المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2002, 11:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
أخبار عالمية ليوم الخميس...............


ركلة جزاء تحفظ ماء وجه مانشستر أمام ميدلزبره
في الدوري الانجليزي

ركلة جزاء تحفظ ماء وجه مانشستر أمام ميدلزبره

لندن (ا ف ب)
حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه ميدلزبره 1-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة اقيمت مساء امس الاول الثلاثاء على ملعب (اولدترافورد) امام 67500 متفرج. ورفع مانشستر رصيده الى 8 نقاط واحتل المركز الرابع بفارق الاهداف عن ارسنال الثاني وليفربول الثالث، ونقطتين عن توتنهام المتصدر. وخاض مانشستر المباراة في غياب قائده روي كين الذي خضع لعملية جراحية في وركه ستبعده ثلاثة اشهر عن الملاعب، لكن صفوف الفريق شهدت عودة الحارس الفرنسي فابيان بارتيز ولاعبي الوسط نيكي بات وبول سكولز من الاصابة. وقدم مانشستر عرضا باهتا هو الاسوأ له منذ فترة طويلة وعجز عن اختراق دفاع ميدلزبره المتين طوال الدقائق التسعين ولم ينجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد الا من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح الهولندي فان نيستلروي اثر عرقلته داخل المنطقة من قبل مواطنه جورج بواتنغ. والهدف هو الاول لنيستلروي هذا الموسم علما بانه سجل 36 هدفا الموسم الماضي في مختلف المسابقات.




الدوري الايطالي ينطلق في 15 سبتمبر الحالي
بعد التوصل لحل النقل التلفزيوني

الدوري الايطالي ينطلق في 15 سبتمبر الحالي

روما (أ ف ب)

اكد رئيس رابطة الايطالية المحترفة للدرجتين الاولى والثانية ادريانو غالياني انطلاق دوري كرة القدم في 15 سبتمبر المقبل. واوضح غالياني، الذي يشغل منصب نائب رئيس ميلان، عقب اجتماع المجلس الفدرالي للاتحاد الايطالي للعبة ان اي فريق لم يحضر الى الملعب في هذا التاريخ سيعتبر خاسرا للمباراة بنتيجة صفر-3. وكان مقررا ان ينطلق الدوري مطلع سبتمبر الحالي، بيد انه تأجل لمدة اسبوعين بسبب عدم توصل ثمانية اندية من الدرجة الاولى هي اتالانتا وبريشيا وكييفو وبياتشينزا وبيروجيا وكومو ومودينا وامبولي، وثلاثة من الثانية هي فيرونا وفينيتسيا وفيتشنزا على اتفاق بشأن نقل مبارياتها للمشتركين بواسطة الكابل.
وتطالب اندية بياتشينزا وبيروجيا وكومو وامبولي ومودينا وبريشيا وكييفو واتالانتا بـ10 ملايين دولار لنقل مبارياتها، في حين عرضت قناتا ستريم وتيليبيو 4 ملايين و5ر5 مليون يورو على التوالي. وكانت الرابطة قررت في اخر اجتماع لها في 20 اغسطس الماضي تأجيل انطلاق الدوري لمدة اسبوعين حتى تتوصل الاندية الى اتفاق مع مسؤولي القنوات التلفزيونية ويبدو ان المفاوضات بعيدة عن التوصل الى اتفاق يرضي جميع الاطراف، بيد ان غالياني اكد ان العرض الحالي تحسن كثيرا.


رونالدو.. على كف "عفريت"!



يدرك لاعب منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الحالي الدولي رونالدو بان امامه الكثير من المصاعب والمتاعب خلال رحلته الاحترافية الجديدة.وهذه بلاشك وضعت رأس رونالدو على احبال (المافيا) الايطالية والتي عرفت بخطورتها على المستوى الدولي وهو ما كان حريصا عليها منذ ان خرج من ايطاليا بطائرة خاصة اقلته بعيدا عن الاعين (الشريرة). ومستقبله حاليا في ريال مدريد يشكل منعطفا اخر بالنسبة للعلاقات والصداقات التي عمل على ارسائها في اسبانيا ابان لعبه مع المنافس اللدود لفريقه الحالي برشلونة وهي ما تعترض حياته وتصبح كذلك مطمعا لاناس يحملون الحقد والحسد له. رونالدو مقبل على مرحلة لاتكاد تخلو من المفاجآت والاسرار.. فقط سننتظر ماذا يخبىء الدوري الاسباني (الليغا) لهذا النجم وان كانت جماهيره تضع ايديها على قلوبها خوفا من اندثاره وخبو نجمه منذ البداية!



الازمة المالية تحرم ارسنال من فييرا

لندن (أ ف ب)

اعترف رئيس نادي ارسنال الانجليزي بيتر هيل وود بان الازمة المادية التي يمر فيها الفريق اللندني قد تعني التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي الدولي باتريك فييرا عند انتهاء عقده في نهاية الموسم 2003-2004. وقال هيل وود في تصريح لصحيفة دايلي اكسبرس: لا نستطيع زيادة اجر فييرا على الرغم من نيتنا الاحتفاظ به، سنحاول ان نلبي شروطه لكن الامر لن يكون سهلا. ويواجه النادي عجزا مقداره 8ر34 مليون يورو بسبب زيادة نحو 50 بالمئة على اجور اللاعبين بالاضافة الى الجوائز التي حصلوا عليها من جراء فوزه بالثنائية العام الماضي. وكان ريال مدريد الاسباني حاول مرارا وتكرارا التعاقد مع فييرا منتصف الموسم الماضي لكن مسؤولي ارسنال وعلى رأسهم المدرب الفرنسي ارسين فينغر نجح في اقناع الاخير بالبقاء. يذكر ان فييرا استلم شارة القائد بعد اعتزال المدافع الدولي السابق توني ادامس.

@@ وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/09/2002, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
الله يستر يا رونالدو .. شكلك منت ماخذ فلوسك !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/09/2002, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/09/2002, 03:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيك العافية أخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube