المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/01/2001, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 238
Smile

أنهى النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر ظهر أمس (الثلاثاء) كامل ارتباطاته مع نادي ولفز هامبتون الإنجليزي والذي لعب له مدة خمسة أشهر بنظام الإعارة من ناديه الأصلي (الهلال) وذلك من خلال اجتماع جمع المدير التنفيذي لنادي ولفز جاز موكسل واللاعب سامي الجابر ومدير أعماله فيليب جراهام.. وتسلم اللاعب كامل مستحقاته المالية اثر توقعيه على مخالصة نهائية بتاريخ اليوم (الأربعاء) 24يناير 2001م الحالي.. وكان اللاعب السعودي سامي الجابر قد عقد اجتماعاً مطولاً مع المدير الفني لفريق ولفز هامبتون ديف جونز وأبلغه بعدم رغبته قطعياً في الاستمرار لتجربة جديدة مع الفريق بالرغم من محاولات المدرب ديف جونز بثني اللاعب عن قراره..
حيث قام النادي الانجليزي بإرسال فاكس هذا الأسبوع إلى إدارة نادي الهلال يتضمن رغبة ولفز هامبتون بابرام اتفاق جديد مع سامي لمدة شهرين فقط اعتباراً من 24يناير الجاري بغية اعطاء الفرصة للمدرب الجديد (ديف جونز) لتقييم مستوى الجابر، وتم عرض هذا الفاكس على أعضاء الشرف في اجتماعهم برئيس النادي الأمير سعود بن تركي أمس الأول إلا أن الجميع بما فيهم اللاعب سامي رفضوا الطلب.
ومن جهة أخرى ودع الجابر كافة زملائه اللاعبين والأجهزة العاملة في النادي الانجليزي وتمنى لهم مستقبلاً طيباً ومن المنتظر أن يعود النجم الكبير سامي الجابر إلى الرياض خلال مدة أقصاها 48ساعة بغرض الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الأول الذي يستعد في الدمام لخوض التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم 2002في اليابان وكوريا.. وعقب هذه الرحلة التي ستنتهي يوم 8فبراير المقبل سيعود سامي الجابر لتمثيل ناديه الأصلي الهلال في العديد من المنافسات المحلية والخارجية المقبلة بعد أن رفض اللاعب قبول عرض نادي العين الإماراتي.. يذكر أن سامي الجابر بدأ تجربته مع نادي ولفز رسمياً شهر سبتمبر 2000الماضي ولم يشارك سوى في خمس مباريات كانت أمام فرق ويمبلدون ونورش سيتي وتوتنجهام فورست وبارنسلي هودر سيفلد وجاء في جميع هذه المبارات كلاعب احتياطي معدل الدقائق التي لعبها طوال التجربة 91دقيقة.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube