المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/01/2001, 11:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
استعان مدرب فريق الهلال المؤقت (كامبوس) بالظهير الأيسر (محمد لطف) بقائمة الفريق الأساسية التي ستخوض لقاء بعد غد الخميس أمام النصر من خلال المناورة التي لجأ إليها والتي أحدث فيها عدة تغييرات في التشكيلة من خلال دعم هجومه بالمطرف, وارجاع النزهان لمركزه الأساسي كظهير أيمن, فيما سيكون (الشمري) بديلا للمفرج في حال عدم استطاعته المشاركة من جراء الاصابة التي يعاني منها والتي حرمته التدريبات الجماعية اليومين الماضيين من جانب آخر يعلن المدرب (كامبوس) اليوم القائمة الرسمية التي ستدخل معسكر لقاء النصر غدا الأربعاء, التي تضم عشرين لاعبا .
من جهة أخرى وصل الليبري (كريستوفر) صباح أمس للرياض عقب مشاركته مع منتخب بلادة بالتصفيات الافريقية, ولم يشارك بالتدريب حيث اكتفى بتلقى جرعات لياقية من جراء التعب الحاصل له من السفر, وقد اجتمع معه مدير الفريق المصيبيح وأمين عام النادي فواز المسعد للوقوف على أسباب التأخر الأيام الماضية, حيث يتوقع أن يبت بموضوع بقائه مع الفريق من عدمه خلال اليومين القادمين.
من جانبه أكد (كريستوفر) ان ظروف الطيران هي سبب تأخره وانه سيشارك بتدريب اليوم.
على صعيد آخر قرر مجلس الإدارة الهلالية تحديد سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي متحدثا رسميا للنادي في حال تواجده, أما أثناء غيابه فسيكون أمين عام النادي فواز المسعد.
وكان اللاعبان (المفرج, الكاتو) قد تواجدا بغرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية من جراء اصاباتهما حيث سيتواصل علاجهما إلى نهاية الأسبوع الحالي. وكانت الإدارة الهلالية قد قررت الغاء قرار وضع اللاعب (محمد لطف) على قائمة الانتقال حيث تم ادراج اللاعب ضمن القائمة الأساسية التي ستخوض بها لقاء النصر ...
وفي الأمس وقع في كشوفات نادي الرياض مهاجمنا فريق الهلال الكروي يوسف الحيائي بعد ان تسلم مخالصة نهائية من ناديه الاصلي تسمح له بالانتقال لأي ناد . وينتظر ان يوقع ظهر اليوم لدى اتحاد الكرة عقده الجديد مع نادي الرياض مقابل مبلغ لم يفصح عنه مع منحه 14 الف ريال كمرتب شهري . وقد تكفل بقيمة العقد بالاضافة الى راتب شهرين عضو شرف نادي الرياض السابق ماجد الحكير.
من جانبه قدم رئيس نادي الرياض عبدالرحمن المفيريج شكره وتقديره للحكير. وقال ان لهذا الرجل وقفات مشهودة مع النادي فضلا عن تواصله واتصاله الدائم بإدارة النادي ومحاولة تذليل الصعاب التي تواجهنا وهذا ان دل على شيء انما يدل على حبه وإخلاصه للنادي الذي حقق في عهد رئاسته العديد من المكتسبات.
كما شكر المفيريج ادارة نادي الهلال وتنازلها عن قيمة انتقال الحيائي وأكد ان هذا هو طبع الهلاليين الذي دائما ما يتعاملون بمثالية مع الاندية الأخرى. وما فعلوه تجاه نادي الرياض أمر ليس بالغريب عليهم خصوصا ان الحيائي من المهاجمين البارزين ونتمنى ان يحالفه التوفيق مع نادي الرياض , ويأتي القرار الهلالي عقب الانتظام الذي لوحظ على اللاعب الفترة الماضية ...
كما جددت ادارة نادي الهلال مفاوضاتها مع النجم التونسي كلاوديو (برازيلي الاصل) بغرض خدمة الفريق الكروي الاول في الفترة الثانية من تسجيل اللاعبين الاجانب المعمول بها في الاتحاد السعودي لكرة القدم.. ومن المنتظر ان يصل اللاعب الى الرياض خلال الـ 48 ساعة المقبلة.. جدير بالاشارة بان نادي الهلال فاوض التونسي كلاوديو قبل بداية الموسم الرياضي الحالي 1421هـ نظرا لحاجة الفريق لظهير ايسر الا ان المفاوضات في المرحلة السابقة لم يكتب لها نجاح من جانب آخر توقفت امس مفاوضات نادي الهلال مع الوصل الاماراتي بخصوص اللاعب المغربي رشيد الداودي بسبب امور مالية ...
وسيقوم التلفزيون السعودي بنقل اللقاء الهام والذي يجمع فريقي الهلال والنصر والذي يمثل قمة الكرة السعودية على الهواء مباشرة وذلك مساء الخميس القادم في اللقاء الذي سيجمعهما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وسيقوم بمهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء الزميل نبيل نقشبندي بعد ترشيحه من قبل اللجنة الرئيسية للمعلقين برئاسة المخضرم زاهد قدسي, جدير بالذكر ان لقاء القمة كان مقررا اقامته مساء الاربعاء إلا ان تعذر نقل اللقاء تلفزيونيا بسبب إقامة ونقل التلفزيون للعرضة السعودية على الهواء حال دون نقلها واقامتها.

و المهم تنمنى للهلال التوفيق في المراح المقبلة
و لكم نتي كل الشــــكر

تــــــــركي


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube