المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/08/2002, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
Post الأهلي يعلن التحدي .. أمام مازيمبي !

الـــسلام before الكلام؛


لقاء الأحد القادم.. بين أبناء الفانلة الحمراء ومازيمبي.. هو الفيصل في مشوار حامل اللقب.. حيث لابديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة.. أما التعادل أو الخسارة.. فهي لاتعني سوي الخروج المبكر من البطولة
الفوز قبل الاداء أحيانا'.. شعار رفعه الجهاز الفني للقافلة الحمراء بقيادة الخواجة بونفرير المدير الفني للفريق ذلك قبل المباراة الهامة.. والمرتقبة بين فرسان قلعة الجزيرة.. وابطال افريقيا_ واسود مازيمبي بطل الكونغو_ في اطار الجولة الثالثة للمجموعة الاولي بدور الثمانية للاندية الابطال. اللقاء هام.. وفيصل.. بالنسبة لاحفاد الفراعنة.. حيث لابديل عن الفوز.. ليس _ فقط_ للاستمرار في هذه البطولة العنيفة.. والشرسة.. التي تضم افضل الاندية الافريقية.. ولكن لمصالحة الجماهير الوفية.. الغاضبة.. والثائرة والمنقلبة علي علي احوال الفريق طوال الفترة الماضية.. والتي ليس لديها.. ادني استعداد.. لخسارة اللقب الافريقي ايضا.. بعد ضياع الدوري والكأس في الموسم الماضي.الخسارة او الهزيمة لاصحاب الفانلة الحمراء في هذه المباراة لاتعني سوي شييء واحد.. وهو دخول التوربيني الاحمر في النفق المظلم.. قبل بداية الموسم المحلي الذي تحلم به الجماهير او يكون افضل من الموسم الماضي.. بعد ان تمت عملية تجديد اخري خلال فترة الاعداد.. باستقدام خواجة هولندي جديد بدلا من البرتغالي جوزيه.. الذي تم ترحيله بدون سبب واضح.. او مفهوم حتي الآن.
كما تم تدعيم الفريق الحالي بعناصر جديدة مثل ياسر رضوان ومحمد عمارة ورامي سعيد.. بالاضافة الي عودة سمير كمونة الي الصفوف.. وهم جميعا عناصر طيبة.. ولكن لم يثبت وجوده حتي الآن خلال الفترة البسيطة الماضية.. ومازالت الجماهير ترغب في ان يضيفوا للفريق في المرحلة المقبلة.


لقاء التحدي

لاشك ان مباراة الاحد القادم بين الاهلي ومازيمبي هو لقاء التحدي.. لأن اصحاب الفانلة الحمراء يواجهون خلال كل التحديات الصعبة.. مثل الظروف الحالية التي يمرون بها.. بعد الخسارة من كل من جان دارك السنغالي والرجاء المغربي.. كما انهم يتحدون في هذه المباراة.. فريقا صعبا وقويا.. وعنيدا.. وعنيفا هو مازيمبي.. الذي يأتي الي القاهرة.. وهو بطل المجموعة برصيد 6 نقاط.. فاز في مباراتين الاولي بملعبه علي الرجاء المغربي 2/صفر.. والثانية علي جان دارك بداكار 1/صفر. ومازيمبي.. فريق قوي له تاريخ مشرف رياضي عريق في البطولات الافريقية.. منذ نشأتها في الستينات.. وكان اسمه في ذلك الوقت الانجلبير.. وقد حقق البطولة من قبل.. ووصل الي النهائي اكثر من مرة.. وتم تغيير اسمه مؤخرا الي مازيمبي الانجلبير.
ويضم مازيمبي مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين الذين يلعبون في المنتخب الوطني للكونغو.. ويحتل الفريق صدارة الدوري هناك.. ويعتبر اكثر الاندية شعبية مثل الاهلي والزمالك في مصر ويتسم الفريق بالاداء الجماعي.. والالتزام بالنواحي الخططية الموضوعة من قبل الجهاز الفني.. ولدي اللاعبين ثقافة كروية في كيفية التحرك بالكرة او من غيرها ويتقنون الدفاع والهجوم.. ويتسمون بسرعة الانطلاق والارتداد.. ويعلبون خارج ملعبهم بطريقة الهجوم المرتد.. وهو اسلوب يجيدون تنفيذه بصورة مميزة جدا.. وعن طريقها حققوا الفوز علي جان دارك في السنغال
ويعتبر فريق مازيمبي مفاجأة دور الثمانية حتي الآن بتربعه علي عرش المجموعة الاولي.. كما يعتبر احتلال الاهلي لمؤخرة هذه المجموعة مفاجأة اخري.. خاصة انه حامل اللقب في العام الماضي.


تغييرات متوقعة

يجري الخواجة الهولندي بونفرير تغييرات رئيسية في التشكيل الاساسي الذي سيخوض به لقاء مازيمبي حيث سيقوم باشراك هادي خشبه في مركزه الليبرو 'لعل وعسي' يتحسن الدفاع.. وقد يتم اشراك ابراهيم سعيد في خط الوسط.. او يستبعد نهائيا حسب ظروفه الصحية.. والتزامه بالتدريب وتنفيذ تعليمات الخواجة.
اما في خط الهجوم.. فسيتم الدفع بخالد بيبو بعد ان تحسنت اصابته.. دخل التدريب مع الفريق في الايام القليلة القادمة.. ويعتبر الخواجة بونفريرمن الركائز الاساسية للهجوم.. وسيكون اشتراكه علي حساب كل من علاء ابراهيم ومحمد فاروق حيث سيتم وضعهما ضمن قائمة البدلاء. وكان بونفرير قد وضع خطته وتشكيله علي اساس مشاهدته لشريط مباراة جان دراك ومازيمبي بداكار.. حيث وضع في حساباته.. اسلوب لعب مازيمبي خارج ملعبه.. حيث من المتوقع ان يلعب الفريق مباراة الاهلي.. بنفس الاسلوب الذي لعب به مباراة جان دارك.. حيث ان المبارتين خارج ملعبه..
قد عقد بونفرير اكثر من اجتماع مع اعضاء الجهاز الفني المعاون.. للاتفاق علي اسلوب اللعب والتشكيل والخطة التي سيتم تنفيذها في المباراة الهامة.. والتي يعتبر الفوز بها الخروج من عنق الزجاجة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2002, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
الله يوفقهم وان شاء الله ... يتخطون هذه المحنه .. كما عودونا دائماً

ونرى الاربع فرق العربيه في دور الاربعة ,, ليكون نهائي عربي خالصاً

وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube