المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/09/2002, 10:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2002
مشاركات: 187
نواف التمياط بطل على حساب زملائه..!!

"نواف التمياط" الذي أحبوه ليس هذا بالتأكيد!



سطام الثقيل - الرياض:
أحببنا نواف التمياط ..احببنا نواف "الانسان" قبل ان نحبه كلاعب.. اعجبنا بأخلاقه العالية عندما كان "صامتاً" التمسنا له الاعذار رغم اخطائه.. تعاطفنا معه سابقاً.. وطالب الجميع ادارة ناديه بالتضحية وبيع عقده الى رودا الهولندي رغم ضعف المقابل المادي لذلك. طالب الجميع باحترافه من أجل ان يحقق طموحه ويشبع رغبته في الاحتراف في الدوري الاوروبي، طلبو بذلك لكي يشاهدوا نجمهم بجانب "زيدان" و "رونالدو" تناسى الجميع مصلحة ناديه من اجله.. لم يكن همهم سوى فتح الباب وعلى مصراعيه لنجمهم ليكون باكورة انتاج النجوم من الاندية السعودية وتصديرها للملاعب الاوروبية.
تعاطفنا معه لينسينا اخفاق "الجابر" و "والغشيان" كنَّ له الجميع الاحترام لاخلاقه العالية.. ولكن ما الذي حدث بعد ان فشلت المفاوضات بين ناديه ونادي "رودا الهولندي"؟!
وماهو الوجه الحقيقي لنواف..؟ وما هو سبب الهجوم الذي شنه على كل من لمح في ذهنه..؟! شن هجوماً على زملائه اللاعبين وعلى الاداريين في ناديه والمنتخب تعرض لهجوم جماهيره التي أحبته.. وايضاً الاعلام.. حتى ان لجنة تطوير كرة القدم والتي شكلت بأمر "سامٍ" وضمت العديد من رجالات الوطن لم تسلم من هجومه.. ومن اجل ماذا؟! من اجل ان يحترف "اوروبياً".
انتقد ناديه وادارته واعلن الرحيل.. وتناسى ابن "التمياط" الذي ترعرع في حي "اليمامة" وهو احد الاحياء الشعبية بمدينة الرياض كيف كان وكيف أصبح بعد انضمامه للهلال.
انتقد زملاءه اللاعبين واتهمهم بالفوضى، مدللاً بذلك بكسر اصبع الخوجلي ورميهم بعضاَ بقشر "البرتقال" وتناسى "نواف" انه كان طرفاً للمعركة الهلالية التي حدثت بين لاعبي الفريق في احدى بطولات دورة المصيف التي اقيمت بمدينة الطائف. وتراشق خلالها نواف وبعض زملائه "بالصحون" و "الاكواب" وليس قشر "البرتقال" ولولا تدخل لاعبي الاتحاد "المشاركين في تلك البطولة" وفضهم ذلك الشجار لحدث ما لايحمد عقباه، وبعد تلك الحادثة اعادة رئيس الوفد الهلالي آنذاك فهد المصيبيح الى الرياض وتم ايقافه مع زملائه.
التمسنا العذر "لنواف" بسبب صغر سنه، ولكنه ماذا عما حدث مؤخراً بينه وبين المصيبيح مدير الكرة وصورت الرياضي جزءاً من تلك المشادة. نتمنى التوضيح من اللاعب الذي انتقد زملاءه بسبب مزاج وليس "شجار" كما فعل.
انتقد زملاءه اللاعبين المساومين لانديتهم قبل البطولات والمباريات المهمة وتناسى "نواف" انه سباق لذلك عندما رفض مشاركة ناديه في بطولة الخليج عام "2000" التي اقيمت بالكويت مالم تتحقق مطالبه. وكرر ذلك عندما رفض الانضمام لمعسكر فريقه العام الماضي قبيل نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لولا تدخل "العقلاء".
هاجم زملاءه موكداً انهم سبب السقوط في اليابان، وأوحى للجميع بانه "البطل" بين زملائه ولم يذكر ماذا قدم في المونديال؟ ولماذا بحث عن مصلحته الشخصية في مباراة الكاميرون؟ وهل كان يبحث عن مجد شخصي له ام يبحث عن مجداً "لوطنه"؟! جميع من شاهد التمياط رأى انه يبحث عن "عقد" اوربي ورغم ذلك لم يجن من مشاركته المونديالية سوى لقب "ثامن اجمل لاعب في الكون".
اتهم الاعلام بالتعصب "والتزوير" ولم يتحدث عما تم تزويره؟ اتهمهم بعدم الاخذ بتعقيبه وتناسي انه لم يعقب بنفسه لكي يؤخذ به ولكنه كلف احد الموظفين في احد مكاتب السمسرة معقباً له لم يعلم ان ذلك "المعقب" لا احد يعلم بتكليفه من قبل نواف وان الصحف لاتعترف سوى بتعقيب اللاعب او ادارة ناديه.
ولكن ما الذي جعل نواف لا يعقب بنفسه.. وهل وصل به "الغرور" الى ان يكلف معقباً بدلاً منه.
استشاط غضباً بسبب اعطاء الاعلاميين مبلغاً ضئيلاً من قبل ادارة المنتخب نظير جهودهم في نهائيات كأس العالم، ولكن لماذا "الغضب" من ذلك هل يريد التمياط ان يملك كل شيء وان يعطى جميع المكافآت.
وصف اداريي المنتخب بالمشجعين.. ولكن تناسى ان الجميع في هذا البلد سخر نفسه "لتشجيع" منتخب بلاده، وما هو العيب في تشجيع المنتخب حتى يتهكم التمياط عندما وصف اياهم بالمشجعين.
انتقد الجماهير التي أحبته واصفاً اياها بالمتعصبة، وتناسى افضال تلك الجماهير عليه وانها السبب الحقيقي لما وصل اليه بتحفيزها له ووقوفها بجانبه.
اتهم ادارة ناديه بخدعته وعدم موافقتها لاحترافه لردو الهولندي، وتناسى ان ادارة ناديه تبحث عن مصلحة ذلك الكيان الذي لاتملكه بل هو ملك لمحبيه ولم يوضح الخدعة هل هي عدم موافقتها على العرض الهولندي الضعيف اما ماذا؟! بل زاد التمياط بذلك عندما ابدى امتعاضه لان ادارة ناديه لم تراع ظروف الفريق الهولندي المادية وتناسى ظروف ناديه الاسوء.
وبعد ان هجا التمياط الجميع فلابد ألا نستغرب ان يخرج علينا نواف هاجياً نفسه كما فعل الشاعر "الحطيئة" عندما هجا الجميع وعندما لم يجد احداً ليهجوه فهجا نفسه.


من جريدة الرياضي..
  #2  
قديم 04/09/2002, 10:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2002
مشاركات: 162
إتقوا شر من يخلط السم بالعسل وأتقوا كلمة الحق التي يراد بها باطل.

للأسف الشديد أصبحت كلمة الحق نكرانا للجميل. نواف لم يقل إلا الحقيقه التي عجز عن قولها الجميع، لقد وضع النقاط على الحروف خصوصا في حديثه عن المنتخب، هو لم يقل أنه المثالي الوحيد ولكنه أبدى ملاحضاته الخاصة والواقعية جدا.
الهلال مثلما ابرز نواف فقد إستفاد منه، وهذه سنة كرة القدم اللاعبون ينتقلون من فريق إلى آخر هذا هو الإحتراف. لقد أحسست بغصه في حلقي بعد أن أوضح أن إدارة الهلال فوتت عليه أكثر من فرصه مع الريان ومع الفريق الهولندي.
هل يعقل أن يعرض عليه راتب شهري تسعون الف دولاربالإضافة إلى مليوني دولار وفتح باب الشهره العالميه له ثم تأتي إدارة النادي لتفوت عليه الفرصه وبطريقه غريبه.
هل بعد هذا يلام اللاعب؟
إتحاد الكرة القطري أرسل لاعبين بالمجان إلى فرق أوربيه والهدف هو رفع اسم الدولة في الملاعب العالميه وتطوير اللاعبين، لماذا لا نفكر بمثل هذا التفكير.
إذا سكت اللاعب أتهم بالخوف أو أتهم بأخطاء أخرى، وإذا تحدث بصراحة أتهم بالنرجسيه وبإتهامه للاعبين.
يا أخوة ياكرام، إتقوا الله في أنفسكم وقولوا كلمة الحق بعيدة عن عواطفكم. عندها ستعلمون أن ماقاله نواف التمياط ماهو إلا قول الحق.
  #3  
قديم 05/09/2002, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 928
انت شووف نواف ايام بطولت المصيف كم كان عمره.. وشوف تصرف لاعبين المفروض انهم ناضجين كبار يلعبون في محفل عالمي يعد طموح لكل من يركل الكره... انت شوف لاعب يحتج احتجاج مؤدب ويرفض المشاركه في لقاء عشان حقه ويحضر المباراه ويساند زملائه وشوف لاعب اخر يطلع من معسكر فريقه في ليله المباراه عشانه كان احتياط ويروح يسافر برا يوسع صدره ومصدر رزقه يتعرض للهزيمه واحكم...

هناك اسلوب لاعب تحس انه ناضج ولاعب ثاني تحس انه بيعتزل وهو عقلية طفل..

بالنسبه لعقد نادي رودا اعتقد لو ان اداره النادي تريد مصلحته لوافقت وجعلت هذا اللاعب يرا كره القدم الحقيقيه ويحترف كما يجب ان يكون الاحتراف ويكون قدوه لزملائه اللاعبين..نواف لم يتناسى ضروف ناديه ولكن من حقه ان يحقق احلامه ولو كان يتناسى لطالب بحقوقه المتبقيه بأكثر من طريقه...

بعدين جريدة الرياضي الموقره من متى تدافع عن الهلال ومشاكله والله انهم جريده تدور كل مايفسد ويوتر العلاقه بين نادي الهلال ونجومه وجمهوره.....

اخر تعديل كان بواسطة » الغالي في يوم » 05/09/2002 عند الساعة » 12:39 AM
  #4  
قديم 05/09/2002, 12:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 14
مااقدر اقوول فوق كلامكم اخواني المعتضد والغالي الا يعطيكم العافيه وكلامكم هو الصحيح
والله يعيننا على اللي يخلطون السم بالعسل
  #5  
قديم 05/09/2002, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 74
انتهى الهجوم على المصيبيح

وبدا الهجوم على نواف التمياط

يالله عفوك ورضاك

والله يعينك يا ابوبندر
  #6  
قديم 05/09/2002, 12:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 951
هذي تراها فزعة واحد يعتبر نفسه صحفي .....!!! يالله لك الحمد !!!! يعني تعير((بتشديد الياء)) نواف أنه كان ساكن بحي اليمامه ؟؟؟يأخي لو أنت تفهم لأعتبرت ذلك مصدر فخر وليس نقيصه ياالثقيل ....!!!وبعدين نواف قال الذي لم ولن تجرؤ انت وأشكالك على قوله .....!! مع أن هذا دوركم ياالصحفيين ((مع احترامي لكلمة الصحفيين )) ان تكشفوا الأخطاء ....وتنتقدوها !!! ولكن فاقد الشىء لايعطيه !!!! ولكن ....آه من الزمن الذي صرتم فيه تسمون صحفيين !!!! والله يرحم الحال .....!!!
  #7  
قديم 05/09/2002, 01:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
إقتباس
إقتباس من مشاركة المعتضد
إتقوا شر من يخلط السم بالعسل وأتقوا كلمة الحق التي يراد بها باطل.

للأسف الشديد أصبحت كلمة الحق نكرانا للجميل. نواف لم يقل إلا الحقيقه التي عجز عن قولها الجميع.
لقد وضع النقاط على الحروف خصوصا في حديثه عن المنتخب، هو لم يقل أنه المثالي الوحيد ولكنه أبدى ملاحضاته الخاصة والواقعية جدا.

الهلال مثلما ابرز نواف فقد إستفاد منه، وهذه سنة كرة القدم اللاعبون ينتقلون من فريق إلى آخر هذا هو الإحتراف.

هل يعقل أن يعرض عليه راتب شهري تسعون الف دولاربالإضافة إلى مليوني دولار وفتح باب الشهره العالميه له ثم تأتي إدارة النادي لتفوت عليه الفرصه وبطريقه غريبه.
هل بعد هذا يلام اللاعب؟

إتحاد الكرة القطري أرسل لاعبين بالمجان إلى فرق أوربيه والهدف هو رفع اسم الدولة في الملاعب العالميه وتطوير اللاعبين، لماذا لا نفكر بمثل هذا التفكير.

إذا سكت اللاعب أتهم بالخوف أو أتهم بأخطاء أخرى، وإذا تحدث بصراحة أتهم بالنرجسيه وبإتهامه للاعبين.

يا أخوة ياكرام، إتقوا الله في أنفسكم وقولوا كلمة الحق بعيدة عن عواطفكم. عندها ستعلمون أن ماقاله نواف التمياط ماهو إلا قول الحق.



كلامك عين العقل ويحتاج إلى التاني في قراءته والتفكير فيه

تحياتي لك يا معتضد

وسلامتك
  #8  
قديم 05/09/2002, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
مشاركات: 621
[c]نواف ما همه مهما يقولون[/c]


[c]نواف بافكاره يميز المخزون[/c]



[c]لو قالوا وقالوا ودسو ومهما يدسون[/c]


[c]يبقى لهم نواف نجم يعشقه مليون في مليون[/c]
  #9  
قديم 05/09/2002, 04:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 31
إقتباس
إقتباس من مشاركة دلال الهلال2003
[c]نواف ما همه مهما يقولون[/c]


[c]نواف بافكاره يميز المخزون[/c]



[c]لو قالوا وقالوا ودسو ومهما يدسون[/c]


[c]يبقى لهم نواف نجم يعشقه مليون في مليون[/c]

  #10  
قديم 05/09/2002, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 31
ههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخ
ههههههههههههاااااااااي
والله موتني من الضحك يانوافتشي

المهم

ياجماعة الخير نواف ان قال شي فهو قال الي في قلبه لاأكثر
وسامحوا بصراحه انا قرأت الحوار بصراحه في اشياء لاتصدق
وش الي قرب ينتهي عقده وهو ما استلم حقوقه كامله الي الان الي ثلث المبلغ ما اعطوه اياه
صراااحه حاجه غريبه
تتذكرون العام يوم المنتدى كله يتكلم ويقول ان نادي النصر ياخذ من جماهيره تبراعات علشان النادي مفلس والحين
ربي بلانه وصرنا احنا الي مفلسين وجماهير النصر يضحكون علينا
صدق لا قال المثل : يوم لك ويوم عليك
واعذروا نوااف على كل كلمه قاله ونواف كبير كبير في كل شي وما اعتقد انه يوم لعب قدام الكامرون
كان بس نيته انه يجي له عقد من اوروبا كان بعد في نيته انه يعوض الخساره الي جات من المانيا
8/ صفر صح ولا لاء كلامي

اخر تعديل كان بواسطة » أبوذكرى في يوم » 06/09/2002 عند الساعة » 12:44 AM
  #11  
قديم 05/09/2002, 04:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 19
إقتباس من مشاركة دلال الهلال2003

نواف ما همه مهما يقولون





نواف بافكاره يميز المخزون






لو قالوا وقالوا ودسو ومهما يدسون





يبقى لهم نواف نجم يعشقه مليون في مليون
  #12  
قديم 05/09/2002, 04:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 19
والله أنا اقول أن الواحد

يقدر يعبر عن رايه بصراحه

وهذا راي نواف في اللاعبين في معسكر المنتخب

والله انه صادق لو كانو جادين ومتدربين زين كان

ما شفناهم كذا في المباريات ولا فازو في ولا مبارة هذا فريق بالله عليكم

بس جاوبوني بصراحع فيه فريق مثل المنتخب لا لا يمكن انكم تلقون ليش لان

غيرهم جادين في التمارين مو مثل منتخبنا الله يخلف عليه هو ولاعبينه
  #13  
قديم 05/09/2002, 05:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
مشاركات: 287
والله نواف ماقال الا الصراحه وبعدين ليش نزعل من الصراحه ولا الموسم هذا موسم الصحفيين اللي لاقاينها في المونديال وهدايا سيارات وآخرتها جاي الثقيل ومدخل لي حي اليمامه ياخي اذا جيت بتناقش ناقش عن الموضوع وبعدين واحد والله قال رأيه بصراحه ليش نزعل ولا الشهره تأخرت يالثقيل وبتضمنها في الونديال القادم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #14  
قديم 05/09/2002, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛





إقتباس
إقتباس من مشاركة المعتضد
إتقوا شر من يخلط السم بالعسل وأتقوا كلمة الحق التي يراد بها باطل.

للأسف الشديد أصبحت كلمة الحق نكرانا للجميل. نواف لم يقل إلا الحقيقه التي عجز عن قولها الجميع، لقد وضع النقاط على الحروف خصوصا في حديثه عن المنتخب، هو لم يقل أنه المثالي الوحيد ولكنه أبدى ملاحضاته الخاصة والواقعية جدا.
الهلال مثلما ابرز نواف فقد إستفاد منه، وهذه سنة كرة القدم اللاعبون ينتقلون من فريق إلى آخر هذا هو الإحتراف. لقد أحسست بغصه في حلقي بعد أن أوضح أن إدارة الهلال فوتت عليه أكثر من فرصه مع الريان ومع الفريق الهولندي.
هل يعقل أن يعرض عليه راتب شهري تسعون الف دولاربالإضافة إلى مليوني دولار وفتح باب الشهره العالميه له ثم تأتي إدارة النادي لتفوت عليه الفرصه وبطريقه غريبه.
هل بعد هذا يلام اللاعب؟
إتحاد الكرة القطري أرسل لاعبين بالمجان إلى فرق أوربيه والهدف هو رفع اسم الدولة في الملاعب العالميه وتطوير اللاعبين، لماذا لا نفكر بمثل هذا التفكير.
إذا سكت اللاعب أتهم بالخوف أو أتهم بأخطاء أخرى، وإذا تحدث بصراحة أتهم بالنرجسيه وبإتهامه للاعبين.
يا أخوة ياكرام، إتقوا الله في أنفسكم وقولوا كلمة الحق بعيدة عن عواطفكم. عندها ستعلمون أن ماقاله نواف التمياط ماهو إلا قول الحق.

  #15  
قديم 05/09/2002, 08:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2002
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 519
هذه الجريدة القذره بكتابها ومنتقديها حتى كلام الحقيقة لايريدون سماعة.
هذا هو ما حدث. في اليابان وصفة نواف فاصبح هو المخطئ.
اما عن حلمه في اوروبا فهو حلم اي لاعب في هذا الدوري او في دوريات العالم باجمعة وهو ليس مخطأ فهو قدم لنادية ومنتخبة كل ما يستطيع وسوف يعطي اكثر.
اما عن مباراة الكاميرون الذي يبحث فيها عن مجد شخصي (كما يزعمون)فاذا نواف لعب في المونديال بكل ما اتوي من قوه فهذا له وجهان :-
الاول:-وهو ان يخدم منتخبة بلعبة الجدي حتى يلفت الانظار الية من الفرق الاوروبية.فلعبة بشكل ممتاز يخدم منتخبنا في المباراة التي يلعبها .
الثاني:- وهوان يخدم نفسه لكي يحقق حلمة .
وكل الوجهان لا يفترقان ابدا عن بعضهما.فكل منهما يكمل الاخر.

عاشق الكيان الازرق.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube