المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2002, 09:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
مشاركات: 9
Smile قناة المجلس العام ليوم##الأثنين##

[c] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاثنين 2/7/1423هـ الموافق 9/9/2002م

بسم الله الرحمن الرحيم




أسعد الله صباحكم بكل خير وسرور..

نتواصل معكم في طرح قناتكم المفضلة ..

قناة المجلس العام الإخبارية..

ونبدأها بالعناوين..



استشهاد فلسطينيين وجرح عشرة في توغل إسرائيلي بغزة



هجمات سبتمبر أفادت المصارف الإسلامية



نوكيا ترفع أسهمها بهواتف جديدة



[gl]أهلاً بكم [/gl]



**استشهاد فلسطينيين وجرح عشرة في توغل إسرائيلي بغزة**

أصيب عشرة فلسطينيين بجروح مساء الأحد خلال محاولة اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة. وأفاد شهود عيان أنه سمع دوي انفجارات عند مدخل المخيم وإطلاق نار كثيف قبل أن ينسحب الجيش من مداخل المخيم، وأوضحوا أن اشتباكات وقعت بين مسلحين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية.

وأوضح الشهود أن الجيش قام قبل انسحابه, بتفجير بناية سكنية عند مدخل المخيم تضم في الطابق الأرضي منها ورشة لصناعة الحديد، كما فجر منزل محمود نشابة, العضو في لجان المقاومة الشعبية والمطلوب من إسرائيل.

وأوضح الشهود أن الجيش قام قبل انسحابه, بتفجير بناية سكنية عند مدخل المخيم تضم في الطابق الأرضي منها ورشة لصناعة الحديد، كما فجر منزل محمود نشابة, العضو في لجان المقاومة الشعبية والمطلوب من إسرائيل.







وأفاد مراسل الجزيرة في قطاع غزة أن الدبابات الإسرائيلية توغلت أيضا باتجاه منطقة دير البلح وتمركزت في المواقع الرئيسية للمدينة، وقامت بقصف عشوائي بالرشاشات الثقيلة وقذائف الدبابات مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن دير البلح. ووقع توغل آخر لجيش الاحتلال انطلاقا من مستوطنة نتساريم يرافقه قصف بالرشاشات الثقيلة، وقد وصلت الدبابات إلى مدخل مدينة الزهراء.

من ناحية أخرى أفاد مصدر أمني فلسطيني أن الجيش الإسرائيلي قتل مساء الأحد فلسطينيين اثنين قرب معبر صوفا, الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل شرق مدينة رفح. وأشار المصدر إلى أن جثتي الرجلين وجدتا في قطاع يقع تحت السيطرة الإسرائيلية.

وأكد الجيش الإسرائيلي من جهته وقوع حادث مسلح قرب معبر صوفا وقال "إن عسكريين رصدوا رجلين مشتبها بهما كانا يحاولان أن يعبرا زحفا السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل". وأضاف أن العسكريين الإسرائيليين أطلقوا النار باتجاههما ولكنه لم يوضح ما إذا كان الرجلان مسلحين أم لا.






من جانب آخر يعقد النواب الفلسطينيون من الضفة الغربية وقطاع غزة اليوم الاثنين أول اجتماع لهم منذ عامين، لمناقشة الانتخابات الفلسطينية التي تطالب إسرائيل والولايات المتحدة بها، باعتبارها خطوة في إطار إصلاح السلطة الوطنية.

وقال فلسطينيون إن السلطات الإسرائيلية قدمت لائحة بأسماء النواب الذين سيسمح لهم بالقدوم من قطاع غزة إلى مدينة رام الله المحتلة بالضفة الغربية لحضور افتتاح الدورة الجديدة للمجلس التشريعي، واستثنت منهم 12 نائبا تزعم أن لهم علاقة بالمقاومة.

وأضافت مصادر مقربة من عرفات أن القائمة التي تحظر حضور بعض النواب غير دقيقة، خاصة أن أحدهم توفي قبل خمسة أشهر وآخر هو أصلا موجود في رام الله.

وأكد وزير الحكم المحلي صائب عريقات أن السلطة مصرة على عقد المجلس التشريعي بمقر الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات المحاصر في رام الله، على الرغم من الإجراءات الإسرائيلية.

وتوقع دبلوماسي غربي أن يلقي عرفات خطابا في المجلس يوجه فيه نداء للفلسطينيين والإسرائيليين سواء، يحثهم فيه على وقف أعمال العنف التي دمرت جهود تحقيق تسوية سلمية على مدار عامين.

وأكد نبيل أبو ردينة مستشار عرفات أن المسؤولين الأميركيين والأوروبيين يضغطون على عرفات لإطلاق نداء واضح ومباشر بوقف إطلاق النار، ولكنه قال إن مثل هذه الدعوة ستكون للجانبين ولن تدل ضمنا على مسؤولية الفلسطينيين عن المواجهات.

وكان رئيس المجلس أحمد قريع أعلن أن عرفات سيلقي خطابا هاما في الجلسة الافتتاحية، وأضاف أن النقطة الأولى على جدول أعمال المجلس التشريعي ستكون طرح الثقة بالحكومة الفلسطينية، وأشار إلى أن الاجتماع سيقرر ما إذا كان المجلس سيطرح الثقة بالوزراء الجدد فقط أو الحكومة ككل.






وفي سياق آخر قال رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون إن تدريب جهاز أمني فلسطيني جديد -وهو المطلب الرئيسي لإسرائيل والولايات المتحدة- سوف يبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال شارون في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية إن إعادة إصلاح قوات الأمن الفلسطينية أصبحت وشيكة، وتوقع أن تبدأ هذا الشهر وستكون هذه الخطوة هي البداية. وهي إشارة تفاؤل نادرا ما تصدر عن شارون الذي أعاد احتلال معظم الأراضي الفلسطينية منذ يونيو/ حزيران الماضي.

بيد أنه سارع إلى كيل الاتهامات للسلطة الفلسطينية قائلا إن أجهزتها الأمنية الخاضعة لسيطرة الرئيس ياسر عرفات تحول دورها إلى ما أسماه منظمات إرهابية، واتهم السلطة بعدم الوفاء بالجزء المطلوب منها في اتفاقية الهدنة.

من جانبه قال وزير الداخلية الفلسطيني إنه لن يكون هناك جهاز أمني فلسطيني جديد كما ذكر شارون، وإنما العملية عبارة عن تحديث للجهاز القائم. وقال اليحيى إن ما سيجري هو "دورات تدريبية لضباط وأفراد في الأجهزة الأمنية القائمة، لأن العاملين فيها لم يحصلوا على أي تدريب عسكري أو أمني على مدى العامين الماضيين".




[gl]إقتصاد[/gl]



**هجمات سبتمبر أفادت المصارف الإسلامية**

قال مسؤولون بمصارف إسلامية في البحرين إن الحملة التي شنتها حكومات غربية ضد المؤسسات المالية الإسلامية عقب هجمات 11 سبتمبر/ أيلول انعكست إيجابا على هذه المصارف.

ورأى مسؤولون شاركوا في المنامة في اجتماع محافظي المصارف المركزية والمؤسسات المالية العربية أن الدليل على ذلك هو ارتفاع حجم الودائع في الأشهر الثلاثة التي تلت الهجمات على نيويورك وواشنطن.

وقد مورست في أعقاب الهجمات ضغوط شديدة على المصارف الإسلامية خاصة في دول الخليج من أجل تجميد أصول من يشتبه بارتباطهم بمجموعات تصنفها واشنطن باعتبارها إرهابية. وطالبت الولايات المتحدة هذه الدول باعتماد قواعد جديدة لأنظمتها المصرفية التقليدية وبتحسين الرقابة على الجمعيات الخيرية كي لا تقوم بتمويل نشاطات تلك المجموعات.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي عدنان يوسف إن حركة الإيداع في البنوك الإسلامية في "الأشهر الثلاثة التي تلت الأحداث شهدت ارتفاعا بنحو 5% عن المعدل الطبيعي الذي يتراوح بين 5% و10% بحيث ارتفع معدل الإيداع إلى 20%".

وعزا يوسف ارتفاع نسبة الودائع في البنوك الإسلامية في تلك الفترة إلى "حركة سحب في السيولة من المصارف الغربية والأميركية بالتحديد" أو "إيداعات غير مباشرة من البنوك المحلية". وقال "تراوحت قيمة السيولة المسحوبة ما بين 150 إلى 200 مليون دولار في غضون ثلاثة أشهر من 11 سبتمبر، لكن معدل الإيداع في البنوك الإسلامية عاد بعد ذلك إلى معدلاته الطبيعية".

وقال المصرفي البحريني عبد اللطيف جناحي إن الهجمات "لم تؤثر في أداء البنوك الإسلامية بشكل مباشر", مشيرا إلى أن "نموها ظل طبيعيا". وأضاف جناحي الذي يدير حاليا شركة للاستشارات المصرفية أن "النمو في حركة الإيداع بالبنوك الإسلامية مستمر بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 15% سنويا, لكن هذه النسبة يمكن أن ترتفع إلى 40% إذا حدثت ظروف غير متوقعة تسبب ذعرا للمودعين في المصارف الأجنبية".

وأشار إلى أن حجم الودائع في المصارف الإسلامية بلغ 174.4 مليار دولار بنهاية العام 2000، وتوقع أن تصل إلى 200 مليار دولار إذا استمرت نسبة نمو هذه الودائع التي تتراوح ما بين 10 إلى 15%.






**الجزائر ترغب في رفع حصة إنتاجها من النفط**

أعلن وزير الطاقة والمعادن الجزائري شكيب خليل أن بلاده ترغب في رفع حصة إنتاجها من النفط في الوقت الحالي، وقال إنه سيتقدم بطلب بذلك لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في اجتماعها المقبل في اليابان.

وقال خليل في ختام اجتماع حول الغاز عقد في العاصمة الجزائرية "سنطلب من أوبك زيادة حصتنا من 693 ألف برميل إلى 1,1 مليون برميل في اليوم"، وأضاف "على أن نطالب بزيادة أخرى بحلول نهاية عام 2004 عندما تنتقل طاقتنا الإنتاجية إلى 1,5 مليون برميل في اليوم".

وأوضح أنه في حال رفضت أوبك في الاجتماع المقرر في 19 سبتمبر/ أيلول الجاري هذا الطلب "فلن يكون بإمكاننا فرض قرارنا على أعضائها, لكن الجزائر ستواصل المطالبة برفع حصتها".

وحول زيادة محتملة لإنتاج أوبك اعتبر خليل أن "القرار سيتخذ بناء على دراسة الوضع العالمي على المستوى الاقتصادي والسياسي", موضحا أن الجزائر تناضل من أجل استقرار أسعار النفط بين 22 و28 دولارا للبرميل الواحد. وكان وزير الطاقة والمعادن الجزائري قد أعلن مرارا نية بلاده المطالبة بزيادة حصتها الإنتاجية النفطية لكنه لم يحدد سقفها.






**اليابان تتحرك لتحجيم نفوذ الصين الاقتصادي**

قالت وسائل الإعلام اليابانية إن طوكيو قد تبدأ مباحثات مع دول رابطة جنوب شرق آسيا للتعاون الإقليمي "آسيان" بشأن تعاون اقتصادي أوسع يشمل إقامة منطقة للتجارة الحرة في العام القادم.

واقترحت اليابان في وقت سابق هذا العام إقامة هذه الشراكة مع آسيان، فيما نظر إليه على نطاق واسع على أنه يهدف إلى إبقاء نفوذ الصين في المنطقة قيد السيطرة. ووافقت الصين العام الماضي على إقامة منطقة للتجارة الحرة مع دول آسيان خلال عشر سنوات.

وقال تقرير أعده فريق خبراء من اليابان وآسيان إن لجنة ستشكل لوضع إطار وخطط هذه الشراكة بحلول خريف 2003، وأضاف أنه في حال إقرار هذا خلال قمة آسيان واليابان المقررة أواخر العام القادم فإنه سيتسنى عندئذ بدء المفاوضات الرسمية. وسيرفع التقرير إلى اجتماع وزراء مالية آسيان واليابان في بروناي.

وتسعى طوكيو لإقامة علاقات أوثق مع دول جنوب شرق آسيا لموازنة تنامي النفوذ الصيني في المنطقة مع التركيز على شراكة اقتصادية شاملة، غير أن ثمة عقبات كثيرة تعترض إبرام اتفاق للتجارة الحرة وهو ما يلقى معارضة شديدة من قطاعات يابانية تتمتع بالحماية مثل القطاع الزراعي.

ولم تبرم اليابان حتى الآن سوى اتفاق واحد للتجارة الحرة مع سنغافورة عضو آسيان، وهي ليست مصدرا كبيرا للسلع الزراعية. وتضم آسيان في عضويتها إضافة إلى سنغافورة كلا من بروناي وكمبوديا وإندونيسيا ولاوس وماليزيا وميانمار والفلبين وتايلند وفيتنام.




[gl]العلـــــوم والتكنلوجيــــــا[/gl]



**نوكيا ترفع أسهمها بهواتف جديدة**

كشفت شركة نوكيا -أكبر منتج لأجهزة الهاتف المحمول في العالم- عن طرازين جديدين من الأجهزة ذات الشاشات الملونة للشباب اليوم، متوقعة أن يدعم ذلك سوق أجهزة المحمول التي تعاني من الركود.

ويقول المحللون أن الطرازين الجديدين سيدعمان حصيلة نوكيا من الأجهزة الرخيصة التي تمثل نحو 70% من إجمالي الأجهزة المباعة في العالم وتمكنها من البقاء بعيدا عن المنافسة.

وشهدت هذه الصناعة انكماشا عام 2001 بعد سنوات متتالية من النمو. وتخشى الشركة ألا تحقق المستوى المستهدف وهو بيع 400 مليون جهاز في عام 2002 ما لم يعمد المستهلكون إلى تغيير أجهزتهم.

وستبدأ نوكيا في بيع هواتفها من طراز 3510 آي في أوروبا وأفريقيا في الربع الأخير من هذا العام بكميات كبيرة، في حين ستطرح طراز 3650 -وهو أكثر تعقيدا- المزود بكاميرا رقمية وأخرى للفيديو العام المقبل.

وكشفت هذا العام عن ستة أنواع من الأجهزة ذات الشاشات الملونة أحدها فقط مزود بكاميرا.

وستطرح نوكيا جهازها من طراز 3650 المزود بشاشة كبيرة ملونة ويبلغ وزنه 130 غراما بسعر يتراوح بين 450 و500 يورو، وسيعمل الهاتف في القارات الخمس بنظام جي.إس.إم. أما الطراز الآخر فسيباع بما يتراوح بين 200 و300 يورو.

وأدت تكهنات بشأن أنواع هواتف نوكيا الجديدة إلى ارتفاع أسعار أسهم الشركة بنسبة 4% أمس قبل أن يعود للارتفاع اليوم بنسبة 3% أيضا.






**الأمطار الغزيرة قد تتسبب في ثوران البراكين **

اكتشف علماء البراكين أن الأمطار الغزيرة يمكنها استثارة أخطر أنواع الثورات البركانية المسمى "انهيار القبة", الأمر الذي قد يساعد على التنبؤ بموعد ثوران البراكين التي تسببت في وقوع أكبر عدد من الوفيات على مدى قرن من الزمان.

وقال العلماء إن آخر ثلاث ثورات بركانية حدثت بجزيرة مونتسيرات في الكاريبي لها علاقة بالمناخ, وجاءت في أعقاب أمطار غزيرة أدت إلى انهيار قبة الحمم البركانية المدفوعة من باطن الأرض.

ونقلت مجلة نيوساينتست عن أدريان ماتيوس من جامعة شرق إنجليا قوله إن الثوران البركاني الذي وقع على الجزيرة يوم 29 من يوليو/ تموز 2001 جاء بعد أن ضرب إعصار باري الاستوائي الجزيرة. ويرى ماتيوس أن الأمطار ربما لعبت دورا في استثارة براكين أخرى أيضا.

ورغم وجود علاقة إحصائية بين أكثر أوقات العام هطولا للأمطار وبين ثورات براكين جبل إتنا وجبل سينت هيلينز إلا أن العلماء يقولون إن العلاقة ليست قطعية بعد.

وقالت روزاليند هيلز من مكتب الإحصاء الجيولوجي الأميركي في فرجينيا إن حساب هطول الأمطار كعنصر أساسي يزيد من دقة التنبؤ بثورات البراكين، لكنها أضافت أن الأمطار لن تكون هي سبب استثارة كل بركان. ولا يعلم العلماء كيف تزيد الأمطار الغزيرة من انهيار قبة البركان وحدوث انفجار هائل، لكنهم يشتبهون أن الأمطار تتسبب بطريقة ما في خلخلة القبة.




[gl]ريــــــــــاضـــــــــــــــة[/gl]



**فوز شاق لفرنسا على قبرص في تصفيات كأس أوروبا**

استهل المنتخب الفرنسي حامل اللقب مشواره ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال بفوز صعب على قبرص 2-1, في حين تغلبت ألمانيا وصيفة بطل العالم على لتوانيا 2-صفر، وبالنتيجة نفسها فازت إيطاليا وصيفة بطل أوروبا على أذربيجان.

وعانت فرنسا الأمرين لتتخطى قبرص المتواضعة، بعد أن تخلفت أمامها صفر-1 قبل أن تفوز بصعوبة 2-1.
وهذه هي المباراة الثانية التي يخوضها المنتخب الفرنسي بعد خروجه من الدور الأول في مونديال 2002 وفقدانه لقبه, حيث كان تعادل مع تونس 1-1, كما أنها المباراة الرسمية الأولى له تحت إشراف مدربه الجديد جاك سانتيني الذي خلف روجيه لومير المقال من منصبه عقب المونديال.




ووجد المنتخب الفرنسي نفسه متأخرا بهدف في الدقيقة 16 سجله أوكاس بتسديده كرة ساقطة من فوق الحارس الفرنسي غريغوري كوبيه مفتتحا التسجيل وسط صدمة الفرنسيين.

وقام مهاجم أوكسير جيبريل سيسي بمجهود فردي واخترق الدفاع القبرصي قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 38, ثم منح سيلفان ويلتورد مهاجم أرسنال الإنجليزي منتخب بلاده الهدف الثاني من كرة قوية سددها من نحو 20 مترا عانقت شباك الحارس القبرصي بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.
وغاب عن المنتخب الفرنسي ثنائي خط الهجوم الأساسي تيري هنري وديفد تريزيغيه بداعي الاصابة, ولكن البديلين نجحا في التسجيل, كما لم يشارك الحارس الأساسي فابيان بارتيز للسبب نفسه.

وقال جاك سانتيني عقب المباراة "كان الفوز صعبا أمام منتخب قبرصي منظم في خطوطه الخلفية, خلافا لدفاعنا الذي ارتكب العديد من الأخطاء في مطلع المباراة".






**فوز إيطالي مهم**

وفي باكو, حققت إيطاليا فوزا هاما على مضيفتها أذربيجان بهدفين نظيفين.

ورغم الفوز, أثبت منتخب جيوفاني تراباتوني مرة أخرى ضياعه وعدم ترابط خطوطه وافتقاده إلى صانع ألعاب حقيقي خصوصا في غياب فرانشيسكو توتي.

ونجح المنتخب الأزرق في افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 عندما حول المدافع الأذري أحمادوف كرة عرضية سددها داميانو توماسي في المرمى.

وفي الشوط الثاني ضاعف مهاجم يوفنتوس أليساندرو دل بييرو النتيجة عندما سدد ركلة حرة بطريقة رائعة مسجلا هدفه التاسع عشر في صفوف المنتخب.

وقال تراباتوني "النقاط الثلاث التي حصلنا عليها اليوم هامة جدا, لقد قدم اللاعبون مباراة كبيرة وبرهنوا عن تصميم ورغبة في الفوز".






**هولندا تهزم بيلاروسيا**


وفي مباراة ثالثة، حققت هولندا بقيادة مدربها الجديد ديك أدفوكات, فوزا منطقيا على بيلاروسيا بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أدغار دافيدز وباتريك كليوفرت وجيمي فلويسد هاسلبانك في الدقائق 35 و37 و73 على التوالي.

وفي كوناس, لم تواجه ألمانيا أي صعوبة في التغلب على ليتوانيا بهدفين نظيفين، وكان باستطاعتها أن تخرج بغلة مضاعفة لو أحسن مهاجموها ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت لهم.






[shdw]نتائج بقية المياريات[/shdw]

حققت جزر فارو نتيجة جيدة بتعادلها مع أسكتلندا 2-2، كما حققت تركيا ثالثة مونديال 2002 فوزا سهلا على سلوفاكيا بثلاثة أهداف سجلها كل من سرهات في الدقيقة 14 وعارف هدفين في الدقيقتين 45 و65 على التوالي.

كما حذت حذوها إسبانيا بقيادة مدربها الجديد إيناكي سايز الذي خلف خوسيه أنطونيو كاماتشو المستقيل بفوزها خارج أرضها على اليونان بهدفين سجلهما راؤول وخوان فاليرون في الدقيقتين 8 و78 على التوالي.




[gl]حدث في مثل هذا اليوم التاسع من سبتمبر[/gl]

* 1876- صدور العدد الاول من جريدة «الاهرام» كصحيفة يومية.


* 1881- عرابي يعلن مطالب الجيش والشعب على رأس مظاهرة شعبية أمام قصر عابدين.


* 1882- بدء معركة التل الكبير.


* 1952- قدم عبدالرحمن عزام اول أمين عام لجامعة الدول العربية استقالته.


* 1969- الغارة البرية البحرية الاسرائيلية عند الزعفرانة، والتي على أثرها اقال عبدالناصر رئيس اركان الجيش المصري الفريق احمد اسماعيل.


* 1970- اعلنت الولايات المتحدة الاميركية عن قرارها بتزويد اسرائيل بصفقة جديدة من طائرات الفانتوم تبلغ 45 طائرة يبدأ تسليمها قبل نهاية هذا الشهر.


* 1973- قطعت كوبا علاقاتها الدبلوماسية باسرائيل.


* 1976- انضمام فلسطين الى جامعة الدول العربية.


* 1990- في هلسنكي التقى الرئيس الاميركي جورج بوش بالزعيم السوفييتي جورباتشوف لبحث سيناريو خططهم في الخليج العربي بعد احتلال العراق للكويت.




[shdw]كاريكاتير اليوم[/shdw]







[shdw]وللجميع أعطر تحية من أعضاء القناة ..وإلى لقاء قريب إنشاءالله والسلام عليكم ورحمة الله ... [/shdw]

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2002, 09:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: في أرض الزعماء
مشاركات: 1,153
يسلمووووووو ومشكور وربي يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2002, 10:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 878
يعطيك العافيه اخوي وما قصرررررررت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/09/2002, 12:39 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
يعطيك العافيه اخوي الشبح شيحانكو ...

ومشكور والله لا يحرمنا منك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2002, 01:36 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور أخوي شيحانكو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2002, 03:20 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية على الجهد الرائع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/09/2002, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,528
مشكووووووووور ماقصرت يعطيك الف عااافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube