المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/09/2002, 04:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
محمد البكر ............(الزعيم في مهب الريح)

@ اهلا بالزعماء:

هذا ما قاله المعلق / محمد البكر عن الهلال:

من الصعب الاقتناع بالمستوى الهزيل الذي ظهر به الهلال ليس امام الاتفاق وانما منذ نهاية الموسم الماضي، الامر الذي دفع البعض للبحث عن شماعة يعلق عليها هذه الاخفاقات ليسلي بها نفسه على الاقل، الا ان هناك آخرين يدركون تماما اسرار البيت الهلالي، هذا البيت العريق والمحاط لعقود طويلة بأسوار التآلف والتكاتف والبعد عن التناحر والاختلافات حتى في احلك واصعب الظروف، لكن يبدو ان هذه الاسوار بدأت تتصدع والشقوق بدأت تظهر حتى غدا الامر واقعا مرا لا مفر منه.
لا نريد الحديث عن الزعيم وبطولاته وتاريخه، ولا عن نجومه ورجالاته لان الماضي ماض حتى لو كان من ذهب والحاضر هو الذي يغير الامزجة فيفرح القلوب او يدمع العيون.
والسؤال المؤلم اين مدرسة الهلال التي اهدت الجامعة الهلالية والمنتخبات الوطنية افضل واروع نجوم انجبتها ملاعبنا السعودية؟ واين الاستقرار الاداري؟ واين اعضاء الشرف الذين ان اختلفوا سكتوا وان قالوا فعلوا؟ واين النجوم الذين ينهون المباراة وكأنهم لتوهم قد بدأوا.
صدقوني من المؤلم ان نحصر المسؤولية في مدرب الفريق ماتورانا او مديره فهد المصيبيح ولو كانت المسألة بهذه البساطة لعاد الهلال الى مكانته ولفرض هيبته دون عناء، لكن المشكلة اكبر من ذلك بكثير واجزم ان الهلاليين "المؤثرين" يدركون أن القضية اخطر واكبر وان ما تكرره الصحافة عن ماتورانا والمصيبيح هو تبسيط غير مقبول لمشكلة الهلال، وهم أي هؤلاء المؤثرين لا يستطيعون ان يكشفوا كل الاوراق والظروف التي تجمعت وادت الى سقوط الهلال بالنقاط "أي بالتدريج".
وان كان لنا امل فهو دعوة كبار الهلاليين لازالة كل الخلافات والاختلافات وتقديم التنازلات في بعض الامور واعادة عربة الهلال باقصى سرعة ممكنة لمسارها الطبيعي، اما اذا استمرت الامور على هذا الحال فاقبلوا بماسيأتيكم عبر صور مشوهة لتاريخ جميل اسمه الهلال.
وتقبلوا تحياتي

  #2  
قديم 02/09/2002, 07:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
الله يــــــــــــــــــــــــستر
  #3  
قديم 02/09/2002, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
إقتباس
إقتباس من مشاركة صريح لأبعد الحدود
@ اهلا بالزعماء:

هذا ما قاله المعلق / محمد البكر عن الهلال:


صدقوني من المؤلم ان نحصر المسؤولية في مدرب الفريق ماتورانا او مديره فهد المصيبيح ولو كانت المسألة بهذه البساطة لعاد الهلال الى مكانته ولفرض هيبته دون عناء، لكن المشكلة اكبر من ذلك بكثير واجزم ان الهلاليين "المؤثرين" يدركون أن القضية اخطر واكبر وان ما تكرره الصحافة عن ماتورانا والمصيبيح هو تبسيط غير مقبول لمشكلة الهلال

وان كان لنا امل فهو دعوة كبار الهلاليين لازالة كل الخلافات والاختلافات وتقديم التنازلات في بعض الامور واعادة عربة الهلال باقصى سرعة ممكنة لمسارها الطبيعي، اما اذا استمرت الامور على هذا الحال فاقبلوا بماسيأتيكم عبر صور مشوهة لتاريخ جميل اسمه الهلال.




كلام من ذهب ومن شخص خبير وحريص على سمعة الهلال وعلى سمعة الكرة السعودية بشكل عامة ؛ وهذه ليست المرة الاولى ولا الاخيرة التي تؤكد حب هذا الرجل المخلص - محمد البكر - للكرة السعودية .

تحية احترام وتقدير للكاتب الكبير والمخلص والمعلق المبدع والمثقف / محمد البكر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube