المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 07/09/2002, 07:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
Smile قناة المجلس العام .. السبت

[c]بسم الله الرحمن الرحيم [/c]

[c]اليوم .. السبت 7-9-2002 [/c]

[c]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [/c]

[c] [/c]



[c]نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا ان نصحبكم [/c]

[c]خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم [/c]

[c] [/c]



[c]قادة المملكة يهنئون قرضاي [/c]
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود برقية هنأ فيها فخامة الرئيس حميد قرضاى رئيس جمهورية أفغانستان بنجاته من محاولة الاعتداء الاثم الذي تعرض له.
وأعرب الملك المفدى عن شكره لله عز وجل على نجاة فخامته من محاولة الاعتداء الاثم الذي تعرض له سائلا الله سبحانه وتعالى أن يديم على فخامة الرئيس حميد قرضاي نعمة الصحة والعافية ويحميه من كل مكروه.
وقال أيده الله : كما أدعو الله من عميق فؤادي أن ينعم على أفغانستان الشقيق بالسلام والامان قريبا ان شاء الله وأن يرد كيد الكائدين لهذا البلد العزيز الى نحورهم وأن يحمي أمتنا الاسلامية من شرور الفتنة والحقد ويسدد خطانا جميعا لخدمة دينه وأمتنا الاسلامية لنعيش جميعا في عالم يسوده الحب والسلام والرقي والازدهار انه سميع مجيب .

[c] [/c]

[c]20 مليار ريال لإقامة مشاريع بالجبيل [/c]
تشهد منطقة الجبيل الصناعية انتعاشة استثمارية حيث هناك اكثر من مشروع ضخم اعتمدت التكلفة الخاصة بها وتتعدى الـ20 مليار ريال وقد بدأ العديد من الشركات مرحلة الانشاءات فيما تتأهب الاخرى لوضع حجر الاساس لهذه المشاريع كما قامت الهيئة الملكية بالجبيل بتخصيص اراض متنوعة في منطقة الصناعات الاساسية تسهيلا لهذه المشاريع لتحقيق خططها الطموحة فعلى صعيد المنتجات البتروكيماوية تقوم شركة تطوير بانشاء ستة مصانع جديدة تم تحديدها في منطقة الصناعات الاساسية لانتاج الميثيل امين، الداي ميثيل فورمايد، مثيل داي إثانول امين، كولين كلورايد، ايثلين اوكسايد، اثانول امين بطاقة 300 ألف طن متري سنويا ومن المتوقع ان تبدأ اعمال الانشاءات بحلول عام 2003م على ان يبدأ التشغيل في النصف الثاني من عام 2005م كما وضعت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات حجر الأساس لانشاء اربع شركات لانتاج 12 مليون طن سنويا من البتروكيماويات الاساسية حيث تعلن الشركة الدخول في معترك الاستثمار في قطاع البتروكيماويات بكل قوة وثقة ومنافسة بمشاركة شركات أجنبية تمتلك الخبرات والتقنيات لانتاج وتسويق المواد الأولية الحيوية لاقامة الصناعات التحويلية الأخرى كما ابرمت الشركة الوطنية للغازات الصناعية (غاز) - التابعة لـ(سابك) - عقدا لبناء مصنع جديد لفصل الهواء في مجمع (غاز) يعتبر من أكبر مصانع الغازات الصناعية في العالم يخطط لاكتمال الاعمال قبل نهاية عام 2004م وبدخوله مرحلة الانتاج يرتفع اجمالي الطاقة السنوية للمجمع من 5600 طن يوميا الى 8600 طن يوميا من مختلف الغازات الصناعية، حيث ينتج المصنع الجديد 3000 طن من الاكسجين والنتروجين، والارجون ، وخليط غازي (الكريبتون/زينون) من خلال تقنية الوقود منخفض الحرارة وتواصل شركة الجبيل المتحدة للبتروكيماويات (المتحدة) وهي احدى الشركات الجديدة المملوكة 100% للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) لانشاء مجمع البتروكيماويات الجديد الذي شرعت الشركة ببنائه ويتوقع ان يبدأ انتاجه الفعلي في النصف الثاني من عام 2004م وتبلغ طاقته الانتاجية (1) مليون طن متري سنويا من الاثيلين و 000ر460 طن متري من جلايكول الاثيلين و 000ر400 طن متري من البولي اثيلين عالي الكثافة و 000ر100 طن متري من اوليفينات الفا الخطية.

[c] [/c]

[c]مصرع مصور وإصابة أربعة جنود في تحطم مروحية أمريكية في الخليج [/c]
ذكرت السفارة الامريكية في الكويت أن مروحية أمريكية تابعة للسلاح البحري من طراز إس.إيتش- 60 تحطمت شمالي مياه الخليج امس مما أسفر عن مصرع مصور مدني. وأصيب أربعة جنود أمريكيين بجراح في الحادث، الذي وقع في الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي.
يذكر أن بحرية الامريكية تقوم بدوريات في الخليج في إطار قوة متعددة الجنسيات تعمل على اعتراض وتحويل السفن التي تحمل شحنات محظورة من وإلى العراق في انتهاك للعقوبات التجارية المفروضة على العراق من قبل الامم المتحدة.

[c] [/c]

[c]منتخبنا يواجه الكويت في انطلاقة بطولة ناشئي يد الخليج [/c]
اجريت مؤخرا قرعة بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين لكرة اليد والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 25 سبتمبر وحتى الثاني من اكتوبر القادم. وقد اسفرت القرعة عن ملاقاة منتخبنا لمنتخب الكويت في اول اللقاءات يوم الجمعة 27 سبتمبر، ثم ملاقاة عمان يوم الاحد 29/9 وملاقاة البحرين يوم الاثنين 30/9 ومواجهة قطر يوم الاربعاء 2/10 واخيرا ملاقاة الامارات في ختام ايام البطولة يوم الخميس 3/10. ومن المقرر ان يدخل منتخبنا معسكره الداخلي بمدينة سمو الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف يوم الثلاثاء القادم بقيادة المدرب الوطني ماجد شبر ومساعده عبدالمنعم هلال.. وقد اكد عادل بودي مدير المنتخب بعد اجراء القرعة ان جميع المنتخبات التي سنواجهها في كفة واحدة ولن ننظر لاسم المنتخب بقدر ما سننظر الى المستوى الجيد والمشرف الذي سنخرج به في كل مباراة لكي نتوج في النهاية ابطالا للخليج.

[c] [/c]

[c][shdw]الكاريكاتير[/shdw] [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]مليار مستخدم لشبكة الإنترنت [/c]
أفادت دراسة نشرت نتائجها مؤخرا أن عدد مستخدمي شبكة الإنترنت في العالم سيرتفع من 400 مليون في العام الماضي إلى أكثر من مليار شخص بحلول العام2005م . وذكرت شركة "اي.تي فوركاستس" المتخصصة في دراسات سوق أجهزة الكمبيوتر في ميدان الإنترنت إنه "بحلول نهاية العام 2005 سيزداد عدد مستخدمي الشبكة في العالم ثلاثة أضعاف إلى 1.17 مليار" ، وأضاف المصدر ان القسم الأكبر من المستخدمين الجدد سيأتي من آسيا وأمريكا اللاتينية وبعض الدول الأوروبية.

[c] [/c]

[c][shdw]قصيدة مختارة[/shdw] [/c]

تــو مــــــازانت الخطّر وزان القــــصيد
تــــو مـــاهاضـت ابيـاتي على حلها
تو بــدع الــقصايد ينتشي من جديد
وتـــو روح الــخليل اشــتاقت لــخلها
تـو يـرجع مــع رجــعتئك دم الــــوريد
تو الاشـــواق يظـــهر دقـــها جـــلها
يـــوم عــــوّدت يا حامي حمانا اكيد
كــــل الانفــس يــغيب بـجيّتك غلها
الــف لاباس والـــمنه لـــربٍ مـــجيد
يوم عــــوّدت ســـالم انتهت كــــلها
الســـهر والمــحاتا يالــكريم السديد
والحـزن والقلوب الي شكت من لها
حـــكمة الله يفـعل بالبشـــر مـايريد
ثبّــتك بالـــــحنايا يــاقــــــريبٍ لــــها
يا كــــريم السجايا يالفطين الشديد
تـــدرك وتفطن لأشــياء مايفطن لها
لانظــــرتك اشــوف امجاد ابن الوليد
يوم بيض الســــــيوف لخالقه سلها
وانت كرّست جهدك يالعظيم الفريد
لـــين يـــدك تــربّينا تـــحت ظـــــلها
قيل نايف واقول الخير باســمه يعيد
الخزاما مـن اســـمه عانقت فــــلها

عايض الهاجري

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]عام 1378هـ الجنرال شارل ديجول يتسلم السلطة فى فرنسا وينتخب اول رئيس للجمهورية. [/c]

[c]عام 1414هـ اكتشاف حقلين جديدين للزيت ناحية تكوين الحوطة فى المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية. [/c]

[c]عام 1415هـ غرق العبارة الفلبينية (سيبوسيتى) فى خليج مانيلا بعد اصطدامها بسفينة شحن ومصرع اكثر من مائة من ركابها. [/c]

[c]عام 1421هـ عقد اجتماع بين رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية وسمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بمقر فخامته فى فندق هيلتون فى العاصمة كاركاس. [/c]

[c] [/c]

[c]نكـتـة الـيـوم [/c]

فى عشره اغبياء يدزون سيارة وما تتحرك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خمسه من ورا وخمسه من قدام...
:p :p :p

[c] [/c]



[c]وللجميع اعطر تحية من جميع القائمين على القناة ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم والى ان يتجدد بكم اللقاء مرة آخرى [/c]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube