المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/09/2002, 03:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
مباريات الجوله الاولى من تصفيات بطولة اوروبا2004 2022

المجموعه الاولى

[gl] فرنسا & قبرص[/gl]

بدأت فرنسا مشوار الدفاع عن لقب كأس الامم الاوروبية لكرة القدم بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد على قبرص يوم السبت في بداية تصفيات البطولة الاوروبية المقبلة التي تستضيفها البرتغال في عام ٢٠٠٤.

وقد خسرت فرنسا بطلة العالم في ١٩٩٨ في مباراتها الاولى في كأس العالم ٢٠٠٢ امام السنغال وخرجت من الدور الاول من البطولة التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان وفازت بها البرازيل.

في الدقيقة ١٥ من المباراة التي أقيمت في اطار المجموعة الاولى من التصفيات افتتحت قبرص التي لعبت على ارضها التهديف عندما احرز لاعبها ايانيس اوكاس هدفا لها في مرمى فرنسا.

وتعادلت فرنسا في الدقيقة ٣٨ عن طريقها لاعبها جبريل سيس.

وفي الدقيقة ٥٢ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ١٢ الف مشاهد وأدارها الحكم الالماني هربرت فاندل أحرز سيلفين ويلتور لاعب نادي ارسنال اللندني هدف الفوز الثاني لمنتخب فرنسا.

ولعبت فرنسا المباراة بدون حارسها الشهير فابيان بارتيز ومدافعيها فنسان كانديلا وبيسنتي ليزارزو والمهاجمين دافيد تريزيجيه وتييري هنري.

[gl]سلوفينيا & مالطا[/gl]

فازت سلوفينيا على مالطا 3-صفر اليوم السبت في ليوبليانا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل ديبونو (9 خطأ في مرمى فريقه) وسيلياتش (59) وسيميروتيتش (90) الاهداف.

المجموعه الثانيه

[gl] النرويج & الدنمارك [/gl]

تعادلت النرويج مع الدنمرك بهدفين لكل منهما يوم السبت في اطار تصفيات كأس الامم الاوروبية المقبلة لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال في عام ٢٠٠٤.

أحرز هدفي المنتخب النرويجي الذي لعب خارج ارضه لاعبه جون دال توماسون في الدقيقتين ٢٣ و٧٢ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ٢٥ الف مشاهد وادارها الحكم الاسكتلندي هيو دالاس.

واحرز جون ارني رايس الهدف الاول للنرويج في الدقيقة ٥٥ واضاف مواطنه جون كاري الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي اقيمت في اطار المجموعة الثانية من التصفيات الاوروبية.

[gl] رومانيا &البوسنه [/gl]

خسرت البوسنة امام رومانيا صفر-3 اليوم السبت في ساراييفو في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل غانيا (8 و28) ومونتيانو (10) الاهداف.


المجموعه الثالثه

[gl]هولندا & بيلاروسيا[/gl]

حققت هولندا بقيادة مدربها الجديد ديك ادفوكات، فوزا منطقيا على بيلاروسيا بثلاثة اهداف نظيفة اليوم السبت في روتردام في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل دافيدز (35) وكلويفرت (37) وهاسلبانك (73) الاهداف....


[gl]النمسا & مولدافيا [/gl]

فازت النمسا على مولدافيا 2-صفر اليوم السبت في فيينا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل هرتزوغ الهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 4 و30...

المجموعه الرابعه

[gl] سان مارينو & بولندا [/gl]

خسرت سان مارينو امام بولندا صفر-2 اليوم السبت في سان مارينو في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل كاتشوروفسكي (76) وكوكييلكا (88) الهدفين.

[gl] لاتفيا & السويد [/gl]

انتهت المباراه التي جمعت منتخب لاتفيا مع المنتخب
السويدي بالتعادل السلبي 0-0 ...ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال...


المجموعه الخامسه

[gl]المانيا & ليتوانيا [/gl]

واصل المنتخب الالماني الاول لكرة القدم تألقه عندما استهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الاوروبية المقبلة التي تستضيفها البرتغال في عام ٢٠٠٤ بالفوز بهدفين مقابل لاشيء على نظيره الليتواني على ارض الاخير يوم السبت.

وكان المنتخب الالماني بقيادة مدربه رودي فولر وصل للمباراة النهائية لكأس العالم ٢٠٠٢ التي نظمتها كوريا الجنوبية واليابان الا انه خسر بهدفين للاشيء امام البرازيل يوم ٣٠ من يونيو حزيران الماضي.

أحرز صانع الالعاب مايكل بالاك الهدف الاول لمنتخب المانيا في الدقيقة ٢٧ من المباراة التي أقيمت في اطار المجموعة الخامسة من التصفيات وأدارها الحكم الانجليزي جراهام بول.

وجاء هدف المانيا الثاني في الدقيقة ٥٩ من المباراة عندما أرسل ماريوس ستانكيفيشيوس لاعب ليتوانيا الكرة بطريق الخطأ الى داخل مرمى فريقه.

حضر المباراة جمهور صغير بلغ قرابة ٨٥٠٠ مشاهد.

[gl] جزر فارو & اسكوتلندا [/gl]


تعادلت جزر فارو مع اسكتلندا 2-2 اليوم السبت في توفتير في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسل بيدرسون (6 و12) هدفي جزر فارو، ولامبرت (61) وفيرغوسون (83) هدفي اسكتلندا...

وتلعب ليتوانيا مع المانيا ضمن المجموعة ذاتها اليوم ايضا...


المجموعه السادسه

[gl]ارمينيا & اوكرانيا [/gl]

تعادلت ارمينيا مع اوكرانيا 2-2 اليوم السبت في ييريفان في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل بتروسيان (75) وسركيسيان (88 من ركلة جزاء) هدفي ارمينيا،
وسريبرنيكوف (2) وزوبوف (33) هدفي اوكرانيا.

[gl]اليونان & اسبانيا [/gl]

خسرت اليونان امام اسبانيا صفر-2 اليوم السبت في اثينا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل راوول (8) وخوان فاليرون (78) الهدفين.

المجموعه السابعه

[gl] تركيا & سلوفاكيا [/gl]

فازت تركيا على سلوفاكيا ٢-١ في المجموعة السابعة لتصفيات كأس اوروبا لكرة القدم تحت ٢١ عاما.

فاجأت سلوفاكيا اصحاب الارض بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة أحرزه روبرت يز . وعجز الأتراك على مدى الشوط الاول عن ادراك التعادل. وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز سلجق شاهين الهدف الاول لتركيا بينما أحرز كمال اصلان هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

شاهد المباراة ٢٥٠٠ متفرج.

[gl] ليشتنشتاين & مقدونيا [/gl]

تقام غدا الاحد ضمن المجموعة ذاتها....

المجموعه الثامنه

[gl] كرواتيا & استونيا [/gl]

تعادلت كرواتيا مع استونيا صفر-صفر اليوم السبت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال...

[gl] بلجيكا & بلغاريا [/gl]

خسرت بلجيكا امام بلغاريا صفر-2 اليوم السبت في بروكسل في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل يانكوفيتش (16) وبتروف (64) الهدفين.

المجموعه التاسعه

[gl] فلندا & ويلز [/gl]

خسرت فنلندا امام ويلز صفر-2 اليوم السبت في هلسنكي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل هارتسون (30) وديفيس (72) الهدفين....


[gl] ايطاليا & اذربيجان [/gl]

فازت ايطاليا على اذربيجان بهدفين للاشيء يوم السبت في مباراتهما الأولى في تصفيات كأس الامم الاوروبية التي تستضيفها البرتغال في عام ٢٠٠٤.

احرز تارلان احمدوف لاعب اذربيجان الهدف الاول لايطاليا في الدقيقة ٣٣ من المباراة التي أقيمت في اطار المجموعة التاسعة من التصفيات عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل مرمى فريق منتخب بلاده.

واضاف اليساندرو ديل بييرو الهدف الثاني لايطاليا في الدقيقة ٦٥ من المباراة التي أقيمت على ارض اذربيجان وبحضور نحو ٣٧ الف مشاهد.

أدار المباراة الحكم اليوناني كيروس فاساراس.

المجموعه العاشره

[gl] روسيا & ايرلندا [/gl]

فازت روسيا على جمهورية ايرلندا 4-2 اليوم السبت في موسكو في الجولة الاولى من منافسات المجموعة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية في كرة القدم المقررة نهائياتها عام 2004 في البرتغال.

وسجل كارياكا (20) وبيشاستنيخ (24) وكيرزاكوف (69) وباب (86 خطأ في مرمى منتخب بلاده) اهداف روسيا، ودوهرتي (68) وموريسون (76) هدفي جمهورية ايرلندا.

[gl]سويسرا & جورجيا [/gl]

تقام غدا الاحد ضمن المجموعة ذاتها....
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube