المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2002, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
الشيشان

أخبار يوم الثلاثاء 25/6/1423 الموافق 03/09/02

المجاهدون يواصلون تقدمهم بقوة وحيوية

واصل المجاهدون عملياتهم العسكرية بقوة وحيوية أكثر حيث يشكلون عقبات كبيرة للقوات الروسية في مناطق كثيرة مما اظطر الجنود الروس إلى الانتقال إلى مواقع أكثر أمناً أو الهروب من الخدمة العسكرية أو الانتحار ومن بين هذه العمليات :
ـ دمر المجاهدون آلية بتاير لمجموعة من قوات الاستطلاع الروسي في قرية يلخي موخك مما نتج عنه مقتل 2 من الجنود الروس مباشرة وإصابة اثنين آخرين بجروح .
ـ أوقع الانفجارالذي نفذه المجاهدون في شالي عدداً من القتلى والجرحى ، حيث قتل فيها 6 من المنافقين العملاء و إصابة أكثر من 10 آخرين منهم بجروح توفي أحدهم على أثرها في المستشفى .
ـ نفذ المجاهدون عمليات متفرقة بتفجير ألغام عن بعد في العاصمة قروزني وفي مناطق فيدنو وما حولها حيث أسفرت تلك العمليا عن مقتل العديد من الجنود الروس وإصابة عدد آخر منهم ، وتعد سرعة هذه العمليات ضربة قوية وصدمة نفسية تتوالى على الحكومة الروسية وقواتها وجنودها وخاصة أنها وقعت بعد إسقاط ثلاث طائرات مروحية منها الطائرة الكبيرة مي 26 والتي بلغ عدد ضحاياها أكثر من 118 جندياً روسيا والتي عدها رئيس الحكومة الروسية أكبر خسارة على روسيا .



المهاجرون الشيشان بين النسيان والطرد

تسعى الحكومة الروسية للضغط على المجاهدين بمحاربة المهاجرين في أنغوشيا وجورجيا وأذربيجان والتضييق عليهم بحجة العودة إلى بلادهم واستقرار الأمور فيها مع أن القوات الروسية لا تزال تعتقل المدنيين وتقتلهم وتدمر منازلهم وتسرق أموالهم .
وما يحصل للمهاجرين من تضييق وإيقاف المعونات ووسائل التجويع كثيرة ، هذا غير الإهمال الصحي ، ناهيك عن عمليات خطف المدنيين العزل نساء أو رجالاً والمساومة بهم ، ولهذا تعد الحكومة الروسية والحكومة الشيشانية العميلة عودة المهاجرين ورقة رابحة للضغط على المجاهدين .
وفي ظل تغافل المسلمين والهيئات والمنظمات الإنسانية العالمية تمارس الحكومة الروسية والعميلة هذه المهمة القذرة وتحارب المهاجرين المستضعفين في أنغوشيا وجورجيا وأذربيجان وتكيل لهم التهم وغير ذلك من وسائل وسبل الحرب والضغط على المجاهدين ... !



حكومة عميلة فاسدة و مفسدة

لا ريب أن هذه الحكومة العميلة قامت على النهب والسرقة فهو طبع تطبع به القائمون عليها فأموال المهاجرين التي أتت من منظمات خيرية والمؤن والمساعدات العينية انتقلت فعلاً إلى مستودعات تلك الإدارة العميلة فلا يصل إلى المستحقين من المهاجرين إلا القليل الذي ينسى أحيانا ، فيقوم العملاء بتقاسم مايأتي من المساعدات والباقي يباع على المهاجرين بقيمة مالية.
وما وقع من سرقة المواد العينية في أنغوشيا وفي داخل الشيشان لا يحتاج إلى توضيح ، والفياضانات التي وقعت في عدد من مناطق البلاد خير شاهد حيث حرصت الحكومة الروسية على إبراز هذه السرقات ومحاسبة من قام بها و أما أموال ومعونات ومساعدات اللجان الخيرية العالمية التي قامت الحكومة الروسية بسرقتها وشحنها ، كما قام الجنود الروس ببيعها علناً على المهاجرين في الداخل لا يدخل في المحاسبة والعقاب .

أخبار يوم الإثنين 24/6/1423 الموافق 02/09/02

الدماء الروسية تنزف في الشيشان فمن المستفيد ..؟!

لا تزال الدماء الروسية تنزف بقوة على أرض الشيشان فمن المستفيد من هذه الحرب حيث لم ولن يتوقف المجاهدون عن خططهم وعملياتهم .
ـ فقد قام المجاهدون بنصب كمين لمجموعة من القوات الروسية بالقرب من منطقة أجشتي حيث تمكن المجاهدون من قتل 9 من الجنود الروس وإصابة آخرين منهم بجراح .
هذا وقد أصيب عدد من المجاهدين في هذا الكمين ، إصابة اثنين منهم خطرة نسأل الله أن يشفيهم جميعاً .
ـ وفي العاصمة قروزني فجر المجاهدون آلية بتاير مما أسفر عن مقتل 5 من الجنود الروس بسبب قوة الانفجار.
كما هاجم المجاهدون نقطة تفتيش روسية بوابل من الرصاص مما أدى إلى مقتل اثنين من الجنود الروس وإصابة آخر بجروح.






جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001


25 جمادى الآخرة 1423 - 03 سبتمبر 2002
عمليات للمجاهدين في الجبهة الشرقية :
* أكد القائد أبو الوليد اليوم أن المجاهدون تمكنوا في منطقة ( فيدنو )في الجبة الشرقية من تدمير آليه للعدو الروسي ، كما تمكن المجاهدون في مدينة ( أرقون ) من تدمير ثلاث آليات (بتاير) وإحراقها ...


* في الجبهة الشرقية سيطر المجاهدون على قرية ( افتري ) حيث ضربوا القوات الخاصة بقذائف الهاون وقاذف القنابل وصواريخ النورس ووضعوا مراكز حراسة على مداخلها، فأرسل الروس قافلة لفك الحصار فضربها المجاهدون ودمروا (6) آليات ولله الحمد ، وقد استمر المجاهدون في سيطرتهم على القرية من الظهر حتى الليل وانسحبوا حتى لايأتي قصف على الأهالي ..

وعلى صعيداً آخر أستطاعت إحدى مجموعات القائد أبوالوليد من فك الحصار الذي عمله الروس عليهم بعد إسقاطهم *طائرة هليكوبتر مقاتلة من نوع (كركديل) بصاروخ (سام ) قبل يومين ..

جميع الحقوق محفوظة لشبكة وآ اسلاماه الإخبارية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube