#1  
قديم 24/10/2009, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الإنجليزي 2009 - 2010 :: الجولة العاشرة :: [ تقرير + أهداف المباريات ]














السبت 24 / 10 / 2009 م




تصدر تشلسي مؤقتاً إثر فوزه على ضيفه بلاكبيرن 5-صفر، وفشل توتنهام في اللحاق بمانشستر يونايتد مؤقتاً إثر خسارته المفاجئة أمام ضيفه ستوك سيتي صفر-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج أمام 41 ألف متفرج، افتتح تشلسي الكرة بعد أن أرسل الألماني ميكايل بالاك كرة في عمق الجهة اليسرى إلى الفرنسي نيكولا أنيلكا حولها عرضية باتجاه العاجي ديدييه دروغبا وحاول الفرنسي الآخر غايل جيفيه إبعادها فدخلت مرماه على يمين الحارس بول روبنسون (20).
وفي الشوط الثاني، انفتحت شهية لاعبي تشلسي على التسجيل فأضاف فرانك لامبارد الثاني بعد تمريرة من دروغبا من الجهة اليمنى حاول الأسترالي بريت إيمرتون إبعادها من داخل المنطقة فوصلت إلى لامبارد المنطلق من الخلف والذي أطلقها قوية لا ترد في الشباك على يمين روبنسون (48).
وعمق الغاني ميكايل إيسيان جراح الضيوف بالهدف الثالث بقذيفة تبعد نحو 35 متراً شاهدها روبنسون وهي تخترق مرماه على يمينه (52).
وأهدى النيوزيلندي راين نيلسن تشلسي ركلة جزاء حين أسقط دروغبا من الخلف في المنطقة المحرمة فاحتسب الحكم آلن رايلي ركلة جزاء نفذها لامبارد في الزاوية اليمنى المعهودة لمرمى روبنسون (60).
وبعد أقل من 4 دقائق، حصل تشلسي على ركنية نفذها بالاك وتابعها دروغبا برأسه في الشباك منهياً مهرجان الأهداف (64).
وأصبح رصيد تشلسي 24 نقطة مقابل 22 لمانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة الأخيرة الذي يلعب في ضيافة ليفربول في قمة المرحلة غداً.
توتنهام - ستوك سيتي


وعلى ملعب وايت هارت لاين، حقق ستوك سيتي الفوز على مضيفه توتنهام في عقر داره للمرة الأولى منذ أكثر من 30 عاماً عندما سجل له غلين ويلان هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
وكان توتنهام حقق انطلاقة صاروخية فاز خلالها في 4 مباريات متتالية قبل أن يتلقى أول هزيمة أمام مانشستر يونايتد، أتبعها بواحدة مباشرة أمام تشلسي بالإضافة إلى سقوطه اليوم أيضاً، وتصادف تراجع مستواه مع إصابة صانع ألعابه المتألق الكرواتي لوكا مودريتش بكسر في ساقه سيبعده حتى نهاية الشهر المقبل.
وعلى الرغم من التعاقد مع مواطنه نيكو كرانيكار من بورتسموث، فشل الأخير في سد الثغرة التي تركها مودريتش.
وكان الفريق اللندني الذي خاض المباراة من دون هدافه جرماين ديفو الموقوف، الأفضل معظم فترات المباراة باستثناء ربع الساعة الأخير عندما اضطر إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين إثر إصابة جناحه السريع أرون لينون بعد أن استنفد مدربه هاري ريدناب التبديلات الثلاثة.
وبعد أن أضاع المهاجم العملاق بيتر كرواتش كرتين من تسديدتين رأسيتين، أنقذ الأولى أحد مدافعي ستوك قبل أن تجتاز الخط، والأخرى تصدى لها الحارس ببراعة، بالإضافة إلى كرة لكرانيكار صدها القائم، استغل ستوك هجمة مرتدة سريعة أنهاها غلين ويلان الذي نزل احتياطياً قبل دقائق قليلة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس البرازيلي هوريليو غوميش (86).
برمنغهام – ساندرلاند
بدوره فشل سندرلاند، إحدى مفاجآت الموسم، في الصعود إلى المركز الرابع مؤقتاً بسقوطه أمام برمنغهام 1-2. وكان سندرلاند حقق نتيجتين لافتتين في الجولتين الأخيرتين بانتزاعه التعادل من مانشستر يونايتد في عقر دار الأخير، والتغلب على ليفربول 1-صفر.
بيد أن مدرب سندرلاند ستيف بروس فشل في إلحاق الهزيمة بفريقه السابق. سجل للفائز ليام ريدجويل (37) والاسكتلندي جيمس ماكفادن (48)، وللخاسر سكوت دان (82 خطأ في مرمى فريقه).
ولفرهامبتون – أستون فيلا

تعادل ولفرهامبتون مع ضيفه أستون فيلا 1-1 اليوم السبت على ملعب مولينيو ستاديوم أمام نحو 29 ألف متفرج، وكان الضيف الطرف الأفضل في اللقاء دون أن يتمكن رغم المحاولات والفرص المتعددة من افتتاح التسجيل في الشوط الأول، وانتظر حتى الدقيقة 79 بعد 7 دقائق من نزول الدولي إميل هيسكي مكان النرويجي جون كارو الذي لم يقدم شيئاً، لتسجيل هدف السبق.
وجاء الهدف بعدما أرسل هيسكي كرة عرضية من الجهة اليمنى استقبلها غابرييل أغبونلاهور عند نقطة الجزاء بقدمه اليمنى واستدار حول نفسه وسددها قوية بقدمه اليسرى استقرت في شباك الحارس واين هينيسي (79).
وبعد أقل من 4 دقائق، أعاق ستيف سيدويل المهاجم مايكل كايتلي في المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها سيلفان إيبانكس-بلايك إلى هدف التعادل (83).
ورفع أستون فيلا رصده إلى 17 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس، مقابل 9 لولفرهامبتون.
وسقط بيرنلي على أرضه أمام ويغان أتلتيك 1-3. سجل للفائز الكولومبي هوغو روداليغا (11 و51) وإيمرسون بويس (76)، وللخاسر ستيفن فليتشر (4).
وانتهت مباراة هال سيتي مع بورتسموث بالتعادل السلبي.


ولفر هامبتون Vs أستون فيلا

1 / 1

الهدف الأول لـ أستون فيلا عن طريق اللاعب أجبيلا هور :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ولفز عن طريق اللاعب بليك ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::



توتنهام هوتسبير Vs ستوك سيتي

0 / 1

لمشاهدة هدف المباراة :: اضغط هنا ::



برمنجهام سيتي Vs سندرلاند

2 / 1

لمشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



بيرلني Vs ويجان أتلتيك

1 / 3

الهدف الأول لـ بيرلني عن طريق اللاعب ستيفان فليتشر :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ويقان عن طريق اللاعب روداليقا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ويقان عن طريق اللاعب روداليقا :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ ويقان عن طريق اللاعب ايمرسون بويس :: اضغط هنا ::



هال سيتي Vs بورسموث

0 / 0



تشيلسي Vs بلاكبيرن روفرز

5 / 0

الهدف الاول لـ تشلسي عن طريق اللاعب غايل غيفيه ( هدف في مرماه ) :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ تشلسي عن طريق اللاعب فرانك لامبارد :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ تشلسي عن طريق اللاعب مايكل ايسيان :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ تشلسي عن طريق اللاعب فرانك لامبارد ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس لـ تشلسي عن طريق اللاعب ديدييه دروغبا :: اضغط هنا ::



الأحد 25 / 10 / 2009 م




تنفس ليفربول الصعداء بعدما حسم موقعة الشمال مع ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة بالفوز عليه 2-صفر اليوم الأحد على ملعب "انفيلد" في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ويدين ليفربول بفوزه السادس إلى فرناندو توريس الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 65 ليمهد الطريق أمام فريقه من أجل حسم المواجهة وإضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عبر الفرنسي البديل دافيد نغوغ.
وخفف هذا الفوز الثمين جداً الضغط على المدرب الإسباني رافايل بينيتيز الذي يواجه حملة من الانتقادات بعدما مني فريق "الحمر" في منتصف الأسبوع الحالي بهزيمته الرابعة على التوالي عندما سقط أمام ليون الفرنسي 1-2 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو أمر لم يعرفه ليفربول منذ أكثر من 22 عاماً.
واحتشد خارج "انفيلد" المئات من جماهير ليفربول في تظاهرة احتجاجية ضد مالكي النادي الأميركيين جورج جيليت وتوم هيكس بسبب نتائج الفريق ومعاناته من مشاكل مالية نتيجة الديون التي تراكمت عليه نتيجة فوائد خدمة القروض التي لجأ إليها الأميركيان من اجل شراء النادي.
وجدد ليفربول الذي كان الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من الظفر بلقبه الأول منذ 1990، فوزه على مانشستر بعد أن كان تغلب عليه 4-1 في آخر مواجهة بينهما الموسم الماضي وكانت حينها على ملعب "اولدترافورد"، وصعد من المركز الثامن إلى المركز الخامس مؤقتاً بانتظار مباراة مانشستر سيتي وفولهام.
وقدم ليفربول خدمة إلى تشلسي الذي حافظ على الصدارة بعد أن تربع عليها أمس مؤقتاً بفوزه على ضيفه بلاكبيرن 5-صفر، فيما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني.
الشوط الأول
بدأ بينيتيز المباراة بإشراك توريس والمدافع غلين جونسون منذ البداية بعد شفائهما من الإصابة، فيما غاب القائد ستيفن جيرارد بسبب تجدد الإصابة في حالبيه.
وفي المقابل، شارك المهاجم واين روني مع مانشستر منذ البداية بعد أن كان يحوم الشك حوله، وهو لعب في خط المقدمة إلى جانب البلغاري ديميتار برباتوف.
وكانت البداية سريعة من قبل الطرفين، ونجح روني في الوصول إلى الشباك في الدقيقة الثالثة لكن الحكم اندريه مارينر الغى الهدف بداعي التسلل.
وجاء رد ليفربول بفرصة مزدوجة بدأها البرازيلي فابيو اوريليو من ركلة حرة رائعة صدها الحارس الهولندي ادوين فان در سار ببراعة لتسقط الكرة أمام مواطن الأخير ديرك كوييت المتواجد على الجهة اليمنى فحاول أن يضعها في الشباك لكنه اصطدم بتألق مواطنه العملاق (16).
وواصل فريق "الحمر" اندفاعه وحصل على فرصة أخرى لكوييت الذي توغل في الجهة اليمنى بعد تمريرة بينية من البرازيلي لوكاس ليفا، وسدد الكرة بجانب القائم الأيمن (18).
ثم هدأت وتيرة اللعب وغابت الفرص عن المرميين مع أفضلية ميدانية واضحة لفريق "الشياطين الحمر"، حتى الدقيقة 36 عندما كاد ليفربول يخطف هدف الفوز من هجمة مرتدة وصلت على أثرها الكرة إلى يوسي بنعيون المتوغل على الجهة اليمنى فعكسها عرضية إلى القائم البعيد حيث اوريليو الذي حولها برأسه لكن فان در سار كان له بالمرصاد.
الشوط الثاني
وجاءت بداية الشوط الثاني مماثلة للأول، إذ فرض ليفربول سيطرته وضغط على مرمى ضيفه دون أن يهدد فان در سار بشكل فعلي لتكسر هجماته أمام أقدام ورؤوس المدافعين، حتى الدقيقة 65 عندما نجح "ال نينو" توريس في وضع "الحمر" في المقدمة اثر هجمة مرتدة منسقة بدأها كوييت الذي مرر الكرة إلى بنعيون فلعبها بدوره بينية متقنة إلى لاعب اتلتيكو مدريد السابق فتفوق الأخير على ريو فرديناند قبل أن يطلقها صاروخية في سقف شباك فان در سار.
وحاول مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون أن يتدارك الموقف فزج بلاعب ليفربول السابق مايكل اوين بدلاً من برباتوف وسط صافرات استهجان جماهير "انفيلد"، وبالبرتغالي لويس ناني بدلاً من بول سكولز (74).
في المقابل، أخرج بينيتيز مواطنه توريس وأدخل الفرنسي دافيد نغوغ (81) بهدف تعزيز الدفاع تخوفاً من أي هدف قاتل لمانشستر، وكاد الهدف يأتي بعد دقيقتين فقط لكن الحظ عاند الاوكوادوري انطونيو فالنسيا الذي ارتدت تسديدته الصاروخية من العارضة.
وحافظ مدافع مانشستر الصربي نيمانيا فيديتش على تقليده في مواجهة ليفربول، وطرد للمرة الثالثة على التوالي بعدما حصل على إنذار ثان لإعاقته كوييت (90)، ثم لحق به لاعب وسط ليفربول الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد ارتكابه خطأً قاسياً على فان در سار خارج منطقة الضيف.
وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع سجل نغوغ الهدف الثاني بعدما انفرد بفان در سار مستغلا ً اندفاع لاعبي مانشستر إلى الأمام بهدف التعويض.
ارسنال يفرّط بالفوز
وعلى ملعب "ابتون بارك"، فرط ارسنال بفوزه الخامس على التوالي بعدما تقدم على مضيفه وجاره الجريح وست هام بهدفين نظيفين قبل أن يكتفي بالتعادل 2-2، ليفرط بفرصة تضييق الخناق على تشلسي ومانشستر يونايتد خصوصاً أنه يملك مباراة مؤجلة.
وافتتح ارسنال التسجيل باكراً عبر الهولندي روبن فان بيرسي الذي استفاد من خطأ الحارس روبرت غرين الذي فشل في اعتراض عرضية الفرنسي باكاري سانيا ليضع الكرة بسهولة تامة داخل الشباك (16).
وأضاف فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الهدف الثاني في الدقيقة 37 عبر المدافع الفرنسي وليام غالاس الذي ارتقى لركلة ركنية نفذها فان بيرسي من الجهة اليسرى ووضعها برأسه داخل الشباك.
وعندما اعتقد الجميع أن ارسنال حسم اللقاء عاد وست هام في الشوط الثاني من بعيد وقلص الفارق عبر كارلتون كول الذي تابع ركلة حرة صاروخية من زميله الإيطالي اليساندرو ديامانتي الذي ارتدت تسديدته من مواطنه الحارس فيتو مانوني (74).
وانطلقت المباراة من نقطة الصفر في الدقيقة 80 عندما احتسب الحكم كريس فوي ركلة جزاء لصاحب الأرض بعد خطأ من الكاميروني الكسندر سونغ ضد كارلتون كول فانبرى لها ديامانتي بنجاح.
وتعرض وست هام لضربة في أوج اندفاعه عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه سكوت باركر ليترك زملائه قبل خمس دقائق من النهاية.
ورفع ارسنال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن جاره توتنهام الرابع، و5 نقاط عن تشلسي المتصدر.
ولم يفلح مانشستر سيتي في التغلب على ضيفه فولهام ، لتنتهي المواجهة بينهما بالتعادل 2-2.
سجل ليسكوت ( 53) وبيتروف (60) لمانشستر سيتي وداف (62) وديمبسي (68) هدفي فولهام.
بولتون يهزم ايفرتون
ووجه بولتون الجريح ضربة أخرى لضيفه ايفرتون وتغلب عليه بثلاثة أهداف للكوري الجنوبي تشانغ-يونغ لي (16) وغاري كاهيل (27) والكرواتي ايفان كلاسنيتش (86)، مقابل هدفين للفرنسي لويس ساها (32) والبلجيكي مروان فيلايني (55).
وكان ايفرتون الذي مني اليوم بهزيمته الرابعة، تلقى الخميس الماضي خسارة مذلة أمام بنفيكا البرتغالي قوامها خمسة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".


بولتون واندرز Vs إيفرتون

3 / 2

الهدف الاول لـ بولتون عن طريق اللاعب لي تشونغ يونغ :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ بولتون عن طريق اللاعب غاري كاهيل :: اضغط هنا ::

الهدف الاول لـ ايفرتون عن طريق اللاعب لويس ساها :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ايفرتون عن طريق اللاعب مروان فيلايني :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ بولتون عن طريق اللاعب كلاسنك :: اضغط هنا ::



ليفربول Vs مانشستر يونايتد

2 / 0

:: الأهداف ::

الهدف الأول لـ ليفربول عن طريق اللاعب توريس :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ليفربول عن طريق اللاعب ديفيد نغوغ :: اضغط هنا ::

:: الأهداف للجوال ::

الهدف الأول لـ ليفربول عن طريق اللاعب توريس :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ليفربول عن طريق اللاعب ديفيد نغوغ :: اضغط هنا ::

:: الملخص + صور متحركه ::


ملخص الشوط الأول :: اضغط هنا ::

ملخص الشوط الثاني :: اضغط هنا ::















مانشستر سيتي Vs فولهام

الهدف الأول لــ مانشستر سيتي عن طريق اللاعب ليسكوت :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لــ مانشستر سيتي عن طريق اللاعب بيتروف :: اضغط هنا ::

الهدف الأول لــ فولهام عن طريق اللاعب داميان داف :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الثاني لــ فولهام عن طريق اللاعب ديمبسي :: اضغط هنا ::




وست هام يونايتد Vs أرسنال

2 / 2

الهدف الأول لـ أرسنال عن طريق اللاعب فان بيرسي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ أرسنال عن طريق اللاعب ويليام جالاس :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ وست هام عن طريق اللاعب كارلتون كول :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ وست هام عن طريق اللاعب اليساندرو داميانتي ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::



ترتيب الفرق



ترتيب الهدافين





| إعـــــداد | MASHHOUR | blue tiger 30 | خالد الشمال | a l 7 a n a y a










اخر تعديل كان بواسطة » استوديو شبكة الزعيم في يوم » 27/10/2009 عند الساعة » 01:46 AM السبب: اضافة اهداف مباراة ارسنال ووست هام
  #2  
قديم 24/10/2009, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Henry Quatorze
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: بَيْنَ حُطَام الهَـــــايبري ..!!
مشاركات: 3,791
جولة تبين مدى قدرة الليفر على المنافسه ..!!

كل التوفيق لفخر لندن وزعيم انجلترا ..!!

مجهودات جبارة ... يا بختنا فيكم ..!!
  #3  
قديم 24/10/2009, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدري..
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
مشاركات: 414
ششششششششششكرا ً جدا ً يآ آلآستوديو آلكويس جدا ً ..
  #4  
قديم 24/10/2009, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش مشكل(15)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 739
المانيوو اليوم ما كان في مستواه




وان شاء الله يعوضها في الجايات ويحقق الدوري

اخر تعديل كان بواسطة » مش مشكل(15) في يوم » 25/10/2009 عند الساعة » 07:03 PM
  #5  
قديم 24/10/2009, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G.Scirea
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 85
الليفر يعاني و كسب مباراة قمة امام المان تعني الكثير ...
بـ التوفيق للزعيم ( YWNWA )
  #6  
قديم 24/10/2009, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق سفير الزعماء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 340
يارب يفوز البلوز في هذا اليوم الجميل وخصوصن عندنا الجوء مطر في مدنية سكاكا الجوف
  #7  
قديم 24/10/2009, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue20Arrow
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2008
المكان: Sudair Bridge
مشاركات: 16,489
يعطيكمــ آلف عآآفيهــ ومآ قصرتو ..

وبآنتظآآر بآآقي آلنتآيج ..

وبآلتووفيق للبلووز ..

وآن شآء آللهـ آلصدآآرهـ زرقآآء ..
  #8  
قديم 24/10/2009, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اديب محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: بيتنا الي جنب الجيران
مشاركات: 7,639
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للمان

تحياتي وتقديري

,,,
  #9  
قديم 24/10/2009, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روبين هود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
المكان: سان دييغو, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 4,625
كل الدعوات والأمنيات مع الليفر المارد الأحمر
  #10  
قديم 24/10/2009, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراطورالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: الـــــرياض
مشاركات: 3,059
عوافي.. يالغلا..بـــالتوفيق للبلوز..
  #11  
قديم 24/10/2009, 08:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبابي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: البيــت
مشاركات: 1,881
يعطيكم الف عافيهـ وبالتوفيق للشياطين الحمر
  #12  
قديم 24/10/2009, 09:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 843
مشكوووووووووورين ويعطييكم الف عااافيه
ويالتوفيق للريدز على الشياطين الحمر
اخووكم
ابومالكـ
  #13  
قديم 24/10/2009, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوفـ ...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: . :: القــصيم :: .
مشاركات: 2,555
لا صوت يعلو فوق صوت البلووز ..
هآردلك بآذن الله من الان للمان والاسنآل .

شكرآ
  #14  
قديم 24/10/2009, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ^ABO FaHaD^
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: ًًُ IWENT DREMIS^^^
مشاركات: 12,889
الله يعافيكم ع التغطيه


ومبرووك البلووز


وبالتوفيق بكره المان ’’’
  #15  
قديم 24/10/2009, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 5,615
مبروووكـ فوووز البلوووز

يحق لي أفرح (( الزعيم & البلوووز )) مبدعي هـ الأسبوووع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube