المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/01/2001, 05:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 15
Post

بسم الله الرحمن الرحيم

ص/ مع التحية والتقدير لصاحب السمو رئيس نادي الهلال حفظه الله

إلى كل مشجع هلالي
هناك العديد من الحقائق التي تحتاج الى توثيق وان كانت لاتخفى على غالبية الجماهير ، لذا احببت ان اطرح هذا الموضوع متمنياً من الجميع المشاركة .
فأنا ومن هذا المنبر أدعوا الجماهير الهلالية إلى إنشاء جمعية لتوثيق الحقائق وتوزيعها بأشرطة الفيديو وكذلك على سي دي و دي في دي بالإضافة إلى نشرها في مواقع مختلفة في الأنترنت . على ان تكون المساهمة من الجميع سوى كان ذلك بإقتراح او شريط فيديو او حادثه معينه تحتاج لتوثيق . كما ارجو من القائمين على هذا الموقع تبني هذه الفكرة والإهتمام بها حتى ترى النور ليكون ردا بليغا لكل الحاقدين.
على أن تتلخص أعمال الجمعية في بداية الأمر ألى اربعة مواضيع وهي.
آمل أن يتم إعداد شريط فيديو يوضح فيه المظالم الذي تعرض لها نادي الهلال وحرمته من العديد من البطولات وهنا لاأحتاج لتذكيركم بما كتبه المبدع SALMAN99999 تحت عنوان غيض من فيض. بالإضافة الى مظالم اخرى لم تذكر يتذكرها الجمهور الهلالي.وذلك لكثرة تشكيكهم بكل بطوله يحققها الهلال .
* داما مايتباهى النصراويون بماجد عبدالله وهنا لابد من الاعتراف بان ماجد لاعب كبير ولكنه لم يكن خلف كافة انجازات المنتخب " رحم الله رائد الحمدان كان يلعب لوحده ويحقق البطوله باسم الوطن " فكل انجاز تحقق للوطن أيام ماجد عبدالله ينسبه النصراويون لماجد فقط ، فعلى سبيل المثال :
التأهل للوس انجلس هناك العديد من الاهداف سجلها لاعبون آخرون مثل محيسن الجمعان وصالح خليفة ...الخ.
كأس آسيا 84 تناسى النصراويون هدف محيسن في الكويت وهدف عبدالجواد في قطر وهدف التعادل الذي احرزه ناصر المنصور في الوقت الأضافي في مرمى المنتخب الإيراني ، وان سجل ماجد في المباراة النهائية هدف جميلا في مرمى منتخب الصين فذلك الهدف لم يكن الهدف الذي رجح كفة المنتخب السعودي بعكس هدف شائع النفيسة الذي رجح كفة المنتخب .
* كأس آسيا 88 ايضا هناك العديد من الاهداف مثل هدف يوسف الجازع في البحرين بعد ان كان المنتخب مهزوما 1/0 ويجب ان لاننسى ضربة الجزاء التي تسبب بها فهد المصيبح واضاعها ماجد امام ايران وكذلك ابداعات يوسف الثنيان وفهد الهريفي بتلك البطولة .
كما ان هناك لاعبون آخرون لم يسجلوا اهدافا كان لهم دور بارز بتلك الإنجازات مثل صالح النعيمه سمير عبدالشكور يحيى عامر صالح المطلق يوسف خميس وعبدالله ومحمد الدعيع واحمد جميل والعديد من نجوم المنتخب.
بعد ماجد حقق المنتخب العديد من الإنجازات وذلك في فترة اقل من الفترة التي قضاها ماجد بالملاعب ولم يتباهي جمهور الاهلي ولاتحاد والشباب والهلال بتلك الانجازات كما تباهى الجمهور النصراوي بتلك الانجازات التي تحققت للمنتخب في الوقت الذي كان ماجد لاعبا فيث ، فإن رضيت الجماهير النصراوية بأن تجير بطولات النصر بإسم ماجد فجماهير المملكة لم ولن ترضى بذلك .
* ايضا تباهي النصراويون بعدد الاهداف التي سجلها ماجد في مرمى الهلال فمروف ان النصر فريق اللاعب الواحد ويلع بخطة دافع دافع ارفع بعكس الهلال الذي يلعب كرة جماعية كل لاعب في صفوفه مهيئا لتسجيل هدف فالنعيمه وحسين البيشي والتخيفي والحبشي والمصيبيح وغيرهم سجلوا اهدافا مع انهم ليس من بينهم مهاجم. فتلك الاهداف التي سجلها ماجد لم تمكن النصر من تحقيق بطولات أكثر من تلك البطولات التي حققها الهلال في الفترة التي قضاها ماجد في الملاعب وذلك مابين عامي 1997 حتى ‍‍‍‍‍‍‍؟ بل ان ليس هناك مقارنة في البطولات على متى تاريخ الناديين.
كذلك عدد الاهداف التي سجلها الهلال على النصر في تلك الفترة اكثر من التي سجلها النصر . كما ان عدد مرات الفوز في تلك الفترة كانت في كفة الفريق لهلالي.
* دائما مايستغرب جمهور كرة القدم في السعودية الى قسمين قسم يشجع الهلال والقسم الآخر يكره الهلال ولا ارى ان هناك مايدعوا للإستغراب فالمتابع للحركة الرياضية في المملكة خاصة من البداية الحقيقية لكرة القدم في السعودية منذ عام 1397 هـ وهو العام الذي انطلق به اول دوري سعودي يلاحظ ان الأهلي والنصر والشباب والأتحاد والاتفاق والقادسية والرياض أندية تنافست على منافسة الهلال منذ ذلك التاريخ حتى هذا اليوم .
* سامي لاعب متميز كأي لاعب يتشرف باللعب بصفوف الهلال ولكن دائما مايطلق عليه بالنجم الورق آمل توثيق بعض اللقطات لسامي مثل مباراة الهلال والنصر 3/2 1413هـ وكذلك بطولة النخبة عام 1412 والتصفيات النهائية لكأس العالم 1994 ومباراة منتخبنا اما المنتخب الانجليزي استعداد لكأس العالم 1998 وبطولات العرب التي حققها الهلال وجميع النهائيات التي حسمها سامي . والعديد من اللقطات التي اؤكد ان الجماهيرالهلالية تتذكرها جيدا.
كما انهم دائما مايسخرون من سامي عند اضاعة فرصة او عندما لم يسجل هدف في مباراة مع ان لاعبين آخرين يضيعوا فرص اسهل وتنسى ولكم المشكله انه سامي .
هذه بعض الحقائق التي آمل توثيقها وحفظها للأجيال الهلالية القادمة وتخرس السنة كل المتطاولين على هذا الكيان العظيم.


  #2  
قديم 25/01/2001, 06:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز الخبير كل ماذكرت يوجد له توثيق واشرطه موجود فيها الكثير مما ذكرت ويزيد عليه وكل ماذكرت يوجد لدي وفي اشرطة موثقه ... وشكرا لك علي اهتمامك باحد مواضيعي المتواضعه عند اقلام مثل قلمك الكبير .

والسلام ختام
  #3  
قديم 25/01/2001, 07:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
مـاقـصـرت أخوي الــخــبــيــر .
وعلى طاري ماجد
لا تنسى أنه سبب مباشر في عدم تأهل منتخبنا الى كأس العالم 90
بعد إضاعته للعديد من الفرص السهله الي ما يضيعها ولا ( حسين هادي ) .
واختتامها بحادثة الطرد الشهيره .
  #4  
قديم 27/01/2001, 01:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 15
Post اشكركم لتجاوبكم

اشكركم لتجاوبكم وانا ذكرت امثله فقط . وكلي امل ان نجد شريط فيديو في كل منزل يحتوي على تلك الحقائق ، وكذلك الاستفادة من تقنيات الحاسب والانترنت.
وبعدين وش هالتواضع وين انا وين انت ياسلمان حنا نتشرف لو تعتبرنا من تلاميذك.
  #5  
قديم 27/01/2001, 02:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
اخوي الــخــبــيــر طبعاً كل منتخب أو نادي يكون أكثر من نصف الفريق أن لم يكن كل الفريق سبب في بطولاته ولا يقتصر على من أتى بالهدف أو من صلح الهدف . فهناك من منع دخول هدف في مرماك وهناك من ضايق اللاعبين في الوسط لينفتح اللعب للوسط المتقدم والكثير الكثر.
أما من ناحية التناسي فهذا حال الجمهور الرياضي يذكر من سجل الهدف و لايذكر من تسبب في النجاح . اضرب لك مثال بسيط بيليه أختير أفضل لاعب في القرن مع أنه لعب مع نجوم أمثال ريفلينو وكارلوس البرتو وجرنيتشير والكثير من اللاعبين المتألقين الذين رفعوا أسم البرازيل عالياً في سماء الكرة العالمية . ومع ذلك يقول الجمهور الرياضي بيليه هو من تسبب في أخذ البرازيل كأس العالم أربع مرات متناسيين جهود البقية
أما من ناحية الفلم التوثيقي لموضوع سلمان99999 فقد أعجبني الموضوع جداً واتمنى نشره في الجرائد والمجلات و توثيقه بفلم فيديو شامل جميع اللاقطات مع بعض الاهاف وفنون أبو يعقوب
  #6  
قديم 27/01/2001, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: saudi
مشاركات: 114
أخواني الهلالين
بصراحه أعجبتني طرح الفكره والتأييد من الأخوان وهذا يدل على أن الهلالين على
قلب واحد وأنشاءالله نصير كذا دايم .
وفيه طلب من حبيبنا ومعلمنا salman كيف أحصل على هذه الأشرطه وأناعلى أستعداد تحمل تكاليفها وأكون لك شاكر على معروفك .
  #7  
قديم 27/01/2001, 03:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
اخوي الخبير يعطيك العافيه على هذا الحرص...

اخوي MKSA ..لا يوجد لاعب ينسب له الفضل في تحقيق انجاز فريق كامل في العالم الا "مارادونا" ومارادونا فقط...

اما بخصوص بيليه فلم يكن اختياره للاعب القرن لانه حقق انجازات منتخب البرازيل وحده لكنه كان الافضل بين جيله و"الابرز" ولا ننسى ان مارادونا شاركه هذا الانجاز...

اسف اخوي الخبير لو طلعت من الموضوع ويعطيك الف عافيه..

والله من وراء القصد.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube