المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2002, 05:18 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
أحداث الجولة الرابعة من كأس الأمير فيصل بن فهد

[c]اعضاء شبكة الزعيم وزواره الكرام يسعدنا ان نستعرض سويا من خلال التقرير التالي احداث الجولة الرابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والتي شهدت عودة الفريق الهلالي للانتصارات مجددا ..

الهلال يسطع في سماء الرياض

والشباب يتصدر

والنصر يحصد النقطة الأولى




[gl]الهلال * الرياض[/gl]

المجموعة : الأولى
~ التاريخ : 4/9/2002
~ المكان : استاد الأمير فيصل بن فهد
~ النتيجة : 3/1
~ الأهداف : فيصل الصالح " 22 "
بدر الخراشي " 37 "
مازن الفرج " 78 "

~ يحي فقيهي " 51 "



[gl] تحليل اللقاء [/gl]

تحليل اللقاء من تقديم اعضاء اللجنة الاخبارية

[gl] اهداف اللقاء [/gl]

الهدف الهلالي الأول

الهدف الهلالي الثاني
الهدف الهلالي الثالث

هدف الرياض الوحيد



[gl]القادسية * الشباب [/gl]

~ نتيجة اللقاء : 2/0
~ الأهداف : ناجي المجرشي عند الدقيقة 3 - ورضا تكر
~ حكم اللقاء خليل جلال ومساعداه عدنان الثبيتي وبدر الشمراني ورابع خالد اليامي وراقبه فنيا الحكم الدولي عبدالله الخالدي.

تصدر فريق الشباب مجموعته في مسابقة كأس الأمير فيصل بعد فوزه مساء أمس على فريق القادسية بهدفين مقابل لاشيء سجلهما ناجي المجرشي عند الدقيقة 3 من الشوط الأول ورضا عند الدقيقة 15 من الشوط الثاني حيث تربع الشباب على صدارة المجموعة بعشر نقاط خاصة بعد تعادل الاتفاق امام النصر.
بدأ الفريقان البحث عن هدف مبكر حيث كان اللعب مفتوحا من الجانبين مما استغل مهاجم فريق الشباب ناجي المجرشي عند الدقيقة 3 كرة تلاعب فيها أكثر من ثلاثة مدافعين وتوغل داخل منطقة الجزاء يضعها بسهولة على يمين حارس القادسية عبدالرحمن الزهراني معلنا هدف التقدم لفريق الشباب.
بعد ذلك بدأ الفريق القدساوي في تعديل نتيجة المباراة لكن وقف دفاع فريق الشباب المكون من رضا تكر وصالح صديق جميع الهجمات ماعدا الكرة المفاجئة التي انفرد بها سعيد الودعاني بالمرمى تصدى لها الحارس سعيد الحربي ببراعة عند الدقيقة 27 ومع تبادل اللعب وسط الميدان خلال الدقائق الباقية اطلق حكم المباراة نهاية الشوط الأول.دخل فريق القادسية منذ البداية لتعديل النتيجة ومن ضربة ركنية تهيأة الكرة أمام اللاعب سعود كريدي سددها قوية ترتد من الحارس للاعب ياسر القحطاني يتعرقل بها من حارس المرمى اطلق حكم المباراة صافرته بضربة جزاء لكن راية الحكم المساعد بدر الشمراني حال دون ذلك نظير اعلانه عن حالة تسلل للاعب وكان ذلك عند الدقيقة السادسة بعد ذلك استغل المدافع رضا تكر كرة عسكية من ضربة حرة مباشرة اودعها برأسه في المرمى كهدف ثان عند الدقيقة 15 بعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات حيث سنحت فرصة للاعب ناجي المجرشي تلاعب بدفاع القادسية مرة اخرى ويصوب كرة عشوائية خارج الملعب بادره اللاعب عبده حكمي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم وايضا اللاعب محمد الفيفي الذي تخطى مدافع القادسية بشير السويدي وواجه المرمى لكن وضع الكرة فوق العارضة.
بعد ذلك ضغط فريق القادسية اكثر وسنحت له فرصتان للاعب سعود كريدي تصدى لها حارس المرمى وياسر القحطاني لعبها بجوار القائم وعند الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة تحصل فريق الشباب على ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب عبداللطيف الفتاح حولها الحارس إلى ضربة ركنية واستمر اللعب لحين اطلق حكم المباراة خليل جلال نهايتها بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل لاشيء.
حكم اللقاء خليل جلال ومساعداه عدنان الثبيتي وبدر الشمراني ورابع خالد اليامي وراقبه فنيا الحكم الدولي عبدالله الخالدي.:




[gl]~ النصر * الاتفاق[/gl]

المكان : استاد الملك فهد الدولي
~ نتيجة اللقاء : 0/0

أنقذ الحارس فيصل الصوينع فريقه النصر من الخسارة الرابعة على التوالي عندما نجح في التصدي لضربة الجزاء التي نفذها جمعان الجمعان مهاجم الاتفاق في الدقيقة «24» بعدها ارتفعت الروح المعنوية للنصر وانخفضت عند عناصر الاتفاق ليظهر النصر بمستوى أفضل في الشوط الثاني لكن هجومه عجز عن هز شباك مرمى الاتفاق مؤكداً أن النصر بحاجة ماسة إلى أكثر من مهاجم لمعالجة العمق الذي يعاني منه منذ سنوات طويلة لتنتهي المباراة سلبية ليرتفع رصيد الاتفاق «8» نقاط ويسجل النصر أول نقطة له في بنك الدوري.أتبع الاتفاق طريقة «4/4/2» تتبدل إلى «5/5/2» بانضمام حمد العيسى إلى الوسط لزيادة عناصره بهدف السيطرة على منطقة المناورة كما أن المدرب وليم برغ اعتمد على الكرات المرتدة السريعة مستفيداً من الحالة الجماعية التي عليها المجموعة بالاضافة إلى المعنويات المرتفعة التي يعيشها عناصر الفريق بعد الانتصارات التي حققها الاتفاق في الآونة الأخيرة.. النصر اتبع طريقة «4/4/2» معتمداً على القرني في الوسط لارسال الكرات الطويلة لثنائي الهجوم كما تم منح نايف الدوسري فرصة التقدم للهجوم لزيادة عناصره وإعادة السلامة للدفاع وهو الأسلوب نفس الذي اتبعه في المباريات الثلاث الماضية ولهذا واصل النصر تقديم أدائه المتواضع..
الاتفاق كان الأفضل فنياً وكان الأكثر خطورة وهدد مرمى فيصل الصوينع حارس مرمى النصر الذي استطاع التصدي لضربة جزاء من جمعان الجمعان احتسبها الحكم سفر الشريف ضد مدافع النصر نايف الدوسري في الدقيقة «24» هذه الفرصة كانت الأبرز في الشوط الأول للاتفاق أما النصر فإن تسديدة عبدالرحمن البيشي في الدقيقة «11» تصدت لها العارضة. هاتان الفرصتان كانتا الأبرز في الشوط الأول مع الأفضلية الفنية للاتفاق.
الشوط الثاني استهله النصر باجراء تبديل حيث شارك سعد الزهراني بدلاً من سعد الدوسري وكان تبديلاً موفقاً فقد استطاع النصر الارتفاع بمستواه الفني وسيطر على أجواء اللقاء فيه وسنحت عدة فرص لهجومه بقيادة علي يزيد والبيشي لكن الهجوم لم ينجح في هز شباك الحارس الاتفاقي ظافر سياف الذي وقف بثات وتصدى لتسديدة أحمد الجيزاني نهاية اللقاء، مدربا الفريقين هايبكر ووليم راسبين برغ أجريا عدة تبديلات فقد أشرك النصر بندر تميم وأدخل مدرب الاتفاق المغنم بدلاً من المصيليخ الذي لم يقدم المستوى المتوقع منه في مباراة الأمس لكن رغم هذا ظل الأداء فوق المتوسط مع أفضلية نصراوية رغم صعوبة الطريقة الفنية التي اتبعها هابيكر والتي تطلبت وقتا طويلا للتفاعل معها كما أن عدم الانسجام كان واضحاً بين اللاعبين في حين ظهر الارهاق على لاعبي الاتفاق الذين انخفض أداؤهم في الشوط الثاني.




[gl]ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الرابعة [/gl]

الشباب لعب 4 كسب 3.تعادل1 لم يخسر سجل 6 .عليه 2 .يملك 10
الاتفاق لعب 4 - كسب 2 تعادل 2 - لم يخسر. -.سجل 7 - عليه 1يملك 8
القادسية لعب 4 - كسب 2 لم يتعادل. - خسر 2 - سجل 4 - عليه 5 .يملك 6
الهلال لعب 4 - كسب 1تعادل. 1 - خسر 2. - سجل 4 - عليه 8 .يملك 4
الرياض لعب4 - كسب1 - تعادل 1 - خسر. 2 - .سجل 4 - عليه 6 .يملك 4
النصر لعب 4 - . لم يكسب- تعادل 1 - خسر 3 - سجل. 1 - عليه 4 يملك 1




[gl]مباريات الجولة الخامسة [/gl]

الأحد 8/9/2002 الهلال * النصر على استاد الملك فهد الدولي منقولة على القناة السعودية

* الشباب * الاتفاق

* القادسية * الرياض





الشعلة يفجر المفاجآة ويكسب الاتحاد بثلاثية

والأهلى يخفي النجمة بخماسية

والطائي يسجل اول فوز له




[gl]الشعلة * الاتحاد[/gl]

أوقف فريق الشعلة زحف وانتصارات الاتحاد بالفوز عليه ب3/1 في اللقاء الذي جرى مساء امس على ملعب الشعلة في مسابقة الامير فيصل بن فهد تحت سن 23 سنة وانتهى الشوط الاول لصالح الشعلة ب2/1 وقدم افراده مباراة كبيرة عكس فريق الاتحاد الذي لم يظهر الا في الشوط الثاني.
الهدف الاول للشعلة
عند الدقيقة 12 نفذ سلطان المطيري خطأ من منتصف ملعبه الاتحاد تفلت من حارس الاتحاد يكملها فهد اليحيى كهدف اول للشعلة.
هدف التعادل
وكثف فريق الاتحاد من هجومه ولم يكن الحسن اليامي بالصورة المتوقعة نتيجة الرقابة اللصيقة وفي الدقيقة 22 تلقى محمد امين تمريرة يلعبها ارضية زاحفة على يسار حارس الشعلة هدف تعادل.
ويستمر اللعب في وسط الميدان وان كان فريق الشعلة اكثر تنظيما.
هدف الفوز
عند الدقيقة 42 مرر النجم نايف الشيباني كرة بينية لمحمد الشهري ليخرج حارس الاتحاد لمقابلتها ويتعرض لعرقلة يحتسب الحكم على اثرها ضربة جزاء سددها سلطان المطيري كهدف ثان للشعلة لينتهي هذاالشوط بتقدم الشعلة ب2/1.
الشوط الثاني
استهله الاتحاد بهجوم ضاغط من اجل تعديل النتيجة وكاد حمد المنتشري يخطف هدف التعادل عند الدقيقة 6 الا ان الكرة التي سددها مرت بجوار القائم ويسدد مناف ابو شقير كرة صدها حارس الشعلة المتألق.
ولم يستغل محمد الشهري كرة عكسية له في الدقيقة 12 لعبها برأسه ضعيفة في يد حارس الاتحاد واجرى مدرب الاتحاد تغييرين عند الدقيقة 15 بنزول محمد نور ومحمد الزهراني بدلامن العسيري وفلاته كما اشرك مدرب الشعلة عاشم بهكلي بدلا من المصاب محمد الشهري الذي خرج نتيجة اصابته.
وشهد هذا الشوط ضغطاً مكثفاً من جميع الاتجاهات لصالح الاتحاد وسط انكماش وتراجع فريق الشعلة واعتمادهم على الهجمات المرتدة التي يقودها فهد اليحيى وفي الدقيقة 28 امام مرمى الشعلة تهيأت فرصة مؤكدة لمناف ابو شقير سددها الحارس الشعلاوي ولتخفيف الضغط الاتحادي والمحافظة على نتيجة المباراة اشرك مدرب الشعلة فوزي الخيبري بدلا من هزازي الذي يلعب مدافعاً وعند الدقيقة 34 خرج أسامة المولد ولعب بدلا منه باسم العمري لتعزيز الهجوم الاتحادي وهو التغيير الاخير له وفي الدقيقة 38 استغل فهد اليحيى كرة مرتدة ليسجل منها هدف الشعلة الثالث واجرى مدرب الشعلة تغييره الاخير بخروج العامر ولعب بدلا منه عادل الحقباني وفي الوقت بدل الضائع لعب اليامي كرة رأسية انقذهاحارس الشعلة ببراعة كما احتسب حكم المباراة خطأ على خط 18 على الشعلة نفذها اليامي خارج المرمى.
ليطلق بعده حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الشعلة وارتفاع رصيده الى 4 نقاط وبقي الاتحاد على رصيده السابق 9 نقاط.
انذر الحكم سامي شاص وأسامة المولد وحمد المنتشري.




[gl]الأهلي * النجمة [/gl]

انفرد الفريق الأهلاوي بصدارة مجموعته الثانية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه الكبير والمستحق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق النجمة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة سجل للأهلي فهد فلاته هدفين في الشوط الأول من المباراة وأضاف السويد وعبدالله سرور ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني وقد كانت المباراة جيدة المستوى خصوصا في شوطها الثاني الذي شهد طرد المدافع الأهلاوي يونس أبوطالب.
الشوط الأول
بدأت المباراة بداية هجومية سريعة.. استهلها الأهلي بهدف مبكر لنجمه الواعد فهد فلاته عند الدقيقة الثانية بعد تمريرة ذكية من السويد انهاها الفلاته قوية داخل المرمى وهذا الهدف الأهلاوي المبكر اشعل حماس المباراة منذ دقائقها الأولى وجعل الفريق النجماوي يبحث هو الآخر عن تعديل الوضع وكان له ذلك عندما تمكن مهاجمه أحمد الحربي من معادلة النتيجة لفريقه عند الدقيقة الثانية عشرة بعد تلقيه لعرضية جميلة من الظهير الأيسر محمد الهميلي أنهاها الحربي على يسار حارس المرمى الأهلاوي عويضه العامري وبعد عادت الأمور لصالح الأهلي وكاد مهاجمه وليد الجيزاني ان يضيف هدفا آخر لفريقه عند الدقيقة الخامسة والعشرين عندما لعب كرة رأسية تصدت لها العارضة النجماوية.. وبعد ذلك بحوالي عشر دقائق أضاف فهد فلاته الهدف الثاني له ولفريقه في هذه المباراة عندما تخطى المدافع النجماوي عبدالله علي بمهارة فائقة وأودع الكرة على يمين حارس مرمى النجمة ياسر الحايك لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للنجمة وبمستوى متوسط من الفريقين.
* الشوط الثاني:
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة عزز يوسف عنبر خط المقدمة الأهلاوية باشراكه للثنائي عبدالله سرور ومحمد مسعد مكان عبدالله سلامة وفهد فلاته الذي شعر بنوع من الإرهاق وفضل العنبر الاحتفاظ به لمواجهة الاتحاد القادمة وكان موفقا في ذلك حيث رجحت الكفة الأهلاوية رغم النقص الذي تعرض له الفريق بعد طرد مدافعه يونس أبوطالب.. حيث تمكن ابراهيم سويد من إضافة الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة ابراهيم النفيسة اثر ملامسة الكرة ليد سالم الغلث داخل خط الثانية عشرة.. وبعد ذلك بأربع دقائق فقط أضاف عبدالله سرور البديل الأهلاوي لفهد فلاته الهدف الرابع عندما انفرد سرور بالحارس ولعب الكرة بكل ثقة داخل المرمى وفي المقابل لم يظهر الفريق النجماوي في هذا الشوط بالصورة المطلوبة حيث وضح على أداء لاعبيه التعب وانخفاض المستوى اللياقي.. وفي الدقيقة التاسعة والثمانين اختتم عبدالله سرور أهداف الأهلي الخمسة بهدف جميل بعد تلقيه لكرة عرضية جميلة أمام المرمى سجلها بكل ثقة على يمين الحارس وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي مجموعته باثنتي عشرة نقطة ويظل النجمة في مركز الماضي وسيلتقي الأهلي مساء الاثنين المقبل على نفس الملعب بنظيره ومنافسه التقليدي الاتحاد في مباراة شبه مصيرية لتحديد هوية صاحب الصدارة المطلقة لهذه المجموعة.




[gl]الطائي * الرائد [/gl]

وسط حضور جماهيري متواضع استطاع فريق الطائي استغلال الحالة الفنية المزرية التي كان عليها فريق الرائد ليدك مرماه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء سجلت عن طريق اللاعب حماد جي واللاعب أحمد الرشيدي وغابت الروح الرائدية المعروفة في هذه المباراة عكس فريق الطائي الذي وفق مدربه ولاعبوه في ترجمة ضعف خصمهم واهتزاز دفاعه ليرجع إلى حائل محملا بثلاث نقاط وشباب رائع جعل جماهير الطائي تطمئن لمستقبل فريقها.
الشوط الأول
=بدأ اللعب هادئاً بين الفريقين وانحصر الأداء في خط المنتصف مع وجود بعض الملامح الهجومية البسيطة ولم يظهر الفريقان أي أداء فني متميز حتى الدقيقة الثامنة والتي شهدت تسجيل الطائي لهدف السبق بعد خطأ دفاعي فادح استغله مهاجم الطائي حماد جي واضعاً الكرة داخل المرمى لم يفعل معها حارس الرائد عايد الظفيري أي شيء!!!
بعد ذلك نشط الأداء وبدأ الفريقان بتبادل الهجمات ودانت السيطرة لفريق الرائد تحديدا منذ الدقيقة الثانية عشرة واعتمد الرائد على مصيدة التسلل التي كادت تكلف مرماه هدفاً بعد انفراد مهاجم الطائي عبدالعزيز بالمرمى الرائدي إلا ان بسالة مدافع الرائد سلطان السعيد انقذت الموقف في آخر لحظة.. وحاول الرائد جاهداً الوصول إلى مرمى الطائي ونجح كثيرا إلا أن افتقاد اللاعب صاحب اللمسة الأخيرة ساهم بعدم فاعلية هجوم الرائد.
انحصر اللعب مرة أخرى في وسط الملعب وظهر الفريقان بأداء باهت فنيا رغم تسديدة مهاجمة الرائد (السلال) القوية في الدقيقة الثلاثين والتي صدها الشمري ببراعة.. وشهدت الدقيقة 40 هجمة رائدية منسقة قادها المتألق مطلق الغرابي ووضعها للسلال على طبق من ذهب تباطأ في استغلالها ليشتتها دفاع الطائي ورغم تعدد الضربات الركنية لصالح نادي الرائد إلا ان استغلالها لم يكن بالشكل الفني المطلوب وهذا مايفسر إهمال المدرب لهذا الجانب الفني المهم وقد ساهم انتشار لاعبي الطائي السليم في الملعب في تماسك خطوط الفريق بعكس الفريق الرائدي الذي لم تتضح هويته الفنية في هذا الشوط رغم صيحات المدرب المستمرة ولم يظهر أي لاعب رائدي بمستوى مميز باستثناء المدافع ماجد العنزي وقد تساهل الحكم في خشونة مدافع الطائي ضد العنزي وأمر باستمرار اللعب رغم إصابة اللاعب وهذه الملاحظة كانت الوحيدة على الحكم الوادعي الذي وفق بقيادة الشوط الأول بشكل ممتاز وأنهى الشوط الأول بتقدم الطائي بهدف وحيد.
الشوط الثاني
شهد هذا الشوط تغييراً رائدياً حيث حل اللاعب يوسف المرشود بديلا لطارق الشريف الذي لم يظهر بمستواه المعهود ولم يمهل لاعبو الطائي فريق الرائد بعد ان فاجأوهم بهدف مبكر عند الدقيقة 3 بواسطة اللاعب السنغالي حماد جي نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول ويتحمل هذا الهدف حارس المرمى الظفيري والذي تفرج على الكرة وهي تتهادى فوق رأسه وسط ذهول الجماهير.. واستنفر لاعبو الرائد بغية تعديل الفارق وسدد السعيدان كرة قوية من خارج المنطقة صدتها العارضة وفي الدقيقة الحادية عشرة احتسب الحكم ضربة حرة لفريق الرائد بالقرب من مرمى الطائي سددها ماجد العنزي بحائط الصد ولم يظهر الدفاع الرائدي بالمظهر الحسن حيث ضعف الخبرة والإمكانيات الفنية ولم يجد مدرب الرائد حلا لهذا سوى الاستنجاد بالمدافع علي العمران ليحل بديلا لعبدالسلام السلامة كالمستجير من الرمضاء بالنار..!!!
ورغم الأداء الفني المقنع للرائد في المباريات السابقة إلا انه في هذه المباراة بدأ هزيلاً من الناحية الفنية يسير بدون خطة موضوعة وباجتهادات فردية بحتة.
وشهدت الدقيقة العشرين من هذا الشوط اجراء الطائي لتغييرين دفعة واحدة حيث خرج خالد الشمري وحل بديلاً له منصور الشمري وخرج عبدالعزيز الدعيع ليحل اللاعب يوسف الشمري بديلا عنه وكان هذا التغيير لمصلحة منطقتي الهجوم والوسط حيث ظهرت على لاعبي الطائي علامات الإرهاق البدني وأسعفتهم جماعية الأداء في ستر هذا الخلل وظهر حارس نادي الرائد الظفيري بمستوى غير مقنع وفشل في صد أكثر من كرة خطرة وأنقذ مدافعو الرائد كرة الشمري الانفرادية وتلاعب حماد جي بعلي العمران وراوغ الحارس ولكن الحظ وقف له بالمرصاد حيث لعب كرته خارج المرمى ليرفع بعدها لاعب الرائد السعيدان كرة جميلة على رأس السلال الذي وضعها في المرمى ليصدها الشمري ببراعة ومع استمرار المهزلة الدفاعية التي سطرها مدافعو الرائد استغل لاعب الطائي ناهي الشلاش مهاراته ليتلاعب بالدفاع الرائدي ويتعرض لعرقلة واضحة احتسبها الحكم فاولاً نفذه نجم المباراة السنغالي حماد جي وسددها بالعارضة وسط إعجاب الظفيري حارس الرائد لهذه التصويبة حيث اكتفى بالتفرج عليها وأنابت العارضة عنه عناء التعب هذه المرة وأكمل الدفاع الرائدي سيناريو الاهتزاز ليستغله هذه المرة حماد جي ليتلاعب بالكرة كيفما شاء وليضعها انفرادية جميلة لأحمد الرشيدي الذي لم يجد عناء في إيداعها المرمى الرائدي هدفاً ثالثاً عند الدقيقة 32.
ليتحرك مدرب الرائد ويخرج مهاجم الفريق مطلق الغرابي ويحل بدلاً عنه اللاعب الشاب بدر الزغيبي والذي اظهر مهارات تدل على قدومه كنجم رائدي حيث تحسن الاداء قليلاً ليكرر السعيدان كراته المرفوعة للسلال ولكن كالعادة لم يكتب لها النهاية السعيدة.
قابل ذلك اخراج مدرب الطائي للاعب منصور الشمري والذي لم يكمل المباراة لشعوره بالاصابة وحل بديلاً عنه اللاعب مشعل الشمري ليستمر الهدوء مسيطراً على باقي فترات المباراة وليكتب الرائديون اسطراً من الوضع الفني المتدهور في هذه المباراة علاوة على نقص اللياقة وعدم الجماعية عكس فريق الطائي الذي كان جماعياً ذا فاعلية هجومية مدهشة بوجود حماد جي والدعيع والشمري واظهر حارس الرائد الظفيري الحسنة الوحيدة له في المباراة عندما صد كرة الشمري القوية في الدقيقة 45.
بعدها اطلق حكم المباراة الوادعي صافرته معلناً فوز الطائي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وخرجت الجماهير وهي غير راضية اطلاقاً عن وضع فريقها الفني في هذه المباراة ولابد للرائديين من تدارك هذا الخلل قبل بداية الدوري




[gl] ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الرابعة [/gl]

الأهلى لعب 4 مباريات - كسبها جميعا - سجل 15 هدف - اهتزت شباكه مرة واحدة فقط - يملك في رصيده 12 نقطة

* الاتحاد لعب 4 مباريات - كسب 3 - خسر في واحدة - لم يتعادل - سجل 24 هدف - اهتزت شباكه 6 مرات - يملك في رصيده 9 نقاط

* الشعلة لعب 4 مباريات - كسب 2 - تعادل في مباراة واحدة - خسر لقاء واحد - سجل 5 اهداف - اهتزت شباكه 5 مرات - يملك في رصيده 7 نقاط

* الطائي لعب 4 مباريات - كسب مباراة واحدة فقط - وتعادل في واحدة - خسر مباراتين - سجل 5 اهداف - اهتزت شباكه 12 مرة - يملك في رصيده 4 نقاط

* النجمة لعب 4 مباريات - كسب مباراة واحدة - لم يتعادل - خسر 3 مباريات - سجل 6 اهداف - اهتزت شباكه 17 مرة - يملك في رصيده 3 نقاط فقط

* الرائد لعب 4 مباريات - لم يحقق اي فوز - خسر جميع مبارياته - سجل 4 اهداف - اهتزت شباكه 18 مرة - لا يملك اي نقطة





[gl] مباريات الجولة الخامسة [/gl]

الاثنين 9/9/1/2002 الاتحاد * الاهلي منقولة على القناة السعودية

* الطائي - النجمة في حائل

* الرائد - الشعلة في بريدة




[gl] من الجولة الرابعة [/gl]

* الجولة الرابعة شهدت انتصار هلالي اول ونقطة اولى للنصر وصدارة اهلاوية وتعثر اتحادي

* بلغت عدد الأهداف المسجلة في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى 6 اهداف فقط ..

* بينما بلغت عدد الأهداف المسجلة في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية 13 هدفا ..

* اول حالة تعادل في المسابقة تعادل الرياض * الاتفاق تعادل سلبي

* يعد خط هجوم الاتحاد الأفضل وسجل 24 هدفا حتى الآن ..

* ويعد خط دفاع الأهلى الافضل ولم يلج مرماه سوى هدف وحيد فقط ..

* بينما يعد خط دفاع الرائد الاضعف وولج مرماه 18 هدفا حتى الآن ..

* الرائد لم يحقق اي نقطة حتى الآن وبنهاية الجولة الرابعة ..

* الشباب والاتفاق والأهلى لم يخسروا حتى الآن

* بلغت مجموع اهداف المجموعة الأولى 26 هدفا خلال الجولات الاربع 56 للمجموعة الثانية

* حالة تعادل وحيدة شهدتها المجموعة الثانية تعادل الطائي * الشعلة

* بينما حملت المجموعة الأولى 3 تعادلات ...

* الرائد والنجمة والنصر اكثر الفرق تعرضا للخسارة بواقع 3 خسائر من اصل 4 مباريات

* الرائد والنصر لم يتذوقا طعم الانتصارات حتى الآن ...

* الأهلى اكثر الفرق فوزا وحقق الفوز في جميع مبارياته الأربع ..

* اكبر النتائج حتى الآن اكتساح فريق الاتحاد للرائد بثمانية اهداف مقابل هدف وحيد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 06/09/2002 عند الساعة » 05:27 AM
  #2  
قديم 06/09/2002, 05:26 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ما شاء الله تبارك الله ..

مجهود من العيب تجاهله ..

الله يوفقك اليوم ودوم ...
  #3  
قديم 06/09/2002, 05:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛




مشكوووووووووره على هالمجهووووود ويعطيكي الف عافيه
  #4  
قديم 06/09/2002, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكوووووووووورة اخت نجمه الابداع والله يعطيكي العافيه
  #5  
قديم 06/09/2002, 12:01 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

يسلموووووو يالغاليه على هالجهد المبذول منك
والذي يستحق الشكر والتقدير لكِ




  #6  
قديم 06/09/2002, 12:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
شـــــــــــــــــــــــــــــكرا لك
  #7  
قديم 06/09/2002, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
تسلمين على الجهد الرائع
  #8  
قديم 06/09/2002, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
فعلا اسم على مسمى

مشكووووره
  #9  
قديم 06/09/2002, 05:00 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية اختي نجمة الابداع
ودائما للابداع موعد ما تسطرينه

تحياتي
  #10  
قديم 06/09/2002, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
الف شكر يا احلى شبكه
  #11  
قديم 06/09/2002, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
يعطيكي العافيه .. مشكووووووووووره
  #12  
قديم 07/09/2002, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
شكراً لك ... " نجمة الابداع "

على ماتسطرينه من إبــــــداع ..
  #13  
قديم 07/09/2002, 12:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
مشكوره اختي نجمه الابداع
  #14  
قديم 07/09/2002, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
الله يعطيكي العافيه
  #15  
قديم 08/09/2002, 11:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
اختي نجمة الإبداع

كل يوم يزداد اعجابي بما يخط قلمك فالله يبارك فيك وبكل مبدعين الهلال
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube