المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/08/2002, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 22/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الخسائر المتتالية تلقي بظلالها على الناديين الكبيرين والجماهير تطالب بالإنقاذ والتغيير
محاسبة ماتورانا على أخطائه .. ومطالبة عبدالرحمن بن سعود بوقف التدهور
الغضب يـنـفـجـر فـي الـهـلال والـنـصـر



ألقت خسارة فريقي الهلال والنصر أمس الأول أمام الإتفاق والقادسية ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بظلالها على الناديين وأحدثت ردود فعل غاضبة ، وعبرت جماهير الناديين عن إستيائها الشديد ، وطالبت في الوقت ذاته بإحداث تعديلات فورية وإيجاد حلول سريعة للحفاظ على ما تبقى من هيبة قطبي العاصمة .. ففي الهلال أكد فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف أن الإدارة ستجتمع اليوم (السبت) مع أعضاء الجهازين الفني والإداري لمناقشتهم في أسباب الهزيمة الثقيلة أمام الإتفاق والمستوى الهابط ومحاسبة الكولمبي (ماتورانا) على أخطائه مؤكداً أن فريقه كان في أسوأ حالاته ويعاني من أخطاء خاصة في خط الدفاع وطالب بتدارك الأوضاع وتصحيحها قبل تفاقمها، وكان الجهاز الفني بالفريق منح اللاعبين أمس إجازة عقب عودة الفريق إلى الرياض فجر ( الجمعة ) وتكفل عضو الإدارة المستقيل وليد الحكير بإحضار لاعبين من نيجيريا والسنغال على نفقته الخاصة لتجربتهما تحت إشراف الجهاز الفني وتقرر أن يصل الثنائي الأفريقي الثلاثاء المقبل . وطالبت إدارة نادي الهلال نظيرتها في الرياض سلك القنوات الرسمية في المفاوضات التي تجرى مع اللاعب الكولمبي الكاتو الذي يمتلك الهلال بطاقته الدولية .. وأكدت الإدارة أنها لن تمانع في إعارة اللاعب لأي ناد بشرط حفظ حقوق الهلال المادية .. يذكر أن عقد الكاتو مع الهلال ينتهي الشهر المقبل ..



شبح الإبعاد يطارد ( هيبكر ) و ( ماتورانا ) !
التساؤلات تواجه إدارتي الناديين



بعد الخسارتين اللتين تلقاهما قطبا الكرة السعودية الهلال والنصر من الإتفاق والقادسية مساء أمس الأول إتجهت الأنظار صوب مدربي الفريقين الكولمبي (ماتورانا) والأرجنتيني (هيبكر) حيث بدأت التساؤلات تطارد إمكانية إستمرارهما من عدمه فيما تبقى من مسابقات ومشاركات الموسم الجاري فبعد أن كانا الفريقان أقوى المرشحين ليس لبلوغ الدور الثاني فحسب بل الوصول إلى المواجهة النهائية وملامسة الذهب والسؤال الذي يبحث عن إجابة وافية في ظل الظروف الفنية المتواضعة التي يعيشها الهلاليون والنصراويون على حد سواء هل تعلن إدارة الفريقين القرار المنتظر بإبعاد المدربين وإنقاذ ما يمكن إنقاذه أو تمنحهم ثقة وفرصة أخرى لمحاولة اللحاق بركب الصدارة وتحسين الأوضاع وتسجيل مستوى وأداء فني يلغي الصورة السيئة التي علقت بالأذهان بعد ثلاث جولات من مسابقة كأس فيصل بن فهد ..



رباعية الإتفاق تجسد واقع الأزرق المخيف !



- الهلال يتخبط وكباره غارقون في عسل ( باريس ) .
- ( ماتورانا ) عادي والمسعد مجتهد .
- المصيبيح المتهم البريء .
- الفريق مشكلته النجوم .. و ( ماتورانا ) أخفى الدواء ! ..



ماتورانا : أنا المسئول عن الهزيمة وهذا سر سعادتي
رايسنبرغ : القادسية أقوى من الهلال



إستغرب الهولندي (رايسنبرغ ويليم) مدرب فريق الإتفاق الكروي المستوى المتواضع الذي ظهر به فريق الهلال أمام فريقه الإتفاق رغم السمعه الكبيرة التي ينعم بها الفريق خارجيآ , ووصف الفريق القدساوي بأنه أقوى من فريق الهلال بكثير , وقال : لقد أستحققنا الفوز على فريق الهلال وبهذه النتيجة فاللاعبون بذلوا مجهودآ يشكرون عليه بعدما نفذوا ما طلبته منهم إضافة إلى الحماس وقتالية التي ظهروا بها على مدار شوطي المباراة فقرأت نقاط ضعف فريق الهلال جيدآ وأوعزت اللاعبين بأن يستغلوها وهذا ما حدث حيث إتضحت نقاط ضعفه منذ بداية المباراة وهذا ما تسبب في إرتفاع نسبة الأهداف الإتفاقية إلى أربعة وحقيقة كنت أتوقع أن يكون فريق الهلال أقوى من القادسية ولكن ما شاهدته عكس ذلك .. وفي الجانب الآخر حمل الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال نفسه كامل مسئولية الخسارة الكبيرة وقال : أنا الذي أتحمل هذه الخسارة الكبيرة وليس أحد سواي ، لقد أعتدت أن أقول ذلك في جميع حالات الخسارة بأنواعها .. وعن المستوى المتذبذب الذي ظهر به فريق الهلال قال : أن تذبذب مستوى فريقي من مباراة لأخرى من الأشياء الطبيعية لكون اللاعبين صغار في العمر ونتيجة المباراة لا تعكس المستوى فالمباراة كانت غريبة الأطوار واللاعبون كانوا متحمسين كثيراً بعد مستواهم الجيد أمام فريق الشباب في اللقاء الماضي وهذا ماجعل الإتفاقيين زواراً على المرمى الهلالي أكثر من مرة . وحول خشيته من الإقالة وتأثر سمعته كمدرب عالمي نتيجة النتائج السلبية التي يقدمها مع فريقه الهلال في الفترة الأخيرة قال : أنا لا أفكر في أمر إلغاء عقدي لأنني أتولى تدريب فريق جديد دون الــ 23 سنة وعالميتي كمدرب تشكل ضغطاً مضاعفاً على أكثر من أي شخص آخر والحقيقة أن إستمرار تلك النتائج السلبية سيؤثر على سمعتي العالمية .. وعن عدم إشراكه الكاتو قال : إذا أشركته قلتم إنني أشركته لكونه إبن جلدتي , فالذين قالوا لي أشركه يقولون مره أخرى لماذا أشركته عليك أن تبعده وإذا أبعدته يقولون لماذا لم تشركه وأنا في حيرة من أمري وحزين جدآ للهزيمة الثقيلة وسعيد لأن اللاعبين وعدوني بأنهم سيظهرون بمستوى أفضل في المباراة المقبلة ..







الهلاليون يختارون الرئيس وماتورانا يودع الملاعب ووقف الإستئناف
مدرب أوروبي للزعيم وتجديد إحتراف الجمعان



علمت (الذهبية) بأن هناك تحركاً سريعاً من قبل أعضاء الشرف بنادي الهلال لبحث إختيار الرئيس الجديد بعد إستقالة الأمير سعود بن تركي ، ويأتي هذا التحرك بعد النتائج المتدنية التي صاحبت الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة والتي آخرها أربعة أهداف من فريق الاتفاق ، ويتوقع أن تكون هناك مساءلة للجهاز الفني والإداري بعد أن أحتل الفريق مركز المؤخرة .. ومن جهة أخرى يحاول المدرب الكولمبي (ماتوارنا) إعادة ترتيب أوراقه من جديد حول التشكيلة التي كان يزج بها في كل مباراة بعد المستويات المتواضعه التي قدمها اللاعبون ، وستكون المباراة المقبلة التي سيخوضها الفريق أمام فريق الرياض يوم الأربعاء المقبل هي الفرصة الأخيرة لتحسين صورة الفريق إذا ما أراد المنافسة لبلوغ الدور النصف النهائي . من ناحية أخرى علمت (الذهبية) بأن المدرب الهلالي ماتورانا سيكون آخر عهده بالهلال مع نهاية كأس الأمير فيصل بن فهد حيث بدأ أعضاء شرف الهلال التشاور حول هوية المدرب القادم الذي سيقود نادي الهلال مع إنطلاقة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشرفين ، حيث أن المدرب لم يقدم ما يأمل منه الهلاليين أضف إلى أن الزعيم لم يقدم العام الماضي المستويات المأمولة حتى مع تحقيق البطولات وسيكون المدرب القادم من أوروبا حيث أن أعضاء شرف الهلال بدأوا بالتشارو فيما بينهم حيال المدرب القادم وجنسيته . من جهه أخرى ترسل إدارة الهلال يوم الأحد القادم التأشيرة الخاصة للاعيبن الغاني والنيجيري وسوف يكون وصولهما للرياض يوم الأربعاء المقبل وقد كان عضو مجلس الإدارة المستقيل وليد الحكير خلف جلب اللاعبين لغرض التجربة . على جانب آخر ينتظر أن تجتمع الشخصية الرياضية الكبيرة باللاعب عبد الله الجمعان (27 سنة) خلال الأيام القليلة القادمة وذلك في مقر إقامته بباريس إثر تدخل عضو شرف هلالي لحل مشكلة الجمعان بعد صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بوقفه لمدة ستة أشهر والتي مضى عليها عشرة أيام فقط ويسعى عضو شرف الهلال لوقف إستئناف إدارة الهلال المكلفة ضد اللاعب بتحويله إلى هاو والعضو الهلالي عرف عنه بالمواقف الإيجابية مع اللاعبين وقد حذر عضو الشرف الجمعان من تكرار ما فعل وأن يعتبر ذلك بمثابة الإنذار الأخير وأن يفتح صفحة جديدة مع إدارة النادي وتجديد عقده الإحترافي لأربع سنوات جديدة ..



البرفيسور الزهراني يؤكد إنفراد (الذهبية)
الدوخي وعبيد يعودان للملاعب



أكد البروفيسور سالم الزهراني بأن حالة اللاعبين عبيد الدوسري وأحمد الدوخي في تحسن مستمر حيث قال : أتابع حالتهما مع الدكتور مبارك المطوع وأمورهما تسير على مايرام . وأكد الزهراني في نفس الوقت إنفراد (الذهبية) الذي كان في العدد 1093 من 13 يومآ بشأن عودة اللاعب الدولي أحمد الدوخي للملاعب حيث قال : الدوخي سيعود الى الملاعب بعد ثلاثة أشهر وعبيد بعد 6 أو 7 أشهر خاصة وأنهما ملتزمان التزاماً تاماً بالبرنامج المعطاه لهما .. الجدير بالذكر أن عبيد الدوسري تعرض لإصابة خلال مشاركة المنتخب السعودي في مونديال كوريا واليابان عبارة عن قطع في الرباط الصليبي , كما أن أحمد الدوخي أخذ يشتكي من إصابته التي كانت تلازمه من سنتين ونصف ..



تدريبات طائرة الزعيم تنطلق اليوم
تنطلق اليوم السبت تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال تحت قيادة المدرب أزدانكو , وكذلك تدريبات فريق درجة الشباب على صالة النادي . ويدخل اللاعبون بداية من اليوم التدريبات إستعدادآ لإنطلاق منافسات الموسم الجديد والتي تقرر إقامتها خلال شهري رجب وشعبان المقبلين .. تجدر الإشارة إلى أن مدرب الفريق الذي كان من المقرر التعاقد معه قد تأجل وصوله لظروف غير معلنة وسط تكتم شديد من إداري الطائرة ..



إجتماع سري بين الرحباني والكاتو



يعقد مجلس إدارة نادي الرياض مساء اليوم إجتماعآ برئاسة الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر رئيس النادي وذلك لتوزيع المهام الإدارية بعد أن عقدت الجمعية العمومية إجتماعها خلال الأسابيع الماضية .. على جانب آخر عقد حمد الرحباني نائب رئيس الرياض مساء أمس اجتماعاً مغلقاً مع (الكاتو) وعلى ضوئه سيتضح مدى موافقة الكاتو على شروط النادي في الوقت الذي لم يعط الرحباني موافقة نهائية للاعب لحين الإجتماع مع الأمير فيصل بن عبد الله ليتخذ القرار النهائي ، ويذكر أن الكشف الطبي أكد سلامة اللاعب وفي حالة الموافقة سيتحمل الرحباني تكاليف الصفقة ..







الهلال .. سلبيات متراكمة ومدرب يتخبط بمساعدة شقيقة



أثبت الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال عجزه عن تطوير فريقه كما أخفق في البناء وإيجاد مجموعة شابة تدعم الفريق الأول . وسقط البارحة الأولى سقوطآ ذريعآ دون التقليل من فوز الإتفاق الرباعي الساحق .. المدرب لم يصمد طويلآ بعد أن لعب مباراتيه الأولى والثانية دون أي من كبار الفريق , عدا الكاتو الذي لعب الشوط الثاني أمام القادسية وأثبت عقمه فأبعد نهائيآ . وعلى الرغم من التطور (نوعآ ما) أمام الشباب 1/1 الأسبوع الماضي , إلا أن ماتورانا أحرق بعض العناصر الواعده حينما أشرك الثنائي الصويلح والنزهان وليس مستبعدآ أن يأتي بآخرين من الكبار لإنقاذ ماء الوجه وهذا لن يحدث لأنه فشل في تطوير الألعاب الجماعية مع الفريق الكبير وقاده من سيء إلى أسوأ وها هو يكرر السيناريو مع فريق تحت (23 سنة) .. على الصعيد ذاته لم تأبه الإدارة بسلبيات متراكمة وفي مقدمتها المترجم (مصطفى) الضعيف في مهنته إضافة إلى سلبيات أخرى له (أي المترجم) لا يسمح المجال بذكرها .. ومما يستحق طرح الأسئلة أن مساعد ماتورانا كان حديث اللاعبين العام الماضي إعجابآ بعمله في حيث كثرت التساؤلات بعد التعاقد مع شقيق ماتورانا الذي سبق وأخفق مع الإتفاق في وقت سابق ..



المصيبيح : كسبنا المجرشي وتلقينا خسارة موجعة



أكد فهد المصيبيح مدير الكرة في الهلال أن فريق الإتفاق إستحق الفوز على فريقه البارحة الأولى ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة , وأضاف : نتحمل كجهازين فني وإداري هذه الخسارة الموجعة (4/0) كما أن اللاعبين عليهم جزء من المسؤولية لظهورهم بأداء أقل من المتوقع منهم . ونوه المصيبيح بقدرات المدافع ذياب مجرشي , مؤكدآ أنه أكبر مكسب للهلال في هذه البطولة متمنيآ من جميع زملائه الذين تتاح لهم مثل هذه الفرصة أن يحذوا حذوه بالجد والإجتهاد سواء في التمارين أو في المباريات . وأوضح أن إبعاد الكاتو جاء بقرار مشترك منهم كجهازين إداري وفني غير أن القرار أتخذه الجهاز الفني بقيادة ماتورانا . وأنهى المصيبيح حديثه مبينآ أن الفرصة ما زالت قائمة في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة . وأشار إلى أنه تبقى سبعة لقاءات يستطيعوا أن يحصدوا منها أكبر عدد من النقاط ليضمنوا التأهل ومن ثم التفكير في كسب هذه الكأس التي وصفها بالثمينة والمهمة كونها مؤهلة خارجيآ ويدونها التاريخ ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 31/08/2002, 12:23 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكور اخوي الصوت الهلالي ....

والله يعطيك العافيه ويخليك لنا ...
  #3  
قديم 31/08/2002, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="5"><FONT COLOR="#8000FF">م</FONT><FONT COLOR="#6000FF">ش</FONT><FONT COLOR="#4000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#2000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ر</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">غ</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000CF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000A0">ي</FONT><FONT COLOR="#000070"> </FONT><FONT COLOR="#000040">و</FONT><FONT COLOR="#000040">ا</FONT><FONT COLOR="#002060">ل</FONT><FONT COLOR="#004080">ل</FONT><FONT COLOR="#0060A0">ه</FONT><FONT COLOR="#0080C0"> </FONT><FONT COLOR="#0080C0">ي</FONT><FONT COLOR="#0080C0">ع</FONT><FONT COLOR="#0080C0">ط</FONT><FONT COLOR="#0080C0">ي</FONT><FONT COLOR="#0080C0">ك</FONT><FONT COLOR="#0080C0"> </FONT><FONT COLOR="#1A80CD">ا</FONT><FONT COLOR="#3380D9">ل</FONT><FONT COLOR="#4D80E6">ع</FONT><FONT COLOR="#6680F2">ا</FONT><FONT COLOR="#8080FF">ف</FONT><FONT COLOR="#8080FF">ي</FONT><FONT COLOR="#868DFC">ة</FONT><FONT COLOR="#8C99F9"> </FONT><FONT COLOR="#93A6F5">ع</FONT><FONT COLOR="#99B2F2">ل</FONT><FONT COLOR="#9FBFEF">ى</FONT><FONT COLOR="#9FBFEF"> </FONT><FONT COLOR="#859BD6">ا</FONT><FONT COLOR="#6A77BD">ل</FONT><FONT COLOR="#5054A4">م</FONT><FONT COLOR="#35308B">ت</FONT><FONT COLOR="#1B0C72">ا</FONT><FONT COLOR="#1B0C72">ب</FONT><FONT COLOR="#1D1B88">ع</FONT><FONT COLOR="#1F2B9E">ة</FONT><FONT COLOR="#223AB5"> </FONT><FONT COLOR="#244ACB">ا</FONT><FONT COLOR="#2659E1">ل</FONT><FONT COLOR="#2659E1">ي</FONT><FONT COLOR="#1E47E7">و</FONT><FONT COLOR="#1735ED">م</FONT><FONT COLOR="#0F24F3">ي</FONT><FONT COLOR="#0812F9">ة</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0033FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0066FF">أ</FONT><FONT COLOR="#0099FF">خ</FONT><FONT COLOR="#00CCFF">ب</FONT><FONT COLOR="#00FFFF">ا</FONT><FONT COLOR="#00FFFF">ر</FONT><FONT COLOR="#1AE2FC"> </FONT><FONT COLOR="#34C5FA">ا</FONT><FONT COLOR="#4FA9F7">ل</FONT><FONT COLOR="#698CF5">ه</FONT><FONT COLOR="#836FF2">ل</FONT><FONT COLOR="#836FF2">ا</FONT><FONT COLOR="#6959DB">ل</FONT><FONT COLOR="#4F43C4">ي</FONT><FONT COLOR="#342CAD">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#1A1696"></FONT><FONT COLOR="#00007F"></FONT></FONT>[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 31/08/2002 عند الساعة » 12:46 PM
  #4  
قديم 31/08/2002, 12:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور الصوت الهلالي جعلة صوت ماينقطع
  #5  
قديم 31/08/2002, 12:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
أربعة والله والله كثير
  #6  
قديم 31/08/2002, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
تسلم تسلم تسلم
  #7  
قديم 31/08/2002, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
هذا شي ليس بغريب عليك يالعزيز الغالي
  #8  
قديم 31/08/2002, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافيه
  #9  
قديم 31/08/2002, 01:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
مقصرت ويعطيك الف عافية
  #10  
قديم 31/08/2002, 01:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
مشاركات: 34
مشكووووووووووووورين وماقصرتوا






نيـــــــاهاها
  #11  
قديم 31/08/2002, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكور يالصوت الهلالي.........
الله يعطيك الف عافية.
  #12  
قديم 31/08/2002, 01:52 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور أخوي الصوت الهلالي
  #13  
قديم 31/08/2002, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
إقتباس
وعن عدم إشراكه الكاتو قال : إذا أشركته قلتم إنني أشركته لكونه إبن جلدتي , فالذين قالوا لي أشركه يقولون مره أخرى لماذا أشركته عليك أن تبعده وإذا أبعدته يقولون لماذا لم تشركه وأنا في حيرة من أمري

@ بصراحة اثبت ها المدرب ان ما عندك احد !؟!؟!؟!؟!!؟ اللي نعرفه ان المدرب العالمي والوثق من نفسه مايسمح لاحد بالتدخل او يسمع لفلان وعلان ......

@ الله يعطيك العافيه اخوي ثامر ويعينك على هالمجهود ...
  #14  
قديم 31/08/2002, 03:06 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لا عدمناك يالغالي
  #15  
قديم 31/08/2002, 03:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور يا الغالي ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube