المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2002, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
مدرب البرتغال يريد مصالحة جماهيره على حساب إنجلترا غدا

[mover]زيدان يأمل أن تظهر فرنسا بشكل جديد في تصفيات أمم أوروبا لتعويض خسائر كأس العالم [/mover]

اجوستينو اوليفيرا المدرب المؤقت لمنتخب البرتغال لكرة القدم امس، انه يتطلع للمباراة الودية امام انجلترا غدا املا في ان تخلص فريقه من الذكريات المؤلمة لبطولة كأس العالم الاخيرة.
وقال اوليفيرا في مؤتمر صحافي: سيظهر اللاعبون ان ما حدث في كأس العالم كان مجرد سحابة صيف. وستكون هذه المباراة الودية اول اختبار لمنتخب البرتغال منذ خروجه المفاجئ من الدور الاول لبطولة كأس العالم لكرة القدم هذا العام، وكان من آثارها اقالة اوليفيرا من منصبه.
وقال المدرب المؤقت انه يتعين ان يقدم المنتخب عرضا قويا ليسعد جماهيره.. اطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لان هذه هي افضل طريقة لمصالحة الجماهير على اللاعبين.
واضاف ان هدفه حاليا هو اعداد فريق جيد لخوض نهائيات كأس الامم الاوروبية، التي ستشارك فيها 16 دولة وتستضيفها البرتغال عام .2004 من جهة اخرى سيحمل مايكل اوين مهاجم ليفربول شارة قائد منتخب انجلترا في المباراة امام البرتغال بعد استبعاد ديفيد بيكم بسبب الاصابة.
وحمل اوين البالغ من العمر 22 عاما شارة القائد من قبل بدلا من بيكم لأول مرة اثناء مباراة ضد الباراغواي في ابريل (نيسان) الماضي واستمر في القيام بهذا الدور الى ان عاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الى التشكيل الاساسي لمنتخب انجلترا في لقاء السويد في نهائيات كأس العالم في يونيو (حزيران) الماضي. وسيغيب بيكم عن مباراة البرتغال التي ستقام في فيلا بارك بسبب اصابته بشد في عضلة الفخذ.
وضمن الاستعدادات الانجليزية قال المدافع ريو فرديناند، ان منتخب بلاده يمكنه تعويض خروجه من دور الثمانية لنهائيات كأس العالم بانتزاع لقب بطولة كأس اوروبا .2004 وما زال فرديناند ينتقد اداء منتخب بلاده في مباراته مع البرازيل في دور الثمانية بكأس العالم، ونقلت عنه صحيفة «الصن» امس قوله: نحن لم نلعب.. المسألة بهذه البساطة، لقد اصابنا الاحباط جميعا بسبب الطريقة التي خرجنا بها، يجب ان نقدم اداء افضل في البطولة الاوروبية القادمة.. وستضعنا المباراة الودية مع البرتغال على الطريق لذلك. واضاف: اعتقد ان افضل ايام هذا الفريق لم تأت بعد، الفوز بكأس اوروبا 2004 هو هدفنا واعرف اننا نستطيع ان نفعلها.. اذا حافظ كل فرد على لياقته، لقد قدمنا اداء جيدا الى حد معقول في كأس العالم، لكن الاقتراب من البطولة الى هذا الحد ثم الخروج كان امرا صعبا.
وفي فرنسا قال اللاعب الدولي زين الدين زيدان، انه يريد ان يقدم منتخب بلاده بداية جديدة في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية لكرة القدم بعد خروجه المهين من بطولة كأس العالم الاخيرة.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي في كليرفونتين، قبل ان تستهل فرنسا حاملة لقب البطولة مشوار التصفيات بلقاء مع قبرص غدا: لم يكن من السهل قط التعامل مع كرة القدم وواجبنا الآن مساعدة اللاعبين الصغار على شغل مكانهم في الفريق. واضاف زيدان الذي تغيب عن اول مباراتين لفرنسا في نهائيات كأس العالم بسبب الاصابة، يتعين ان نعطي لفرنسا بداية جديدة.
ونتيجة لتغيب لاعبين اساسيين بسبب الاصابة مثل فابيان بارتيز وفنسان كانديلا، فضلا عن اعتزال لاعبين مخضرمين امثال فرانك لوبوف وكريستوف دوجاري ويوري ديوركاييف فان المدير الفني الجديد للمنتخب جاك سانتيني يعلق آمالا على الشباب لتجديد دماء المنتخب. وقال زيدان الذي يلعب في نادي ريال مدريد الاسباني: يتعين ان نستعد للمستقبل الان.. اعتقد ان بالامكان ان يعمل القدامى والجدد معا بشكل جيد. وخرجت فرنسا من الدور الاول لبطولة كأس العالم التي فازت بها البرازيل من دون ان تحرز اي هدف. وقال سانتيني الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب المقال روجيه لوميير: انه سيستقيل من منصبه اذا فشلت فرنسا في التأهل لنهائيات كأس الامم الاوروبية التي تستضيفها البرتغال عام .2004 وفي كوبنهاغن اعلن الاتحاد الدنماركي ان منتخب بلاده سيفتقد لاعبا سادسا هو دينيس روميدال لاعب ايندهوفن للاصابة قبل مباراة الغد مع النرويج في اوسلو في تصفيات كأس اوروبا .2004 وأفاد الاتحاد بأنه تم استدعاء توماس رويل لاعب اف.سي كوبنهاغن كبديل. ومن المنتظر ان يغيب عن لقاء النرويج خمسة لاعبين آخرين بينهم الكابتن رينيه هنريكسن وبيتر لوفنكراندز لاعب رينجرز ومارتن يورجنسن لاعب اودينيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/09/2002, 03:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكور أخوي ابوعليوي 15 ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/09/2002, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكووووووووووووووووووووووور على الاخبار الحلوه ياحلو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube