المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/08/2002, 01:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
. . . (( تلقيط اللاعبين )) . . .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...



باليوم كل شيء كان سيئاُ بالنسبة للهلاليين .. نتيجة ساحقة للأسف كان نتيجة مباراة اليوم .. الهلال أو كما يقال – زعيم نصف الكرة الأرضية – يخسر بالأربعة .. من الأتفاق !!

لم يخسر الهلال لأنه كان سيئا هذا اليوم فقط .. الهلال خسر لوجود سياسة خاطئة منذ ما يقارب الخمسة سنوات .. الهلال أصبح ضحية سياسة (( تلقيط اللاعبين )) .. على المستوى المحلي و الخارجي ..

فكلما ظهر لاعب دخل الهلال مطالباً بضمه .. المهم (( التخريب )) على الأندية الأخرى وضم اللاعبين وتكديسهم بالهلال .. دونما منهجية أو سياسة واضحة ..

فعلى سبيل المثال ضم الهلال الجوير لاعب الشعلة السابق ولم يلعب للهلال سوى لمباريات قليلة .. و كذلك العودة القادم من أحد الأندية الكويتية .. و العديد من اللاعبين الذين لعبوا لمباريات تعد على الأصابع ثم غابوا ..

و من جهة أخرى يأتي عدة لاعبين متميزين للهلال .. و يرفض الهلال ضمهم .. فـ (( رضا تكر )) مثلاً أتى ليتدرب بالهلال و كان مصيره الخروج مع باب النادي !! ..

هكذا كان الهلال يتصرف الهلال بلاعبينا المواطنين .. أما الأجانب فللوهلة الأولى تظن أن كرة القدم مجرد خط هجوم .. فمنذ عام 1418 – أذا لم أكن مخطئاً – لم يضم الهلال أي لاعب أجنبي في مركز دفاعي عدا توليو و لوبيسكو !!

و بالتالي أحتكر الأجانب المراكز الهجومية و بالأخص في خانة المهاجم .. فلكم أن تتخيلوا أن مهاجم المنتخب السعودي عبدالله الجمعان يقبع على دكة الأحتياط في الهلال !!

و رغم أنه كلما أعطي الفرصة أثبت أنه أفضل من محترفي الغفلة .. ولكن نأبى ألا بـ(( الخواجات )) ..

يجب على الهلال أن يعيد النظر بمنهجيته – في حالة وجودها – بخصوص ضم اللاعبين المحترفين .. و من الأجدى أن ينتفع أبناء النادي بهذه الأموال .. كمقدمات عقود أو رواتب (( منتظمة )) .. بالأضافة لضمان مشاركتهم بالمباريات و عدم أنهائهم .. قبل بدئهم ..



@@@ المصيبيح رايح جاي @@@



دائما نجد أن الأضواء في الوسط الرياضي .. ترتكز على توافه الأمور .. فالهلاليين تركوا كل شيء .. ليبحثوا عن ماذا فعل المصيبيح ؟؟ .. ماذا كتب الهدلق ؟؟ كم يستلم المصيبيح !!!! ماذا قالت الجزيرة في تلميحاتها عن المصيبيح ؟؟

هل تركنا كل القضايا الهلاليية لنبحث عن ما يدور في قضية المصيبيح !! من همز و لمز و أكاذيب و صراعات ..

الهلال يعاني .. و نحن (( نتهاوش )) لكي نعرف كم هو مرتب المصيبيح !! هل أصبحنا تافهين لهذه الدرجة ! هلالنا يخسر بالأربعة مع الرأفة .. و نحن لا نملك إلا النبش في تاريخ بعضنا !!

أيها الهلال .. يذهبون جميعاً و تبقى أنت وحيداً .. لأنك (( أساسهم )) ...


@@ محطًات على الركب @@


# يقول الهلالييون أن سامي أسطورة .. سامي الأسطورة تركه الهلالييون بلا عقد .. هكذا نحن نفعل بأساطيرنا .. تخيلو أن كابتن منتخبنا بلا عقد .. و يقولون تطوير !!


# أتمنى أن نصبر على لاعبينا أو لا نظلمهم بمديحنا أو نقدنا.. فهم بحاجة الدعم النفسي خصوصا بكونهم شبان و ما زالوا يفتقدون للخبر و لم يتعودوا على الأضواء الأعلامية ..


# يقال أن لجنة تطوير الرياضة السعودية بالمنطقة الوسطى .. لم يحضر نصف أعضائها لأجتماعها الأخير .. ليالي العيد تبان ممن عصاريها ..


# بمناسبة (( حملة )) تطوير الرياضة السعودية .. لكم أن تتخيلوا أن نادي جرش الذي خرج العداء عليان القحطاني الذي كان صاحب الرقم القياسي الاسيوي في فئته لا يمتلك مضماراً للجري !!! .. بل أن ملعب كرة القدم بالنادي غير قانوني !!


#ما أن أصدرت أحدى وكالات الأنباء عن أمكانية تعاقد الأتحاد السعودي مع المدرب الأرجنتيني (( بيكرمان )) .. إلا و بدأت صحيفة الوطن بالتطبيل لهذا الخبر !! و طرا لي مباشرة ناصر الجوهر و كيف ذبحته صحافتنا مديحا و أماتته تجريحا ..

تحياتي .. للجميع ..
  #2  
قديم 30/08/2002, 06:41 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
اهلا اخوي محمد والحمد لله على السلامه

كـلام سليم جدا ، لـيت الهلال يـفكر في الحاجه ومستوى اللاعب قبل الدفـع .. علينا تنظيم انفسنا حتى نستطيع تكوين فـريق بديل قـوي ..

الاجانب ... لاحظنا تحسن في اختيار الاجانب وتمنى استمرار ذلك وليت يتحقق التحسن بابعادالكـاتو .... !

مركز الاجنبي علينا معرفة قدرات جميع اللاعبين ومعرفة المركز الذي يحتاجه الفريق ..


ودعنا ننتظر للرئيس القادم الذي ان شاء الله يكون في مستوى الطموحات ..


تحياتي لك ..
  #3  
قديم 30/08/2002, 06:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 63
ياخوي صحافتنا مهي فالحه الالتطبيل وبعد ما يجي ما يعجبهم ويالعنون ابو سا بع جده
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube