المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2009, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيـم ليوم الاثنين 17 / 9 / 1430هـ من الصحـف






اعداد -- مجنون الزعيم(9)





إصابة نامي.. جاهزية الدعيع.. وجريتيس يختار الخماسي اليوم
الزعيم يهزم الفيحاء ويستقبل دولييه الخميس




كتب - فيصل المطرفي:
تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أمس على نظيره الفيحاء بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما بمقر نادي الهلال وظهر من خلاله الفريق الأزرق بمستوى متوسط فيما عمد مدرب الفريق للوقوف على تحضيرات وجاهزية بعض اللاعبين أمثال محمد الدعيع العائد من الإصابة وأظهر جهوزية جيدة بينما خرج النامي من الشوط الأول متأثراً بإصابة شخصت مبدئياً بأنها كدمة بسيطة في عضلة الساق وكان المدافع الشاب حسن خيرات قد أحرز هدفي فريقه وشهدت المواجهة مشاركة الثنائي ويلهامسون ونيفيز.
على صعيد متصل تقرر أن ينضم السداسي الدولي لتدريبات الفريق الأول يوم الخميس المقبل وسيكتفي المشاركين مع الأخضر في المواجهة المقبلة أمام البحرين بتدريبات خفيفة في النادي الصحي فيما سيشارك البقية مع زملائهم في اللقاء الودي الذي سيجمعهم مع الرياض بينما تقرر أن يتمتع جميع أفراد الفريق الأول بيومين راحة (الجمعة - السبت).
هذا وسيتحدد الليلة الخماسي الذي سينضم مع الفريق الأولمبي لمشاركتهم في اللقاء الثاني في كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الرياض غداً بمقر النادي فيما سيتدرب الفريق الأول غداً بالملعب الرديف في التاسعة مساء.

وفي المقابل قرر الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال رعاية بطولة السداسيات التي أقيمت في نادي الهلال خلال الأيام الماضية وذلك في اليوم الختامي فقط بعد أن أشرف على تنظيمها اللجنة الثقافية بالنادي وأعضاء العلاقات العامة وجاء نجاح البطولة عاملاً مغرياً للشريك الاستراتيجي لرعاية اليوم الختامي وإدخال اسم الشركة في مسمى البطولة التي اختتمت أمس وسيتم تكريم الفرق الفائزة اليوم.

وفي شأن ذي صلة تسابق رجال الصحافة والإعلام أمس على جهاز الفاكس بالمركز الإعلامي بعد استمرت خدمة الإنترنت معطلة حتى الآن رغم الوعود بإصلاحها. فيما استعان أعضاء المركز الإعلامي بشرائحهم الهاتفية الخاصة لإرسال مادتهم اليومية.



الهلال يكرم اليوم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم



كتب - وهيب الوهيبي:
يشهد نادي الهلال في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي على جائزة عضو الشرف موسى بن عبدالعزيز الموسى وسيشهد الحفل الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد وموسى الموسى وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونائب شركة موبايلي للاتصالات والعلاقات حمود الغبيني بالإضافة إلى إدارة وأعضاء مجلس نادي الهلال وسيتضمن الحفل فقرات خطابية وتوزيع الجوائز على الفائزين والهيئة الإشرافية.



صح لسانك

* الحكم الياباني يغفل ضربة جزاء سعودية
عنوان صحفي
- منذ البداية رفع لافتة ممنوع المونديال يا أخضر
* * *

* الاتفاق يغيّر رئيس أعضاء شرفه
عنوان صحفي
- موضة ها الأيام
* * *
* استمرار الاستقالات في لجنة الحكام
عنوان صحفي
مرحلة تغيير الجلد




فواصل


* التعادل في مباراة الذهاب فرض على المنتخبين السعودي والبحريني ضرورة فوز أحدهما في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم في الرياض. وربما تكون هذه ميزة للأخضر الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره. كل التوفيق لصقورنا في مهمتهم القادمة وتجاوز عقبة البحرين والانطلاق نحو مواجهتي نيوزيلندا في الطريق إلى جنوب إفريقيا بإذن الله.

***

* يبدو أن التحكيم الآسيوي سيبقى مترصداً لمنتخبنا في كل خطوة مهمة يخطوها في مشواره إلى كأس العالم وكانت آخر العراقيل التحكيمية ما بدر من الياباني نيشيمورا الذي أغفل احتساب ركلة جزاء صريحة وواضحة لياسر القحطاني في الشوط الأول من مباراة منتخبنا أمام البحرين.

***

* وليد عبد الله وأسامة هوساوي عملاقان سعوديان يذودان عن مرمى الأخضر بكل براعة وبسالة يستحقان التهنئة على مستوياتهما المتصاعدة وتألقهما الدائم.

***

* وجود أحد الثلاثي (عبد الرحمن القحطاني أو مناف أبو شقير أو محمد الشلهوب) في المنطقة الهجومية اليسرى لمنتخبنا في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم ضرورة فنية قصوى، فالمنطقة كانت معطّلة تماماً في المباراة الماضية إضافة إلى حاجة ثنائي الهجوم مالك وياسر إلى مزيد من التمويل المتنوّع بعد أن عانيا كثيراً من ندرة الكرات التي تصلهما في مباراة الذهاب.

***

* الهجوم القوي والصريح من بداية المباراة يجب أن يكون هو عنوان منتخبنا في مباراته القادمة لاستثمار عاملي الأرض والجمهور ولتفويت الفرصة على المنتخب البحريني الذي سيلعب حتماً إما لتحقيق تعادل إيجابي (بهدف لهدف) أو لسحب المباراة نحو ركلات الترجيح وسيكون منكمشاً في ملعبه ومتكتلاً أمام مرماه طوال المباراة ومعتمداً على الهجمات المرتدة السريعة.

***

* بدأ القلق يتسرَّب إلى نفوس الشبابيين بعد تأخر (الفيفا) في حسم أمر انتقال الليبي طارق التايب، حيث يخشى محبو وعشاق الليث أن يأتي القرار معاكساً لرغباتهم.





الهلال وانتر ميلان يتفقان على مسودة حفل اعتزال التمياط
الإدارة تنتظر دفعة ال(art).. وإصابة جديدة للنامي



الرياض - أسامة النعيمة:
ينتظر الهلاليون وصول الدفعة المخصصة لهم من قنوات(art) الرياضية التي تمثل جزءاً من مستحقات الموسم الماضي، من أجل حل جزء من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في ظل الالتزامات المالية التي أخرت صرف رواتب للاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بالنادي.

من جانب آخر تعرض الظهير الأيمن محمد النامي لإصابة في مواجهة الفيحاء الودية أمس التي انتهت بفوز الهلال 2-1 سجلهما حسن خيرات، ولم يكمل المباراة، إذ أظهرت الفحوصات الأولية عن كدمة بسيطة في الركبة.

على صعيد آخر يخوض فريق الهلال الاولمبي مواجهة الثانية في كأس الأمير فيصل بن فهد غداً (الثلاثاء) أمام الرياض في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جهة ثانيه علمت"دنيا الرياضة" أن عضو الإدارة سامي ابوخضير سيتم تفريغه لأمانة الصندوق بالنادي.

من ناحية أخرى علمت"دنيا الرياضة" أنه تمت الموافقة على مسودة العقد بين اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال نواف التمياط ومسؤولي الانتر ميلان الايطالي، ويتطلب التوقيع النهائي على العقد الرسمي دفع نسبة تتجاوز ال40 في المائة من قيمة حضور النادي الايطالي الإجمالية وهي مليون يورو، كما يتطلب تأمين الدفعة الأولى من المبلغ لتتم التواقيع النهائية على اتفاقية المباراة.

الجدير بالذكر أن المليون يورو هو نصيب النادي فقط من غير تكاليف الطائرة الخاصة ومصاريف الإقامة بأي بفندق الفيصلية أو الفورسيزون.



مرسى الكلمة
سامي.. أسطورة دون ضجيج


فياض الشمري
أنصف أعلى سلطة رياضية (الفيفا) قائد المنتخب السعودي السابق سامي الجابرعندما نصبه عبر استفتاء رسمي لم تدخل فيه المجاملات، والوساطات (الأسطورة) على مستوى القارة الآسيوية.

ولم يأت هذا التنصيب من فراغ، او لأن الجابر يتمتع بحظوة كبيرة من بلاتر وغيره من المسؤولين في الاتحاد الدولي والمواقع الرسمية المعترف بها دوليا، ولكن لأن ما حصل عليه تحقق من خلال أرقام واحصائيات لاتعترف بتزوير الحقائق، فهو يعد أكثر لاعب سعودي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم ( اربع مرات)، وهو أبرز مهاجم صعد لمنصات التتويج مع ناديه والمنتخب، كما أنه يعد من اكثر المهاجمين الاكثر تسجيلا للاهداف الحاسمة، فضلا عن كثرة المشاركات الدولية المهمة على مختلف الاصعدة.

وعلى الرغم من ان هذا الإنجاز يعد امرا طبيعيا في سجل النجوم الكبار الذين تعودوا على حصد الانجازات مع انديتهم ومنتخبات بلدانهم، الا ان الهلاليين على الصعيد الرسمي، لم يمنحوا هذا الإنجاز حقه من الاهتمام والاحتفاء، إما لأنهم يدركون مسبقا ان الجابر هو بالفعل الأسطورة الحقيقية في آسيا في مجال الكرة ولا أحد ينازعه في ذلك ولاداعي للخوض في ذلك، أو لأنهم يتحينون الفرصة المناسبة لكي يقيموا احتفالاً يليق بالنجم الدولي السابق الكبير، وإنجازاته التي لم يحققها اي لاعب سعودي آخر.

وفي كلتا الحالتين فالصواب لم يكن حليفهم، لأنه من غير المعقول أن يعلن الاتحاد الدولي منح قائد فريقهم السابق لقب اسطورة آسيا دون ان يحركوا ساكنا تجاهه، ويمنحوه القدر الكافي من الاعتناء في لحظتها اسوة بنجوم آخرين تم الاحتفاء بهم حتى على مستوى الاستفتاءات غير الرسمية، على الرغم من ان انجازاتهم مع كامل الاحترام لهم لاتصل الى نصف انجازات الجابر مع ناديه والمنتخب، فيا ترى لماذا هذا الصمت الهلالي؟ وماذا لو كان سامي في ناد آخر وهو الذي نال للتو بعد اختياره للعمل الاداري عقب اعتزاله لقب أسطورة أكبر قارات العالم؟ كم سيكون حجم الاحتفال به ونوع التصريحات والتغطيات الاعلامية؟. ربما استمرت لفترة طويلة!

(الأخضر) يجلب الخوف!

جلب المنتخب السعودي وهو يقدم صورة باهتة الخوف لدى الشارع الرياضي، ووضعه في ترقب للمصير المرتقب يوم (الاربعاء) المقبل امام البحرين في اياب الملحق الآسيوي، وليته طمأن الاعلام والجماهير والمحبين له من خلال اداء قوي وروح عالية وتنظيم ملحوظ داخل الميدان، ولكنه ظهر بشكل (يخوّف)، ولم يبرز الا عناصر قليلة كان في مقدمتها وليد عبدالله الذي انقذ مرمى (الاخضر) من اهداف عدة كادت ان تصعب المهمة في مواجهة الرد التي ستكون صعبة على المنتخب السعودي مالم يرتب اوراقه جيدا، ويحضر بصورته المعتادة، وينتزع بطاقة الذهاب الى نيوزيلندا وهذا ما نتمناه.

* للكلام بقية

عندما تتكلم الأرقام ليس أمام الجميع إلا الصمت.





يناير .. العنبر والغامدي راحلان



محمد العنبر فرحا بهدفه في الشعلة أخيرا. تصوير: علي العريفي – «الاقتصادية»

عبد العزيز العجلان من الرياض
علمت «الاقتصادية» من مصادرها, أن محمد العنبر مهاجم فريق الهلال الكروي وزميله عمر الغامدي لاعب وسط الفريق متمسكان بمغادرة الفريق الكروي بنظام الإعارة خلال فترة التسجيل الثانية في كانون الثاني (يناير) المقبل.
وأكد محمد العنبر، للمقربين منه رغبته في الرحيل خاصة في ظل عدم رغبة البلجيكي جيريتس مدرب الفريق فيه وعدم ضمه أساسيا أو احتياطيا في الفريق الأول وتحويله إلى الأولمبي مع وجود عرض جاد من قبل نادي الأهلي لضمه.
ويرى العنبر أن فرصة الأهلي ستعيد بريقه قليلا في ظل عدم إتاحة الفرصة له في الهلال بعد اعتماد جيريتس على الثلاثي ياسر القحطاني, عيسى المحياني, وأحمد الصويلح وإبعاد العنبر من حساباته. في المقابل، مازال الغامدي يعاني تهميش جيريتس له حيث يشركة مدافعا في الفريق الرديف ولا يحظى بالقبول في المشاركة وسط الملعب.

وكان الغامدي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الشباب بداية الموسم الحالي إلا أن إدارة الهلال رفضت إعارته للشباب وعرضت عليه الانتقال إلى أندية الوسط أو المؤخرة في الدوري.

من جهة ثانية, ينتظر أن يجتمع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال نهاية الأسبوع مع محمد نجيب مدير قناة أبو ظبي الرياضية وذلك من أجل دراسة موضوع مقاطعة نادي الهلال للقناة على خلفية الإساءة التي مست النادي من قبل بعض ضيوف القناة.

ويأتي اجتماع رئيس الهلال مع نجيب تلبية للدعوة الهلالية التي قدمها الأسبوع الماضي للقائمين على القناة من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين وإنهاء الموضوع.



صغار الأصفر والأزرق .. يتصارعون الليلة

إبراهيم بن محمد من الرياض
ستضف فريق النصر لكرة القدم الليلة غريمه التقليدي الهلال على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للناشئين في مباراة ينتظر أن تزحف لها جماهير الفريقين كونها أول مواجهة لهما هذا الموسم. ويملك الفريقان اللدودان نقطة لكل منهما من تعادلين في الجولة الأولى، حينما أستضاف الهلال الوطني 1/1، وحل النصر ضيفا على الشباب 1/1 لتكون الجولة الأولى للمجموعة الأولى خالية من الانتصارات وبهدف لكل فريق ومثله في شباكه.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين العام الماضي في النسخة الأولى من البطولة التي حقق لقبها ناشئو الأهلي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على أرض الهلال.

ويلتقي اليوم ضمن الجولة ذاتها في البطولة، كل من: الوطني مع الشباب ضمن المجموعة الأولى، الأنصار مع الأهلي، والوحدة مع الاتحاد ضمن المجموعة الثانية التي يتقاسم الأهلي والأنصار صدارتها بثلاث نقاط لكل فريق، والخليج مع حطين، الطائي مع الاتفاق ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها حطين بثلاث نقاط، ثم الاتفاق والخليج بنقطة، وأخير الطائي دون أي نقطه





يونج يصل اليوم ورادوي الخميس
الهلال تجاوز الفيحاء ويثبت موعد مواجهة الرياض




ياسر الشهري - الرياض
خاض الفريق الهلالي الأول مساء أمس أولى مبارياته الودية أمام فريق الفيحاء بمقر نادي الهلال وكانت النتيجة حتى طباعة الخبر تشير لتقدم الهلال بهدفين نظيفين سجلهما المدافع حسن خيرات في ثلث الساعة الأولى من الحصة الثانية, وظهر استياء الجماهير الهلالية من مستوى الفريق أمس من خلال استهجان الجماهير لمستويات بعض اللاعبين, وفي ذات السياق قررت الإدارة الهلالية وبالتنسيق مع إدارة نادي الرياض تثبيت موعد مواجهة الفريقين وديا يوم الخميس القادم بدلا من الأربعاء لتمكين لاعبي الفريقين من متابعة اللقاء المرتقب لمنتخبنا أمام المنتخب البحريني في تصفيات كأس العالم. من جهة أخرى يصل مساء اليوم المحترف الكوري بصفوف الفريق يونج لي للرياض بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده مباراته الودية أمام المنتخب الاسترالي وسيخضع يونج للراحة اليوم على أن يستأنف تدريباته مع الفريق اعتبارا من يوم غد الثلاثاء. الجدير بالذكر أن المحترف الآخر الروماني رادوي سيصل مساء الخميس المقبل بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكاس العالم.



موقع الاتحاد الدولي (فيفا)
سامي الجابر أفضل لاعب في تاريخ آسيا



ياسر الشهري - الرياض
توّج موقع الاتحاد الدولي الرسمي لكرة القدم (فيفا) أسطورة الكرة السعودية والنجم الجماهيري الكبير سامي الجابر بلقب أفضل لاعبي آسيا عبر تاريخ كرة القدم الآسيوية بعد منافسة قوية جمعت الجابر بعدد من نجوم الكرة الآسيوية جاء في مقدمتهم زميله ماجد عبدالله ونجم الكرة العراقية احمد راضي وكذلك علي دائي وعدنان الطلياني, وجاء تفوق الجابر بعد نيله لأكبر عدد من الأصوات والذي تجاوز 447 صوتا فيما حل ثانيا ماجد عبدالله بنسبة أصوات بلغت 367. وجاء تتويج سامي باللقب نظير مشاركاته الأربع في كأس العالم وتسجيله ثلاثة أهداف في ذات البطولة بالإضافة لمساهماته الفعالة مع المنتخب الوطني وكذلك تحقيقه عددا كبيرا من الألقاب القارية والجوائز الشخصية مع المنتخب وناديه الهلال.
حلول سامي وماجد في المركزين الأول والثاني يعكس مدى ما يتمتع به اللاعبان من مستويات متميزة وراقية ويظهر الكم الكبير من الخدمات التي قدماها للرياضة السعودية, ورغم ظهور هذا التصنيف وغيره من التصنيفات التي فضلت الثنائي على بعضهما في أكثر من مناسبة إلا أن أنصار النجمين الكبيرين يرون ان نجمهم هو الأفضل لحب وعشق كل جمهور لنجمه المفضل.





إصابة ويلهامسون والهلال يكسب الفيحاء



الرياض ـ تركي السالم
كسب الهلاليون مواجهتهم الودية أمام الفيحاء (درجة ثانية) 2ـ1، وجاء الهدفان الهلاليان عن طريق المدافع حسن خيرات، فيما سجل هدف الفيحاء سلطان مجرشي.
وشــهدت المباراة تعرض الســـويدي ويلهامسون لإصابة أكد الأطباء أنها لن تمنعه من المشاركة في تدريبات اليومين المقبلين.





جيريتس يهدد دوليي الهلال بالإبعاد

الرياض: عبدالله الفراج
شدد مدرب فريق الهلال الكروي الأول، البلجيكي إريك جيريتس على أهمية حضور لاعبي المنتخب السعودي الأول الخميس المقبل تدريبات الفريق بعد أن يفرغوا من لقاء البحرين في إياب الملحق الآسيوي المؤهل لجنوب أفريقيا 2010
وشدد جيريتس على أن غياب أي من العناصر الدولية سيؤدي لإبعاد الغائب عن قائمة الفريق الذي سيخوض لقاء وديا الخميس مع فريق الرياض ينال اللاعبون بعده راحة يومي الجمعة والسبت المقبلين. وستقتصر تدريبات الدوليين على تدريبات استرجاعية.
وكان جيريتس قد عدل عن رأيه الأول بتقديم تجربة الرياض إلى الأربعاء بدلاً من موعدها الأصلي الخميس لتزامن موعده مع لقاء السعودية والبحرين الهام.
وكان الفريق الأول قد خاض تجربة كروية أمام الفيحاء - درجة ثانية - وانتهت لمصلحة الهلال 2/1 سجل للهلال حسن خيرات، وللفيحاء سعود مجرشي.
من جانبه يصل اليوم لاعب الهلال الكوري بيويونج بعد أن شارك منتخب بلاده كوريا الجنوبية في تجربتي الباراجواي وأستراليا.





لاتوجد أخبار تخص البيت الهلالي





لاتوجد أخبار تخص البيت الهلالي




أخبار المنتخب السعودي ليوم الإثنين 17 / 9 / 1430 هـ من الصحـف ‏

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::





اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 07/09/2009 عند الساعة » 02:51 PM
  #2  
قديم 07/09/2009, 03:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2007
مشاركات: 140
الله يعطيكم ألف عافية ياغالين وما قصرتو
  #3  
قديم 07/09/2009, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2008
المكان: مخرج 9
مشاركات: 261
بـ إنتظآر بآقي الـ صحف ..

والـ شكر موصول لك أخوي مجنون الزعيم(9)
  #4  
قديم 07/09/2009, 03:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: اْلـُـِرٍَُِيـًٍـْاضًٍَِْ
مشاركات: 876
إقتباس
اعداد -- مجنون الزعيم(9)


الله يـعـطيـك ألف عـافيـة ..

بـإنـتـظار البـقـيّـة ..
  #5  
قديم 07/09/2009, 03:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
المكان: د ار ابو متعب
مشاركات: 163
يسلمووو يالغلا ماتقصر وربي يقويك
  #6  
قديم 07/09/2009, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شبوط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
مشاركات: 4,175
اعداد -- مجنون الزعيم(9)
عوافي و تسلم يالغالي ,,
  #7  
قديم 07/09/2009, 03:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 586
يعطيكم الف الف عافيه
وبانتظار باقي الصحف
  #8  
قديم 07/09/2009, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمـ الهلالي ـودي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الــدلـــم لبى قلبها ومن سكن فيها
مشاركات: 2,123
مشكورين


ويعطيكم العاااااااافية
  #9  
قديم 07/09/2009, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النمرود الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 598
الف شكر لكم
على الاخبااااااااااااااار
  #10  
قديم 07/09/2009, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Super Hilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
المكان: الجموم . صبة حمد ، خط الشبكة ، الجبل الصغير ، القرن ، مسجد الحاره ، الريع
مشاركات: 1,744
بيتنا

يعطيك العافيه يامهندس والف شكر لك










اخر تعديل كان بواسطة » Super Hilali في يوم » 07/09/2009 عند الساعة » 03:28 AM السبب: حرف سقط سهوا
  #11  
قديم 07/09/2009, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
أًلُفً .. } شٌكُرٌَُ لأًَُحًَلَُىَُ اًدَاَرًةَْ أْخْْبْاٌرًُ

مٌُوًفًًقًًُيًُنً اًيًًنْمْاُ كُنتًَمُ ..



هيثمـ ... ْ ْ ْ }
  #12  
قديم 07/09/2009, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 960
يسلمو يازعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
  #13  
قديم 07/09/2009, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 544
الف الف شكر وبنتظار البقية .......... يسلمو يا احلئ ادارة
  #14  
قديم 07/09/2009, 03:24 AM
hah hah غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 474
لا اله الا الله اللهم صلي على محمد
  #15  
قديم 07/09/2009, 03:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2008
المكان: في مدرجات الزعيم
مشاركات: 1,803
الله يعطيكم ألف عافية ياغالين وما قصرتو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube