المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/09/2002, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 24/6/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]الاشتراطات المالية تؤجل ترشيح "الرئيس" حتى إشعار آخر ومحاولات هلالية لإقناع المصيبيح بتقديم استقالته [/c][c] [/c] كتب - فياض الشمري:
اشترط المرشح القادم لرئاسة نادي الهلال توفير كامل الميزانية للعام المقبل خوفا منه ان يتعرض النادي الى ازمة مالية خلال رئاسته تؤثر على مسيرته وتبعده عن المنافسة وتحرجه - اي الرئيس - الذي يبحث عن اضافة النجاح وتحقيق انجازات جديدة.. وتؤكد مصادر "الرياض" ان اعضاء الشرف التزموا بتوفير جزء من المبلغ المطلوب الا ان مرشحهم الذي لم يفصحوا عن اسمه حتى الآن اشترط توفير الميزانية بالكامل ان هم ارادوا قبوله للمنصب الامر الذي اسفر عن تحركات هلالية جديدة تسابق الزمن بهدف اختيار الرئيس من خلال السعي بقوة لتأمين مطالبه حتى يتم اغلاق ملف ازمة الرئاسة الزرقاء سيما ان الفريق الكروي تعرض لهزة عنيفة ادخلت القلق لجماهيره وجعلته يعيش اوضاعا ادارية وفنية صعبة..على صعيد آخر كشفت مصادر "الرياض" ان هناك محاولات هلالية لاقناع الكابتن فهد المصيبيح بتقديم استقالته من ادارة الكرة بدلا من اقالته حفاظاً على تاريخه كلاعب اثرى المستطيل الاخضر بمزيد من العطاء قبل ان يخوض تجربته الادارية مع الهلال ويحقق معه نجاحات عديدة وقبل ان تشهد الفترة الاخيرة من عمله فتورا في العلاقة ما بينه وبين غالبية لاعبي الفريق الكروي بجانب مطالبة اعضاء الشرف بمغادرته لموقعه الحالي كاجراء يأتي في سياق الجهود الرامية لتعديل اوضاع الفريق الكروي الفنية والادارية وعودته مجددا الى الانتصارات والمنافسة على البطولات.وعلمت المصادر ان المحاولات الهلالية التي تمت مساء امس الاول والتي قام بها بعض الهلاليين سواء بالاجتماع بالمصيبيح او من خلال الاتصال الهاتفي لاقناعه بالتخلي عن منصبه بدلا من التجاوب مع الضغوط واقالته وهذا ما لا يتناسب مع تاريخه كلاعب اتصف بالاخلاق والنجومية والانضباط وايضا اداري حاول واجتهد ولكنه لم يوفق في كسب قناعة بعض الهلاليين لم يكتب لها النجاح كونه - أي المصيبيح - يرى ان عمله يتم بصورة صحيحة ويخطط لبناء جيل هلالي جديد حسب ما تتطلبه المرحلة القادمة.الجدير بالذكر ان هذه الضغوط على المصيبيح بلغت اعلى درجاتها (امس الاول) بعدما تعرض الفريق الكروي الى خسارة تاريخية امام الاتفاق تعد الاولى منذ تأسيسه.


[c]ماتورانا يرمم دفاعه بـ (خليل) والمفرج [/c][c] [/c] استدعى (ماتورانا) ثنائي خط الدفاع الهلالي أحمد خليل وفهد المفرج لتدريبات الفريق الكروي تحت 23سنة في إجراء يهدف إلى إعادة اختيار بعض العناصر التي سيتم الاعتماد عليها خلال لقاءات الفريق المقبلة ابداية من لقاء الرياض بعد غد الأربعاء ولقاء النصر يوم الأحد المقبل.
كما جاء التغيير الذي أجراه ماتورانا لرغبته في ترميم خط الدفاع الهلالي الذي يتحمل الجزء الأكبر من خسائر الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد، يذكر ان استدعاء الثنائي أحمد خليل وفهد المفرج سيعقبه استدعاء المهاجم حسين العلي الذي لم يتمكن أمس من مواصلة التدريبات مع الفريق الأول بسبب تعرضه إلى شد في عضلة الفخذ وستكون مشاركة ثلاثي الخبرة على حساب الثلاثي تركي الصويلح ومحمد النزهان ومنصور الشهراني.
وعلى صعيد آخر، يعلن الجهاز الفني بقيادة ماتورانا اليوم الاثنين قائمة الثمانية عشر لاعباً الذين سيدخلون معسكر الفريق الإعدادي لمباراة الرياض.
ويرجح ان يتصدر اللاعبان أحمد خليل وفهد المفرج أو احدهما على أقل تقدير قائمة الفريق المشارك أمام الرياض.
وعلى صعيد آخر، طلب (ماتورانا) من مساعده تجهيز الكولومبي الكاتو الذي غاب على اخر لقاءين للفريق.
من جانب آخر، أصدرت إدارة النادي بياناً توضيحياً يتعلق بالمبالغ التي تسلمها النادي لأمانة الاحتراف وكشف البيان الهلالي ان (,674000) من أصل (,750000) قد تم صرفها على رواتب اللاعبين في حين صرف المبلغ المتبقي لاستكمال استحقاقات اللاعب تركي الصويلح.
كما تضمن البيان اتصال الإدارة بأعضاء المشرف من أجل تأمين مبالغ مالية لصرف استحقاقات اللاعبين المتأخرة والتي وصلت إلى الشهرين.. وكذلك لمتطلبات النادي الآخرة.
وأكد مدير الفريق فهد المصيبيح ان يوسف الثنيان قادر على تحديد مصيره بشأن قراره بعدم الاستمرار مع الفريق لموسم آخر وقال المصيبيح ان يوسف أو أي لاعب آخر هو الذي يقرر مدى الاستمرار من عدمه جاء ذلك رداً عن سؤال حول رأيه باستمرار يوسف الثنيان مع الفريق لموسم آخر.


[c]قول على قول [/c]المشكلة ليست في الأربعة وإنما في سوء الأحوال الفنية لفريقنا!!
بندر بن محمد
ويمكن سوء الأحوال الجوية!!

تنكروا لتاريخي.. وسأختم مشواري في "السعودية"!!
فهد المهلل
أجل بتعتزل وسط جامبو 727!!

تلقينا خسارة موجعة!!
فهد المصيبح
- شويه.. موجعة إلا في الصميم!!

لاعبو الاتحاد حاربوني علانية ولن أعود إلا بشروطي!!
سيرجيو
وأنت عندك شروط غير الدلال والدولار؟!

كيف يفوز الفريق والنادي بلا رئيس؟!
وليد الحكير
ولا قاعدة ولا مدرب ولا باص!!

خسارتنا من الاتفاق برباعية "طبيعية"!!
محمد النزهان
البركة في تجنيحك يا هنري!!


[c]أخر الصيد [/c]** مناسبة الزواج فرضت على (المراسل) الاستعانة بزميله في المطبوعة الأخرى لإرسال تحليل المباراة إلى مطبوعته مع إضافة اسمه ومن (فرح) إلى فرح أيها المراسل!!

** أوراق جديدة سيتم كشفها داخل أروقة النادي الكبير فقط انتظروا!!

** فجأة تحول الدعم إلى دين يطالب بتسديده الإداري المستقيل!!

** الفرق تتسابق على الصدارة والناديان الصاحبان يتنافسان على الهروب من المركز الأخير!!

** اللاعبون أبدوا للإدارة رغبتهم بعدم تولي (النائب) مهمة الإشراف على الفريق الأول!!

** الإداريان صاحب المليون مازالا يطلبان الدعم من عضو الشرف والرئيس السابق في كل صغيرة وكبيرة!!

** نائب الرئيس حول التذاكر الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة إلى (مكافأة) للأصدقاء!!

** الإداري بادر الجماهير بالتحية بعد الخسارة الثانية لعل وعسى ان يلقى قبولاً ولكنه فوجئ بصيحات الاستهجان ومطالبته بالاستقالة!!


[c][/c] [c]مبرراً خسائر فريقه .. ماتورانا يقول:
قاعدة الهلال هشة!
[/c]* كتب - أحمد العجلان:
اعترف مدرب نادي الهلال ماتورانا بأن مستويات لاعبي فريقه ممن هم دون 23 سنة أقل من مستويات وإمكانيات لاعبي الفرق الأخرى.. وأوضح بأنه يعمل جاهداً لتكوين فريق قوي يدعم الفريق الأول وأكد ان قناعاته تختلف كثيراً عما يتداول في الإعلام ونفى ان تكون الإدارة تتدخل في عمله واستغرب ماتورانا اختلاف الإعلام حول مواطنه الكاتو وقال: هناك من يطالب بإشراكه والبعض يهاجمه ويستغرب مشاركته. ماتورانا حاول تبرير موقفه أحياناً وادعاء الشجاعة مرة أخرى.
المدرب الهلالي تحدث لـ «الجزيرة» في حوار ينشر يوم غدٍ إن شاء الله.


[c]الأمير خالد بن الوليد يدعو لاجتماع شرفي ويقول لـ « الجزيرة »:
أوضاع الهلال سبب الأربعة الاتفاقية
على الجمعان أن يرحل فقد تنكر للنادي الذي قدمه للأضواء
[/c]* كتب أحمد العجلان:
وصف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال الخسارة التي تلقاها الفريق الأزرق أمام الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل بالطبيعية مستنداً سموه على الظروف الإدارية الصعبة وغيرها وقال سموه ما يمربه الهلال من ظروف كفيل بأن يعمل هزة لأي فريق في العالم وتساءل سموه هل الهلال ناد غير طبيعي؟
وقال: الهلال فريق مثله مثل الاتحاد والنصر والشباب وغيرهم معرض للخسائر وإن كانت ثقيلة وقال سموه لا يعني تفوق الهلال بعدد البطولات والجماهير ألا يخسر.. وامتدح سموه مدير الكرة في نادي الهلال فهد المصيبيح وقال هو رجل عملي ونظامي ويعمل بإخلاص وأعتقد أنه الرجل المناسب في المكان المناسب ورفض سموه أن يكون لاعبو الهلال الشباب دون المستوى وقال جميع من يلعب في نادي الهلال هم نجوم ماعدا لاعب واحد يدعى عبدالله الجمعان وهاجم سموه الجمعان ووصفه بناكر الجميل وقال: الهلال قدم الجمعان للجمهور ولكن هذا اللاعب السيء أدار ظهره للنادي وتنكر له واعتبر سموه أن ما قام به الجمعان خطأ فادح لا يصدر إلا من ناكر للجميل وتمنى سموه أن ينتقل الجمعان من الهلال لأي من أندية الدرجة الثالثة لأن هذه الأندية توازي مستوى تفكيره.
واستغرب سموه مقولة أنه هاجم الإدارة السابقة وعندما تركت منصبها لم يلتفت للنادي وتساءل سموه هل الحل في نظر الإدارة السابقة هو الاستقالة؟ وقال أعتقد أنها كانت مطالبة بتصحيح الكثير من الأوضاع ومن ثم تقدم استقالتها.. وأشاد سموه بعلاقته مع جماهير الهلال وقال أنا أحب هذه الجماهير المخلصة وهي تبادلني نفس الشعور مدللاً على ذلك ب-72 صوتاً حصل عليها من أصل 80 صوتاً للجماهير الهلالية في ترشيحات للرئاسة.
وتمنى سموه أن يكون للهلال رئيس جديد في وقت سريع جداً لتتحسن الأمور وطالب أعضاء شرف نادي الهلال بالالتفاف حول ناديهم وقال يجب أن يكون هناك اجتماع لأعضاء شرف نادي الهلال بعيداً عن المنازل وذلك في منزل جميع الهلاليين وهو نادي الهلال وقال عندما يكون هناك اجتماع لأعضاء الشرف يتبادلون خلاله مشاكل الهلال وبوضوح فإننا سنكون قد عملنا شيئاً جيداً ينبئ بعودة قوية للهلال هذا الموسم وقال سموه في تصريحه الخاص ل«الجزيرة» إنه سيتواجد في الرياض خلال عشرة الأيام القادمة وسيعمل ما يجب عليه كعضو شرف لنادي الهلال من خلال حضوره اجتماع أعضاء الشرف وتقديم أفكاره ودعمه للنادي.. وشكر سموه «الجزيرة» في ختام حديثه متمنياً التوفيق للهلال وللجميع.


[c]ماتورانا يرمم دفاع الهلال بــ «خليل والمفرج» ويرفع خطة إعداد الفريق الأول
الإصابة تبعد العلي والإدارة تشدد على أهمية عودة الثلاثي الدولي..ودانيال وجوزيف يصلان نهاية الأسبوع
[/c]* كتب - طارق العبودي:
استدعى الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي المدافعين الخبيرين أحمد خليل وفهد المفرج لأداء التمارين مع الفريق الأولمبي تحسباً للاستفادة من خدماتهما في المباريات المقبلة التي ستكون أولاها أمام الرياض مساء بعد غد الأربعاء.. وقد انضم اللاعبان أمس إلى التدريبات إلى جانب المدافعين الخبيرين تركي الصويلح ومحمد النزهان حيث سيجري ماتورانا مفاضلة بين المدافعين الأربعة لاختيار عنصرين أو ثلاثة منهم لدعم دفاعات الفريق الأولمبي التي تعاني ضعفاً واضحاً خصوصاً بعد أن اهتزت الشباك الزرقاء 7 مرات في المباريات الثلاث الماضيةالتي خاضها الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام القادسية والشباب والاتفاق.
من جانبه قال مدير الكرة فهد المصيبيح إن استدعاء اللاعبين خليل والمفرج لا يعني أبداً أنهما سيشاركان أمام الرياض ولكن المدرب اختارهما لإكمال العدد المطلوب في المناورة التي أجراها في مران الأمس.ولم يشهد مرانا الفريق الهلالي يوم أمس سواء للكبار أو للأولمبيين أي حالة غياب باستثناء المهاجم حسين العلي الذي قضى وقت الحصة التدريبية كاملاً داخل وحدة العلاج الطبيعي لمعاناته من اصابة عبارة عن شد في عضلات فخذه الخلفية اليمنى.
من جهة ثانية شددت الإدارة الهلالية في خطابات بعثتها للثلاثي الدولي عبدالله سليمان وعمر الغامدي ونواف التمياط على أهمية تقيدهم بالموعد المحدد للعودة للتدريبات وهو يوم السبت 7 من شهر رجب المقبل حيث يقضي اللاعبون الثلاثة إجازة خاصة تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الأشهر الماضية في أثناء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول أو الفريق الهلالي الأول.
ويعكف المدرب الهلالي هذه الأيام بالتنسيق مع الجهاز الإداري والإدارة المكلفة على إعداد تقرير فني متكامل يتضمن خطة إعداد الفريق الأول للمشاركات المقبلة .. وينتظر أن تشمل هذه الخطة إقامة معسكر مغلق لمدة أسبوعين على أقل تقدير تتخلله تدريبات لياقية صباحية ومسائية مع خوض عدة مباريات تجريبية.
وفي شأن هلالي آخر تحدد بشكل «مبدئي» نهاية الأسبوع الجاري موعد وصول اللاعب الغاني «دانيال ساركودي» والنيجري «جوزيف آفوسي» اللذين تكفل عضو مجلس إدارة النادي المستقيل وليد الحكير بإحضارهما لخوض تجربة احترافية قصيرة تحت إشراف ماتورانا لتحديد إمكانية انضمامهما الى الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.


[c]إدارة الهلال توضح:
الــ 750 ألف ريال صرفت على اللاعبين
[/c]بعثت إدارة الهلال المكلفة ببيان للصحف مساء البارحة أوضحت من خلاله ان القسط الأخير من اعانة الاحتراف تم صرفها على اللاعبين جاء ذلك في رده على ما نشر في إحدى الصحف وفيما يلي نص البيان:
إشارة إلى ما نشر في إحدى الصحف بتاريخ 23/6/1423هـ حول القسط الثاني والأخير من إعانة الاحتراف والبالغ قدره سبعمائة وخمسين ألف ريال ومصيره..
تود الإدارة المكلفة الإيضاح للجميع أنه تم تسليم اللاعبين المحترفين والهواة عدا المنسقين مبلغ ستمائة وأربعة وسبعين ألفاً وثلاثمائة ريال كما تم تسليم اللاعب تركي الصويلح باقي المستحق له لدى النادي من المبلغ المذكور، والمستحق حالياً للاعبين هو راتب شهرين فقط وقد خوطب أعضاء الشرف لتدبيره مع بعض المستحقات الأخرى التي على النادي.
وبالله التوفيق .


[c]أعضاء الإدارة يتحركون لإنقاذ الزعيم
المصيبيح يرفض طلب مجلس إدارة الهـلال تقـديـم اســتقالتـه
[/c]* كتب - مندوب الجزيرة:
رفض مدير الكـرة الهلالية الأستاذ فهد المصيبيح محاولات الإدارة الهلالية بإقـناعه بتقـديم استقالته من منصـبه وأبدى تمسـكه الشديد بموقعه مديراً للكرة بالفريق الأول ومشرفاً على كل الدرجات السنـية في الفريق.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة بمدير الكرة عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الكروي الهلالي من نظيره الاتفاقي نهاية الأسبوع الماضي بأربعة أهداف مقابل لا شيء وتم خلال الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة تداول أحوال الفريق الهلالي الكروي الأول وأسباب انتكاسته الفنية وتدهور نتائجه واتفق الأعضاء على جملة من الاجراءات الواجب اتخاذها لاعادة توازن الفريق وسمعته وهيبته التي تعرضت للكثير من الصدمات في الآونة الأخيرة ويأتي تغيير المسؤول عن جهاز الكرة الإداري كأحد تلك الاجراءات التي يرى أعضاء مجلس الإدارة الحاليون أن عليهم اتخاذها إدراكاً منهم ان دورهم في مجلس الإدارة يفرض عليهم التدخل لانقاذ الفريق من حالة التدهور التي يعيشها وأن هذا أحد أهم المسؤوليات الملقاة على عاتقهم كون النادي في المرحلة الحالية أمانة في أعناقهم وهم المسؤولون عن إدارة دفة شؤونه أمام أعضاء شرف النادي وجماهيره.
وقد قرر أعضاء مجلس الإدارة استمرار عقد اجتماعاتهم لمزيد من التدارس والتشاور للوصول سريعاً إلى قرارات يتم اتخاذها بشكل حاسم تصب في المصلحة العليا للنادي بعيداً عن أي مجاملات شخصية أو مراعاة لخواطر فردية.
وليس جهاز الكرة الإداري هو فقط ما يتدارسه أعضاء مجلس الإدارة بل هناك بنود أخرى ساخنة على جدول أعمال اجتماعاتهم اليومية أهمها التقويم لأداء المدرب وأعضاء جهازه وكذلك وضع اللاعبين الأجانب بالاضافة إلى أوضاع بعض لاعبي الفريق الأول ودراسة المشاكل والعقبات التي تعترضهم والمساهمة في حلها حسب الامكانات المتاحة والمتوفرة.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال الذي يدير شؤونه حالياً يتكون من كل من أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد وأمين الصندوق الأستاذ فهد الغليقة بالاضافة إلى الأعضاء محمد العقيلي ويوسف الشامخ وذلك بعد استقالة الرئيس سمو الأمير سعود بن تركي ونائبه وليد الرواف وعضو مجلس الإدارة وليد الحكير.


[c]كل الرياضة يناقش إخفاق الهلال والنصر [/c]يستضيف برنامج كل الرياضة مساء اليوم الاثنين الزميل سعود عبدالعزيز الكاتب والمحرر بجريدة «الجزيرة» وستتم مناقشة اسباب إخفاق فريق النصر وتلقيه ثلاث هزائم متتالية وضعته في ذيل القائمة عن المجموعة الأولى كما ستتم استضافة الزميل فياض الشمري المحرر والكاتب في جريدة «الرياض» مساء غد الثلاثاء لمعرفة الأوضاع الهلالية التي جعلت الزعيم يتلقى خسائر مدوية كان آخرها تلقيه أربعة أهداف في مباراة الاتفاق الماضية .. المسؤولون في البرنامج قرروا تلقي مكالمات من جماهير الفريقين عبر الهاتف المجاني 80882222 والفاكس رقم 4428358.
البرنامج سيبدأ الساعة 30. 9 من إعداد واخراج الزميلين عبدالعزيز العودان وخالد سعد الدوس وتقديم الاستاذ خالد السعيد.


[c]عذاريب
أوهامكم!
[/c]عبدالله العجلان :
لمجرد الاعتقاد او ربما الاستسلام والاقتناع بفكرة ان مانطرحه من آراء صحافية بانها نابعة اساساً من اهداف شخصية وحسابات عاطفية.. نجد ان هناك اندية خسرت وفوتت على نفسها فرصة الاستفادة مما يكتب ومحاولة اصلاح مايمكن اصلاحه في حينه لانها لم تأخذه على محمل الجد والامعان والمراجعة.. فقلبت التحذيرات الصادقة المخلصة والرؤى المنطقية الى تفسيرات اعتباطية ترضي غرورها وتنسجم مع قناعاتها واحياناً اهوائها المخالفة تماماً لواقعها الحقيقي.
المجال لايتسع لايضاح القليل من كثير القراءات الصحافية التي اثبتت الايام صحتها وبعد نظرها وسلامة مقاصدها.. ومانراه حاليا هنا او هناك سبق وان ذكرته وحذرت منه أقلام يهمها المحافظة على اسمها وسمعتها.. وتبحث عن الحقيقة التي تخدم افكارها وتوجهاتها امام الرأي العام الفاهم والقادر على فرز وتحليل كل مايدور بين السطور..!!
لانقول خذوا جل مايكتب.. ولا نطالبكم بالتأييد والتشجيع والتصفيق لانتقاداتنا فهذه مسألة مستحيلة ولاتتفق مع شعاركم المفضل «ان لم تكن معي فأنت ضدي».. نريد منكم ان تحاولوا التخلص من هذه العقدة لفائدتكم.. اما نحن فتأكدوا اننا لسنا أوصياء عليكم وغير معنيين بنتائج طريقة تفكيركم بقدر اهتمامنا بانفسنا ومصداقية مواقفنا مهما كلف الامر..!!
الكبار في جدة!
بعيداً عما افرزته نتائج مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد حتى الآن من قياسات وانطباعات فنية لاتعطي حكماً قاطعاً لتفوق هذا الفريق واخفاق ذاك.. الا ان الأكيد ان هنالك حقائق قائمة ومعروفة قبل المسابقة بزمن طويل تبين مدى التناقض في العقلية الادارية بين مايجري من ارتقاء وتطور لدى الاهلي والاتحاد.. وما يعانيه الهلال والنصر من تدهور وتخبط لدرجة الانهيار لناديين اصبحا في عداد الاندية المفلسة في كل شيء لأسباب ادارية بحتة..!!
وبالتالي ليس غريباً ومنذ سنوات ان تنتقل قمة الكرة السعودية من الرياض الى جدة.. وان يكون اكتساح البطولات وانتاج النجوم واثراء الكرة وامتاعها من نصيب الاتحاد والاهلي.. لانهما باختصار شديد يتحركان ادارياً بطريقة راقية متطورة ومفيدة على العكس تماماً مما حل بالنصر والهلال.. فالأول مازال غائباً عن البطولات لأكثر من ستة مواسم والآخر لم يحرز بطولاته الاخيرة نتيجة لتصرفاته ونجاحاته الادارية وانما بتأثير مباشر واسهام واضح من النجمين الدعيع والجابر.. وبدونهما لم يحقق الهلال اية بطولة.. واحسبوها..؟! وللمعلومية كانت ادارة الكرة الهلالية ضد انتقال الدعيع بحجة ان الهلال بحاجة الى قيمة انتقاله المدفوعة من اعضاء الشرف اكثر من الحاجة الى خدماته.. في الوقت الذي تتطاير فيه الملايين على اشباه اللاعبين الاجانب.. ولا اعتراض..!!
مقولة ان المادة هي السبب في تقدم الاهلي والاتحاد وتراجع الهلال والنصر ليست صحيحة.. بدليل الملايين التي انفقت على الهلال كما ان عزوف اعضاء شرف النصر وتوقفهم عن الدعم لمبررات وخلافات مع الادارة لا لشيء اخر!!
آفة العقوق!
بعد شهور من وفاته.. وبواسطة رسالة من شقيقه فايد نشرتها الجزيرة مؤخراً.. رأينا صورة الشاب ممدوح بن مشعل الشمري رحمه الله .. وعرفنا انه لم يكن لاعبا عاديا.. حقق لوطنه قبل رحيله وهو في عز تألقه وحضوره العديد من الميداليات الذهبية والفضية على الصعيدين العربي والآسيوي..
وليت الأمر توقف عند هذا الحد من التجاهل المأساوي بل تعداه الى ماهو أسوأ بكثير حينما يشير فايد الشمري في رسالته الى انه لا احد من ناديه النهضة او اتحاد سلاح الشيش تكرم واتصل بعائلته مواسياً او معزياً ولو بالهاتف بالرغم من كونه لاعبا دوليا مميزا ونجما بارزا يصعب تجاهله وعدم الاهتمام به هكذا ببساطة..!!
اذا كانت منجزات الشمري لم تشفع له كي يحظى بشيء من التقدير من ناديه او الاتحاد فكيف يكون موقفهما مع زملائه اللاعبين الاقل منه كفاءة ومستوى ونجومية.. وأي اغراء او تشجيع بعد هذا يمكن بموجبها استقطاب وتحفيز اللاعبين لمزاولة هذه اللعبة.. وما دام الاتحاد المعني والمسؤول لم يقدم اية مبادرة ولو من باب المجاملة فما هو دوره اذاً.. وما قيمته وأين هي مسؤولياته وواجباته..؟!!
حتى لاتتكرر المأساة ولا تقيد القضية ضد مجهول.. لابد من معرفة ومساءلة المتورطين بارتكاب هذا الخطأ الفادح الخطير..!!
غرغرة
* كشفت مسابقة الأمير فيصل بن فهد الكثير من الأمور المغيبة والمنسية..!
* لإنقاذ مايمكن إنقاذه.. هل ينتظر الهلاليون سقوطاً أبشع وأشنع مما هو عليه الآن..؟!
* وبعض التصريحات الصحافية لبعض الاداريين تحتاج الى قوة ثلاثية للإبادة..!!
* انتصارات الاتحاد الساحقة نتيجة طبيعية لاعتماده في الاساس وقبل سنوات على استقطاب وانتقاء النجوم الشباب.. هذا التفكير على المدى الطويل..!
* ألم أقل لكم بالادارة الحية سيكون للاتفاق شأن اخر..؟
* الهلال يغرق.. ومازالوا يدافعون عن اخطائه ليس حباً فيه او اقتناعاً باسلوب ادارته وانما كره وتصفية حسابات مع منتقديه..!!
* 23 هدفاً امطر بها الاتحاد بالتساوي وعلى التوالي مرمى الرائد والطائي والنجمة.. مابعنا بالكوم الا اليوم..!!


[c]صح لسانك [/c]ثمانيات وسبعات الاتحاد لاتهمني.
ديمتري
* المهم الدور وصلك!

قرار ابعاد هايبكر وماتورانا جاهز للتوقيع.
عنوان صحفي
* طبعاً لأن قرار ابعاد «الادارة» من يوقعه!!

دورة الصداقة بوابتي الى كأس العالم
الحكم معجب الدوسري
* يعني ناوي تعسكر في أبها سنوياً.

لاعبو الاتحاد حاربوني علانية.
سيرجيو
* اجل وش يقول مرزوق.


[c]فواصل [/c]برأ الأستاذ وليد الحكير عضو مجلس ادارة نادي الهلال ساحة المدرب ماتورانا من مسؤولية الخسارة الرباعية من الاتفاق، لكن الحكير نسي ان يحدد السبب الحقيقي في هذه الخسارة حتى تكون الصورة واضحة امام الجماهير الهلالية بدلاً من تركها عائمة بهذا الشكل!!

بعد أن أصبحوا يتوقعون «إبعاده» في أي لحظة فقد بدأت حملة الترشيح لمنصب آخر في النادي، وكأن وجوده مهم الى هذه الدرجة!!

إلى من يترك اعضاء شرف التعاون ناديهم بعد سلفة العامل التي قدمها لفريق كرة القدم بالنادي؟؟

نتائج الجارين «المتواضعة» جاءت في صالح المسؤولين عنها بالتأكيد، وانقذتهم من المزيد من الاصوات الجماهيرية الغاضبة!!

نغمات التشكيك والمطالبة بالتحقيق التي ارتفعت الموسم الماضي بعد النتائج الكبيرة للفريق الكبير اختفت هذه المرة امام الثمانيات والسبعات.. وبات من الواضح ان الهدف هو الفريق بذاته وليس المصلحة العامة!!

الفريق الاتفاقي بدأ يجني نتائج الاهتمام بالناشئين والشباب الذين حققوا بطولات المملكة في المواسم السابقة، ولا عزاء لمن كان يبرر فشله بتحقيق البطولات بالتأكيد على ان الهدف هو صناعة فريق المستقبل الذي قاد فريقه لهزائم تاريخية!!

هايبكر وماتورانا لم يقدما نجوماً ولم يحققا اي نتائج فانطبق عليهما المثل القائل «حشفاً وسوء كيلة»!!

بعد مشكلة صالح الداود مع مدربه واصرار عبدالله الجنوبي على التمسك بوظيفته الرسمية وعدم التفريط بها هل يسعى النصراويون لحل مشكلة الحارثي واعادته للفريق من جديد؟
  #2  
قديم 02/09/2002, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]اعضاء شرف الهلال يجتمعون في باريس [/c]الرياض - خالد الجابر :
علم (الميدان) ان بعض اعضاء شرف الهلال الذي يقضون اجازاتهم السنوية في باريس عقدوا اجتماعا طارئا لمناقشة اسباب الهزائم التي تتوالى على الفريق الكروي في كأس الامير فيصل بن فهد، وقرر الاعضاء تكوين لجنة من اصحاب الخبرات لادارة شؤون الفريق وسيتم الاعلان عنها قريبا.


[c]النجم الكبير يوسف الثنيان يفتح قلبه:
قرار اعتزالي لا رجعة فيه ولن أرضخ للاغراءات
شريطي الوثائقي سيطرح في منتصف الدوري
[/c][c] [/c] الرياض - خالد الجابر :
طالب قائد الفريق الهلالي الكروي الاول يوسف الثنيان الجماهير الهلالية بالصبر على اللاعبين الصغار الذين يمثلون الفريق تحت (23) سنة.
واكد ان الهدف الحقيقي من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد هو تخريج جيل كروي جديد قادر علي المنافسة مستقبلا وقال: لو خرجت هذه البطولة للهلال اربعة لاعبين فهي نسبة جيدة.
وعن سبب ندرة المواهب في المسابقة قال الثنيان: الجيل الحالي يختلف كليا عن الجيل السابق الذي نمى موهبته في الحواري اما حاليا فالاعلام والانترنت والكمبيوتر كلها تقنيات عصرية ابعدت المواهب عن الكرة ولكن جيلنا لم يجد الا كرة القدم.
كما ان بطولات المدارس الكروية لاتجد اهتماما من معلمي التربية الرياضية كما كان سابقا.
ورفض الثنيان تحميل المدرب ماتورانا مسئولية الخسائر وقال: هو مدرب كبير يدرب مجموعة جديدة لذا يجب الا ننظر للنتائج في الوقت الحالي.
وحدد الثنيان بداية الدور الثاني من مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين كموعد لطرح شريطه الذي يحكي قصته الكروية وتاريخه مع البطولات والالقاب ونفى في نفس الوقت ان تكون هناك خلافات مع المخرج او المنتج المعد للشريط مؤكدا ان العمل يسير وفق ما خطط له.
وفي نهاية حديثه اعلن الثنيان ان نهاية الموسم الحالي ستشهد اعتزاله الكرة والرياضة نهائيا واعتبره قرارا لارجعة فيه.


[c]المسعد أمين عام الهلال يوضح:
لا بديل عن لاعب عالمي فكأس آسيا لا ترحم
هؤلاء خارج القائمة وماتورانا برىء من الرباعية
[/c]الرياض - خالد الجابر
اكد امين عام نادي الهلال المكلف بادارته فواز المسعد ان النادي يسعى لجلب لاعبين عالميين يمثلون الهلال في البطولة الآسيوية القادمة التي لا يصلح لها الا لاعبون ذو امكانات فنية عالية لصعوبة البطولة واختلافها عن سابقاتها بنظامها الجديد وكشف المسعد ان ادارة ناديه لم تتفق مع اي لاعب وان البحث لايزال جاريا وعن اللاعبين الذين سيصلان قريبا للتجربة قال:
لقد تكفل عضو مجلس الادارة السابق وليد الحكير باحضارهما واذا نجحا في التجربة ستكفل النادي بقيمة التعاقد معهما. وعن خسارة الفريق بأربعة اهداف في مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد تحت سن 23 امام الاتفاق يوم الخميس الماضي قال: انها صدمة للجماهير وللهلاليين لكن الهلال لم يقدم مستوى يليق باسمه وظهر لاعبوه في المباراة بشكل سيىء جدا وربما يعود ذلك لنقص خبرتهم. واكد المعد ان الفريق ستطاله غربلة شاملة في المباريات القادمة بعيدا عن الجهاز الفني الذي لا يتحمل وحده مسؤولية الاخفاق. وامتدح المسعد ماتورانا وقال: انه مدرب له مكانته الكبيرة على المستوى العالمي وقد كشف لنا مسبقا ان الفريق جديد عليه وسيسعى للوصول لأفضل تشكيلة في المباريات الاولى واضاف المسعد لو لم يكن عالميا وقديرا لما تطرقت الصحف الكولومبية الى خسارته بأربعة مما اثر على سمعته الكروية كما قال في تصريحه الاخير. وعن انتقال الكاتو لفريق الرياض قال المسعد: لم يصلنا اي شيئ رسميا من ادارة نادي الرياض وكل ما تلقيته اتصال هاتفي من وليد الحكير عضو مجلس الادارة السابق لخبرتي عن رغبة الرياض في التعاقد مع الكاتو ولكن لم يصل اى طلب رسمي حتى الآن.


[c]بعد الهزيمة المؤلمة من الاتفاق
مدرب الهلال يصب غضبه على اللاعبين بتمارين شاقة
عودة التمياط وسليمان بعد أسبوعين والنزهان يعالج ركبته
[/c][c] [/c] الرياض - خالد الجابر :
عاقب المدير الفني للفريق الهلالي فرانشيسكو ماتورانا لاعبي الفريق الكروي تحت 23 سنة بعد الخسارة الثقيلة 4/صفر من الاتفاق حيث قام مساء امس الاول باخضاع اللاعبين لتدريبات لياقية شاقة بعد الراحة التي منحها لهم لمدة (24) ساعة فقط عقب المباراة وسيشهد الفريق تغييرا شاملا في بعض صفوفه بابعاده عددا من اللاعبين ومنح آخرين فرصة لاثبات الوجود وفي مقدمتهم احمد البيشي (متوسط الدفاع).
من جهة اخرى استغربت الجماهير الهلالية عدم استدعاء أي لاعب فوق 23 سنة مع المجموعة مثل احمد خليل او حسين العلي.
من جهته اكد مدير الكرة فهد المصيبيح ان الخسارة لأي فريق ليست نهاية العالم وقال: ما نركز عليه في بطولة كاس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة مشاركة اللاعبين صغار السن باتفاق مع ادارة النادي وجهاز الكرة ونشكر الادارة لتفهمها هذا الموضوع والدليل منحها اللاعبين الكبار اجازة وطالب المصيبيح من الاعلام والجماهير عدم محاسبتهم على هذه البطولة قائلا: لا تحاسبونا في هذه البطولة بل في البطولات الاربع القادمة. وعلى صعيد آخر تقررت عودة نواف التمياط وعبدالله سليمان بعد اسبوعين للمشاركة في التدريبات مع بقية زملائهما فوق سن 23 الذين يواصلون تدريباتهم اليومية تحت اشراف ماتورانا بحضور جميع اللاعبين ماعدا النزهان الذي لزم وحدة العلاج الطبيعي لعلاج ركبته التي اصيبت في مباراة الاتفاق الماضية.


[c]بعبع يهاجم لاعبي الهلال [/c] [c] [/c] الأحساء - عبدالعزيز الملحم :
رغم ان فريق الهلال لعب الثلاث مباريات الأولى في منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة باستثناء اللقاء الأخير امام الاتفاق والذي رأف بحال الأزرق في تلك الليلة بيد أن الفريق الهلالي شارك ضمن صفوفه ثلاثة لاعبين لم تتجاوز اعمارهم 20 سنة أجروا عمليات جراحية في الرباط الصليبي وهم المدافع محمد القحطاني ولاعب الوسط فيصل الصالح وأخيرا المهاجم بدر الخراشي وخصوصا المدافع محمد القحطاني لا يزال بعيدا عن مستواه ويبدو انه لم يصل للجاهزية الكاملة بدليل ان ما تورانا استعان بالمصاب محمد النزهان والذي أصيب ولم يستطع إكمال المباراة


[c]في تدريب الهلال مساء أمس
ماتورانا (يغربل) الفريق ويستدعي خليل والمفرج.. وإصابة العلي بـ (شد) في الفخذ
المصيبيح : اعتزال الثنيان لم يصلنا بعد.. ولن نقف في طريقه أبدا
[/c]الرياض - خالد الجابر
اجرى فريق نادي الهلال لكرة القدم تحت 23 سنة مساء امس تمرينا على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدرب الكولومبي ماتورانا والذي غير من شكل الفريق باستدعائه للاعبين احمد خليل وفهد المفرج وذلك من اجل مشاركتهم في اللقاء القادم امام فريق الرياض ويأتي ذلك بعد المطالبات العديدة بضرورة اجرائه للتغييرات خصوصا في خط الدفاع الذي عانى طوال المباريات الثلاث الماضية. في حين اصيب اللاعب حسين العلي بشد خفيف في عضلة الفخذ لكنها لن تمنعه عن مشاركة الفريق. من جهة اخرى علق فهد المصيبيح اداري الفريق على قرار اعتزال الثنيان بقوله : لم يصلنا اي شيء بخصوص اعتزال اللاعب وهو غير رسمي وحقيقة الامر فاللاعب بيده اتخاذ القرار ولن نقف في طريقه أبدا.


[c] [/c] [c]المصيبيح: البطولة للاعداد ولن تؤثر على تاريخنا [/c]ايمن الحماد -الرياض:
طالب مدير الكرة في نادي الهلال الكابتن فهد المصيبيح الجماهير الهلالية تقدير وجهة نظر الادارة الهلالية تجاه بطولة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 عاما وقال ان هذه البطولة هي فرصة لاعطاء اللاعبين فرصة لاثبات وجودهم بدلا من تحجيم مواهبهم.
وعن الهزائم التي يتعرض لها الفريق والتي قد تؤثر على تاريخ الهلال قال من وجهة نظرنا هذه البطولة لاتمثل الا مرحلة سنية معينة وهي لاتؤثر على تاريخ الهلال ووجه المصيبيح شكره لادارة الهلال والتي اتاحت لنا الفرصة لايجاد مواهب بغض النظر عن الفوز بالبطولة.
على صعيد آخر ذكر المصيبيح ان الثلاثي نواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان سيعودون للتدريبات في 14 سبتمبر مشيرا الى ان اصابة النزهان لن تعيقه عن المشاركة امام الرياض.






[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/09/2002 عند الساعة » 06:14 AM
  #3  
قديم 02/09/2002, 04:49 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
مشكووووووورين
  #4  
قديم 02/09/2002, 05:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 24/6/1423هـ من الصحف

[QUOTE]إقتباس من مشاركة إدارة الأخبار
[COLOR=darkblue][c] [/c][c]الاشتراطات المالية تؤجل ترشيح "الرئيس" حتى إشعار آخر ومحاولات هلالية لإقناع المصيبيح بتقديم استقالته [/c][c] [/c]

@@ نفس السيناريو اللي حصل للامير / سعود بن تركي

[c]ماتورانا يرمم دفاعه بـ (خليل) والمفرج [/c][c] [/c]

@@ ليه حلا هي مره النزهان والصويلح وها الحين خليل والمفرج

[c]الأمير خالد بن الوليد يدعو لاجتماع شرفي ويقول لـ « الجزيرة »:
أوضاع الهلال سبب الأربعة الاتفاقية
على الجمعان أن يرحل فقد تنكر للنادي الذي قدمه للأضواء
[/c]*

@@ بس ناجحين في التصريحات امس الأمير / بندر واليوم الأمير / خالد والله حاله

[c]ماتورانا يرمم دفاع الهلال بــ «خليل والمفرج» ويرفع خطة إعداد الفريق الأول
الإصابة تبعد العلي والإدارة تشدد على أهمية عودة الثلاثي الدولي..ودانيال وجوزيف يصلان نهاية الأسبوع
[/c]*

@@ كملت ؟؟ على بالهم رونالدو وزيدان

[c]إدارة الهلال توضح:
الــ 750 ألف ريال صرفت على اللاعبين
[/c]

@@ هذي ما تكفي راتب الفراش وشلون اللاعبين

[c]أعضاء الإدارة يتحركون لإنقاذ الزعيم
المصيبيح يرفض طلب مجلس إدارة الهـلال تقـديـم اســتقالتـه
[/c]*

@@ والله انك أصيل يالمصيبيح

كل الرياضة يناقش إخفاق الهلال والنصر

@@على بالهم فاهمين

## وتقبلو تحياتي
  #5  
قديم 02/09/2002, 05:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيكم الف عافية
  #6  
قديم 02/09/2002, 05:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو والله يكثر خيركم.
  #7  
قديم 02/09/2002, 05:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
الله يعطيكم العافية على الأخبار ..
  #8  
قديم 02/09/2002, 05:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
المكان: بريده
مشاركات: 152
صباح الخير

ويعطيكم العافية
  #9  
قديم 02/09/2002, 06:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,

مجهود كبير يا شباب ربي يعطيكم الف عافية ,,
  #10  
قديم 02/09/2002, 06:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
الله يعطيكم الف عافية
  #11  
قديم 02/09/2002, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


صبحكم الله بالخير ...............ومشكورين ........والله يعطيكم العافيه

  #12  
قديم 02/09/2002, 07:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
إقتباس
إقتباس من مشاركة ابو روان


صبحكم الله بالخير ...............ومشكورين ........والله يعطيكم العافيه


  #13  
قديم 02/09/2002, 07:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
مشاركات: 18
مشكورين وماقصرتو ياادارة الاخبار
  #14  
قديم 02/09/2002, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
الف شكر لكم..
  #15  
قديم 02/09/2002, 08:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 260
مشكورين وماقصرتو ياادارة الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube