المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2002, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 23/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





( سعود بن تركي ) يحضر إجتماع أعضاء الشرف في باريس
( عبدالله بن مساعد ) يحدد شروطه لقبول الرئاسة



حدد أعضاء شرف نادي الهلال الأسبوع المقبل موعداً لعقد إجتماعهم في باريس . وجاء تأجيل الإجتماع الذي كان مقرراً عقده هذا الأسبوع بسبب الفحوصات الطبية التي سيجريها رئيس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبد العزيز في مقر إقامته بباريس .. وفوجئ أعضاء الشرف المتواجدين حالياً هناك بتواجد رئيس النادي السابق الأمير سعود بن تركي الذي أكد رغبته في حضور الإجتماع ودعم الرئيس الجديد . من جهته أبدى الأمير عبد الله بن مساعد قبوله مطالب أعضاء الشرف لتولي رئاسة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة غير أنه لم يفصح عن رغبته الأكيدة مشيراً إلى أن له مطالب عديدة سيكشف عنها خلال الإجتماع .. من جانب آخر إجتمع رئيس النادي المكلف فواز المسعد أمس بأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول وتمت مناقشة الأسباب التي ساهمت في تدني مستوى الفريق خلال منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد ، وأكد المسعد أن الفريق يحتاج إلى دعمه بلاعبين على مستوى عال من الكفاءة وقال : هناك لاعبون سيتم إستبعادهم من الفريق وتدرس الإدارة أيضاً ملف لاعبين أجانب على مستوى عال من الكفاءة الفنية . وأكد أن رباعية الإتفاق تهز من سمعة الهلال ووعد بأن يقدم الفريق مستوى مغاير في اللقاء المقبل أمام الرياض ..



إعتزال قائد الهلال وإرسال التأشيرة لـ( أفوس ) و ( ساركودي )



أعلن قائد الهلال المخضرم يوسف الثنيان إعتزاله رسمياً نهاية الموسم الجاري وقال : سأقدم خطاب الإعتزال بشكل نهائي وسأترك المجال للوجوه الواعدة التي اتمنى لها التوفيق في منافسات كأس الأميرفيصل بن فهد . وأكد الثنيان أن الشريط الخاص بحياته سيتم توزيعه في منتصف منافسات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وتمنى الثنيان أن تكون نهايته الكروية مواكبة لإنجازات جديدة لفريقه .. من جهة أخرى بعثت إدارة النادي تأشيرتي الدخول إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين بتونس لمنحها اللاعب الغاني (وانيل ساركودي) والنيجيري (جوزيف أفوسي) الذين سبق أن مثلا منتخبي بلديهما على مستوى الشباب ، ويلعب الأول في منطقة الوسط (صانع ألعاب) والثاني في الهجوم . وينتظر وصولهما نهاية الأسبوع الجاري وتكفل بالتعاقد معهما عضو شرف النادي وليد الحكير ..



في أجرأ وأقوى حوار لنجم سعودي : الجزء الأول
نواف التمياط يفجر براكين الصمت .. وينسف الخطوط الحمراء
ويكشف الأسباب الحقيقية للإخفاق الكبير في المونديال





- الإداريون (مشجعون) لا فائدة منهم .. وما جدوى وجود القوبع مع إحترامي الشديد له .
- دخلنا المونديال بشعار ( إن كان الألماني ريح السعودي إعصار ) فكانت الكارثة !
- كافأوا الصحفيين بـ (3) آلاف دولار .. وتركوا اللاعبين بلا رواتب !
- لم نستعد لألمانيا .. ولم نعرف شيئآ عنها .. ولا الطريقة التي سنلاعبها بها !
- ( يغنون ) في الأتوبيس قبل كل هزيمة وبعدها ويقذفون بعضهم بـ( قشر البرتقال ) .
- إعلامنا ( مزور ) .. ومتعصب .. ولعب ضدنا !
- لجنة التطوير إستمعت للجميع إلا من عاشوا ( الكارثة ) .
- ( 6 ) لاعبين كشفوا حقيقة مدربنا المسكين !
- كلفوا المساعد بمراقبة إيرلندا وتركونا (تائهين) مع الجوهر والفضيحة !
- يلقبون أنفسهم بـ(النقاد) وهم ( ضعفاء ) بلا معلومات .
- معسكر إيطاليا جعلوه لـ( الترفيه ) فقط !
- الجوهر (دفنني) ليخدع الألمان ولعب بتشكيل أختاره الصحفيون !
- نعم .. بحثت أمام الكاميرون عن ( عقد ) ينقلني للعالمية .
- أريد الإحتراف في أوروبا لأقترب من ( زيدان وريفالدو ) .
- المزاح كسر أصبع الخوجلي والفوضى أحرجت ( الشلهوب ) .
- أجبرونا على الذهاب للسفير بملابس مضحكة وعندما طلبنا إستبدالها على حسابنا رفضوا !



المصيبيح يذكر الجماهير بموقف النعيمة ويؤكد :
لو أردنا الفوز بمسابقة فيصل لفعلنا مثل الإتحاد



أكد فهد المصيبيح مديرالكرة بنادي الهلال أن اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم عن (23) سنة هم الذين حددوا نتائج فرقهم في مسابقة فيصل بن فهد ، مستشهداً بذلك بنادي الاتحاد ومؤكداً أنه كان بإستطاعة الهلال المشاركة باللاعبين الكبار أمثال حسين العلي ونواف التمياط وعبد الله سليمان ليحقق الفريق نتائج إيجابية ولكن الجهازين الإداري والفني كان أمامهما خيارين إما المنافسة في المسابقة أو تجربة بعض اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن الـ(23) سنة . مشدداً بأن مسابقة فيصل بن فهد تعد فرصة مناسبة لإجراء تجربة وإحتكاك اللاعبين أمثال الحارس بندر الماس الذي لم يشارك ولم تتح له الفرصة لتمثيل الفريق منذ قرابة ثلاثة مواسم وبالتالي من الضروري إتاحة الفرصة للاعب حتى نصدر حكمنا على مستواه الذي على ضوئه تتحدد إمكانية تجديد عقده أم لا ؟ . وطالب المصيبيح الجماهير الهلالية بالصبر على اللاعبين مذكراً اياهم بأن صالح النعيمة الذي طالبت الجماهير بإبعاده عن الفريق بسبب تسجيله هدفاً بالخطأ في مرماه في أولى تجاربه مع الهلال ومع الصبر تمكن النعيمة من قيادة المنتخب السعودي الأول . وأشار بأن الفريق لديه 12 لاعباً سيخوضون بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومسابقة ولي العهد وكذلك المشاركات الخارجية وتم منحهم إجازة فيما بقى 18 لاعباً سيتم إختيارهم من الفريق المشارك في مسابقة الأمير فيصل بن فهد ..







أربـعـة الإتـفـاق تـفـجـر الأوضاع فـي الـهـلال
تغييرات شاملة في الفريق قبل مواجهة الرياض
الثنيان يعلن إعتزاله نهاية الموسم



أبدى أمين عام نادي الهلال ورئيسه المكلف فواز المسعد إستياءه وعدم رضاه مما قدمه الفريق الهلالي في مباراة الإتفاق الماضية . وأكد المسعد بأنه تم النقاش مع المدرب عن أسباب الظهور بهذا المستوى والذي نتج عن الأهداف الأربعة الإتفاقية وأن المدرب وعد بتعديل الوضع وسيكون هناك تغييرات في خارطة الفريق بدءاً من مباراة الرياض المقبلة وأوضح المسعد بأن أربعة الإتفاق أساءت لسمعة الهلال كفريق كبير مع كامل إحترامنا لفريق الإتفاق كفريق شقيق . وأكد المسعد الخبر الذي أنفردت به (الذهبية) حول تعاقد الهلال مع لاعبين أفريقيين وهما لاعب وسط ومهاجم نيجيري وغاني ، مؤكداً بأن عضو مجلس الإدارة وليد الحكير هو من تبرع بإستقدامهما على سبيل التجربة . وعن هذا الموضوع أكد المسعد بأن الهلال لا ينفعه إلا لاعب أجنبي كبير وعلى مستوى عال . وأبدى المسعد إستغرابه مما تكتبه بعض الأقلام أما عن جهل أو بقصد حول تناقض الهلال مشكلة الجمعان حيث أوضح قائلاً : نحن لم نطلب في الأصل معاقبة الجمعان كما ذكرت بعض الأقلام ولكنا طلبنا بتحويل اللاعب الى هاو ولكن الذي حصل أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب قررت إيقاع عقوبة الإيقاف بحق اللاعب لمدة ستة شهور وهذا لن يفيد النادي في شيء وكان استئنافنا بتحويل اللاعب الى هاو وليس لتخفيف العقوبة كما يتداول . من جانب آخر أستأنف لاعبوا الهلال تدريباتهم أمس السبت فيما تواجد محمد النزهان في غرفة العلاج .. وعلى صعيد آخر أكد اللاعب يوسف الثنيان في اجابته لسؤال (الذهبية) حول رأيه في ما لو تم استدعاؤه للمشاركة في الفريق الأولمبي بقوله : إنه غير جاهز حالياً من الناحية الفنية أو اللياقية وأكد أن جاهزيته ستكون بعد شهر من الآن . وأعلن اللاعب يوسف الثنيان إعتزاله وهجر الكرة في نهاية هذا الموسم وأكد بأن هذا الموسم هو الأخير له ورفض فكرة العودة إلى العمل الرياضي في أي مجال آخر سواء كمدرب أو إداري وقال : سأهجر الرياضة في نهاية الموسم وأعتقد أنني قدمت ما استطعت والبركة في الجيل الجديد لحمل الراية من بعدنا ..



أكد أن مباراة الرياض فرصة ( الزعيم ) الأخيرة .. الخراشي :
لست راضياً عن نفسي ولا عن أداء زملائي
ما يحدث ليس له علاقة بالفراغ الإداري

إعترف مهاجم الفريق الهلالي بدر الخراشي بأن فريقه لم يقدم المستوى الحقيقي في مبارياته الماضية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد مادون 23 سنة وأكد بأن الخسارة التي تعرض لها الهلال في لقائه الأخير أمام الإتفاق تعتبر نتيجة قاسية على فريق مثل الهلال صاحب بطولات وإنجازات عديدة وأضاف الخراشي في تصريح للذهبية بقوله : قلة الخبرة لدى لاعبي الهلال وراء هذا المستوى المتدني وغير اللائق لفريق مثل الهلال . وشدد الخراشي على ضرورة تعويض النتائج المتدنية التي صاحبت الفريق في لقاءاته الماضية من خلال اللقاء القادم أمام الرياض حيث لاتزال لدينا الفرصة للتعويض وأنا واثق كل الثقة أن زملائي على قدر المسئولية وسيعيدون للهلال صورته الحقيقية المعروفه عنه . ونفى الخراشي أن يكون الفراغ الإداري بغياب الرئيس وأعضاء الادارة أي دور مؤثر في نتائج الفريق مؤكداً في الوقت نفسه أن الموجودين فيهم الخير والبركة وهم قادرون على تحمل قيادة دفة النادي من خلال متابعة أعضاء الشرف وحرصهم على إيجاد الرئيس القادم الذي سيتحدد خلال الشهر القادم .. وحول مدى رضائه عن المستوى الذي قدمه في الفترة الماضية ذكر الخراشي بأنه غير راض عن أدائه وأنه يطمح الى تحسين صورته في المباريات القادمة وتمنى أن يحالف فريقه التوفيق في اللقاءات القادمة التي تعتبر المحك الرئيسي لنا إذا أردنا الدخول في المنافسة والتأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة ..







أكد أنه إجتمع مع إدارة الرياض ولم يتفق معهم .. الكاتو لـ( الإقتصادية ) :
ماتورانا أبعدني بسبب تدهور مستواي
الرحباني : الهلالييون عرضوا علينا اللاعب



إعترف الكولمبي الكاتو مهاجم فريق الهلال لكرة القدم أنه لا يستحق اللعب أساسياً في الفريق نافياً أن تكون العلاقة قد وصلت حد القطيعة بينه وبين مواطنه ماتورانا مدرب الفريق (لأن مستواي هبط فأبعدني المدرب عن التشكيلة) . وأكد الكاتو في حوار خص به (الإقتصادية) عدم إتفاقه مع إدارة نادي الرياض للإنضمام إلى الفريق الكروي الأول مبيناً : إجتمعنا ولم نتفق . ورفض الحديث عن تفاصيل أكثر مضيفاً : ربما لعبت مع الرياض وقد أنتظر نهاية عقدي مع الهلال وبعد ذلك سأتوصل الى حل مرض مع الهلاليين قبل التوجه الى كولومبيا .. وأستطرد : لم أتلق أي عرض خليجي كما يشاع ولدي رغبة للعب في الخليج ولا أستبعد الإستمرار في السعودية لأنني واثق من نجاحي وعودتي للتهديف . ووفص الكاتو الفترة الحالية التي يعيشها مع الهلال بــ (فقد الثقة نظراً لهبوط أداء اللاعبين وكذا هو من خلال غيابه عن التهديف) معتبراً سوء نتائج الفريق تحت (23 سنة) شيئاً مزعجاً وغير مشجع للمستقبل .. وشدد الكاتو في ختام حديثه على أهمية إحتواء إدارة النادي الأوضاع المتردية التي أخذت في الإنعكاس على نفسيات اللاعبين وآخرها الهزيمة من الإتفاق 0/4 وأبدى تخوفه من إستمرار النادي دون رئيس مستبعداً عقد أي إجتماع مع فواز المسعد أمين عام النادي والرئيس المكلف نظراً لعدم إتضاح الأمور داخل أروقة النادي بشكل صحيح .. وفي السياق ذاته أوضح لــ(الإقتصادية) محمد الرحباني نائب رئيس نادي الرياض أنهم عرضوا على الكاتو المبلغ الذي يوافق إمكانياته مشيراً إلى أنه طلب منهم مهلة ثلاثة أيام للرد : واتفقنا معه بشكل مبدئي ونشكر القائمين على الفريق الهلالي على عرضهم اللاعب علينا ..



أكد أن القنوات الفضائية سبب في إندثار المواهب .. الخبير الثنيان :
إعتزالي نهائي واصبروا على الهلال الجديد



أعلن يوسف الثنيان قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم أنه سيختم مشواره الرياضي بنهاية الموسم الحالي وأكد للصحفيين البارحه أن لاعبي الفريق تحت 23 سنة يحتاجون إلى صبر لإظهار إمكانياتهم مضيفاً : الهدف من بطولة تحت 23 سنة صقل لاعبين ومواهب جدد فالمهم من هذه البطولة إنجاب ثلاثة أوأربعة لاعبين بارزين يخدمون الفريق في المستقبل وهذه هي نظرية نادي الهلال بعكس ماتعمل عليه بعض الفرق . وتابع : الهلال حصل على كأس الأمير فيصل بن فهد أربع مرات ولو أردناها لحصلنا عليها ولكن نريد دعم القاعدة . وبين أن فكرة البطولة رائعة وممتازة وكان من المفترض عدم مشاركة ثلاثة لاعبين من الكبار لتؤتي المنافسات ثمارها بشكل أفضل والهدف منها إظهار جيل جديد. ولفت الى أن غروب المواهب في الفترة الحالية بسبب إنتشار القنوات الفضائية لأن الحضور والإهتمام الجماهيري في السابق أكبر لتتبع أخبار المواهب . وأبان : أنا شاركت في العديد من بطولات الحواري وكان الحضور فيها أكثر من آنذاك من المباريات الرسمية فاللاعب يكتسب جماهيرية من صغره بينما الآن النشئ لا يهتم بالذهاب إلى النادي بعكس السابق والإعلام والقنوات أعفت الجمهور من الذهاب إلى الأندية ومتابعة أخبارها .. وأوضح الثنيان أن المدرب ماتورانا له العذر في نتائج الفريق أخيراً وقال : اشرف على مجموعتين الثانية منهما لأول مرة يشاهدها وهم تحت 23 سنة فحتى الآن لم يندمج المدرب معهم لأن هؤلاء يحتاجون الى صبر كما أشرت . ومن جهة أخرى أكد المصيبيح أن الجهاز الفني في الفريق لايبحث عن النتائج في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة وقال : نبحث عن إعداد جيل للمستقبل .. ومن جانب آخر إجتمعت الإدارة مع المدرب لبحث كافة جوانب الفريق في الأيام المقبلة كما عقدت الإدارة إجتماعاً لبحث أمور النادي . من جهة ثانية أكد فواز المسعد أن هناك تغييرات في الفريق الأول في النادي عقب خسارته من الاتفاق أخيراً وقال : إجتمعنا مع المدرب لدراسة أمور الفريق وهناك تغييرات جذرية خصوصاً أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول منه .. وأبان : برنامج إعداد الفريق كان له أثر سلبي على المستوى خصوصاً بعد مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية بعد أن كانت فرق السعودية في إجازة بإستثناء الهلال . وتابع : العديد من اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم في المباريات السابقة وسيتم الإستغناء عنهم . وحول اللاعبين الأفارقة قال : وليد الحكير عضو مجلس الإدارة طرح فكرة تجربة لاعبين من أفريقيا ورحبنا بشرط أن يكونوا على مستوى عال لأن الهلال يفاوض حالياً لاعبين عالميين . وعلى صعيد المران شارك جميع اللاعبين في المران التكتيكي واللياقي الذي أجراه المدرب ماتورانا ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 01/09/2002, 01:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
الله يعطيك العافيه وما قصرت ..
  #3  
قديم 01/09/2002, 01:25 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور يالصوت الهلالي
  #4  
قديم 01/09/2002, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
جعلة صوت دايم ان شا اللة يعطيك العافية
  #5  
قديم 01/09/2002, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الله لا يخلينا
  #6  
قديم 01/09/2002, 01:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
أولا :
شكرا لكم
@@ هل حقا ماذكر هنا هو تصريح لنواف التمياط؟؟؟؟
  #7  
قديم 01/09/2002, 02:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافية
  #8  
قديم 01/09/2002, 02:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
مشاركات: 84
الله يعطيك ألف عافيه وأرجوا من كل سعودي غيور على الكرة السعوديه قراءت مقال الكبتن نواف لأنه أعماق الحقيقه الله يخليك لينا يانواف
  #9  
قديم 01/09/2002, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مساء الخير ...
ياملا العافية يا بعد حيي يـــــالصوت الهلالي
ولو سمحت :
ماذا عن لقاء التمياط؟


شــاكرين لكم.
  #10  
قديم 01/09/2002, 02:27 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لا عدمناك يالغالي
  #11  
قديم 01/09/2002, 02:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
مشاركات: 202
الله يعطيك العافيه يا الصوت الهلالي مع انك تاخرت علينا شوي
  #12  
قديم 01/09/2002, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛





مشكووووووووووووووووووووور ويعطيك العافيه
  #13  
قديم 01/09/2002, 02:56 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
الله يعطيك العافيه اخي الصوت الهلالي 00
  #14  
قديم 01/09/2002, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
اتمنا لقلء نواف يعرض على الموقع كامل وشكرا
  #15  
قديم 01/09/2002, 03:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
مشاركات: 671
شكرآ وماقصرتو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube