#1  
قديم 31/08/2002, 05:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
مشاركات: 238
Thumbs down ابو ريم والا احتجاج....




ليش ما تقتنع.........

لم يقتنع النجم الجماهيري الكبير قائد فريق الهلال الكروي يوسف الثنيان بعملية (اخراج) شريط الفيديو الذي يحكي حياته الكروية وتنتجه (شركة آرا الدولية) خصوصا وان عملية الاخراج التي لم ترض الثنيان صاحبها ايضا (وهنا تكمن المشكلة) نقص في تسجيل (المادة الكروية) الموجودة والتي تم تجميعها من مكتبة التلفزيون السعودي. وبات من المؤكد ان:.
يطلب الثنيان نفسه من مسؤول شركة آرا استبدال المخرج الحالي للشريط بمخرج آخر لديه من (الحس الكروي) ما يتيح له بل ويؤهله للابداع في عملية انتقاء اللقطات الكروية المطلوبة والمفروض ايضا تسجيلها في الشريط وذلك من اجل البدء في عملية (اخراج جديدة) لمحتويات الشريط خصوصا وان (المادة الكروية) التي تم تجميعها (وفيرة) وهي حصيلة اكثر من ستة عشر عاما قضاها الثنيان في الملاعب الكروية.. وفي ظل هذه (التطورات) والمستجدات بات من المؤكد ان يتأجل موعد طرح الشريط في الاسواق الى ما بعد شهر رمضان المبارك المقبل.
الجدير بالذكر ان الثنيان يتابع بكل حرص خطوات عمل (شريط حياته) ويأمل ايضا ان يكون (الشريط ومحتوياته) بحجم نجاحاته التي لا تضاهى ونجوميته التي ايضا يشهد بها القاصي قبل الداني وبما يتوافق في ذات الوقت مع تطلعات عشاق فنه وابداعاته التي لم يقدمها سواه، ومازالوا ينتظرون على أحر من الجمر طرح الشريط للاسواق رغبة بمشاهدته والاستمتاع به.

تحياتي...........................................................
  #2  
قديم 31/08/2002, 05:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
يحق له مايقتنع ... يستاهل أكثر ابويعقوب..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube