#1  
قديم 10/09/2009, 04:41 AM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
ico8 ((يوميات رمضانية "19" )) صاحب الحضور الراقي (A.K.N 505)----(يدرك حقيقة " أعطي القوس باريها " ويتلذذ بالحلوى البحرينيه ) ...!!









فكرة - سندريلا الهلال
اعداد ومتابعة - الهنوووف
تصميم - عسيريه

لنا من كل عام شهر فضيل ..
أعاده الله علينا وعليكم وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات
وكل عام وانتم بخير

**][يوميات رمضانية 1430 هـ ♥][ **
لقد عدنا اليكم .. تحملنا الاشواق للقياكم .. ونسعد ان نعيش معكم .
. في سلسلة تحمل بين طياتها يوميات الأعضاء الرمضانية من كل عام
هذه السلسلة أنتم أهل بيتها ونحن ضيوفا في حضرتكم ،،،
+
+.........+
+
أهلا وسهلا بكم أحبتنا ..
ودعونا نرحب سوية بالمضيف "التاسع عشر"
صاحب الحضور الراقي "A.K.N 505 .- "
لك يحكي لنا احداث يومه مع شهر رمضان المبارك ..





بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

النفس والهةٌ ... تسعـد بلقياكـم * * * * * و القلب أحرقه نارٌ و أشواق
وبالأعماق حبٌ يُسقى برؤيتكم * * * * * فينتشي جَذلاً من كان مشتاق

أهلاً و مرحباً بكم جميعاً

في البداية أحب أن أشكر مشرفي و استشاريي المجلس على الجهود المبذولة و التي نلمس آثارها على جنبات المجلس في بداية الصيف و رمضان ..
. و أحب أن أشكر أختي الهنوووف على توجيه الدعوة لي لأشارككم في يوميات الأعضاء الرمضانية لهذه السنة ...

نحن الآن على أبواب العشر الأواخر من رمضان
و قد اتفق العلماء على أن لياليها أفضل ليالي السنة فأوصي نفسي أولاً ثم أوصيكم بحسن استغلال هذه الأيام المباركة
و لا تنسوا الدعاء لنا و لكم فلربما وافقت دعوتكم ساعة استجابة ...


أكتب لكم الآن و نفسي تشتهي أن تأكل الحلوى البحرينية اللذيذة بصحبة فنجان القهوة الذي بيدي
ما علينا ...

سأبدأ يومي الذي أرويه لكم في تمام الساعة الحادية عشرة و النصف بتوقيت غرينتش .
. الساعة الثانية و النصف في توقيت السعودية و قد كنت خارج المنزل مع أحد أصدقائي نتجاذب أطراف الحديث
و نحن نتسكّع في أحد الميادين التي خصصت لممارسة رياضة المشي
و في الساعة الثالثة و الربع تلقيت اتصال من الوالدة الله يحفظها
تخبرني أن موعد السحور قد آن فقلت و ماذا طبختم للسحور فقالت لي " مقلوبة " ..
. طبعاً عرض كهذا لا يمكن أن يفوّت
بعد تناول السحور و حمد الله على النعمة ذهبت إلى غرفتي
و قرأت ما تيسر من القرآن و تصفحت النت إلى أن حان موعد صلاة الفجر
و بعد أداء الصلاة في المسجد تصفحت النت قليلاً ثم استقبلت سريري و خلدت للنوم .
و ما أعرفه أن اليوميات لا تتطلب ذكر أحلام و منامات الأعضاء و من كان فضولياً ( قاتل الله الفضول ) فليرسل لي على الخاص
ثم أنظر في طلبه و الغالب أني سأرفض طلبه ( قاتل الله الغرور أيضاً ) ...

استيقظت من نومي على آذان الظهر
و ذهبت للصلاة بعد أخذ دش بارد و منعش في هذه الأجواء اللطيفة جداً بالنهار
و بعد عودتي من المسجد وجدت أمي في الصالة و أمامها صينية و تقوم بحشي الكبّة باللحم المفروم
فقلت في نفسي لمَ لا أجرّب القيام بمساعدة الوالدة فالأمر أسهل مما أتصور,
حركات بسيطة باليد و ينتهي الأمر!!
بدأت بأول وحدة و أنهيتها بزمن قياسي يُقدّر بسبع دقائق مع بعض النتوء و التشوهات
و قمت بعمل الثانية فلم تكن بأحسن حال من السابقة و لم أستطع عمل الثالثة
و سأترك لكم استنتاج و تخمين السبب <<< أحد جاب طاري الوالدة
أدركت وقتها حقيقة المثل الذي يقول " أعطي القوس باريها " ...

ذهبت بعدها لأحضر بعض الأغراض و الحاجيات من السوبرماركت
و عرّجت على سوق الخضار
و أحضرت الطلبات المكتوبة على الورقة و الحمد لله على فضله و نعمه ثم عدت إلى البيت و تصفحت النت إلى أذان العصر .
صلّيت العصر بالمسجد و قرأت ما تيسر من القرآن ...
. و في الساعة الخامسة عصراً فتحت التلفزيون لأشاهد برنامج الدكتور محمد العوضي
و أكثر ما يعجبني في الدكتور محمد أنه يخاطب العقل أولاً و يطرح أراء فكرية و يناقشها في برامجه ...

أفطرت مع الأهل فطور خفيف عند أذان المغرب
و كان عبارة عن تمر و قشطة و اللقيمات و بعض الحلويات
و بعد الصلاة بدأ الشوط الثاني و الحاسم و يعقبه كاسة شاي منعنع تعدل المزاج ...
. عادةً الفترة بين المغرب و العشاء تعتبر فترة استرخاء و جلسة مع الأهل ...

و أنا أتجهز لصلاة العشاء و التراويح جاءتني أختي
و قالت لي : " تقول لك أمي بعد الصلاة لا تروح و تعال للبيت عشان تودينا لبيت جدي
" أعطيتهم موافقتي المشروطة بشرط بسيط و لكنه صعب على معاشر النساء و أتحدّى أن تُنكر إحداهن ذلك
قلت خلاص لكن شرطي بعد الصلاة على طول ألقاكم جاهزين فقط !

و أنا متجه بسيارتي للمسجد أتاني اتصال و قعدت افكر فيه
و أنا إذا اندمجت بالشيء نسيت نفسي و من حولي و ركزت فيه و لا أدري هل هذه مزيّة أم عيب بي
... المهم في الأمر أني قطعت الشارع الرئيسي و كأن الشارع شارع أبوي
و إذ بسيارة مسرعة تستقبلني و لم أنتبه لها إلا متأخراً
و الحمد لله تم تفادي السيارة بعد لطف الله و عنايته فتوقف صاحب السيارة بعدما كاد أن يرتطم بسيارة واقفة على الرصيف
فتوقفت قليلاً و لمّا رأيت أنه لم يصب بأذى أكملت طريقي فإذا بنفس السيارة خلفي و يكّبس لي بالنور فتجاهلته
و مضيت في طريقي لسببين :

الأول / أنه كان في تلك السيارة نفرين أو ثلاثة لا أدري بالضبط و يبدو أن هؤلاء الشباب الطيبين رأوني وحيداً فقالوا هذا مسكين
و أرادوا أن يطمئنوا عليّ بطريقتهم الخاصة
>>> دائماً نيتي طيبة

الثاني/ أنه لم يبق على إقامة الصلاة إلا ثواني معدودة و أنا إن توقفت لهم أكيد راح يعزموني, هذه ما فيها كلام و أنا إنسان ما عندي وقت عزايم


و بعد الصلاة رجعت للبيت و طبعاً لا أحتاج أني أقول لكم أننا لم نخرج على الموعد المحدد كعادة النساء ( الله يهديهن ) ...
المهم أوصلتهم وسلّمت على جدتي و ذهبت لمجلس الرجال ( المشب )
أتابع مباراة المنتخب الكحلي مع العيال ...
طبعاً أبرز ما في المباراة ( غير صورة سلطان و نواف بعد هدف البحرين )
أني أضفت لقاموسي بعض المفردات للشتائم و المسبات التي قد أحتاج إليها بعض الأوقات في مُقبل الأيام

و بعدها أخذتنا الأحاديث و تسحرنا ببيت جدي و رجعت مع أهلي للبيت و مباشرة احتضنت جهاز الاب توب و قمت بكتابة هذا اليوم .

أتمنى أني لم أطل عليكم و شكراً لكم مرة أخرى .


كل الشكر
لـ راقي الحرف **][ " A.K.N 505"♥][ **
والحمد لله على سلامتك وانتبه للطريق
ومافيه احلى من التمر السعودي حتى لو هو مر


وانتظرونا غداَ
مع صاحب القلم الساخر مغــــاط .-



أرق التحايا وأطيبها من
مشرفي واستشاري

المجلس العام
  #2  
قديم 10/09/2009, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R D H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
المكان: ماوراء الكلاويس :D
مشاركات: 1,791


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




عبدالله .. بعيداً عن احترامي لك وتقديري لشخصك الكريم ..


ترا اللي خلاني ارد علطول هالسطر


إقتباس
تخبرني أن موعد السحور قد آن فقلت و ماذا طبختم للسحور فقالت لي " مقلوبة " ..
. طبعاً عرض كهذا لا يمكن أن يفوّت

مقلوووووووووووبة ( قلوب من هنا للشام وفلسطين )


استغربت انكم تعرفون المقلوبة .. ومن جد عرض كهذا مافي أمل يتفوت ..


بس كان ودنا تصورها .. نبي نشوف مقلوبتكم ونقارنها بشكل مقلوبتنا ..



عبدالله أنت بجد أنسان راقي وأنا أحبك في الله .


الله يحفظك ويخليك لأهلك يارب .


يوم جميل وخفيف .


يعطيك العافيه يالهنوف ..


وبإنتظار مغـاط ..




فمان الله
  #3  
قديم 10/09/2009, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,351
مغـٌآط بيجـٌي ,,
يـٌآ لبيـٌه بـٌس ,,
بـٌآنتـٌظآرٍ زٍيـٌآرٍهـ حبيـٌب آلكـٌل مغـٌآط .. آخيـٌرٍآ بيشرٍفنـٌآ بآلمجـٌلس ,,

اخر تعديل كان بواسطة » ذآيب في يوم » 10/09/2009 عند الساعة » 08:12 AM
  #4  
قديم 10/09/2009, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
أهنيك وبعنف ع اليوم ..

واحسن ما عجبن فيك
نيتك طيبه >> ×_5

اجل بيعزمونك

مشكور و الله ما قصرت
  #5  
قديم 10/09/2009, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وجــدان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
المكان: ( حايل ) يآبعد حي الشمال ويآبعد مِيته
مشاركات: 783
.,

ماشاء الله أسلووب جميل جداً
ومو غريب ان اسلوبك يكون حلو لأني قرأت لك خواطر مُذهله ومقتنعه تماماً ان اللي يكتب خواطر لابد ان اسلوبه حلو
يوم مرتب وهادئ مافيش مشاكل ولا اكشن مُصطنع
والحمد لله على سلامتك وانتبه للطريق مابعد الروح روح
وبالنسبه للمقلوبه أتحدّى اذا فيه زي مقلوبة امي ياإبراهيم

شكراُ أكن على مشاركتنا هاليوم الجميل
وشكراً هنو على المجهودات الفتّاكه
وبإنتظار الحفله مغاط بكره
  #6  
قديم 10/09/2009, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: الريـــــاض ( قلب احمر )
مشاركات: 813
يوووم حلوو و هاادي واخيرا عرفتو قد ايش الطبخ صعب علشاان ترحموننا في قاادم الاياام

اخيرا مغااط بيشرفنا وهو طول الوقت في الجمهوور << في انتظااره
  #7  
قديم 10/09/2009, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سع ـود
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
مشاركات: 1,443
حجججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججز
  #8  
قديم 10/09/2009, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: الظهران
مشاركات: 1,969
محجوووووووووووووووووووز

لي عوده

........

باااااك


اقول

تحمد ربك انهم ماجلدوك

وعدت على خير



...

اخر تعديل كان بواسطة » kalasnikov في يوم » 10/09/2009 عند الساعة » 06:29 AM
  #9  
قديم 10/09/2009, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سع ـود
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
مشاركات: 1,443
" أعطيتهم موافقتي المشروطة بشرط بسيط و لكنه صعب على معاشر النساء و أتحدّى أن تُنكر إحداهن ذلك
قلت خلاص لكن شرطي بعد الصلاة على طول ألقاكم جاهزين فقط !

عز الله انك جبتها ع الجرح
يوم رائع وبسيط

تقبل مروري

وبانتظار
مغاط
  #10  
قديم 10/09/2009, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: بين المطرقة ,, والسندان!!
مشاركات: 1,971
أهلاً أهلاً و مرحبا أخوي A.K.N 505

يومك حلو .. و ماشاء الله نشيط بالنهار

كيف طعم حلاوة البحرين ؟؟ أجل يا خزياه البحرين و كوريا الشمالية كلهم يتأهلون من درة الملاعب

قسم بالله ماكنت متحمسة للمباراة قبل بس جتني الحمية ع الشوط الثاني و ليتها ماجت حسبي الله و نعم الوكيل

نرجع ليومك

لا عمرك تحاول تصلح كبة باللحم .. الحريم بالموت يضبطونها .. تجي أنت و تقعد سبع دقايق ع الوحده
إقتباس
و مضيت في طريقي لسببين :


حلوة السببين .. قمة البراءة

إنتبه للطريق .. ترى العمر غالي .. و الحمد لله ع سلامتك ..


شكراً لك أخوي يوم حلو استمتعت بأسلوبك المميز جداً .. الله
يعطيك العافية و يهنيك ..


شكراً الهنوووف أنتظر الساخر و الممتع مغـاط

اخر تعديل كان بواسطة » المحبره في يوم » 10/09/2009 عند الساعة » 08:56 AM السبب: كنت حاجزة و رجعت :D
  #11  
قديم 10/09/2009, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
اول شي وقبل كل شي
الحمد الله على سلامتك ويااخي اذا طلعت بسياره
لاتكلم ابد اذا انت من النوع اللي ينفصل عن العالم اذا كلم جوال

مقلووبه
بالعافيه ياارب

مو كل الحريم مايطلعون بالوقت المحدد
انا وحده اذا قال لي اخوي 8
يعني 8 لابسه عباتي وجهازه
واللي يتاخر علي بعد مايعطيني موعد اعرف انه بينغسل شراعه
والله اخوي يسميني غرينتش

ربي يحفظك
  #12  
قديم 10/09/2009, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544


هلا هلا بـ اخوي AKN

اجل سويت كبه محشيه خلو كل شي لاهله بس وانا اختك
وش حلوى بحرينيه لاتقهرني زياده


وعلى طاري الحريم والتاخير عاد ماشاء الله عليكم يالدقيقين بالمواعيد
تقولون انا عند الاشاره تجهزوا وننتظر نصف ساعه

انتبه للطريق ودامك كذا لاترد على الجوال ولاتتهاون
والحمد لله عدت ع خير

\

/
عوافي اخوي على اليوميات
سعيدين بمشاركتك
وماشاء الله حضورك دائما راقي ومميز كـ قلمك




بانتظار المبدع وصاحب القلم الساخر : مــغاط

الهنوووف

كانت

هنا

ورحلت
  #13  
قديم 10/09/2009, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
اهلاً وسهلاً A.K.N 505

يوم جميل . . كروعة صاحبه ..
اسال الله ان يتقبل منا ومنك صالح الاعمال . .

وشاكر لك على عرض يومك الجميل .. وقبول الدعوه ..
تقبل فائق احترامي وتقديري ..

والف شكر لك الهنوف .. ولكل من كان خلف العمل ..
دمتم بخير
  #14  
قديم 10/09/2009, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,522
وهـ يآلمقلوبـه < جوعآنـــه .. حمدلله ع سلآمتك خيـو مرتن ثآنيـه ركز منيح .. وآلله يخليلك آلوآلده يآرب ..
يوميآت خفيفـه ولطيفـه ومنتـآزه جدن جدن .. دمُت برعآة آلله ..
  #15  
قديم 10/09/2009, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏Mr.RęLǻҗ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2009
المكان: ! . . ( × " in your Heart "
مشاركات: 769
,,

إقتباس
هل هذه مزيّة أم عيب بي



لا صدقني مزيه مزيه .

/,

عندي سؤال يتمحور حول العنصريه هل أنت قصيمي أم لا ؟

/,

يوميات حلوه وسرد رأئع وجميل أخوي .

تقبل مروري يالغلا

,,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube