المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2009, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبـار الـزعيـم ليوم الأحـد 23 / 9 / 1430 هـ من الصحـف ‏





إعـداد : Ң alzaeem Ң




الحسيني تواجد بمقر النادي والفريق يضم موهبتين لصفوفه
الهلال يستأنف تدريباته الليلة وسط تكامل الصفوف




كتب - فيصل المطرفي:

يستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته بعد التوقف الذي دام ليومين حيث سيستهل الفريق الازرق تحضيراته لمواجهة الوحدة ضمن الجولة الثالثة من دوري (زين) للمحترفين وسيحفل مران الليلة بتواجد جميع أفراد الفريق الأول بعد عودة الدوليين وسيشرف على التدريبات مساعد المدرب الالماني ستامب لحين وصول السيد ايريك جريتيس من اجازته القصيرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم.

من جهة اخرى تواجد بمقر نادي الهلال امس مدرب الفريق السابق السعودي عبداللطيف الحسيني والتقى ببعض اعضاء الادارة واستلم كافة مستحقاته المتأخرة.

وفي اطار استعدادات الفريق الاولمبي لاستئناف مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد في الثالث من اكتوبر المقبل يعاود الفريق الليلة تدريباته وينتظر ان يكشف الجهاز الاداري والفني خلال اليومين المقبلين عن برنامج اعداد الفريق في فترة التوقف والتي ستشمل اقامة بعض المواجهات التجريبية بعد التنسيق مع بعض الفرق.

وعلى صعيد الفئات السنية كسب الفريق الهلالي لدرجة الشباب موهبتين جديدتين سجلهما امس في كشوفاته وهما فارس اليامي من مواليد 1412 ويلعب كصانع لعب وكذلك عبدالعزيز المحرزي من مواليد 1413 ويجيد اللعب في منطقة المحور وكان الاداري خالد الحبيش خلف تسجيلهما من خلال متابعته المستمرة وبدعم مباشر من الامير بندر بن محمد المشرف العام للقطاعات السنية الذي اوصى بتسجيلهما مباشرة.



أسامة هوساوي.. المحترف (المحترم)



الدمام - سامي اليوسف :

يستفزك النجم قليل الثقافة وناقص الوعي، وعادةً يكون محل انتقاد مَن هم خارج الوسط الرياضي كنموذج أو صورة ذهنية مطبوعة عن حال لاعب كرة القدم أو ممارس الرياضة. لكن النجم أسامة هوساوي اللاعب الدولي الأكثر ثباتاً من الناحية الفنية، طيلة مشاركاته مع الهلال والمنتخب عكس هذه الصورة إلى حد الانقلاب عندما وقف بثقة وروح رياضية عالية أمام الكاميرا وظهر على القنوات الفضائية بكل شجاعة ومثالية بعد فقدان فرصة التأهل إلى المونديال بدقائق عقب لقاء البحرين؛ ليثبت مجدداً أنه اللاعب المحترف (المحترم) قولاً وعملاً بأفعاله وتصرفاته خارج المستطيل وأقواله عبر الإعلام، وعبر مستوياته الفنية اللافتة التي جعلته نجم الموسم المنصرم. أسامة أعتبره القدوة رقم واحد في ملاعب كرة القدم السعودية في الوقت الراهن.



الحبيش يشكر المعزين

قدم مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم خالد الحبيش باسمه ونيابة عن أشقائه وشقيقاته وأسرة الحبيش كل في الرياض وبقية مدن المملكة أسمى عبارات الشكر والتقدير لكل من واساهم حضورياً أو هاتفياً أو برقياً في وفاة شقيقه زيد بن سعد الحبيش الذي انتقل إلى جوار ربه قبل أيام، إثر مرض عانى منه. وخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال وسمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال وأصحاب المعالي والسعادة قادة القطاعات الأمنية في المملكة وأصحاب السعادة رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية ورؤساء وأعضاء الأندية وإداريي ولاعبي الهلال وجماهيره في كل أنحاء المملكة.

كما قدم شكره لجميع الزملاء في الوسطين الرياضي والوظيفي والأصدقاء مؤكداً أن وقفتهم معه ومع أشقائه خففت عنهم مصابهم, سائلاً الله - عز وجل - ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وألا يري أحداً مكروها في عزيز لديه.



فواصـل

* فوز النجم الكبير وقائد المنتخب السعودي السابق سامي الجابر بلقب لاعب القرن في آسيا حسب موقع الفيفا إنجاز كبير يسجل للوطن أولاً وينصف موهبة وعطاء وتاريخ هذا اللاعب الذي تشهد له ملاعب آسيا بالإبداع والتوهج وكذلك ملاعب نهائيات كأس العالم في أمريكا وفرنسا وألمانيا حيث استطاع تسجيل اسمه في سجل النجوم الخالدين في العالم بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاثة نهائيات كؤوس عالم وهو إنجاز يقتصر على قلة من هدافي العالم. ولا شك أن الجميع تذكر اسم هذا النجم الفذ بعد إخفاق منتخبنا في التأهل لكأس العالم حيث كان سامي الجابر هو هداف المنتخب في كل التصفيات الآسيوية التي أهلت المنتخب إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات سابقة.

***

* للأسف أن كثيراً من التحليلات والتعليقات التي ظهرت في إعلامنا بعد إخفاق منتخبنا في التأهل لكأس العالم قد طغت عليها العاطفة والميول وكان من النادر وجود الرأي والتحليل الموضوعي الذي يكشف بعمق ووضوح أسباب عدم تأهل منتخبنا.

***

* ليس الاحتراف الخارجي ولا الأكاديميات هي من سيعيد المنتخب إلى واجهة الكرة الآسيوية ويقوده إلى نهائيات كأس العالم القادمة، بل العمل المنظم داخل اللجان ودعمها بالكفاءات المؤهلة والمتخصصة.

***

* اعترض أكثر من مدرب في دوري زين للمحترفين على فترة التوقف الحالية وقالوا إنها تربك عملهم وتعيدهم إلى نقطة الصفر في إعداد فرقهم وفجأة رأينا هؤلاء المدربين يغادرون إلى أوطانهم لقضاء إجازات قصيرة...!!

***

* النجم الدولي الكبير أسامة هوساوي يجب أن يحظى بتكريم خاص من قبل إدارة المنتخب وإدارة ناديه، فهذا اللاعب نموذج حقيقي للاعب المحترف الملتزم والمنضبط والذي انعكست سلوكياته وجديته على مستواه الفني الذي لم يشهد انخفاضاً ولا تذبذباً منذ أن احتل موقعاً أساسياً في صفوف الأخضر بل إن مستواه في تصاعد مستمر يضاف إلى ذلك أخلاقه العالية واعتماده على إمكانياته الفنية كمدافع في الذود عن مرمى فريقه ومنتخب بلاده دون اللجوء للمخاشنات أو الانبراشات أو الأكواع كما يفعل غيره من المدافعين لتعويض القصور والنقص الفني لديهم.

***

* منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف أصبح منصباً غير مرغوب فيه بسبب تحكم رؤساء الأندية به وتغيير من يشغله حسب الأهواء والعلاقات.



صح لسانك

* التعاقد مع الدوخي أسعدني

أحمد البحري

- عمر كرسي الاحتياط ما يسعد أحد

* الرائد يغير رئيس أعضاء شرفه

عنوان صحفي

- موضة هالأيام

* سامي لاعب القرن في آسيا

موقع الفيفا

- أكيد الفيفا هذا هلالي .



الكاريكاتير







الهلال يعاود تدريباته.. والمركز الإعلامي يشرف على قناة (الزعيم)


غيرتس يعود غدًا

الرياض- أسامة النعيمة:

يعود لاعبو الهلال اليوم (الأحد) إلى التدريبات بعد راحة اليومين الماضيين على أن يشرف مساعد المدرب على تدريب اليوم، فيما سيكون المدرب غيرتس متواجدا في تدريب الغد بعد عودته من بلجيكا، بينما يؤدي الفريق مواجهة ودية أخيرة الخميس المقبل أمام هجر في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جهة اخرى علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة قناة الزعيم الخاصة بنادي الهلال سيتولى الاشراف عليه عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة ومدير المركز الإعلامي عادل التو يجري، إذ سيتم الإعلان عن ذلك بعد الاتفاق النهائي والتوقيع على عقد التجديد في أواخر شهر شوال المقبل.

من جانبه علق عضو مجلس الإدارة والمشرف على المركز الإعلامي والعلاقات العامة على التنظيمات الجديدة التي ستحدث في الإعلام بالنادي بقوله: "سنحرص على الظهور الإعلامي الخارجي لكي يتعرف العالم على الفريق، كما أن هناك توجها بإعداد صيغة جديدة في الأخبار التي ترسل للصحف بصورة يومية، مع التركيز على التقارير للألعاب المختلفة، إلى جانب أن الافضلية ستكون لقناة الزعيم و"موبايلي" الهلال في حصرية الإخبار، مع التعامل بمبدأ عادل لكل الإعلاميين من مختلف الصحف، واستمرارية المؤتمرات الصحفية للمدربين أو اللاعبين حسب الحاجة".

وعن التعامل مع أخبار الصحف التي تخص النادي قال: "لن يكون حرصنا على نفي الأخبار بل الإثبات لكل خبر، ولكن لو استدعى الأمر نفي أي خبر فسيكون ذلك، كما أن مسالة زيادة العاملين في المركز الإعلامي أو العلاقات العامة فهذه من الأمور الداخلية التي ستتم مناقشتها مستقبلا".



قول على قول

نواف التمياط.
من الأفضل عدم التواجد في المونديال بهذا المستوى.
- بلا التواجد بيرجع الثمانية.

يوسف عنير.
الكرة السعودية «محلك سر».
- سر ولا بطن فزعتك ياالبرتو.

على الطريفي.
سحب استقالتي.
- شكلهم ماعطوك وجه.

عبداللطيف الحسيني.
أعتذر لكل التعاونيين.
- ارسلها sms

د . محمد النعيمي.
القادسية ضحية التعاقدات الفاشلة.
-اللي أولها المدرب.

علي الشهري.
السويح قادر على ضبط القادسية.
وانتم اضبطوا معه .





الهلال يمدد عقد الدعيع عامين



عبد العزيز العجلان من الرياض

جهزت إدارة نادي الهلال، عقدا جديدا للحارس محمد الدعيع قائد فريقها لتمديد عقده لعامين مقبلين بدءاً من الموسم المقبل، استباقا لدخول اللاعب فترة الستة أشهر التي تبدأ من في منتصف شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وكان الدعيع قد لبى دعوة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال إبان تنصيبه رئيسا للنادي في نهاية الصيف قبل الماضي، حيث طلب منه الأمير عبد الرحمن بن مساعد الاستمرار مع الفريق طيلة فترة رئاسته مع تكفله بإقامة مهرجان تكريم كبير للدعيع بعد اعتزاله.

على صعيد آخر، يستأنف الفريق الهلالي الليلة تدريباته تحت إشراف الألماني ستامف ريرنرد مساعد المدرب البلجيكي إيريك جيريتس الذي يوجد في بلاده لإنهاء بعض الأعمال الخاصة على أن يعود غدا، وذلك بعد تمتع لاعبي الهلال أمس الأول، وأمس براحة من قبل الجهاز الفني.





ستامف يقود التدريبات عوضا عن جريتس
موجة استقالات تجتاح الهلال




عبدالمحسن المعمر ــ الرياض

كلفت إدارة نادي الهلال المشرف على العلاقات العامة والإعلام في النادي عادل التويجري بتولي مهمة الإشراف على مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، عوضا عن سلمان العنقري الذي قدم استقالته أخيرا في ظروف غامضة أوحت بموجة استقالات مقبلة.
من جانبه، شكر التويجري رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد على الثقة التي منحت له، واعدا بالعمل على تطوير المركز من جميع النواحي، كاشفا عن اجتماع سيعقده رئيس الهلال سيضع من خلاله الخطوط العريضة للخطط المستقبلية للعمل.
على صعيد مختلف، يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم تدريباتهم الاعتيادية، بعد تمتعهم بإجازة ليومين، وسيشرف المدرب إيريك جريتس على التمارين اعتبارا من الغد؛ نظرا لتواجده ببلاده في إجازة لثلاثة أيام، وسيقود مساعده الألماني ستامف ريرنرد تدريب اليوم.





ريفالينو في حوار لـ «الشرق الأوسط»: هل لاعبوكم لا يأكلون أم لا يتدربون ولماذا حماستهم غائبة؟



وقع أهدافي مع الهلال في مرمى المنافسين لا يزال عالقا في ذاكرتي

مشاري الفهد
في ليلة رمضانية دافئة و هادئة جاء صوت ذلك العجوز خافتاً و بدأ أن السنين قد أنهكته ليحيل الحديث إلى الذكريات العابقة بالحنين و الناضجة بالبدايات الحقيقية لنهضة كروية سعودية كان ذلك العجوز هو أحد أبطالها فمنذ أن وطأت قدماه القويتان أرض الملاعب السعودية حتى غادرها ظل صدى قذائفه الموجعة و التي أثخن فيها حصون دفاعات منافسيه يتردد في المكان الذي تحالف مع الزمان ليعلن وفائه للأساطير التي لازلت حية بين ظهرانينا و كان ذلك الشاب القوي آنذاك لا يتردد في ممارسة "فحولته الكروية" ليفض عذرية شباك منافسيه بلا رحمة، يساعده في ذلك طيشه الكروي الباذخ بنكهة السامبا.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





لايوجد أخبار عن الزعيم





لايوجد أخبار عن الزعيم



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 13/09/2009 عند الساعة » 05:27 AM
  #2  
قديم 13/09/2009, 04:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2008
مشاركات: 189
إعـداد : Ң alzaeem Ң

الله يعطيك العافيه
  #3  
قديم 13/09/2009, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,206
بالتوفيق للأزرق ونجومه ..
  #4  
قديم 13/09/2009, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem -4- ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: روم الـزعـيـم فـي الـبـآلـتـوك
مشاركات: 1,711
Lightbulb

إعـداد : Ң alzaeem Ң

مشكور يالغآلي


- - - -

NO ART


إلى أبو فيصل "شبيه الريح" نرجوا منكم عدم التعآقد مع هذه القناة

حتى ان لم يكن هنآك قنآة خآصة بالهلآل

فكرامتنا اهم من قنآة لاتغني و لاتسمن من جوع

وليد الفرآج شخص يجردنا من وطنيتنا ولا يعلم ان جمهور الهلآل

ان وقف في وجهة ,, فسيرا نجوم الليل في عز النهآر
  #5  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 2,608
يعطيكم الف عافية

بانتظار بقية الصحف
  #6  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,243
الــــف شكــــر على الأخــــــــــــــبار

وبإنتظــار البقيـــــة منهـا
  #7  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: بريطانيا, مانشستر
مشاركات: 362
يعطيكم ألف عافيه على التغطيات السريعة
  #8  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الــجــبــيــل
مشاركات: 550
يعيطكم الف عافية ومشكورين وماقصرتوا على التغطية المميزة
  #9  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
مشاركات: 162
باااااااااااااااارك الله فيكم

ماقصرتوا
  #10  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ faho99dy
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2008
المكان: U.S.A
مشاركات: 911
Ң alzaeem Ң

الف شكر لك جهد يذكر فيشكر
  #11  
قديم 13/09/2009, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: U.S.A
مشاركات: 168
مشكوررين ع الاخباآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
  #12  
قديم 13/09/2009, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشـــ10لهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2003
المكان: في الدنيا
مشاركات: 960
اللـــــــه يعطيكم الف عافيه ع التغطيه المميزه



وإلى الامام يا أحلى شبكه




  #13  
قديم 13/09/2009, 04:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 329
مشكورين والله يعطيكم العافيه
................................
  #14  
قديم 13/09/2009, 04:09 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
ماقصرت اخوي الزعيم
وبالتوفيق للهلال ..
وفي إنتظار باقي الصحف ..
وأتمنى احد ينقل خبر ريفلينو بالكامل ...
واشين خبر هو التجديد لقناة الأرتي الزعيم .. !! !!! !!
اميرنا المحبوب .. المبلغ الي بيجيك من الأرتي .. أحنا كـ جماهير مستعدين أن ندعم بأي وسيله غير قناة الزعيم !!

واذا تغيرت.. منهجية قناة الزعيم في تغطيتها وبرامجها .. وتنوع فيها .. ويكون سعرها مناسب.. على البرامج الموجوده .. سأكون أول المشتركين .. !! طبعاً اذا تغيرت القناة ..
  #15  
قديم 13/09/2009, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غزالة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
المكان: where my legs are
مشاركات: 2,390
يعطيكم ألف عافية
بالتوووفيق للزعيم
................
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube