديد تبع واكا Wakka و اللعبة ايضا ممتعة جداً. تستطيع أن تبحث عن لاعبين و تضمهم الى الفريق , سبيرا Spira يوجد فيها العديد من اللاعبين والذين تستطيع أن تضمهم الى فريقك باستعمال زر المربع.

كيف أحصل على الأيون يوجيمبو, Yuimbo?
حتى تحصل على يوجيمبو يجب أن تدفع له مبلغ محترم... في البداية يطلب منك مبلغ يتراوح مابين 250000 و 300000 , على حسب جوابك على سؤاله. لاتدفع المبلغ على طول...تقدر تكاسر معه شوي ...اعرض عليه 190000 ..طبعا ما راح يوافق على طول ..راح يكاسر معك ...انا قدرت اخذه ب190000 ..مكاسرة موفقه ...
معلومه:حتى بعد ما تاخذ يوجيمبو راح تدفع له عشان يساعدك...ادفع له 1 جيل بس و راح يساعدك...

هل يوجد اماكن سرية على الخريطة؟
نعم يوجد على الاقل 6اماكن سرية و هذه احدثياتها..
Mi'ihen Ruins
x= 33.29
y= 55.60
Baaj Temple
x= 11.20
y= 57.56
Sanubia Desert
x= 12.13
y= 40.58
Battle Site
x= 39.40
y=55.55
Besaid falls
x= 29.30
y= 73.70
Omega Ruins
x=69.70
y= 32.88

هل أستطيع معالجة الايون Aeon و انا في المعركة؟
تستطيع معالجة عفريت Ifrit و شيفا Shiva و Ixion هذه الايونات تستطيع معالجتها باستعمال السحر عليها...مثلا شيفا لو نقصت قوتها اجعلها تستعمل سحر الجليد على نفسها و الرعد على ايكسيون و النار على عفريت.

هل استفيد من العودة الى الاماكن التي استخرجت منها الايونات؟
اكيد تستفيد...بعد ما تحصل على السفينة و تكلم مايكا ...تقدر ترجع للمعابد اللي اخذت منها الايونات و ادخل للمكان اللي كانت يونا تكلم فيه الفيث عشان يعطيها الايون ..حتى فاليفور Valefor تقدر ترجع له...لما تدخل هناك...راح يتكلم معك شخص و يعطيك شئ ..ولما ينتهي من الكلام ..فتش في الغرفة و راح تلقى صناديق فيها سفيرز Spheres خاصة.و لكن أعتقد أن المعبد الوحيد الذي لا تستطيع العوده اليه هو معبد بيفيل Bevelle الذي يوجد به باهاموت. لذا تأكد من حصولك على الديسركشن سفير من هذا العبد.

ما فايدة كرة الديستركشن Distruction sphere في المعابد التي يوجد بها الايونات؟
هذي الكرات تخليك تحصل على ايتمات Items خاصة...حاول أنك ما تطلع من المعبد الى ان تحصل الايتم الخاص اللي تلقاه باستعمال كرة الديستركشن ...و اذا كنت تعديت المعبد فتقدر انك ترجع الى كل المعابد( ما عدا معبد بيفيل Bevelle باهاموت على ما اعتقد) بعد ما تحصل على السفينة و تكلم مايكا.
الديستركشن سفير هي كرة مثل الكرات الاخرى التي تجدها في المعابد...ولكنها تستعمل للحصول على الصناديق الخاصة في بعض المعابد...شكلها مختلف عن الكرات الاخرى و كما أن اسمها يظهر لك عندما تأخذها....

هل أستطيع مشاهدة العروض السنمائية مرة أخرى؟
اكيد تقدر في مدينة لوكا ( المدينة اللي فيها الاستاد الكبير) راح تحصل مبنى هناك اسمه المسرح Theater لما تدخل المسرح و توصل للاستعلامات راح تلقى هناك موظفين (2) قصيرين واحد على اليمين والثاني على اليسار...كلم اللي على اليمين..راح يعرض عليك انك تسجل العروض اللي شفتها ..(العرض الواحد راح يكلفك تقريبا 5000) تقدر تسجل العروض كلها اذا كنت مطخطخ ... او اللي تقدر عليه....و اذا تبي تسمع موسيقى اللعبة تقدر تكلم الموظف القصير اللي على اليسار...بعد ما تسجل العروض, رح للموظفة اللي عند الكاونتر في الخلف و كلمها و راح تخليك تتفرج على العروض اللي سجلتها.

ما فايدة المكان المخصص لادخال كلمة سر في الخريطة؟
بامكانك العثور على اماكن سرية اخرى في الخريطة حتى الان تمكنت من العثور على 3 اماكن ...ال بيد Al BHED تركوا الغاز منتشرة في سبيرا و حتى تتمكن من معرفة ما كتب فيه لازم أن تتعلم لغتهم . و بامكانك تعلم لغتهم بالعثور على الكتب اللي تعلمك لغتهم ...وهذي المجلات مبعثرة و منشرة في سبيرا .... كلمات السر هي:
VICTORIOUS
MURASAME
GODHAND

كيف أحصل على الاوفر درايف الخاص ب ارون؟
لازم تلقى كل الجيكت سفيريز Jeckt shperes اللي مخزنة تسيجيل ل جيكت و ارون و براسكا

الديستركشن سفيرز Distruction Spheres فايدتها أنها تمكنك من الحصول على الايون انيما Anima ... لازم تحصل على 6 صناديق عن طريق استعمال الدستركشن سفيرز...الصناديق طبعاً موجودة في المعابد اللي تأخذ منها الايونات ما عدا يوجيمبو Ypjimbo لأنه أصلا مسروق من معبده...اذا تاخذ االايتمات الخاصة الموجودة في المعابد تبع فيلفور و عفريت و شيفا و ايكسيون و بهامت و اخيراً الصندوق الموجود في المكان اللي قبل ما تضارب فيه يوناليسكا...راح اكتب عن طريقة الحصول على انيما بالتفصيل بعدين .....
والحبن الأشياء الجديدة اللي اكتشفتها...

ِِريميم تيمبل Remiem Temple
علشان توصل المكان هذ, لازم يكون معاك تشكوبو بعد ما تحصل على السفينة و بعد ما تكلم مايكا...رح لمنطقة الكالم لاند Calm Land في منتصف المنطقة تقريبا عند مكان التخزين اللي يوجد عنده محل لبيع الايتمات والاسلحة... راح تلقى واحد راكب على تشكوبو لما تكلمه راح يعطيك خيارات اختر انك تركب تشكوبو Let me ride one
وبعدين اتجه الى اسفل الخريطة جنوب ... حتى توصل الى التلة ...اطلع التلة و في أعلاها راح تلقى ريشة تشكوبو وجسر متهدم ...اضغط زر الاكس عند الريشة وراح يوديك الشكوبو تحت ...انزل من التشكوبو و ادخل المدينة.

ماذا أستفيد من الايون سول Aeon Soul و كبف أحصل عليه؟
الايون سول يخليك ترفع قوة الايونات اللي معك... يعني تقدر ترفع قوة ضرباتهم Stringth او مقدار السحر عندهم MP والخ ...يعني الايتم هذا من أهم الايتمات في اللعبة...و تلقاه في معبد ريميم Remiem Temple ادخل المعبد و كلم السمونر اللي في المعبد ...راح تطلب منك تحدي بالايونات...وافق و لما تفوز
عليها راح تعطيك الايون سول ...تقدر تلعب معها أكثر من مرة و كل مرة تفوز راح تعطيك أيتمات قوية ...بالتوفيق

من أين أحصل على الكلاودي مرور Cloudy Mirror و ما فايدتها؟
الكلاود مرور او المراّة المغيمه : ) تمكنك من فتح الاقفال القديمة ...بعض الصناديق التي تحتوي على اسلحة اللاعبين القوية لن تنفتح معك حتى تحصل على السيلستيال مرور Celestail Mirror وهذه المراّة هي نفسها الكلاودي مرور ولكن بعد التطوير ...و عشان تاخذ الكلاودي مرور لازم تروح للريميم تمبل و تسابق الشكوبو اللي هناك...
ولما تفوز عليه راح تاخذ الكلاودي مرور ...

مافايدة الصناديق في مضمار السباق مع الشكوبو؟
الصناديق تخليك تختصر السباق ...وغير انها تعطيك ايتمات قوية ...السباق فيه 6 صناديق...انا قدرت اخذ 5 بس و لااعرف احد قدر ياخذ السادس ...واعتقد انك ما تقدر تاخذه لان الصندوق الخامس عشان تاخذه يجيك الظغط و السكر ..اجل وشلون السادس...الجوائز هي :
صندوق واحد Elixir
صندوقان Megalixir
3صناديق Wings to Discovery30
4صناديق Pendulm30
5صناديق Three Stars60

من أين أحصل على سيليستيال مرور Celestial Mirror?
السليستيال مرور هي نفسها الكلاودي مرور ...ولكن بعد التلميع : ) ...يجيب أن تاخذ الكلاودي مرور الى غابة ماكالانيا Macalania Woods في وسط الغابة ...راح تلقى هناك طفل و معه امة لما تكلمهم راح يقولون لك انهم يحترون ابوهم...و ابهوم هذا مضيع المكان ...دور الاب في نفس الغابة و اذا لقيته كلمه و راح يرجع لهم ...
بعدين ارجع للمكان اللي كانت الام والولد فيه ...فيه طريق كانت الام مقفله عليه راح تبعد عن الطريق ...لمل توصل لهم بيقولون لك ان الولد ضاع ...امش مع الطريق اللي كانت الأم مقفلة عليه...راح تلقى الولد هناك كلمه وراح يرجع لاهله...في نفس المكان اللي كان الولد واقف عنده ...فيه جسم كروي ...اضغط عنده زر الاكس...وراح يقولك تستعمل المراّة المغيمه Cloudy Miror
وافق و راح تتلمع المراّية و تصير سيلستيال مرور Celestial Mirror.

الأسلحة الخاصة للاعبين

للمعلومية....
*تحتاج الى السلستيال مرور علشان تقدر تأخذ الاسلحة الخاصة للاعبين...اذا تبي طريقة الحصول على هذا الايتم راجع الاعلى...

ريكو Rikku
على الخريطة أكتب Victorious في مكان ادخال كلمة السر ...و لما تروح للمكان هذا راح تلقى في اخره صندوق داخله سلاح ريكو فيكتوريوس

يونا Yun
في منطقة كالم لاندز Calm Lands في شرق الخريطة راح يكون فيه مدخل ...لما تدخل معه راح تقبل شخص و راح يطلب منك انك تصيد له الوحوش الموجودة في نفس المنطقة ... وطبعاً تحتاجالى سلاح خاص يعطيك هذي اليزة و لا تشتريه الا من عند نفس الشخص...لما تجمع الوحوش كلها راح يعطيك صندوق داخله سلاح يونا نرفانا Nirvana

كيماري Khimari
في منطقة الثندر بلاينز Thunder Plains المنطقة اللي يضرب فيها الرعد على طول...راح تلقى هناك احجار عليها صورة النيدلز Needles (الكائن الصغير اللي يشبه الصبار)...أعتقد أن فيه اربعة أحجار اضغط عندها زر المربع عند كل الاحجار ...بعدين في منطقة Thunder Plains-South (تقدر تعرف مكانك عن طريق القائمه الرئيسية ...تلقى اسم المنطقة مكتوب تحت على اليسار) ...راح تشوف هناك شبح للنيدل Needle (انا أول ما شفته كان عند المستنقع الصغير) امش وراه و راح يدخل في وحده من الابراج اللي تمتص الصواعق...وراح يطلع لك الصندوق اللي فيه سلاح كيماري Spirit Lance

اورن Auron
اولا تحتاج الى سيف قديم ومصدي تاخذه من المنطقة اللي خارج الكهف الموجود فيه يوجيمبو Yojimbo تلقى السيف في المنطقة اللي على اليمين مغروز في الارض ...وبعدين لما تاخذه تروح الى منطقة مشروم روك Mushroom Rock ( المنطقة اللي كنت فيها قبل تحاول فرقة الكروسيدرز محاربة سن Sin و بمساعدة ال بيد Al Bhed, تقدر تروح للمنطقة هذي عن طريق الذهاب الى منطقة دجوزي هايرود Djose Highroad ( اخترهامن الخريطة) ولما تنزل عند كرستالة التخزين شيك على القائمة ...راح تشوف انك في منطقة مشروم روك لكن مو هذا المكان اللي نبيه...المهم , من عند الكرستالة اتجه لليسار حتى توصل للحطام اطلع فوق الصناديق( فيه واحد واقف عند الصناديق) و اتجه لأسفل الشاشة...اتجه مع الخريطة في مسار واحد و لا فيه لفات : ) ...امش حتى يجيك مدخل او ملف على يسار الخريطة...ادخل مع الممر هذا وراح يوديك الى مكان بارز شوي عن الارض ...اطلع فوقه وراح ياخذك الى الاعلى... راح تلقى هناك تمثال اظغط زر الاكس وراح يطلب
منك انك تستعمل السيف القديم...وافق و بعدها لراح تطلع لك علامة على الجدار ...ولمل تلمس العلامة راح تستعمل المراّة...وتحصل سلاح اورن الماسميون Masmune

واكا Wakka
لازم تروح الى مدينة لوكا Luca ومن عند كرستالة التخزين اتجه الى أسفل الشاشة حتى توصل الى لوكا-سكوير Luca Square وادخل الكافي شوب اللي موجود في هذي المنطقة...رح للكاشير وكلمها و راح تطلب انها تشوف السيليستيال مرور Celestial Mirror وبعدها راح تعطيك سلاح واكا Wakku World Champion.

تيدوس Tidus
تقريباً هو أصعب سلاح تقدر تاخذه...أو بالاحرى ...مو صعب ولكن يعتمد على الحظ ...علشان تأخذ السلاح لازم تتسابق مع مربية التشكوبو الموجودة في الكالم لاندز Calm Lands ...تلقاها واقفه قريب من منتصف الكالم لاندز عند محل بيع الايتمات والاسلحة...أولاً لازم تطلب منها أنك تربي التشكوبو...فيه ثلالثة تمارين...ولما تكمل التمرين الثالث راح تطلب منك المدربة انك تتسابق معها...هنا يجي دور الحظ...أنا قدرت أفوز عليها تقريباً في المحاولة الثالثة...و بعد ما تفوز عليها في نفس المنطقة الكالم لاند...أتجه الى شمال المنطقة في أعلى الشاشة...راح تلقى المكان اللي كان واقف عنده واحد و يمنعك من النزول...الأن تقدر تنزل هناك تيدوس راح يستعمل السلستيال مرور...و تحصلى على Caladbolg سلاح تيدوس الخاص..انا ماني متأكد اذا لازم تفوز او لا علشان يبعد الحارس عن مكانه...يمكن بس يكفي أنك تتسابق مع المدربة علشان ينشغل الحارس ويبعد عن مكانه...اذا أحد ممكن يأكد لي هذي المعلومةاكون له شاكر .

لولو Lulu
الحصول على هذا السلاح سهل جداً...لازم ترجع الى معبد باج Baaj Temple نفس المكان اللي يكون فيه انيما ...اول ما تنزل في الماء اغطس و اتجه مباشرة لليمين راح تلاحظ أن زاوية الكاميرا تغيرت في نفس المكان هذا فتش قليلاً في الزاوية اليمنى....ستجد الصندوق هناك...أستعمل عليه مراءة السلستيال و ستحصل على سلاح لولو فارس البصل Onion Knight

معلومات عن الاوفر درايف و كيفية الحصول على الاوفردرايف OVER DRIVE الخاص باللاعبين..

واكا Wakka
عندما تختار الاوفر درايف لـ واكا ...سيظهر لك الروليت ...عليك أن تختار نفس اللون 3 مرات حتى تحصل على التأثير الكامل و في 15 ثانية...
ولكي تحصل على الاوفر درايف الخاص بـ واكا ...تحتاج الى الفوز في بطولة(Tournament) البلتز بول وليس الدوري (League)..عندما تختار البطولة يمكنك أن ترى الجوائز المقدمة لصاحب المركز الأول...اذا كانت الجائزة الأولى ATTACK WHEEL فهذا يعني انه الاوفر درايف الخاص...حالما تنهي البطولة سيطلب منك استلام الجائزة و سيتعلم واكا الاوفر درايف Attack Wheel...يوجد ايضاً اوفر درايف اخر ل واكا تحصل عليه بنفس الطريقة و اسمه Status Wheel...عليك أن تفوز بالبطولة حتى تحصل عليه.

تيدوس Tidus
سيظهر لك شريط وبه نقطة تستمر بالتحرك يميناً ويساراً...عليك أن تضغط زر الأكس في المنتصف حتى تحصل على التأثير الكامل للاوفر درايف...
تيدوس يتبع الطريقة الكلاسكية لتعلم الاوفر درايف (الليمت سابقاً) كل ما عليك أن تفعله هو أن تستمر في أستعمال الاوفر درايف الموجودة عندك حتى تحصل علىالاوفر درايف الرابع.

اورن Auron
ستظهر لك بعض الأوامر التي يتوجب عليك ادخالها قبل أن ينتهي الوقت..
الاوفر درايف الأول و الثاني ل اورن تستطيع الحصول عليهما بشكل طبيعي مع الأستعمال...الاوفردرايف الثالث تحصل عليه بعدما تبداء بجمع الجيكت سفيرز Jeckt Spheres و الاوفر الرابع تحصل عليه عندما تجد الجيكت سفير العاشرة.الجيكت سفيرز موجودة في مختلف انحاء سبيرا ... بالتوفيق : )

لولو Lulu
الاوفر درايف الخاص بـ لولو يتطلب منك أن تقوم بادارة عصى الانالوج اليمنى (R3) باكبر عدد من المرات و عندها تقوم لولو بتكرار السحر الذي اخترته (تختار السحر في البداية ) بمعنى انه اذا ادرت عصى التحكم اليمنى 9 مرات ستقوم لولو بتكرار السحر 9 مرات و من دون خسارة اي قدرة سحرية (MP).

كيماري Khimari
كيماري يحصل على اوفر درايفز جديدة من الخصوم...يمتلك كيماري مهارة خاصة هي اللانست Lancet...هذه الخاصية تمكنه من تعلم اوفر درايف جديدة من بعض الوحوش...يمكنك أن تعرف اذا كان الوحش يملك مهارة تستطيع تعلمها أو لا عن طريق استعمال سحر السكان Scan ..ستخبرك النافذة التي تحتوي على معلومات عن الوحش اذا كان بمقدور كيماري تعلم مهارة من هذا الوحش أو لا.

ريكو Rikku
الاوفر درايف الخاص بـريكو يمكنك من خلط بعض الادوات التي في حوزتك مع بعضها...تستطيع خلط اداتين أو ما يسمى ب (Item) ...ستحصل على تأثير مختلف في كل مرة تخلط فيها الادوات ...و بعض الادوات تعطيك تأثير متشابه.

يونا Yuna
اوفردرايف يونا الخاص يمكنها من استدعاء الايون و باوفر درايف مشحون...ومعنا ذلك أن الايون سيتكمن من استعمال الاوفر درايف الخاص به مباشرة فور استدعاءه.

الايونات Aeons

تحتوي فاينال فانتاسيX على 10 ايونات أو بالأحرى 8 لكن الايون الاخير...هل تعلمون...لماذا لا تكتشفون ذلك بأنفسكم : )
5 منها الحصول عليها سهل ونوعاً ما يعتبر الزامياً...أي أنك لا تحتاج الى البحث عنهم ولكن تجدهم على طول طريق مغامرتك...هذه الايونات هي :
فالفور Valefor
عفريت Ifrit
اكسيون Ixion
شيفا Shiva
بهاموت Bahamut

أما الايونات السرية الثلاثة الباقية هي:
يوجيمبو Yojimbo
انيما Anima
ماغوس سيسترز Magus Sisters (سيندي و ساندي و ميندي)

**الايونات في فاينال فانتاسي 10 تختلف كلياً عن الايونات في الاجزاء السابقة (سومنز و جارديان فورس)...في هذا الجزء من فاينال فانتاسي الايونات مثل الشخصيات...حيث تتحكم بهم فيمكنك أن تجعلهم يهجمون أو يدافعون أو يستعملون السحر أو يستعملون الاوفر درايف الخاص بهم...لكنك لا تستتطيع التحكم الكامل ب يوجيمبو و ماجوس سيسترز.
**جميع الايونات لها اوفر درايف واحد ما عدا فالفور, فلديه 2 اوفر درايف.

الحصول على الاوفر درايف الثاني الخاص ب فالفور Valefor
بعد أن تحصل على الطائرة, اذهب الى جزيرة بيسيد Besaid Island ( نفس الجزيرة التي تقابل فيها واكو للمرة الأولى ) اتجه الى القرية التي على هذه الجيرة (المكان الذي قابلة فيه يونا للمرة الأولى ) ستجد هناك فتاة تلعب مع احد الكلاب...تحدث اليها و سوف تعطيك الاوفر درايف الجديد ل فالفور.





الحصول على يوجيمبو Yojimbo
الحصول على هذا لايون القوي سهل جداً في منطقة الكالم لاندز Calm Lands اتجه الى المخرج الموجود في اعلى الخريطة الى اليمين (شمال شرق) ...ستصل الى كرستالة تخزين وبعدها مباشرة يوجد جسر اعبر الجسر و ستصل الى جسر اخر...لا تعبر هذا الجسر بل اذهب من اسفله ( اذا كانت المرة الاولى التي تصل الى هذا المكان ستتحدث لولو اليك ) ستصل الى منطقة تسمى كالم لاندز-جورج بوتوم Calm Lands-George Bottom ( للمعلومية: تستطيع معرفة اسم المكان عن طريق الدخول الى القائمة الر ئسية ) ستجد هناك كرستالة تخزين اخرى انجه الى اليسار و ستجد الكهف الذي يوجد فيه يوجيمبو...
عندما تصل الى نهاية الكهف وبعد أن تتقاتل مع السمونر و ايونها...يكمنك أن تذهب الى المكان الذي يوجد فيه يوجيمبو و سيحدثك ويسألك سوال , ستحصل على ثلاثة خيارات بعد أن تختار احدها سيطلب منك مبلغ من المال لقاء مساعدتك...سيتغير المبلغ تبعاً لايجابتك من 25000 و 300000 و 350000 ...لا تدفع له المبلغ مباشرة يمكنك أن تحاول معه حتى تخرج بسعر أقل ابدا ب 190000 ...سيحاول انقاص المبلغ الذي طلبه منك و لكن اثبت في المرة الاولى سيحاول مرة اخرى زيادة البلغ عندها ارفع قيمة العرض الذي قدمته له قليلا...لقد تمكنت من الحصول عليه بملغ يقارب 190000 ...
**بعد أن تحصل عليه و في كل مرة تستدعيه ...سيطلب منك مبلغاً من المال نظير قتاله...ادفع له جيل واحد فقط كل مرة ...لأن هجومه عشوائ و لا تحتاج الى دفع مبلغ كبير له...
**يوجيمبو من أفضل الايونات لانه يتمتع بقدرة مراوغة عالية جداً و مناسب جدا مع الوحوش التي تعتمد على الهجوم الجسدي و ليس السحر...


**الحصول على انيما Anima
نعم نفس الايون الذي كان يستعمله سيمور ...لكي تحصل على هذا الايون القوي يجب أن تكتشف الصناديق السرية الموجودة في المعابد التالية:
المعبد الذي يوجد فيه فالفور.
المعبد الذي يوجد فيه عفريت
المعبد الذي يوجد فيه اكسيون
المعبد الذي توجد فيه شيفا
المعبد الذي يوجد فيه باهاموت
و اخيراً المعبد الموجود في زاناركاند رونز Zanarkand Ruins

تحصل على هذه الصناديق الخاصة عن طريق استعمال كرة الدستركشن Distruction Sphere ستلاحظ أن هذه الكرة تختلف عن الكرات الاخرى كما أن اسمها سيظهر عندما تحاول أن تأخذها...
في حال أنك قد ابتعدت عن أحد هذه المعابد فلا تقلق...يمكنك العودة اليها مرة أخرى بعد أن تحصل علىالطائرة...ولكن عليك أن تذهب الى مايكا الرجل العجوز وتكلمه أولاً ثم بعدها تستطيع العودة الى المعابد و دخولها...
بعد أن تتمكن من فتح هذه الصناديق الخاصة, اتجه الى معبد باج Baaj Temple...نفس المكان الذي كاد احد الوحوش أن يقتل تيدوس قبل أن ينقذه ال بيد...ستتقاتل مع الوحش و بعد أن تنتصر عليه اذهب الى المدخل الذي بين التماثيل...تابع السباحة حتى تصل الى مدخل المعبد ...بعد أن تدخل المعبد , ستلاحظ وجود 6 تماثيل ...اذا كنت قد حصلت على جميع الصناديق الخاصة بأستعمال كرة الدستركشن فستضئ البلورات التي امام التماثيل...بعدها سيزول الحاجز على مدخل الفيث و ستتمكن من الدخول.


**الحصول على ماجوس سيسترز Magus Sisters
أفضل ايون عندي...و في اللعبة كلها...لاريد أن أفسد عليكم المفاجئة ...لأني بصراحة احببت هذا الايون...سأخبركم عن كيفية الحصول عليه فقط و في التحديث القادم ( بعد أن تكونوا حصلتم عليه ) ٍاتكلم أكثر عن هذا الايون الرائع.
كي تحصل على هذا الايون يجب أن تحصل أولا على مادتين ( 2Items )...هما:
أولاً: بلوسوم كراون Blossom Crown
يجب أن تمسك بجميع الوحوش الموجودين في جبل جاجازيت Mt. Gagazet هناك ثلاثة مجموعات من الوحوش...المجموعة الأولى تجدها عند صعودك الجبل والمجموعة الثانية داخل الكهف والجموعة الثالثة في مستنقعات الماء الموجودة داخل الكهف.
بعد أن تمسك هذه الوحوش عد الى حلبة القتال في الكالم لاندز Calm Lands - Arena ...نفس المكان الذي تقابل في الرجل الذي يطلب منك صيد الوحوش...تحدث اليه و سيعطيك البلوسوم كراون كجائزة لصيدك الوحوش في جبل جاجازيت.
ثانياً: فلاور سكبتور Flower Sceptor
في معبد ريميم Remiem Temple ستجد هناك سمونر ستتجدى يونا في معركة بالايونات ...الفوز سهل جداً بعد أن تنتصر عليه في المرة الأولى ستعطيك الفلاور سكبتور كهدية.
بعد حصولك على البلوسوم كراون والفلاور سكبتور استعملهم عند الباب الموجود داخل معبد ريميم Remiem Temple.
ملاحظة:
**عليك أن تحصل أولاً على جميع الايونات السبعة.
**يجب أن تنتصر على حميع الايونات الستة الموجودة مع السمونر في معبد ريميم.

ولي اضافة اود ان اضيف اماكن الـJecht sepher العشرة وانا اخذتها

كلها بس باترجم لكم ما اخذته من موقع جيم شارك في حلهم الكامل

1-تاخذها اوتوماتيك من القصة
2-على يمين المعبد الي في بيسايد(مبنى المعبد)
3-في خارج غرفة البليتز بول الخاصة بفريقق بيسايد.
4-في منطقة البرق بجانب الطريق المضئ(ممكن اذا تبغا تحط الاوتو ابليتي حقتت منع المعارك العشوائية وتدور على راحتك او انك تاخذ سلاح كيماري وتلقاها مرة واحدة(طريقة سلاح كيماري مذكورة سابقا))
5-في macalania woods-south جنب الام وولدها الي تاخذ منه السيليستا ميرور.
6-في هذه المنطقة mi'ihen high road old road -south (من عند الوحش اكل الشكوبو استاجر شكوبو وروح الى الطريق القديم باتجاه الجنوب حتى تصل الى نهاية مسدوسة (وتكون الشاشة من الاعلى)وحتلاقيها على الارض(يعني وين حتلا قيها لووووول).
7- في غرفة القيادة في السفينة وحتلاقيها على شاطئ بيسايد روح من بيسايد الى كلاليا او كلاليكا وروح غرفة الكابتن وخذها.
8-في الـ moon flow-south wharf
9-في الـ Mt.Gagazet والله يعينك تدور عليها .
10-في المشروم روك -precipice (لازم تطلع لك هذه الكتابة وتقدر تروح لها من منطقة قريبة لها وتروح رجلية (ناسي اسم المنطقة) وتلاقيها جنب نقطة تسجيل فووق مرتفع تطلع له بحجرة ترفعها مويه))

واسم ضربة اورون الاخيرة tornado وهي مشهورة بالعروض في المواقع يمكن اغلبكم شفها

كيف تعلم اللاعبين مهارات جديدة في لعبة البلتز بول؟

لكل لاعب خانات معينه لتعلم المهارات بعضهم لديه امكانيه لتعلم مهارات اكثر من غيره.

يستطيع اللاعبين تعلم المهارات من خصومهم. و تسمى هذه الحركه ب تيك كوبي techcopy. حيث يجب عليك ظغط زر الاكس حالما تشاهد هذه الكلمه Techcopy.

كيف يمكن تعلم مهارة ما من احد خصومك؟
عن طريق مراقبة( Mark ) الخصم. قبل بداْ المباراة,بعد اختيارك للاعبين الذين سيلعبون المباراة, ستأتيك قائمة لاختيار الخصم الذي تريد مراقبته و سيكون شكلها تقريباً هكذا:

set mark
Lf Tidus
RF Blappa
MF Svanda
LD Ropp
GL Miyu
Done

من هنا تختار احد لاعبيك الذي تريد ان تعلمه مهارة احد الخصوم. بعد ان تختار لاعبك ستظهر لك قائمة لاعبين الفريق الاخر على يمين الشاشة.
و سيظهر لك ايضا المهارات التي تستطيع تعلمها من هذا اللاعب ( تظهر في الزاوية اليسرى من الشاشة). تستطيع تعلم المهارة المكتوبة باللون الأزرق فقط.

سيقوم لا عبك بمراقبة الخصم و عندما يؤدي الخصم هذه المهارة ستظهر لك كلمة techcopy في اعلى الشاشة. عليك أن تقوم بظغط زر الاكس بسرعه. اذا نجحت في ذلك ستسمع صوت رنين و ستظر لك رسالة تخبرك بأن لاعبك استطاع تعلم هذه المهارة.

*بأمكانك اختيار هذه المهارة بين الشوطين او عند اداء المباراة القادمة.

** لكل لاعب مهارات رئسية تسمى Key Techniques هذه المهارات تتيح لك امكانية تعلم المزيد من المهارات. بأمكانك معرفة هذه المهارت الخاصة عن طريق الدخول الى خيار معلومات الفريق Team Data و اختيار اللاعب الذي تريد معرفة مهاراته الرئيسية. ستجدها مكتوبة تحت عنوان Key Techniques. طبعا عليك تعلم هذه المهارات من خصومك.

***قد تكون عملية تعلم المهارات صعبة بالنسبة لبعض اللاعبين خاصة عندما يكون الخصم اقوى منهم. عليك في هذه الحالة رفع قوة لاعبيك.

****فقط اللاعب الذي يراقب الخصم يمكنه تعلم المهارة, وذا جعلت اكثر من لاعب يراقبون مهارة خصم واحد فلن يتكن الا لاعب واحد من تعلم هذه المهارة.
  #3  
قديم 09/09/2002, 04:07 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
"><FONT COLOR="#00007F">
2الشفرات :
(M) Must Be On 0E3C7DF21645EBB3
0C08E7C3F8A9A297
! ! NOTE ! ! Activate codes only after you have completeed the Sphere Grid Tutorial. ! ! NOTE ! !
Infinite Gil 3C28CEF785F19EFF
Infinite Item Use (BEING REVISED DUE TO SPHERE GRID ISSUES) COMING SOON
Al Bhed Fully Translated 3C28CDBFFBFFFFFF
All Characters - Max Stats This code works for ALL party members and Aeons. 3C120727A4FDFFFF
3C12073BF862CE11
3C12073F2CBDFE0A
3C1207472CBDFE0E
All Characters - Super HP/MP This code works for ALL party members and Aeons. 3C120FFF2FC6FEF2 3C120F3F2FC6FEF6
Aron-Max Sphere Level 1C28E8DEF8FCFE53
Auron-Full HP Before/After Battle 2C28E7BFF8FC270F
Auron-Full MP Before/After Battle 2C28E7C3F8FC270F
Auron-Max Stats 1C28E8D2F8FCFEFF
3C28E8D3FFFFFFFF
2C28E8D7F8FCFFFF
1C28E8D9F8FCFEFF
Auron-Super HP 2C28E7C7F8FC270F
Auron-Super MP 2C28E7CBF8FC270F
Bahamut-Full HP Before/After Battle 2C28ED87F8FC270F
Bahamut-Full MP Before/After Battle 2C28ED8BF8FC270F
Bahamut-Max Stats 1C28ED9AF8FCFEFF
3C28ED9BFFFFFFFF
2C28ED9FF8FCFFFF
1C28EDA1F8FCFEFF
Bahamut-Super HP 2C28ED8FF8FC270F
Bahamut-Super MP 2C28ED93F8FC270F
Easy S. Omnis Battle ECEB067BF8FD367E
3CEB067BF8FCFEF1
ECEB078FF8FD367E
3CEB078FF8FCFEF1
Easy Yunalesca Battle ECEA311BF8FC11BE
3CEA311BF8FCFEF1
ECEA311BF8FCB37E
3CEA311BF8FCFEF1
ECEA311BF8FCE45E
3CEA311BF8FCFEF1
Have 99 Of Every Item (1-3) Must Enter/Activate All 3 sets of "Have 99 Of Every Item" codes to have 99 of every item.
Use the "Have All Items" codes along with these to activate every item.
This will also avoid having and entire inventory of "Potions" 3C28D17B5B631B53
3C28D17F5B631B53
3C28D1835B631B53
3C28D1875B631B53
3C28D18B5B631B53
3C28D18F5B631B53
3C28D1935B631B53
3C28D1975B631B53
3C28D19B5B631B53
3C28D19F5B631B53
3C28D1A35B631B53
Have 99 Of Every Item (2-3) Must Enter/Activate All 3 sets of "Have 99 Of Every Item" codes to have 99 of every item.
Use the "Have All Items" codes along with these to activate every item.
This will also avoid having and entire inventory of "Potions" 3C28D1A75B631B53
3C28D1AB5B631B53
3C28D1AF5B631B53
3C28D1B35B631B53
3C28D1B75B631B53
3C28D1BB5B631B53
3C28D1BF5B631B53
3C28D1C35B631B53
3C28D1C75B631B53
Have 99 Of Every Item (3-3) Must Enter/Activate All 3 sets of "Have 99 Of Every Item" codes to have 99 of every item.
Use the "Have All Items" codes along with these to activate every item.
This will also avoid having and entire inventory of "Potions" 3C28D1CB5B631B53
3C28D2CF5B631B53
3C28D2D35B631B53
3C28D2D75B631B53
3C28D2DB5B631B53
3C28D2DF5B631B53
3C28D2E35B631B53
Have All Items (1-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28CF7B98FDDEFE
3C28CF7F9883DEF0
3C28CF839881DEF2
3C28CF879887DEF4
3C28CF8B9885DEF6
3C28CF8F988BDE08
3C28CF939889DE0A
3C28CF97988FDE0C
3C28CF9B988DDE0E
3C28CF9F9893DE00
Have All Items (2-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28CFA39891DE02
3C28CFA79897DE04
3C28CFAB9895DE06
3C28CFAF989BDE18
3C28CFB39899DE1A
3C28CFB7989FDE1C
3C28CFBB989DDE1E
3C28CFBF98A3DE10
3C28CFC398A1DE12
Have All Items (3-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28CFCB98A5DE16
3C28D0CF98ABDE28
3C28D0D398A9DE2A
3C28D0D798AFDE2C
3C28D0DB98ADDE2E
3C28D0DF98B3DE20
3C28D0E398B1DE22
3C28D0E798B7DE24
3C28D0EB98B5DE26
3C28D0EF98BBDE38
Have All Items (4-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28D0F398B9DE3A
3C28D0F798BFDE3C
3C28D0FB98BDDE3E
3C28D0FF9843DE30
3C28D0039841DE32
3C28D0079847DE34
3C28D00B9845DE36
3C28D00F984BDE48
3C28D0139849DE4A
3C28D017984FDE4C
Have All Items (5-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28D01B984DDE4E
3C28D01F9853DE40
3C28D0239851DE42
3C28D0279857DE44
3C28D02B9855DE46
3C28D02F985BDE58
3C28D0339859DE5A
3C28D037985FDE5C
3C28D03B985DDE5E
3C28D03F9863DE50
Have All Items (6-6) All 6 sets of "Have All Items" codes must be active to fill the items list with everything.
Use the "99 Of Every Item" codes with "Have All Items" to activate every item. 3C28D0439861DE52
3C28D0479867DE54
3C28D04B9865DE56
3C28D04F986BDE68
3C28D0539869DE6A
3C28D057986FDE6C
Ifrit-Full HP Before/After Battle 2C28EBCBF8FC270F
Ifrit-Full MP Before/After Battle 2C28ECCFF8FC270F
Ifrit-Max Stats 1C28ECDEF8FCFEFF
3C28ECDFFFFFFFFF
2C28ECE3F8FCFFFF
1C28ECE5F8FCFEFF
Ifrit-Super HP 2C28ECD3F8FC270F
Ifrit-Super MP 2C28ECD7F8FC270F
Ixion-Full HP Before/After Battle 2C28EC5FF8FC270F
Ixion-Full MP Before/After Battle 2C28EC63F8FC270F
Ixion-Max Stats 1C28EC72F8FCFEFF
3C28EC73FFFFFFFF
2C28EC77F8FCFFFF
1C28EC79F8FCFEFF
Ixion-Super HP 2C28EC67F8FC270F
Ixion-Super MP 2C28EC6BF8FC270F
Kimahri-Full HP Before/After Battle 2C28E853F8FC270F
Kimahri-Full MP Before/After Battle 2C28E857F8FC270F
Kimahri-Max Sphere Level 1C28E872F8FCFE53
Kimahri-Max Stats 1C28E866F8FCFEFF
3C28E867FFFFFFFF
2C28E86BF8FCFFFF
1C28E86DF8FCFEFF
Kimahri-Super HP 2C28E85BF8FC270F
Kimahri-Super MP 2C28E85FF8FC270F
Lulu-Full HP Before/After Battle 2C28E97BF8FC270F
Lulu-Full MP Before/After Battle 2C28E97FF8FC270F
Lulu-Max Sphere Level 1C28E99AF8FCFE53
Lulu-Max Stats 1C28E9AEF8FCFEFF
3C28E98FFFFFFFFF
2C28E993F8FCFFFF
1C28E995F8FCFEFF
Lulu-Super HP 2C28E983F8FC270F
Lulu-Super MP 2C28E987F8FC270F
Rikku-Full HP Before/After Battle 2C28EA0FF8FC270F
Rikku-Full MP Before/After Battle 2C28EA13F8FC270F
Rikku-Max Sphere Level 1C28EA2EF8FCFE53
Rikku-Max Stats 1C28EA22F8FCFEFF
3C28EA23FFFFFFFF
2C28EA27F8FCFFFF
1C28EA29F8FCFEFF
Rikku-Super HP 2C28EA17F8FC270F
Rikku-Super MP 2C28EA1BF8FC270F
Shiva-Full HP Before/After Battle 2C28EDF3F8FC270F
Shiva-Full MP Before/After Battle 2C28EDF7F8FC270F
Shiva-Max Stats 1C28ED06F8FCFEFF
3C28ED07FFFFFFFF
2C28ED0BF8FCFFFF
1C28ED0DF8FCFEFF
Shiva-Super HP 2C28EDFBF8FC270F
Shiva-Super MP 2C28EDFFF8FC270F
Tidus-Full HP Before/After Battle 2C28E697F8FC270F
Tidus-Full MP Before/After Battle 2C28E69BF8FC270F
Tidus-Max Sphere Level 1C28E6B6F8FCFE53
Tidus-Max Stats 1C28E6AAF8FCFEFF
3C28E6ABFFFFFFFF
2C28E6AFF8FCFFFF
1C28E6B1F8FCFEFF
Tidus-Super HP 2C28E69FF8FC270F
Tidus-Super MP 2C28E6A3F8FC270F
Valefor-Full HP Before/After Battle 2C28EB37F8FC270F
Valefor-Full MP Before/After Battle 2C28EB3BF8FC270F
Valefor-Max Stats 1C28EB4AF8FCFEFF
3C28EB4BFFFFFFFF
2C28EB4FF8FCFFFF
1C28EB51F8FCFEFF
Valefor-Super HP 2C28EB3FF8FC270F
Valefor-Super MP 2C28EB43F8FC270F
Wakka-Full HP Before/After Battle 2C28E9E7F8FC270F
Wakka-Full MP Before/After Battle 2C28E9EBF8FC270F
Wakka-Max Sphere Level 1C28E906F8FCFE53
Wakka-Max Stats 1C28E9FAF8FCFEFF
3C28E9FBFFFFFFFF
2C28E9FFF8FCFFFF
1C28E901F8FCFEFF
Wakka-Super HP 2C28E9EFF8FC270F
Wakka-Super MP 2C28E9F3F8FC270F
Yojimbo-Full HP Before/After Battle 2C28EEAFF8FC270F
Yojimbo-Full MP 2C28EEB3F8FC270F
Yojimbo-Max Stats 1C28EEC2F8FCFEFF
3C28EEC3FFFFFFFF
2C28EEC7F8FCFFFF
1C28EEC9F8FCFEFF
Yojimbo-Super HP 2C28EEB7F8FC270F
Yojimbo-Super MP 1C28EEBBF8FC270F
Yuna-Full HP Before/After Battle 2C28E72BF8FC270F
Yuna-Full MP Before/After Battle 2C28E72FF8FC270F
Yuna-Max Sphere Level 1C28E74AF8FCFE53
Yuna-Max Stats 1C28E73EF8FCFEFF
3C28E73FFFFFFFFF
2C28E743F8FCFFFF
1C28E745F8FCFEFF
Yuna-Super HP 2C28E733F8FC270F
Yuna-Super MP 2C28E737F8FC270F


وتقبلوا ارق واعذب التحيات ؛؛
اختكم :
الفيروسه
  #4  
قديم 09/09/2002, 11:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 104
مشكور جدااااااااااااااااااااااااااااااا

على الاسرار
  #5  
قديم 10/09/2002, 01:21 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

اولاً يالغالي مدري الغاليه ؛؛
أنا بنت بس يالله مقبوله منك

ولا شكرا على الواجب ؛؛؛

أختك :
قائدة جيش البنات & عضوة اللجنه التحكيم في المسابقه
الفيروسه

  #6  
قديم 10/09/2002, 02:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
مشاركات: 570
سلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز


اقوووووول يالغالي <<<<<<<<<<<<<<<<<<< مسوي زي الاخ اللي فوق

مشكوووووووره على الموضوع يالله كتبتي كل هذا والله ما قصرتي تعبناك معنا


اقوووووول ما ودك اكسر راسك تررررررا انا جاهز


واذا تبين رقم تلفوني


خذي
























































70050700




اخوكم &&قم بس قم&&الموقر





بببببببااااااايوووووو
  #7  
قديم 11/09/2002, 04:47 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

هههههههههههاي مالقيت إلا أنت اللي تكسر راسيء

وشكرا رقم تلفونك حطه في مخباتك محد يبه منك ؛؛
وياليت تحترم نفسك قبل ماترد


  #8  
قديم 17/09/2002, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: كل مكان يعيش فيه الزعيم
مشاركات: 21
مشكور وماتقصر والله يجزاك كل خير
  #9  
قديم 04/10/2002, 02:16 PM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
مشكور اختي الفيروسه
  #10  
قديم 07/10/2002, 02:21 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
هلا والله بالغالي الرايق
لا شكرا على الواجب
  #11  
قديم 20/10/2002, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 464
مشكور أخوي على الجهد ك الرائع
ومقصرات وووووووووششششششكككرااااااان
  #12  
قديم 05/11/2002, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 208
مشكور اختي الفيروسه

بس انتبهي لا تعدمين جهازييييييييي


ههههههههههههههههههههههههه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube