المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/08/2002, 04:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
حصاد الدوري الانجليزي(الاسبوع الثاني&الثالث)

[c]
النتائج
الــدوري الانــجــلــيــزي



الـجـولـة الـثـانـيـة



الــجــمــعــة



تشيلسي 2 × مانشستر يونايتد 2
الــــســـبــت



مانشستر سيتي 1 × نيوكاسل يونايتد 3
بيرمنغهام سيتي 0 × بلاكبيرن روفرز1
ويستهام يونايتد 2 × آرسنال 2
بولتون واندرز 1 × شارلتون اثلاتيك2
ليفربول 3 × ساوثامبتون0
ميدلسبره 2 × فولهام 2
سندرلاند0 × ايفرتون 1
توتنهام هوتسبير 1 × استون فيلا 0
ويست برومتش البيون 1 × ليدز يونايتد 3
الـجـولـة الـثـالـثـة



الـــثــلاثــاء



18:45 شارلتون اثلاتيك 0× توتنهام هوتسبير1
19:00 آرسنال5 × ويست برومتش البيون3
الاربـــعــــاء



18:45 استون فيلا × مانشستر سيتي
18:45 ساوثامبتون × تشيلسي
18:45 ليدز يونايتد × سندرلاند
19:00 بلاكبيرن روفرز × ليفربول
19:00 ايفرتون × بيرمنغهام سيتي



تحليل لاهم المباريات

الاسبوع الثاني

مانشستر ×تشيلسي
جيجز ينقذ مانشستر من الهزيمة بهدفه المائة
استطاع ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد من إنقاذ فريقه من الهزيمة , حينما احرز هدف التعادل في المباراة التي اقيمت امس بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج , و كان تشيلسي متقدماً بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 64 عندما احرز جيجز الهدف الثاني لفريقه و المائة له مع مانشستر يونايتد .

لم تنتظر الجماهير اكثر من ثلاث دقائق , حتى استطاع ويليام جالاس إحراز الهدف الأول لتشيلسي في اللقاء , بعد متابعته لركلة حرة لعبها زيندين , لتمر الكرة من حارس مانشستر روي كارول . و لعب تشيلسي بسرعة شديدة اربكت منافسه , و على الناحية الأخرى , لعب بول سكولز دوراً افضل في وسط مانشستر عن فيرون الذي شارك في الدقائق الأخيرة .

في الدقيقة 26 من المباراة , تلقى ديفيد بيكهام تمريرة سيلفيستر العابرة للقارات , و يمر من بابايارو قبل ان يسدد كرة ماكرة , تمر من الحارس كوديتشيني , ليسجل هدف التعادل لفريقه . بعد الهدف , لاحت لكلا الفريقين الفرصة للتقدم , و لكن تشيلسي كان الأسبق في استغلال الفرصة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول , عندما اخطأ كارول حارس مانشستر في إهداء الكرة لزيندين الذي استغل الخطأ جيداً و وضع الكرة في الزاوية العليا من تسديدة رائعة , ليحرز هدفاً ثانياً لفريقه ولا اروع .

في الشوط الثاني , بدا مانشستر افضل كثيراً من تشيلسي الذي اكتفى بتقدمه دون محاولة التعزيز الجدية , و انقذ كوديتشيني مرماه من العديد من التسديدات و ارتدت كرة بيكهام من العارضة .

في الدقيقة 58 اخطأ الحكم جراهام بول بتغاضيه عن ركلة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة كوديتشيني لسكولز و هو في طريقه للتسجيل . في الدقيقة 64 , استطاع ريان جيجز إحراز هدف التعادل المستحق , حينما استثمر تمريرة سيلفستر , ليتعادل الفريقان مرة اخرى .

زاد الهدف من رغبة مانشستر في إدراك الفوز و لكن تألق الحارس كوديتشيني - الذي تصدى تسديدة رائعة من روي كين - كان حائلاً دون ذلك , لتنتهي المباراة المثيرة , بتعادل الفريقين بهدفان لكل منهما .

المثير للإحترام في هذه المباراة هو وقوف الفريقين دقيقة حداداً على مقتل طفلتين إنجليزيتين في العاشرة من عمرهما منذ ايام و هما من مشجعي مانشستر يونايتد . و قد ارتدى لاعبو مانشستر الشارات السوداء حداداً , كما اهدى ديفيد بيكهام هدفه في المباراة الى الطفلتين .. و هكذا تكون الرياضة .

ليفربول×ساوثامبتون
ليفربول يكسب و الحاج ضيوف يتألق

قاد الحاج ضيوف فريقه الجديد ليفربول نحو فوز كبير و مقنع بثلاثية نظيفة على ساوثهامبتون , واستمتعت جماهير ليفربول بأداء فريقها و نجمه الجديد الحاج ضيوف الذي احرز هدفين و صال و جال في المباراة .

فبعد ثلاث دقائق فقط من البداية , احرز الحاج ضيوف اولى اهدافه من ليفربول من عرضية لإميل هيسكي الذي شارك من البداية , يتلقاها المهاجم السنغالي الى المرمى مباشرةً . بعد الهدف بدأ ساوثهامبتون في العودة للقاء و شكل مهاجمه الأوحد جيمس باتي مصدر الخطورة على مرمى ليفربول , و اهدى باتي كرة الى سفينسن الذي سدد خارج المرمى في الدقيقة 16 , و سدد باتي من تمريرة لتيلفير داخل المنطقة بيد ان كرته كانت ضعيفة في الدقيقة 36 .

في الشوط الثاني , و بعد ست دقائق فقط من هدفه الأول , استطاع ضيوف إضافة الهدف الثاني له و لفريقه من رمية تماس طويلة ارسلها زافيير , يقابلها ضيوف برأسه محرزاً الهدف الثاني . بعد الهدف مباشرةً , كاد ساوثهامبتون ان يسجل , عندما اصطدمت كرة جو تيسيم بـ داني ميرفي و لكن القائم يأبى ان تهتز شباك دوديك . في الدقيقة الأخيرة من المباراة , عرقل لاعب ساوثهامبتون مايكل بريدجز اللاعب برونو شيرو داخل المنطقة , لتحتسب ركلة جزاء , يتصدى لها داني ميرفي ليسجل آخر اهداف اللقاء .

يذكر ان الحاج ضيوف تم تبديله في الدقيقة 81 بـ سميتشر , و هتف له الجمهور طويلاً عند خروجه .



بيرمنجهام 0 - 1 بلاكبيرن

استطاع يورك إحراز اول هدف له مع ناديه الجديد بلاكبير ليخطف ثلاث نقاط غالية لفريقه بفوزه على الوافد الجديد بيرمنجهام بالهدف النظيف . و بالرغم من اداء بلاكبيرن العالي معظم فترات اللقاء , إلا ان بيرمنجهام اهدر العديد من الفرص , و استطاع بلاكبيرن ان يحافظ على نظافة شباكه بفضل تألق حارس بلاكبيرن مارك فريدل الذي تصدي للكثير من تسديدات بيرمنجهام , حتى استطاع دوايت يورك من إحراز هدف المباراة الوحيد من متابعة لتسديدة ديفيد دان قبل نهاية المباراة بربع الساعة .


بولتون 1 – 2 شارلتون

واصل شارلتون عروضه الطيبة التي بدأها الأسبوع الماضي – رغم الهزيمة امام تشيلسي – و فاز على بولتون في عقر داره بهدفين مقابل هدف , رغم تقدم بولتون بهدف ديوركايف المبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء , إلا ان شارلتون استطاع التعادل في الدقيقة 26 بضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح ريتشارد روفوس من عرقلة لـ نجوتي , احرز منها بارت ويليامز هدف التعادل . و قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة , احرز ايول هدف الفوز لفريقه من تمريرة ستيوارت , ليفوز شارلتون بالمباراة , في حين يواصل بولتون عروضه السيئة .


ميدلسبروه 2 -2 فولهام

في ما اشبه بالمعجزة , استطاع فولهام ادراك التعادل مع ميدلسبروه في آخر دقيقتين من المباراة بعد ان كان متأخراً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 89 من المباراة . تقدم ميدلسبروه بهدفي ماسيمو ماكيروني نجم الفريق الجديد في الدقيقتين 32 و 51 من اللقاء , في حين انتظر مشجعو فولهام حتى الدقيقة 89 , عندما احرز شون ديفيس هدف فريقه الأول , و اعقبه البديل فاكوندو سافا بهدف التعادل لفولهام .


ويلتورد يمنح الأرسنال قبلة الحياة
ارسنال×ويست هام يونايتد

بصعوبة بالغة , و في قمة الإثارة , استطاع سيفان ويلتورد إدراك التعادل قبيل النهاية بدقيقتين , ليمنح الأرسنال قبلة الحياة , بعد ان كان قاب قوسين او ادني من الهزيمة .

بدأت المباراة فعلياً في الدقيقة 44 , عندما سدد جو كول تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس سيمان , ليتقدم وست هام بالهدف , و ينهي به احداث الشوط الأول الراكدة .

في الشوط الثاني , استطاع فريدي كانوت تسجيل هدف مباغت لوست هام , ليتقدم بهدفين نظيفين في الدقيقة 53 . لم ييأس لاعبو الأرسنال , و إنما بذلوا المزيد من الجهد لإدراك التعادل . و في الدقيقة 65 , احرز تيري هنري هدفاً و لا اروع من تسديدة صاروخية ليحسن من النتيجة . و جاءت الفرصة لوست هام لتعزيز الفوز في الدقيقة 74 , عندما عرقل آشلي كول اللاعب جو كول - صاحب الهدف الأول لوست هام – داخل المنطقة , ليحتسبها الحكم ركلة جزاء و لكن كانوت الذي احرز الهدف الثاني لفريقه اضاعها مع تألق الحارس سيمان الذي تصدى لركلة الجزاء . ارتفعت معنويات لاعبي الأرسنال بينما انخفضت معنويات لاعبي وست هام , و قبل نهاية المباراة بدقيقتين , استطاع سيلفان ويلتورد إحراز هدف التعادل للأرسنال , ليحتفظ الأرسنال بسجله خالياً من الهزائم منذ يناير الماضي .



وست بروم 1 – 3 ليدز يونايتد


بثلاثة اهداف رائعة , استطاع ليدز ان يتصدر قمة الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مبارايات الأسبوع الثاني . تقدم لليدز هاري كويل في الدقيقة 35 و اضاف لي بوير هدفاً رائعاً في الدقيقة 52 , ثم اختتم مارك فيدوكا اهداف فريقه في الدقيقة 70 .

و لم يشفع الهدف الذي احرزه اللاعب لي مارشال لوست بروموتش في الدقيقة الأخيرة امام الأداء السيئ الذي لعب به الفريق المباراة . و وضح ان وست بروم سيعاني كثيراً من احل الحصول على نقطته الأولى هذا الموسم .


مانشستر سيتي 1 – 0 نيوكاسل

اول فوز لمانشستر سيتي هذا الموسم على نيوكاسل بهدف دارين هوكربي في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 37 من اللقاء . استفاد مانشستر سيتي من شفاء نجمه الجديد بيتر شمايكل الذي عاد بقوة , و ذاد عن مرماه في اكثر من فرصة لنيوكاسل , و لكنه تألق في اولى مباراياته مع فريقه الجديد , كما تألق النجم الجزائري على بن عربية . لم يكن نيوكاسل بالخصم المستسلم , ولكنه بحث عن التعادل بشتى الطرق , و اهدر كيرون داير فرصة لا تعوض , عندما اطاح بالكرة خارج المرمى و هو على بعد خطوات من المرمى الخالي , لتنتهي المباراة بفوز مهم لمانشستر سيتي على فريق قوي و عنيد .



ساندرلاند 0 – 1 ايفرتون

بهدف لـ كيفين كامبل في الدقيقة 28, خطف ايفرتون الثلاث نقاط من ساندرلاند الذي كان في قمة نحسه و بخاصةً نجمه وهدافه كيفين فيليبس , الذي تصدى القائم لتسديداته مرتين , كما تصدى حارس ايفيرتون ريتشارد رايت لركلة الجزاء الذي نفذها فيليبس في الدقيقة 70 . و كان الحكم قد الغى هدفاً صحيحاً لساندرلاند من ركلة حرة لكلاوديو رينا قبل ركلة الجزاء بدقائق . وانتهت المباراة بهزيمة غير مستحقة لساندرلاند الذي كان يستحق التعادل على اقل تقدير .. ولكنها كرة القدم !



توتنهام 1 – 0 استون فيللا

في اولى مباراياته مع السبورز , احرز جيمي ريدناب هدف الفوز لفريقه الجديد على استون فيللا في الدقيقة 26 من تسديدة من على بعد 20 ياردة . بعد الهدف سيطر استون فيللا على احداث اللقاء , و لكنه لم يستطع ترجمة سيطرته الى اهداف , على الرغم من ان فيللا لعب بثلاثة مهاجمين في الشوط الثاني بغية إدراك التعادل , لكن تألق الحارس الإمريكي كيلر اهدى توتنهام نقاط المباراة الثلاث , و هي الأهم من الأداء كثيراً .


الاسبوع الثالث
أرسنال5-3وست برومتش

في احدى المباريات الرائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم , استطاع الأرسنال ان يحقق فوزاً ساحقاً على الوافد الجديد وست بروموتش البيون بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب هاي بيري . و يبدو ان الأرسنال ابى ان يفوز منافسه اللدود مانشستر بخماسية , فرد بخماسية مماثلة في مرمى وست بروم , و لكنه عجز عن الحفاظ على نظافة شباكه , فاهتزت بهدفين لـ دوبي و روبرتس .



كعادة معظم مباريات هذا الموسم , استطاع الأرسنال ان يتقدم على وست بروم بهدف في الدقيقة الثالثة لـ آشلي كول الظهير الأيسر . و في الدقيقة الـ21 , جاء الدور على الظهير الأيمن لوران ايتاميه لإحراز هدف فريقه الثاني من عرضية للنيجيري كانو . بعد ثلاث دقائق فقط , مرر كانو الكرة الى ويلتورد الغير مراقب ليحرز ثالث اهداف فريقه في الدقيقة 24 . و ينتهي الشوط الأول بالأهداف الثلاثة للأرسنال .

في الدقيقة 51 , يخطئ كول لتصل الكرة الى دوبي مهاجم ويست بروم الذي يسدد فتتخطى الكرة الحارس سيمان بصعوبة ليقلل من الفارق لتصبح النتيجة 3-1 . و لكن الأرسنال رد بهدف ثاني لويلتورد في الدقيقة 77 . و قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق يحرز روبرتس اول اهدافه مع وست بروم , و يختتم المهاجم البديل جيريمي الياديير مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة , و يسجل اولى اهدافه مع الأرسنال في حياته , لتنتهى المباراة بفوز عريض و سبعة اهداف استمتع بها كل عشاق كرة القدم , و بخاصةً جمهور الأرسنال .



شارلتون 0- 1 توتنهام هوتسبر


واصل توتنهام عروضه القوية هذا الموسم , و فاز على شارلتون اثليتيك بملعبه بهدف وحيد احرزه سيمون ديفيس في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد تبادل الكرة مع تيدي شيرنجهام , و لم يحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة توتنهام في الدقيقة 60 من احداث اللقاء .

كان توتنهام هو الأفضل معظم فترات المباراة , و استحق الفوز برغم غياب دارين انديرتون , جوستافو بويت , لادلي كينج و ستيفان كار للإصابة . و على الجانب الآخر , لم يظهر شارلتون اثليتيك بالمستوى الذي ظهر به في مباراتيه السابقتين , ليستحق الهزيمة الثانية له هذا الموسم على ملعبه و وسط جمهوره . الغريب ان الفريق فاز في المباراة التي لعبها خارج ملعبه و انهزم في المباراتين اللتين اقيمتا على ملعبه !

مباريات يوم غد الخميس:

Villa vs Man City
Blackburn vs Liverpool
Everton vs Birmingham
Leeds vs Sunderland
Southampton vs Chelsea

مباريات بعد غد الجمعه:

Man Utd vs Middlesbrough


ملاحظه
سنوافيكم ببقيه النتائج والتحليل بنفس الموضوع حين انتهاء المباريات المتبقيه
وترتيب الفرق ايضا بنفس الموضوع حين انتهاء الجوله الثالثه واسف على التقصير
مع تحيات:عزازي
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » عـزازي في يوم » 28/08/2002 عند الساعة » 06:31 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2002, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 166
يعطيك العافية اخوي عـزازي
تحليل رائع ومجهود تشكر عليه
الله يعطيك العافية
ملاحظة فقط على مباريات الامس :
نتائج المباريات ليوم الاربعاء
Villa 1 vs 0 Man City
Blackburn 2 vs 2 Liverpool
Everton 1 vs 1 Birmingham
Leeds 0 vs 1 Sunderland
Southampton 1 vs 1 Chelsea
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2002, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 2,803
مشكوووووووور .....
بس مباراه المان وسندرلاند ..كم تتوقعونها؟؟
انا اتوقع فوز المان 3-1
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2002, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
[c]ليفربول2-2بلاكبيرن

في اكثر مباريات الأسبوع الثالث إثارة , تعادل فريقا بلاكبيرن و ليفربول بهدفين لكل منهما , و ذلك على ملعب ايوود بارك . و قدم الفريقان عرضاً قوياً يليق بالدوري الإنجليزي , و خاصةً بلاكبيرن الذي فرض اسلوبه على المباراة حتى نال ما اراد من نتيجة و اداء .

بدأت المباراة سريعة و حماسية من الطرفين , و بخاصةً من بلاكبيرن الذي اشتعل حماس لاعبيه بفعل تشجيع جماهيره . و لم تمض 15 دقيقة , حتى راوغ داميان داف اللاعب زافيير ثم ارسل عرضية الى ديفيد دان الذي يضع الكرة في المرمى مسجلاً هدف المباراة الأول . بعد الهدف , زادت ثقة لاعبى بلاكبيرن , و كاد اندي كول ان يحرز هدفاً آخر و لكن دوديتش يتصدى للكرة , م يعود دوديتش و يتصدى لتسديدة يورك البعيدة المدى . استشعر لاعبو ليفربول الخطر , و يرفع زافيير كرة عرضية الى داني ميرفي الذي يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 30 من المباراة , لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

في الشوط الثاني , اجرى هوليير مدرب ليفربول تغييرات مفاجئة , فأخرج نجمي الفريق مايكل اوين والحاج ضيوف , ليلعب بدلاً منهما هيسكي و سميتشر في الدقيقة 64 , و لم يكن نجمي ليفربول في مستواهما . و سرعان ما يكافئ سميتشر مدربه و يحرز هدف التقدم لليفربول بعد ثمان دقائق من نزوله في الدقيقة 76 . رد سونيس يتغيير هجومي ايضاً بنزول كورادو جرابي بدلاً من شورت . و يكافئ جرابي مدربه ايضاً و يسجل هدف التعادل لبلاكبيرن بعد دقيقة واحدة من نزوله من عرضية ديفيد دان , يقابلها برأسه في مرمى دوديتش في الدقيقة 84 . في الدقائق الأخيرة , هدأ اللعب قليلاً بعد هذا الكم من الإثارة , حتى تنتهي المباراة بتعادل محبط لليفربول , و مستحق لبلاكبيرن .




ليدز يونايتد 0-1 ساندرلاند


في كبرى مفاجآت الأسبوع , استطاع ساندرلاند ان يخطف فوزاً غالياً على ليدز يونايتد بملعبه و وسط جمهوره بهدف جيسون ماكاتير في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني . و عجز لاعبو ليدز في إختراق الدفاع الحديدي لساندرلاند . و بعد 28 ثانية من بداية الشوط الثاني , عندما ارسل توماس باتلر عرضية الى فيليبس يمررها لماكاتير الذي يطلق صاروخاً ليسكن شباك ليدز . بعد الهدف تحسن الأداء كثيراً و تبادل الفريقان إهدار الفرص السهلة , و تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة ليدز , حتى انتهت المباراة بهدف ساندرلاند الوحيد , ليحقق اول فوز له على ملعب ليدز منذ 41 عاماً .


استون فيللا 1-0 مانشستر سيتي

استطاع استون فيللا ان يحقق فوزه الأول هذا الموسم على مانشستر سيتي بهدف لنجمه داريوس فاسيل في مباراة اقل كثيراً من المتوقع . لم يهدد مانشستر سيتي مرمى استون فيللا طوال المباراة باستثناء الكرة التي انقذتها العارضة من رأسية انيلكا , و اهدر بيتير كروتش فرصة ذهبية للتسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول . لم يتحسن الأداء في الشوط الثاني , و إن احرز داريوس فاسيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 , ليحصد فريقه نقاط المباراة الثلاث .



في مباراة درامية , وبعشرة لاعبين , استطاع ايفرتون ان يتعادل في الثواني الأخيرة من المباراة مع بيرمنجهام بهدف احرزه لاعب بيرنجهام كونينجهام بالخطأ في مرماه , بعد ان تقدم فريقه في الدقيقة 49 من المباراة بهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم و طرد بسببها لاعب ايفرتون ستابس , سجل منها اللاعب ستيرن جون هدف بيرمنجهام في المباراة .


ساوثهامبتون 1-1 تشيلسي

استطاع لامبارد لاعب تشيلسي من إنقاذ فريقه من الهزيمة بعد ان احرز هدف التعادل لتشيلسي قبل النهاية بعشر دقائق . و كان ساوثهامبتون قد تقدم بهدف لفابريس فيرناندس في الدقيقة 52 من المباراة . و تألق كوديتشيني حارس مرمى تشيلسي كعادته , وانقذ مرماه من عدة كرات خطرة , كما اهدر زولا و جوديونسن - الذي لعب بدلاً من هاسيلباينك – فرصاً عديدة قبل ان يتعادل لامبارد لفريقه و ينقذ مدربه كلاوديو رانييري .

أخر اخبار الدوري
أصبح نادى الأرسنال الإنجليزى قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المصرى رامى شعبان حارس مرمى فريق (دجرجاردنز السويدى) ليكون بذلك أول محترف مصرى بالدورى الممتاز الإنجليزى ، وذلك وفقا للتصريحات التى أدلى بها الحارس لهيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) أمس الخميس.

وقال شعبان ، 27 عاما ، إنه ذهب إلى العاصمة البريطانية لندن يوم الأربعاء الماضى ووقع عقدا لمدة عامين مع الأرسنال ، غير أنه أكد أن الصفقة لن تتم حتى يتفق الناديان على المقابل المادى لانتقاله.

وكان شعبان ، ابن لأب مصرى وأم إنجليزية ، قد خضع لفترة اختار مدتها يومان مع الأرسنال الذى يحاول إيجاد بديل لحارسه الدولى ديفيد سيمان الذى قارب على الأربعين من عمره ، خاصة بعد انتقال حارسه الثانى ريتشارد رايت إلى إيفرتون وفشل ضم حارس اليوفينتوس الإيطالى فابيان كاينى.

وأضاف الحارس المصرى إنه لا يود أن يبالغ فى التفاؤل لحين إتمام الصفقة بصورة رسمية ، وهو أكد أنه مازال صغيرا فى السن وأن يستطيع التعلم من ديفيد سيمان ، وأضاف: "الانضمام للأرسنال كان حلما من أحلام حياتى ، وأستطيع تقبل أى شئ بعد ذلك" فى إشارة إلى عدم ممانعته الجلوس إحتياطيا لحارس إنجلترا الأول.

يذكر أن حارس وكابتن منتخب مصر الأسبق أحمد شوبير كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادى إيفرتون الإنجليزى بعد نهائيات كأس العالم عام 1990 بإيطاليا ، قبل أن تفشل الصفقة فى اللحظات الأخيرة بسبب صعوبة حصوله على تصريح عمل للعب فى إنجلترا ، كما دخل نادى إيفرتون أيضا فى مفاوضات قبل بداية الموسم الحالى لضم مدافع الأهلى إبراهيم سعيد ، غير أن الصفقة لم تتم لأسباب غير معروفة.

بدأ رامي شعبان حياته الكروية في السويد , و لكنه عاد الى مصر و انضم الى الزمالك في موسم 1994 , ثم عاد الى السويد مرة اخرى و لعب ضمن صفوف ناكا بالقسم الثاني , قبل الإنضمام الى صفوف فريقه الحالي ديورجاردنز . و لم يلعب رامي اي مباراة دولية مع السويد او مصر , و هو ما يجعله فرصة ذهبية لمحسن صالح المدير الفني لمنتخب مصر , و الذي صرح بأن الحارس سيكون ضمن قائمة المنتخب التي ستلعب امام مدغشقر

فى الجول: موقع فى الجول يتقدم بخالص الشكر لهيئة الإذاعة البريطانية لكشفها عن نجم مصرى جديد لم تلتفت إليه أى من الأجهزة الفنية التى تولت زمام المنتخب الوطنى على مدار السنوات الأخيرة الماضية ، رغم رحلات الاستكشاف ومعسكرات التدريب .. والرنامج التدريبى الخاص لحارس لا يشارك مع ناديه كان أحد أسباب "وكسة" تصفيات كأس العالم .. يعيش نادر السيد!


وهذا هو تكلمة الباقي وتبقى مباراة مانشستر يونايتد لكي اعرض لكم ترتيب الفرق
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/09/2002, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
[c]مانشستر يونايتد1-1سندرلاند

اهدر مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة اللقب عندما سقط في فخ التعادل مع مضيفه سندرلاند 1-1 في المرحلة الرابعة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم السبت التي شهدت خسارة جديدة لليدز يونايتد وتصدر توتنهام الترتيب مؤقتا.
على ملعب "لايت" افتتح مانشستر يونايتد التسجيل مبكر بواسطة جناحه الايسر الويلزي راين غيغز ثم سيطر على مجريات اللعب تماما لكنه اضاع كما هائلا من الاهداف لزيادة غلته فدفع الثمن عندما سجل المهاجم النروجي العملاق توريه اندريه فلو هدف التعادل 1-1 مستغلا دربكة امام المرمى في منتصف الشوط الثاني في اول مباراة يخوضها مع فريقه الجديد بعد انتقاله امس الجمعة من رينجرز الاسكتلندي.
وطرد الحكم قائد مانشستر روي كين لتوجيه لكمة الى زميله في المنتخب الايرلندي الجنوبي جايسون ماكاتير في الدقيقة الاخيرة.



ميدلزبروه1-0بلاكبيرن روفرز

وانتظر ميدلزبره الدقيقة الاخيرة في مباراته مع ضيفه بلاكبيرن ليسجل هدف المباراة الوحيد بواسطة الكاميروني جوزيف ديزيه جوب.


مانشستر سيتي3-1ايفرتون


وقاد المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا فريقه مانشستر سيتي الى الفوز على ايفرتون 3-1 بتسجيله الاهداف الثلاثة في الدقائق 14 و17 و89، في حين سجل ديفيد انسورث هدف ايفرتون الوحيد في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.
يذكر ان مانشستر سيتي لعب منذ الدقيقة 28 بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه شون راي فيليبس.


توتنهام 2-1ساوثامبتون

وحقق توتنهام فوزا صعبا على ضيفه ساوثمبتون 2-1. افتتح المهاجم الدولي السابق لس فرديناند التسجيل لتوتنهام مبكرا في الدقيقة 10، لكن زميله المدافع الارجنتيني تاريكو سجل هدفا خطأ في مرمى فريقه لتصبح النتيجة 1-1 (30). وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها المخضرم تيدي شيرينغهام بنجاح مانحا ثلاث نقاط ثمينة لفريقه تصدر بها الترتيب مؤقتا.


ويست هام0-2شارلوتن اثلتيك

وسقط وست هام على ارضه امام جاره تشارلتون اتلتيك بهدفين نظيفين سجلهما ينسن (4) وفورتشن (44).

ويست برومتش البيون1-0فولهام

وتغلب وست بروميتش البيون على فولهام بهدف ايضا سجله مور (48).


ويلعب غدا تشلسي مع ارسنال في لقاء قمة، وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء ليفربول مع نيوكاسل.



ترتيب فرق المقدمه
- ترتيب فرق الصدارة:
1- توتنهام ----------------------- 10 نقاط من 4 مباريات
1- ارسنال -----------------------7 من 3
2- ليفربول ------------------ 7 من 3
4- ليدز---------------------------- 6 من 4
5- مانشستر سيتي----------------------- 6 من 4


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube