المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2002, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
اخبار منوعه عالميه

مورينتيس سعيد باستمراره مع الريال
نفى فرناندو مورينتيس قلب هجوم منتخب اسبانيا ونادي ريال مدريد تكهنات بانه يشعر باستياء من ناديه بسبب محاولته التخلص منه لتدبير الاموال اللازمة لاتمام صفقة رونالدو. وقال مورينتيس امس الخميس للصحفيين في اثينا حيث وصل مع منتخب اسبانيا استعدادا لمباراة مع اليونان في اطار تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم أنا على وفاق تام مع النادي. واضاف أنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الامور. وعرض ريال مدريد مورينتيس (26 عاما) للبيع. وكان من المقرر فعلا انتقاله الى انترناسيونالي الايطالي او برشلونة الاسباني حتى يتمكن النادي من استكمال قيمة عقد رونالدو وهو 45 مليون يورو. لكن مورينتيس بقي في ناديه في اللحظة الاخيرة بعدما سحب برشلونة طلبه لشراء اللاعب. وقال مورينتيس الذي تصدر قائمة هدافي ريال مدريد الموسم الماضي انه سعيد بالبقاء في النادي لكنه اعترف بانه سيكون من الصعب عليه ان يجد مكانا في التشكيل الاساسي بعد انضمام رونالدو.

--------------------------------------------------------------------------------

أوبن الكابتن في غياب بيكهام
أفادت هيئة الاذاعة البريطانية ان مايك اوين مهاجم ليفربول سيكون كابتن انجلترا في المباراة الودية ضد البرتغال بعد استبعاد ديفيد بيكهام بسبب الاصابة. وحمل اوين البالغ من العمر 22 عاما شارة الكابتن بدلا من بيكهام لأول مرة اثناء مباراة ضد باراغواي في ابريل واستمر في القيام بهذا الدور الى ان عاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الى التشكيل الاساسي لمنتخب انجلترا في لقاء السويد في نهائيات كأس العالم في يونيو. وسيغيب بيكهام عن مباراة البرتغال التي ستقام في فيلا بارك بسبب اصابته بشد في عضلة الفخذ.
.................................................................................................... ........


اتليتيكو مدريد يخطط للتعاقد مع زوجة رونالدو
بعدما تصدر نادي ريال مدريد الاسباني العناوين الرئيسية للاخبار بابرامه عقدا مع رونالدو.. فان منافسه المحلي اتليتيكو مدريد يأمل في ضم زوجة نجم منتخب البرازيل وهي لاعبة خط وسط الى فريق السيدات في النادي. وقالت لولا روميرو رئيسة ادارة السيدات في اتليتيكو مدريد لصحيفة اس الرياضية اليومية أمس الخميس نتحدث مع رونالدو وقد وعد بالرد على رغبتنا بالتوقيع معها للموسم المقبل. واضافت روميرو نعرف انه ستكون هناك منافسة كبيرة.. لكننا نأمل في انها ستلعب في النهاية معنا. وتلعب عارضة الازياء السابقة ميليني دومينيج التي تزوجت رونالدو عام 1999 في خط وسط فريق السيدات في نادي مونزا الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم واوضحت بجلاء انها حريصة على مواصلة مشوارها الرياضي عندما تنتقل مع زوجها الى اسبانيا. ولا يوجد فريق للسيدات في ريال مدريد الذي تعاقد مع رونالدو مقابل 45 مليون يورو (87.44 مليون دولار) للانتقال اليه من نادي انترناسيونالي الايطالي. ويقول رونالدو ان ريال مدريد كان دوما ناديه المفضل بعد ان قرر ترك النادي الايطالي ويؤكد ان اسلوب لعب كرة القدم في اسبانيا يناسبه بدرجة اكبر. (الدولار يساوي 005.1 يورو).

--------------------------------------------------------------------------------

أرقام قياسية لمبيعات قميص رونالدو
بدأ ريال مدريد يجني عائد استثماره 45 مليون يورو (87.44 مليون دولار) لشراء النجم البرازيلي رونالدو حيث حقق مبيعات قياسية من القميص رقم 11 الذي يحمل اسمه..فقد اضطر النادي لتوزيع تذاكر ليحجز بها المشجعون دورا في طابور المنتظرين لشراء قميص رونالدو. وبدأ بيع اول قمصان رسمية لرونالدو مقابل 72 يورو (78.71 دولار) في منافذ النادي في نفس الوقت الذي قدم فيه المهاجم البرازيلي الى وسائل الاعلام يوم الاثنين وقال العاملون في تلك المنافذ انهم باعوا اول قميص بعد عشر ثوان.

منقول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube