المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2002, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 23/6/1423هـ من الصحف

[c][/c][c]باستياء شديد سمو الأمير بندر بن محمد يؤكد لـ « الجزيرة »:
أوضاع الهلال لاتبشر بالخير وتحتاج إلى قرارات حاسمة
المشكلة ليست في الأربعة وإنما في سوء الأحوال الفنية لفريقنا
[/c][c] [/c] * كتب - صالح الهويريني:
عبّر الرئيس الذهبي للهلال سابقاً وعضو شرفه الحالي الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عن استيائه الشديد من خسارة الفريق الكروي الهلالي (صفر-4) من أمام فريق الاتفاق في إطار منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23.. وقال الأمير بندر في هذا الصدد: (المشكلة) بصراحة لم تكن في الخسارة بالدرجة الأولى أو حتى أيضا من خسارة بطولة وإنما في سوء وضع الفريق من الناحية الفنية والأدهى من ذلك أنه ليس هناك مايبشر بالخير من واقع ماشاهدناه خلال مباريات الفريق في كأس الأمير فيصل، وأقولها بكل صراحة (الهلال) يحتاج إلى قرارات حاسمة متى أردنا ان نعالج الخلل الذي أصابه.. رافضا سمو الأمير تحديد مكامن (الخلل) أو المشكلة التي يعاني منها الهلال في الوقت الراهن بحجة ان سموه يرى ان ذلك سيتم تحديده من لدى الإدارة التي ستتولى إدارة دفة شؤونه خلال المرحلة المقبلة والتي من واجبها أيضا ان يكون لها قراراتها الحاسمة والجذرية تحقيقا لمصلحة الهلال غير انه -أي الأمير بندر - أكد ان مشكلة الهلال لا تنحصر في أمر أو أمرين وإنما في أمور عديدة وانه من الواجب العمل على تلافيها حتى يتجاوز سلبياته السابقة وتعود أوضاعه إلى طبيعتها.
كما أكد سمو الأمير بندر مجددا ان الهلال ككيان مازال في القمة كما انه يملك أفضل اللاعبين في المملكة تحديدا ولكنه -والحديث مازال لسموه - يحتاج في ذات الوقت إلى (صف ثان) من اللاعبين المؤهلين الذين يسدون النقص ويثرون الحاجة ويعينون أيضا الهلال بعد توفيق الله على مواصلة نجاحاته بكل تفوق وتميز.
وشدد الأمير بندر بن محمد في نهاية حديثه المقتضب ل «الجزيرة» على ان ظروف الهلال في الوقت الحالي تحتاج إلى تضحية من رجال الهلال ورفض الأمير بندر بن محمد أيضاً تحديد وقت لاجتماع اعضاء شرف النادي والذي من خلاله سيتم ترشيح واختيار الرئيس الجديد للهلال والذي سيكون خلفا للأمير سعود بن تركي الذي أعلن استقالته قبل أكثر من شهر.


[c]اتحاد الكرة يصدرقراره هذا الاسبوع بشأن استئناف الهلال والمصادر تؤكد:
تحويل الجمعان إلى هاوٍ واعادته للاحتراف بعد ستة أشهر
[/c][c] [/c] *كتب - حمد الضويحي:
يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأسبوع الحالي قراره النهائي حول الإستئناف الذي رفعه نادي الهلال تجاه قرار الإيقاف الصادر بحق اللاعب عبدالله الجمعان وطلبه تحويله إلى لاعب هاو - حيث رفعت الأمانة العامة للاتحاد تقريراً بذلك لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب.. وسيتم تحديد فترة اعادة اللاعب من محترف إلى هاو ما بين ستة أشهر إلى سنة يتم بعدها إعادته لقائمة المحترفين في حال انضباط اللاعب في التمارين ورفعت الإدارة بذلك للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


[c]كل يوم كلمة
ماتورانا .. ديكور مدرب
[/c]عبدالعزيز الهدلق :
في خضم الأزمة الفنية الهلالية الخانقه الحالية وتعرض الفريق لخسائر يدخل بعضها في تصنيف «الفضائح» يستغرب المشجع الهلالي من حالة العناد والمكابرة التي يسير عليها القائمون على الإشراف الفني والإداري في الفريق.
وإلا فما هي الدواعي والأسباب التي تجعل الشريدة وخليل والعلي والكاتو بعيدين عن تمثيل الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد؟!
لا أحد يتحدث عن الدوليين فهم في اجازة حتى الآن رغم أن كل دوليي الفرق الأخرى انتظموا في تدريبات فرقهم وبعضهم يشارك معها في بطولة كأس الأمير فيصل.
فلماذا زج الهلال بهؤلاء الصاعدين عديمي الخبرة والتجربة وبعضهم ضعيف القدرة والإمكانية الفنية دون عون أو مساندة من بعض لاعبي الخبرة في مواجهة الفرق الأخرى المدججة بلاعبين كبار ودوليين؟!. والأكثر غرابة أن اللاعب الكولومبي «الكاتو» الذي يستلم راتباً شهرياً مقداره 12 ألف دولار يبعد قسراً عن تمثيل الفريق بشكل غير منطقي، فإذا كان مستواه قد انخفض عن السابق أو لم يعد القائمون على شئون الفريق مقتنعين به فإن مصلحة الفريق تتطلب وجوده ومشاركته في هذه المسابقة فهو حتماً لديه ما يقدمه وليس هو بذلك السوء الذي يجعله غير قادر على فعل شيء أمام صغار الرياض والشباب والقادسية والاتفاق.. وما دام يأخذ راتباً فيجب أن يستفاد منه وأن يلعب مقابل ذلك الراتب.!!
أما رأي المدرب في عدم اشراك أحمد خليل وعبدالله الشريدة بقوله إن الأول كبير في السن والثاني معرض في أي لحظة لينال بطاقة حمراء، فذلك قول يدين المدرب ويؤكد بأنه أصبح أداة لتنفيذ سياسات وقناعات أطراف أخرى، وبصراحة هذا المدرب الذي أحضر شقيقه للعمل معه «بلا عمل» وأحضر قريبه الآخر «العجوز» ليدرب الحراس ليس جديراً بأن يؤتمن على الشئون الفنية الهلالية ولا يمكن الوثوق بكلامه بعد أن غلّب مصلحة الاخوة والاقارب و «الدولار» على مصلحة عمله بالهلال وليس بعيداً عنا إهماله للفريق قبل مواجهته لفريق سامسونج الكوري وبقاؤه في مونديال 2002م مكلفاً من قبل الفيفا لتقديم دراسات فنية وإحصائية «مدفوعة الثمن» رغم ارتباطه بعقد مع الهلال.
.. هو مدرب ذو سمعة ومكانة عالية ولكنه مع الهلال وضع «الدولار» نصب عينيه ورضي أن يجلس كديكور مدرب تمرر من خلاله القرارات والقناعات في اللاعبين غير المرغوب فيهم مقابل استمراره وأخوه وقريبه في مناصبهم.
ومن يقول غير ذلك فليذكر الإضافة الفنية التي قدمها هذا المدرب للزعيم.


[c]الزعيم يسير إلى الوراء نحو نفق مظلم
أبعدوا المصيبيح وأقيلوا ماتورانا
[/c]* كتب صالح الهويريني:
كارثة ان يخسر الهلال بالأربعة أمام الاتفاق.. نعم «كارثة» ان يحدث ذلك لفريق له صولاته وتاريخه ونجومه وتفرده ومن أمام فريق مازال يلملم أوراقه ويرمم صفوفه بل وليس جديراً به ان يكسب الهلال بمثل هذه النتيجة التاريخية.. للأسف الهلال يسير باتجاه عكسي وفي طريق مظلم لا يدري أحد كيف ستكون نهايته.. وللأسف أيضاً ان هذا «التدهور الهلالي» حدث بمباركة من هلاليين لم يحالفهم الصواب في تأدية عملهم رغم التحذيرات.. والانتقادات التي وجهت لهم ويأتي على رأسهم الأستاذ الخلوق فهد المصيبيح.. نعم المصيبيح هو أهم أسباب تدهور الهلال وتراجعه وسوء أحواله الفنية كون الجيل الذي يمثل الهلال حالياً أغلبهم تتلمذوا على يده، بل وجاءوا إلى الهلال بفعل قناعاته وسياساته.. ليرحل المصيبيح حتى على الأقل يتيح الفرصة لغيره خصوصاً وان الكثير من الهلاليين اتفقوا على سوء إدارته وعدم ملاءمة توجهاته لحاجة هلالهم، فضلاً عن ان مباريات بطولة «كأس فيصل» كشفت وبما لا يدع مجالاً للشك ان أغلب اللاعبين الذين يشاركون الهلال لا يثرون حاجته بل ولا يليقون به ومكانته وتطلعاته أيضاً عشاقه ومحبيه.. وان نسيت فلن أنسى المدرب «الداهية» ماتورانا الذي تأكد بالفعل ان تسريحه بات أمراً مطلوباً جرّاء ضعف شخصيته وعدم قدرته على تقديم ما يثري حاجة الهلال.
لست ضد المصيبيح كشخص أو حتى ماتورنا ولكني مع الواقع الذي يجب ان يفرض نفسه ويفرض أيضاً رحيلهما تحقيقاً لمصلحة الهلال ومتطلباته، أما إذا ظل الوضع على ما هو عليه واستمر المصيبيح ومعه ماتورانا فعلى الهلاليين ان ينتظروا المزيد من الاخفاقات لفريقهم.
بقي ان أقول ان خسارة الهلال «4/صفر» أمام الاتفاق يوم الخميس الماضي هي الأولى من نوعها للهلال عبر تاريخه الطويل.. يا خسارة!!.


[c](ماتورانا) يحبط الطموحات الهلالية [/c]* كتب سلطان المهوس:
أن تكون في وضع الناقد الفني لأداء رياضي سواء كان فردياً أم جماعياً فإن ذلك يعني مزيداً من التركيز والمتابعة والبحث والسعي للإنصاف.. ولكن هناك حالات نقدية رياضية لا تحتاج الى مزيد من التعب والعصف الذهني لإصدار القرار حولها بل هي واضحة كالشمس تحتاج لمن يقتنع بها ويحملها محمل الجد في اتخاذ القرار.
ومنذ استلام الكولومبي ماتورانا.. مهمة القيادة الفنية التدريبية لزعيم الاندية الآسيوية (الهلال السعودي) بدأت ظاهرة اختفاء المتعة الهلالية الفنية تدريجياً حتى بدأت تلفظ أنفاسها الأخيرة حالياً.
فالفريق تحت إشراف (ماتورانا) معدوم التجانس يلعب بعشوائية واضحة وباجتهادات فردية بحتة ويشهد تغييرات متكررة ومعتادة على تشكيلته التي لم تذق طعم الاستقرار كحالة غريبة تحل على الفريق الهلالي الذي عود محبيه على الثبات والتجانس والجماعية وقبل ذلك روح الانتصار وإلغاء الفردية.
قناعات (ماتورانا) الفنية مازالت محل دهشة النقاد بدءاً من إصراره على مشاركة لاعبين أثبتت الأيام عدم إضافتهم أي جديد من الناحية الفنية مروراً بتغييراته الغريبة اثناء المباريات والتي دفع ثمنها الفريق الهلالي في أكثر من مناسبة ماضية وانتهاء بعدم وجود صفة قوة الشخصية واتخاذ القرار وهذا يتضح من خلال وقوفه موقف المتفرج إزاء أكثر من قضية حصلت للاعبي الهلال واعتماده على الكادر الإداري في هذا الجانب رغم أن المدرب له الحق في إبداء وجهة النظر وتقريب وجهات النظر ومد جسور الألفة بين الإدارة واللاعبين والمحافظة على حقوق اللاعبين بل والمطالبة بها.
(ماتورانا) أثبت في أكثر من مناسبة عدم الجدية في تدريب نادي الهلال رغم تواضع قدراته التي كشفتها المباريات السابقة والأداء العام حيث حرص على أخذ إجازة غريبة في الوقت الذي كان فيه الفريق يستعد لخوض النسخة الأخيرة من بطولة السوبر الآسيوي بدون وجود أي مبرر مقنع والنتيجة هي خسارة ممثل الوطن لهذه البطولة رغم تواضع إمكانيات الفريق المقابل (سامسونج الكوري) ولعبه بالتشكيل الثاني في مباراة الإياب الحاسمة في الرياض. وإضافة إلى ذلك فقد سعى ماتورانا إلى جلب شقيقه ليعمل كمساعد له ضمن المنظومة التدريبية الهلالية وكأن العالم لم يتبق فيه من المساعدين الأكفاء سوى أخيه.
وقد يكون الهلاليون مستندين على تاريخ هذا المدرب ووضعيته الدولية إلا أن ذلك لا يشفع لاستمرار ماتورانا مدرباً للزعيم فكندينو، وبلاتشي ويوردانسكو وهانجيم مدربون وضحت بصماتهم مع الفريق الهلالي في وقت وجيز وامتازوا بالصرامة وقوة الشخصية فكانت نتائج الهلال تحت قيادتهم مبهرة من جميع النواحي حتى غدا الهلال زعيماً مطلقا للقارة الآسيوية. وحتى الذين يدعون أن هناك اختلافاً في التركيبة العناصرية للهلال والتي ربما اضمحل تميزها الآن فهذا ليس مبرراً مقنعاً فالمدرب هو القادر على إيجاد توليفة وخطة لعب تتناسب وإمكانيات لاعبيه.
وهذا الشيء الذي يميز المدرب القدير عن غيره من ذوي الخبرة والشجاعة التدريبية القليلة.
آن الأوان كي يبحث الهلاليون عن مدرب يصنع النجاح وقبل ذلك لديه الرغبة في النجاح وحتى لا تبدأ المسيرة الهلالية المرصعة بالذهب الدوران إلى الخلف وبعدها الابتعاد يجب على المسؤولين في النادي البحث عن مدرب يوازي الطموحات الهلالية وقادر على خلق جيل هلالي مميز بدلاً من مدرب ينتظر الحصول على إجازته على أحر من الجمر..!! والنتيجة النهائية تقول إن (ماتورانا) لا يحتاج إلى ناقد فلتة لتقييمه بل إن مياه الهلال العميقة كذبت الغطاس .

[c]من القلب
انتبهوا لزعانفكم!!!
[/c]صالح رضا :
قدر لي ان أسافر خلال هذا الصيف عدة سفرات معظمها (إجبارية) ولله الحمد.. فقد رافقت أحد كبار السن من اسرتي إلى طبيب مشهور بعلاج وجراحة (الركب) في بلد أوروبي.. وقد سبق لي زيارته قبل عامين مرافقا أيضا أحد أفراد أسرتي إلى نفس هذا الطبيب الكهل.
ولولع هذا الطبيب بالمجادلة والثرثرة فقد تندر على أبناء الخليج بسمنتهم المفرطة.. وقد ارجع السبب إلى عدم تحريكهم لأرجلهم وأقدامهم واعتمادهم على السيارات في التنقل حتى ولو قصر الطريق.. بل ركز على أننا شعوب قد نسيت أرجلها وأقدامها مما يحيد دورها في حياة الفرد وبالتالي في حياة المجتمع الخليجي لتتمحور أقدام وأرجل الخليجيين إلى (زعانف) في الأجيال القادمة في حالة الاصرار على تغييب دور الأرجل والأقدام الطبيعي.. وركز - لا فض فوه - بأن أوجاع الركب وأمراضها المنتشرة لدينا تعود بالدرجة الأولى إلى قلة استخدامنا لأرجلنا كما يجب وحذر من الجلوس (تربعاً).. وأكد على ضرورة جلوسنا على الكراسي أو الأرائك المرتفعة كي لانضغط على ركبنا ونجهدها وهي المدللة والأثيرة بالراحة لدينا.
وعند العودة إلى المملكة أخذت أدقق النظر في كل من أراه من الأطفال.. فهالني ان أرى داخل أسرتي من اعتمدوا على العاملات لحمل أطفال الأسرة وبصورة مستمرة لكيلا تجهد أرجلهم وأقدامهم من الحركة والمشي وكأنهم مبسترين أو في حالة شلل لا قدر الله.. وهكذا أصبحت ضد حمل الأطفال بل وأصر على تعويدهم الاعتماد على النفس لممارسة حقهم في الركض والسير والحركة مهما تعددت عثراتهم.. ولكن هيهات ان يستمع إلي أحد فالكل يرى ان هناك انتقاصاً من حق ابنه او ابنته لو سار على قدميه والتي سوف تتمحور لا محالة إلى زعانف في الأجيال القادمة حسب رؤية ذلك الطبيب الكهل.
هذا وقد تطرق الطبيب أيضا إلى ظاهرة سمنة أطفال الخليج وحذر من نتائجها ومن الأمراض المصاحبة لها في هذه المرحلة المبكرة من حياة الطفل.. كما أشار هذا الطبيب (الثرثار) إلى ظاهرة (التكرش) الخليجية وهو محق في هذا.. فبعضنا هداه الله يحمل بطنا تسير أمامه وكأنها مقدمة طائرات الشحن العملاقة.
هذا وقد عانيت قبل فترة من آلام في الأقدام كلما مارست الرياضة مشيا أو ركضا.. مما جعلني ألجأ إلى مستشفى متخصص بجدة والذي بدوره أراد تنظيف جيبي ومحفظتي لصالحه.. فاستشرت طبيبا سعوديا من العائلة والذي أفادني (جزاه الله خيرا) بحسن اختيار الحذاء الرياضي ولو غلا ثمنه.. فأخذت بنصيحته وسلمت نقود جيبي ومحفظتي من المصادرة وأصبحت والحمد لله أزاول الرياضة بصورة دورية وطبعاً بما يلائم المرحلة السنية والتي أحاول جهدي ان أعود بها إلى الوراء فتصر اصرارا قويا بالمضي قدما وتقادما.. والله المستعان.
آب اللهاب!!!
سبق وان انتقدت في إحدى صحفنا بدء الدراسة للعام الدراسي السابق في شهر اغسطس وهو شهر عُرف بشدة حرارته حتى أصبح شهر الإجازات العالمي.. وقد تفضل عليّ مسؤول تربوي كبير وهاتفني وقت ذاك معاتبا لما لم انشر الموضوع في مجلة المعرفة وهي مجلة تربوية رائدة وأكد على ان ما كتبته سيؤخذ بعين الاعتبار.. وهاهم التربويون يؤجلون بدء العام الدراسي من اغسطس إلى 14 سبتمبر والموافق 7/7/1423هـ.
ولكن يبدو ان مسئولي أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لهم مبررهم القوي لبدء الموسم الرياضي في قيظ (آب اللهاب) كما يسمى في العراق وبادية الشام في إشارة إلى ارتفاع درجة الحرارة في هذا الشهر.
هذا ومهما كان المبرر.. فالمعروف ان بلدنا من أشد بقاع الأرض حرارة في الصيف.. إلا ان اتحادنا العزيز يتعامل مع الموسم الرياضي وتحديداً الكروي وكأنهم في عجلة من أمرهم أو كأن أيام العام الطويلة قد ضاقت عليهم ليبدأوا الموسم في هذا الشهر مما قد يعرض لاعبينا إلى ضربات حرارية دون مبرر على الإطلاق.
ومن هنا نناشد اتحادنا العزيز بأخذ عوامل المناخ في الحسبان لأن مناخ بلدنا الصيفي يعتبر (حالة خاصة).. والله تعالى من وراء القصد.
نبضة!!
الذي يحصل الآن في الهلال وللهلال من نتائج سلبية ومشاكل لاعبيه الرافضين لتجديد عقودهم.. ماهو الا نتيجة (الفكر المتقدم) بل ونتيجة (العقوق البدائي) أيضا.. وعلى الإدارة المكلفة سرعة الاستعانة العاجلة بأبي مساعد الرجل الذي أسس ورأس ثلاثة أندية من أكبر أنديتنا السعودية لعل الله ينقذ على يديه ما يمكن إنقاذه.. فالزعيم ليس أهلاً لكل هذه الآثام التي ترتكب في حقه باسم (محبة) الهلال من المتشمتين ومن عشاق الأضواء العاقين والناعقين.. فمن شاور أهل النصيحة سلم ذل الفضيحة.. والله ولي الصالحين.
[email protected]


[c]صح لسانك [/c]لن أعود للأهلي مهما كانت الأسباب
خالد مسعد
* يعني عاجبك وضعك اللي ما يسر.

* هايبكر يستغني عن خدمات الداود.
عنوان صحفي
* الهزائم ترجعه غصب .

* استبعدنا 14 حكماً فاشلاً.
عمر الشقير
* وباقي كثرهم.

* لاعبو الهلال عاطفيون.
ماتورانا
* ومؤدبون وينامون بدري.

* القادسية أقوى من الهلال.
مدرب الاتفاق
* ومن يهن يسهل الهوان عليه.


[c]فواصل [/c]سيدفع الهلاليون ثمن مكابرتهم غالياً بحق فريقهم الذي صار يتلقى الهزيمة تلو الأخرى.. فالعلة الهلالية واضحة ومعروفة ولا بد من علاجها قبل أن يستفحل الأمر!!.

هل يكون ماتورانا وهايبكر أول ضحايا الموسم الجديد؟ نتائج فريقيهما تؤكد ذلك ولكن من سيكون الراحل أولاً؟؟.

لماذا يغضب صالح الداود من إبعاده عن الفريق النصراوي وهل يريد أن تكون الفرصة حكراً عليه دون بقية زملائه؟.

النتائج الهلالية الحالية امتداد لنتائج فرق الناشئين والشباب في النادي خلال المواسم الماضية، فالكتاب يقرأ من عنوانه، كما يقولون!!.

المدرب الهلالي وفي أسلوب جديد لمداراة فشل فريقه برر الخسارة التاريخية بالقول إن لاعبيه عاطفيون «!!» ويتأثرون بشدة عندما يدخل مرماهم أي هدف.

لم يذهب أحمد العجلاني مدرب القادسية إلى التغني بفوز فريقه على النصر.. بل قال إن مستوى النصر «الضعيف» هو الذي قاده إلى هذا الفوز.. وقليل من المدربين من يعترف بمثل هذه الأشياء.


[c] [/c] [c]مساءلة (ماتورانا) على الأخطاء وتمديد إجازة (الثلاثي) الدولي [/c][c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
اجتمعت الإدارة الهلالية أمس بالمدرب الكولومبي (ماتورانا) بحضور مدير الفريق الأول فهد المصيبيح وجاء خلال الاجتماع محاسبة المدرب على جملة الأخطاء التي ارتكبها خلال الثلاثة لقاءات الماضية وبالذات اللقاء الأخير والذي خسره الهلال برباعية هي الأولى في تاريخ الهلال على يد الاتفاق وستكون من نتائج الاجتماع الاعتماد على عناصر أكثر أهمية وبالذات من الفريق الأول وينتظر ان تدخل عناصر أكثر خبرة بداية من لقاء الرياض المقبل اعداداً للقاء الجماهيري أمام النصر يوم الأحد المقبل.وعلى صعيد آخر، تقرر وصول اللاعبين الأجنبيين جوزيف نيجيري ويلعب في خط الهجوم ودانيل غاني ويلعب في مركز الوسط يذكر ان أعمارهما لا تزال في بداية العشرينات، كما سيكون حضورهما من أجل التجربة قبل الاستفادة من خدماتهما بشكل رسمي.. يشار إلى ان وصولهما سيكون يوم الثلاثاء المقبل أو الخميس في حالة تعذر وصولهما يوم الثلاثاء. وأكد فواز المسعد أمين عام نادي الهلال الذي نفى في وقت سابق نية النادي باحضار لاعبين للتجربة أكد ان حضورهما سيكون عن طريق عضو شرف النادي وليد الحكيم.ومن جهة أخرى، تقرر تمديد إجازة الثلاثي الدولي نواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان حتى يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، ومن جهة أخرى، أثبت الفحوصات الطبية التي أجريت لمحمد النزهان ان اللاعب تعرض لكدمة بسيطة في الركبة لن تعيقه عن المشاركة في لقاءات فريقه المقبلة.ومن جهته، طالب مدير الفريق الإداري الكابتن فهد المصيبيح جماهير النادي بالصبر على الفريق الجديد تحت 23سنة وقال المصيبيح رغم أهمية هذه البطولة إلاّ ان لدينا توجها بمنح الفرصة للوجوه الشابة والدليل أننا سمحنا بإجازات للاعبين الدوليين كنواف وعبدالله سليمان وعمر الغامدي وأكد المصيبيح ان محاسبة الجهازين الفني والإداري يجب ان تكون اعتباراً من مسابقة كأس الدوري حيث ان خططنا تهدف إلى وجود فريق يجمع بين لاعبي الخبرة والشباب وقدم المصيبيح في ختام حديثه شكره للإدارة الهلالية على دعمهما لهذا التوجه والذي سيكون في مصلحة النادي.يذكر ان الفريقين الأول وتحت 23سنة قد عاودا تدريباتهما أمس بمشاركة جميع العناصر الكروية وركز ماتورانا خلال تدريبات الفريق الجديد على الجوانب اللياقية فقط.


[c]غضب جماهيري بسبب نتائج قطبي العاصمة عبر "الانترنت" [/c] كتب - أحمد السويلم:
أحدثت خسارة قطبي العاصمة السعودية الهلال والنصر يوم الخميس الماضي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - ردود فعل كبيرة من خلال منتديات جمهور الناديين على الشبكة العنكبوتية، الفريق الهلالي خسر خسارة تعتبر "تاريخية" بحكم نتيجتها الثقيلة بينما الفريق النصراوي تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.الهلاليون يرفضون ماتوراناحمل العديد من أعضاء منتديات الفريق الهلالي الإلكترونية المدرب الكولومبي ماتورانا مسؤولية ما حدث للفريق الأزرق خلال المباريات الثلاث الماضية، واستغرب أحد أعضاء الموقع الرسمي للنادي الهلال (الهلال. نت) أن يبرز ماتورانا ما حدث بضيق وقت الإعداد وهو الذي طلب من الإدارة الهلالية احضار (أخيه) للبدء في تمارين الفريق بينما كان (يحلل) مباريات المونديال الماضي، على الجانب الآخر قال أحد أعضاء الموقع الجماهيري (الزعيم. كوم) ان ماتورانا لم يستطع أن يجعل الفريق الهلالي يصل إلى مرمى الخصم وفق طريقة منسقة حيث إن الأمر لا يتجاوز اجتهادات "فردية" من لاعبي الوسط نحو تمرير الكرة إلى داخل منطقة جزاء الفريق الخصم، وأضاف أحد أعضاء ساحة الهلاليين بموقع (الإقلاع) انه ما زال مستغرباً من عدم استعانة المدرب (العالمي) بأحد لاعبي الخبرة في المراكز المهمة كما فعلت بقية الأندية الأخرى وطالب بالاستعانة بعبدالله الشريدة أو أحمد خليل وحسين العلي كلاعبي خبرة يستطيعون توجيه اللاعبين الشباب واعطائهم مزيداً من الثقة.إدارة الكرة لم تسلم من الانتقادإدارة الكرة بالفريق الهلالي لم تسلم من الانتقادات (الحادة) التي وجهت من قبل الجماهير الهلالية للأستاذين (فهد المصيبيح ومنصور الأحمد) حيث شن نسبة كبيرة من أعضاء المواقع الهلالية على الشبكة حملة انتقاد ضد أسلوب الإدارة مع اللاعبين وعدم وجود أسماء جديدة من الممكن الاعتماد عليها مستقبلاً، وطالبوا بتغيير جذري لطريقة التعامل مع اللاعبين الجدد، فيما طالب البعض الآخر بتغيير جذري.. ولكن هذه المرة في إدارة الكرة نفسها!.أعضاء الشرف بيدهم الحلهذا هو العنوان الواقعي لغالبية المواضيع التي طرحت يوم أمس في المنتديات الهلالية، حيث إن الفريق في الوقت الحالي يعيش فراغاً إدارياً عقب استقالة سمو الأمير سعود بن تركي والفريق الهلالي مقبل هذا العام على بطولات كثيرة محلية وخارجية والوضع بحاجة إلى تكاتف الجهود الزرقاء نحو إعادة (روح) البيت الهلالي الذي يحتاج إلى ترميمات فورية، وطالب أعضاء تلك المنتديات بضرورة انتخاب رئيس هلالي جديد خلال فترة قصيرة ودعمه مادياً حتى يستطيع الفريق الوقوف مرة أخرى والمنافسة على البطولات القادمة، خصوصاً وأن الفريق بحاجة إلى مبالغ مادية في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى كبير بالإضافة إلى تجديد العقود للاعبين المحترفين والذي يتقدمهم الكابتن سامي الجابر.


[c]الأمير عبدالعزيز بن هذلول موضحاً:
والدي تماثل للشفاء دون الحاجة إلى عملية
[/c][c] [/c] تلقت (الرياض) توضيحاً من الأمير عبدالعزيز بن هذلول بن عبدالعزيز حول ما نشر عن اجراء عملية جراحية للأمير هذلول بن عبدالعزيز في باريس.وفيما يلي نص التعقيب:سعادة رئيس تحرير جريدة "الرياض" الموقرالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...بناءً على ما تم نشره في صحيفتكم الغراء في يوم الجمعة الموافق 1423/6/21هـ في صفحة رقم (25) وتحت عنوان "جراحة ناجحة للأمير هذلول بن عبدالعزيز في باريس".فعليه اود إبلاغ سعادتكم بأنه كان هناك خطأ والتباس حصل في نقل الخبر لجميع الصحف حيث إن الخبر الصحيح هو أنه كان من المقرر اجراء عملية جراحية لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز ولكن تم إلغاؤها ولله الحمد.لذا أرجو من سعادتكم نشر تعقيبنا هذا في صحيفتكم الموقرة في نفس موقع الخبر السابق.ولكم تحياتي وتقديري،،،أخوكم عبدالعزيز بن هذلول بن عبدالعزيز


[c]خراشي الهلال و(سكة) الانحدار!! [/c][c] [/c] مكة المكرمة - فواز السالمي:
(بدر الخراشي) مهاجم نادي الهلال الشاب والذي اظهر تألقا في المقدمة الهلالية في خلال المباريات التي شارك فيها زملاؤه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة والذي يخشى عليه الكثير من المحبين لنادي الهلال وله شخصياً من الانحدار والانزلاق سريعاً إلى سكة الضياع والنهاية وذلك كنتيجة لما يحاط به هذه الايام من زحم إعلامي كبير ومتعدد النوايا؟؟!! فلا يمر إلا وتشاهد صورة تملأ الصفحات الرياضية ومسطراً عنه أجمل واعذب الكلام مع إيقاعه في طريق المقارنات بالنجوم والمهاجمين الكبار في المملكة والعالم. ويجب على النجم (بدر الخراشي) الحذر كل الحذر من ذلك الوهج والزخم الإعلامي والذي ربما يكون سبباً في اختفائه ومسح طموحاته فإذا ما اراد النجاح والوصول إلى أجمل أمانيه في عالم الكرة عليه عدم الالتفات إلى تلك المغريات والابتعاد عن الغرور والتعالي وعدم الخوض في كل ما يكتب عنه والاسترشاد بنصائح الخبراء والعقلاء حتى يسلم ان شاء الله من كل محاولات احراقه كلاعب ومهاجم سعودي تنتظره مهام وطنية كثيرة من خلال ناديه الهلال أو المنتخبات الوطنية السنية لكرة القدم والتي تحتاج إلى الثبات والاستقرار الذهني والفكري والفني للاعب المحترف الحقيقي.


[c]قول على قول [/c] نعم انا (جاهز) للاقالة..
ماتورانا
ما درينا عنك يالدفة!!

النصر ضعيف وفوزنا عليه غير مقنع
احمد العجلاني
اجل وش المقنع الفوز بدرزن؟!

الكاتو عرض عينا عبر قنوات رسمية هلالية.
خالد القروني
الـ CNN والا الـ BBC.

سأبقي مع الاتحاد ولن أعود للاهلي مهما كانت الاسباب.
خالد مسعد
وستبقى في الاحتياط ولن تضمنها يا خلودي!!

لست غبيا لابصق على "المرواني" في ذلك الوقت
فهد الزهراني
دارين حبيت راسه بس هو فهم غلط!!

يجب علينا ان ننسى رباعية الهلال الان
رئيس الاتفاق
الا هذي ما تنسونها الا السنة الجاية!!


[c]أخر الصيد [/c]* المدرب وشقيقه لم يجلبا للنادي الكبير الا (الاخفاق) وما لم يتدخل اصحاب القرار فان المستقبل ينذر بحدوث اخفاقات قادمة!!

* الادارة (صرفت) المدرب عن تدريب الفريق الاول واعادته الى درجة الشباب!!

* نائب رئيس النادي الصاعد المستقيل قال لمنسوبي النادي بانه عرض على الرئيس تقديم مكافأة لقاء الفريق مع الآخر من نفس المنطقة ولكنه رفض!!

* الحارس المهزوز قال لجمهور فريقه بعد الخسارة بالاربعة بانه يمر بمشاكل عائلية ليخرج نفسه من الملامة.

* لانه لا يريد الرئيس المستقيل فقد اصبح معظم المراسلين ضد رئيس اعضاء الشرف في النادي القصيمي!!

* تأزمت الامور بين المدرب العاصمي والجهاز الاداري الذي اصبح يعارض سياسته!!

* المهاجم الغربي اضطر للهروب من الاحراج الى تغيير رقم جواله بالاسبوع اكثر من مرة!!
  #2  
قديم 01/09/2002, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]الاتفاق يرد دين الهلال بعد 18 عاماً
والمصيبيح: جماهيرنا طالبت بمنح الفرصة للوجوه الشابة وعليها الصبر
[/c] [c] [/c] الرياض: عبدالله الفراج
أكد المشرف الكروي في نادي الهلال الدولي السابق فهد المصيبيح أن نتائج فريقه الكروي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - تحت سن (23) لا تمثل أرشفة تاريخية للفريق الأول كونها مخصصة لفئة سنية محددة . وقال لـ"الوطن" عقب خسارة الهلال الموجعة من نظيره الاتفاقي بـ (صفر/4): "خصصت هذه المسابقة لخدمة الكرة السعودية وزيادة قوتها الفنية لأجل المستقبل الكروي، وهي بطولة تحمل اسما غال على الجميع له أياد بيضاء على الرياضة السعودية والعربية". وأضاف: "مهما بلغت نتائج الفريق الحالي لا تمثل القيمة التاريخية على مستوى الفريق الأول الذي لا يشارك في هذه المسابقة التي جاءت لإبراز اللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة الكافية في تمثيل فرقهم".
وقال المصيبيح: "على الجماهير الهلالية ألا تقلق من النتائج الحالية، وأن تساهم معنا ومع الجهاز الفني في مؤازرة وتشجيع اللاعبين المشاركين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - حتى يثبت اللاعبون جدارتهم ووجودهم بشكل مستمر في الملاعب الكروية".
وأضاف: "كانت الجماهير تطالب بمنح الفرص للوجوه الشابة في وقت سابق، ويجب عليها "الآن" أن تصبر على هؤلاء اللاعبين، وألا تناقض نفسها في مطالباتها وأمانيها السابقة".
وقال المصيبيح في حديثه الخاص لـ"الوطن": "كانت بعض الجماهير في وقت سابق تبدي أسفها لإسقاط بعض اللاعبين من كشوفات الفريق نتيجة لعدم إتاحة الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق لظروف فنية وأخرى خبراتية، ولذا فعلى الجماهير ألا تستعجل النتائج الوقتية، فنحن نعمل لتقوية وإنشاء جيل هلالي جديد، وليس مجرد المنافسة على البطولة التي ترمي أهدافها بشكل رئيس إلى خدمة المنتخبات السعودية في الدرجة الأولى".
وعن النتيجة الكبيرة التي تلقاها الهلال من الاتفاق أجاب المشرف الكروي: "علينا ألا ننظر لنتيجة معينة، وأن نركز أنظارنا على هذه المباراة ونصب اهتمامنا على النتيجة التي آلت إليها المواجهة فقد سبق للهلال بفريقه الأول أن انهزم من الاتفاق في عام (1968م) بـ (2/4). والهزائم الكروية واردة في المواجهات الكروية.
وكان فريق الاتفاق استرد خسارته أمام الهلال بعد (18) سنة بعد أن حقق الهلال فوزه آنذاك بـ(4/صفر) سجلها هذال الدوسري بهاتريك وسعد مبارك.
وعن من يتحمل الخسارة من الاتفاق أجاب: "الخسارة يتحملها الأطراف الثلاثة "الجهازين الفني والإداري وبعض اللاعبين الذين تقع عليهم مسؤولية كبيرة، بعد أن منحهم مدرب الفريق فرانسيشكو ماتورانا الفرصة الكاملة في هذه المسابقة، التي لم يكن هدفنا فهيا المنافسة بقدر إعطاء الفرصة لهؤلاء اللاعبين، ولو كنا نريد ذلك لاستفدنا من نظام المسابقة التي تقضي بإشراك (3) لاعبون في المباراة الواحدة فوق سن (23) والدليل على ذلك منحنا إجازة للاعبي الفريق الكروي الأول حتى الـ (17) من شهر أغسطس الماضي. وقمنا باختيار (3) لاعبين مميزين لدعم فريق تحت سن (23).
وقال المصيبيح: "ماتورانا يسعى لبناء فريق قوي قادر على مواصلة حسم البطولات" وأضاف: "هناك لاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم في لقاء الاتفاق وكنا ننتظر كثيرا منهم، واستثنى الثلاثي "بندر المطيري، ومحمد الشلهوب، وفيصل الصالح" المعروفة مستوياتهم سلفاً بحكم مشاركتهم الإيجابية السابقة مع الفريق الكروي الأول في مراحل مختلفة مع عدد من المدربين الذين سبق أن أشرفوا على تدريبات الفريق، وعن من يلقي اللائمة بالتحديد من اللاعبين في تردي النتائج أجاب المصيبيح: "لن أعلن ذلك، فهم يعرفون أنفسهم جيداً، باستثناء المدافع: "ذياب مجرشي" الذي أعلن حضوره الجيد في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - وسيكون ذا شأن كبير في الدفاعات الهلالية إذا حافظ على مستواه الحالي وتطوره للأفضل" وأضاف: "على الرغم من تسببه بضربة الجزاء أمام فريق الاتفاق إلا أن هذا لا يلغي حضوره الفني والدفاعي لفريق الهلال". وأضاف: "الفرصة ما زالت متاحة لبقية زملائه اللاعبين لكي يثبتوا جدارتهم وليأخذوا فرصتهم الكاملة مثل الحارس بندر الماس ولاعب خط الوسط عبدالله المطرف والمدافع الأيسر محمد القحطاني.
وعما إذا كان الفراغ الإداري الذي يمر به نادي الهلال في الوقت الراهن عقب استقالة رئيسه الأمير سعود بن تركي دوراً رئيساً في تردي نتائج الفريق قال المصيبيح: "لا أعتقد ذلك، فهناك متابعة إدارية مباشرة من قبل الرئيس المكلف فواز المسعد ومن قبل أمين الصندوق فهد الخليفة، كما أن هناك اتصالا دائما ومباشرا مع بعض أعضاء الشرف.
ورداً على سؤال إن كانت الهزيمة أمام الاتفاق الثقيلة كشفت عن هشاشة القاعدة الهلالية أجاب المشرف الكروي فهد المصيبيح: "لا أتصور ذلك ففريق الاتفاق متصدر مجموعته الثامنة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - وشبابه منذ الموسم الماضي يشاركون ضمن دوري أندية الأولى لدرجة الشباب".


[c] [/c] [c]بعد تصاعد أزمة ايقافه
الاتحاد يخطف الجمعان بـ(7) ملايين ريال
[/c] الرياض - خالد الجابر :
اعترف مهاجم الهلال عبدالله الجمعان الذي يقضي عقوبة الايقاف لمدة ستة أشهر لأحد مسؤولي ادارة ناديه أنه تلقى عرضا بقيمة سبعة ملايين ريال مقابل الانتقال لصفوف فريق الاتحاد الكروي.
ذكر ذلك لـ"الميدان" مصدر هلالي رفض الافصاح عن اسمه وأضاف المصدر ان اللاعب لا يرغب في الاستمرار في الهلال حتى بعد انتهاء عقده حيث ينوي عدم تجديده وسيطالب بوضعه على قائمة الانتقال بعد انتهائه في شهر رمضان المقبل.
يذكر ان الادارة الهلالية تسعى الى تحويل اللاعب الى هاو رغبة منها لوضع حد لتصرفاته وعدم تلاعبه بالفريق بإملاء شروطه المتوقعة لحظة تجديد عقده وكان اللاعب قد أكد للمسؤول الهلالي أنه يعرف جيدا قانونية احترافه وقدرته على الرحيل من الهلال.


[c]الهلال لعب أمام (المنتخب)!! [/c] [c] [/c] الدمام - علي المليحان :
جاءت مباراة الاتفاق والهلال التي جرت يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة حماسية ومثيرة من الطرفين خصوصا من جانب الفريق الاتفاقي الذي سيطر على معظم مجريات المباراة واستطاع احراز أربعة أهداف أشكال والوان في شباك الأزرق.
وحقيقة الأمر فإن فريق الهلال ومن سوء حظه أنه لعب أمام منتخب ـ إن جازت التسمية ـ بذلك ـ فقد ضم فريق الاتفاق عددا من اللاعبين الجيدين الذين لعبوا في صفوف المنتخب السعودي في جميع درجاته السنية ابتداء بالحارس ظافر البيشي وانتهاء بالمهاجم صالح بشير بغض النظر عن اللاعبين الثلاثة الذين شاركوا فوق سن 23 وهم تركي المصيليخ ومبارك الخليفة وعلي الشهري. وعلى هذا الأساس فإن فوز الاتفاق على الهلال لم يكن أمرا مستغربا أبدا وذلك ناتج للفارق المهاري والفني بين عناصر الفريقين.



[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 01/09/2002 عند الساعة » 06:45 AM
  #3  
قديم 01/09/2002, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
صبحكم الله بالخير

مشكووووووورين على جهودكم الرائعه

تقبلوا تحياتي.....
  #4  
قديم 01/09/2002, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
مشكووووووووووووووووووور ين على الجهد الرررررررررررررررررررائع
دمتم لنا
  #5  
قديم 01/09/2002, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 268
الله يعطيكم العافية
  #6  
قديم 01/09/2002, 03:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكورين على الاخبار والله يعطيكم العافية ..
  #7  
قديم 01/09/2002, 03:58 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
يعطيكم العافيه على هالمجهود
  #8  
قديم 01/09/2002, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
رد: أخبار الزعيم ليوم الأحد 23/6/1423هـ من الصحف

[QUOTE]إقتباس من مشاركة إدارة الأخبار
[COLOR=darkblue][c][/c][c]باستياء شديد سمو الأمير بندر بن محمد يؤكد لـ « الجزيرة »:
أوضاع الهلال لاتبشر بالخير وتحتاج إلى قرارات حاسمة
المشكلة ليست في الأربعة وإنما في سوء الأحوال الفنية لفريقنا
[/c][c] [/c]
يا اخي :
لقد مللنا من التصريحات في الصحف اليومية نحن نريد أفعالا وليست أقوال؟؟؟

[c]اتحاد الكرة يصدرقراره هذا الاسبوع بشأن استئناف الهلال والمصادر تؤكد:
تحويل الجمعان إلى هاوٍ واعادته للاحتراف بعد ستة أشهر
[/c][c] [/c]
@@ يستحق ذلك ،،،

[c]كل يوم كلمة
ماتورانا .. ديكور مدرب
[/c]
# إذا كان /ماتورانا ديكور ؟؟؟؟؟ فمن هو المدرب في اعتقادك!!!! (آآآهـ بس لو تدري عنا
الصحف العالمية ويش نقول عن المدربين )

[c]الزعيم يسير إلى الوراء نحو نفق مظلم
أبعدوا المصيبيح وأقيلوا ماتورانا
[/c]
# والله إنك مع الخيل يا شقرى؟؟؟؟ ها لحين وش دخل هالمسكين ( المصيبيح )

[c](ماتورانا) يحبط الطموحات الهلالية [/c]
# وانت الصادق ( ذبحها )

[c] [/c] [c]مساءلة (ماتورانا) على الأخطاء وتمديد إجازة (الثلاثي) الدولي [/c][c] [/c]
## النادي رايح فيها ،،،وهم يمددون الإجازه لهم!!! والله حاله!!

[c]غضب جماهيري بسبب نتائج قطبي العاصمة عبر "الانترنت" [/c]
## هذا اللي نقدر نسويه،،،

[c]الأمير عبدالعزيز بن هذلول موضحاً:
والدي تماثل للشفاء دون الحاجة إلى عملية
[/c][c] [/c]
@@ الله يقومه بالسلامه،صحيح خبر مفرح ،،،

[c]خراشي الهلال و(سكة) الانحدار!! [/c][c] [/c]
## والله حرام موهبه تضيع كذا؟؟؟؟؟؟

@ وشكرا لكم،،
  #9  
قديم 01/09/2002, 04:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 190
بسم الله الرحمن ارحيم


الله يعطيكم العافية ومشكوريين ..........


مع تحياتي : الــهــلالي تــركــي
  #10  
قديم 01/09/2002, 05:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
صباح الخير
مشكورين وما قصرتو
ونتمنى التوفيق للزعيم في باقي مشواره.
  #11  
قديم 01/09/2002, 05:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
المكان: السعوديه - الرياض
مشاركات: 78
مشكورين الف شكر
  #12  
قديم 01/09/2002, 05:34 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

صـبـ الورد ــاح .. ياعظيمين الود

صـبـ الشوق ـاح .. ياكاملين الذوق

يسلمووووووووو يالغالين على هالأخبار ،،،،

والله يكون في عون الزعيم ،،


  #13  
قديم 01/09/2002, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FANTORY
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 154
مشكورررين ويعطيكم العافيه...
  #14  
قديم 01/09/2002, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكوووووووووووووور
  #15  
قديم 01/09/2002, 06:31 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
صباح الخير
الله يعطيكم ألف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube