المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/08/2002, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 18/6/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c]تمارين خفيفة للأساسيين.. وغياب إداري.. وسلامة الجري
ماتورانا يجهز الصويلح وأحمد خليل لإنقاذ فريقه أمام الاتفاق
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
أدخل مدرب نادي الهلال ماتورانا اللاعبين تركي الصويلح وأحمد خليل ضمن فريقه الأولمبي وذلك تمهيداً للاستعانة بهما في منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد حيث سيقود اللاعبان الفريق الهلالي الشاب في مواجهته القادمة أمام الفريق الاتفاقي. وكان ماتورانا قد اكتفى البارحة بتمارين لياقية خفيفة للاعبي الفريق الأولمبي الذين شاركوا أساسيين أمام الشباب أمس الأول قبل أن يتجهوا إلى مسبح النادي ليكملوا تمرينهم هناك، بينما أدى بقية اللاعبين تمرينهم الاعتيادي..
وقد شهد مقر نادي الهلال مساء أمس غياباً إداريا معتاداً هذه الأيام، وكان مدير الكرة فهد المصيبيح قد غاب نظراً لوجوده في جدة للاجتماع مع اللجنة التطويرية للكرة السعودية، كما غاب زميله منصور الأحمد لظروفه الخاصة بالإضافة إلى غياب رئيس النادي المكلف فواز المسعد لظروفه الأسرية ولم يوجد في النادي مساء أمس أي إداري سوى الإداري فهدالعوين.
هذا وكان مهاجم الفريق الموقوف عبدالله الجمعان قد حضر إلى النادي البارحة وأدّى بعض التمارين الخفيفة في صالة العلاج الطبيعي، وعلى صعيد الإصابات في الفريق الأزرق فقد أجرى المدافع الأيمن للفريق محمد النزهان كشفاً طبياً على موقع اصابته في يده اليمنى واتضح أن الاصابة لا تحتاج إلا لعلاج طبيعي كما وجد مساء أمس المدافع الأيسر أحمد الجري في غرفة العلاج الطبيعي وذلك لإصابته في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر وقد أخذ الجري جرعات علاجية وينتظر أن يشارك في تمرين اليوم استعداداً لمباراة الهلال القادمة أمام الاتفاق يوم الخميس المقبل.
يذكر أن لاعبي الفريق الأول قد أدوا تمريناً لياقياً بعد مغرب يوم أمس مع مدرب اللياقة اليخاندور الذي أجرى للاعبين تمارين مكثفة للتحمّل واختبار قوة العضلات.
هذا وقد شارك في تدريبات الهلال أمس شقيق حسين العلي (غالب العلي) 23 عاماً حيث يخضع للتجربة الهلالية ويلعب كلاعب وسط.


[c]ماتورانا معترفاً بضعف فريقه بعد التعادل مع الشباب:
لاعبونا يحتاجون إلى المزيد من الوقت
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
قال مدرب نادي الهلال السيد ماتورانا بعد تعادل فريقه أمام الشباب بهدف لكل منهما انه لابد أن يواجه الحقيقة وهي ان فريقه مازال يحتاج إلى المزيد من الوقت وأوضح ماتورانا انه بصدد تجهيز فريق للمستقبل وشدد على أن لاعبيه مازالت تنقصهم الخبرة وقال اللاعبون لا يستطيعون التعامل مع المباريات كما يجب ولكن مع الوقت سيتحسن الحال. واعتبر ماتورانا ان فريقه قد أضاع على نفسه فوزاً محققاً وقال واقع المباراة يقول ان النتيجة 3 - صفر لفريقي مشيداً بحماسة لاعبي فريقه. وكشف ماتورانا عن أنه بصدد الاستعانة بثلاثة لاعبين من الفريق الأول ليساعدوا زملاءهم الشباب في التغلب على جانب نقص الخبرة ولكن عاد وقال لاعبو الفريق الأول مازال ينقصهم عامل اللياقة ومتى ما اكتملت لياقتهم فسأستعين بثلاثة منهم كما تنص اللائحة الخاصة بالبطولة. واعتبر ماتورانا ان هدف فريق الشباب خطأ دفاعي لا يغتفر وقال دائماً ما أقول في المحاضرات مع اللاعبين ان لكل لاعب مهمة معينة في الضربات الركنية وهي أن يلازم أحد مهاجمي الخصم. ورفض المدرب الهلالي أن يكون غير مقتنع بإمكانات ماتورانالاعبي فريقه لوحدهم وقال عمري 53 سنة ولم اقتنع بأداء أي لاعب في العالم قناعة كاملة ودائماً أريد من اللاعبين الأفضل!!


[c]الجهاز الفني للمنتخب يرفض عودة الدوليين المصابين لأنديتهم
الدوخي وعبيد يصلان هذا الأسبوع وعودتهما ستطول
[/c] [c] [/c] * كتب - سلطان الجلمود:
أكد «للجزيرة» إخصائي علاج الإصابات الرياضية للمنتخب الأول لكرة القدم مبارك المطوع أن الجهاز الطبي للمنتخب لن يسمح بعودة أي لاعب من لاعبي المنتخب المصابين إلى الملاعب إلا بعد التأكد من الشفاء التام من الإصابة، واشار إلى أن اللاعب أحمدالدوخي واللاعب عبيد الدوسري سيصلان إلى المملكة بنهاية هذا الأسبوع بعد أن انهيا البرنامج العلاجي الأولي في فرنسا، وكان من المقرر وصولهما الاسبوع الماضي إلا أن ظروف الحجز اخرت وصولهما وسوف يقومان بالبرنامج المعد لهما من قبل الطبيب الفرنسي «فنري» الاسبوع القادم في أنديتهما تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب واطباء الأندية لكي يتمكنا من العودة إلى الملاعب بعد التأكد من شفائهما التام من الاصابة وسيستمر البرنامج المعد لأحمد الدوخي 3 أشهر بينما سيكون البرنامج المعد لعبيد الدوسري 6 أشهر حيث سيتمكنان من العودة.
واشار المطوع إلى أن اللاعب عبدالله الواكد قد بدأ في البرنامج المعد له من الجهاز الطبي للمنتخب بعد عودته إلى المملكة إثر إصابته بالتهاب في وتر الرضفة «الركبة» اليمنى وسوف يستمر فترة البرنامج شهراً لتقوية العضلات بالركبة تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب والجهاز الطبي لنادي الشباب حيث سيكون بإمكانه العودة إلى الملاعب بعد 30 يوماً بينما لا يزال اللاعب طلال المشعل مستمراً في البرنامج المعد له في نادي الأهلي حيث سيستمر برنامجه شهراً ونصف الشهر.


[c]لقاء الثلاثاء
لجان التطوير
[/c]عبدالكريم الجاسر :
أتابع بكثير من التقدير الجهود الكبيرة التي تبذلها لجان التطوير المشكلة لتطوير الحركة الرياضية ولفت نظري ضخامة وكثرة الاعداد التي تمت مقابلتها من منسوبي الوسط الرياضي ولكل من له علاقة بالحركة الرياضية والشبابية.. ولاشك ان مثل هذه اللقاءات سيكون لها فوائد ايجابية حتى وان لم تكن بالمستوى المأمول.. لكن بالتأكيد فسيجد المعنيون بعض الافكار التي قد تساعد على صياغة أفضل لمستقبل الحركة الرياضية غير ان ما يبدو ظاهراً من بعض الآراء والافكار التي نشرت في الصحافة الرياضية ان هناك بحثاً متواصلاً عن ارضاء اكبر عدد او شريحة من منسوبي الوسط الرياضي من خلال استقبال جميع الآراء والاقتراحات وبشكل جعل الامر يبدو وكأننا نسعى لايجاد شيء جديد ومختلف عن جميع دول العالم.. بحيث يشعر المتابع اننا سنبدأ من الصفر وكأننا لسنا جزءاً من العالم الذي يمارس الرياضة منذ سنوات طويلة وحقق تطوراً مذهلاً على جميع الاصعدة..
فالتطوير الذي ننشده يجب ان يكون مؤسساً ومرتكزاً على الاستفادة مما لدى الدول الاخرى بالاستفادة من تجاربها وانظمتها وقوانينها والكيفية التي طورت بها الرياضة في بلدانها.. وليس على رغبات وتوجهات عدد من الرياضيين.. فإذا كنا نبحث عن انظمة جديدة للمسابقات الكروية فيجب ان ننظر إلى الدول المتقدمة وكيف تنظم مسابقاتها ونستفيد من ذلك بمحاولة تطبيق مانجحوا فيه واوصلهم الى مراتب رياضية متقدمة.
وكذلك اذا بحثنا عن تطوير انديتنا ومواردها المالية وخصخصتها فان هناك دولاً حققت ذلك بناء على خطط علمية منظمة قادتهم إلى الصدارة يجب ان نطلع عليها ونبحث عن الكيفية التي تمكننا من الاستفادة منها.. فنحن جزء من العالم ويجب ان ننظر الى من حولنا لنستفيد ونتطور بدلاً من ان نحاول تقديم خليط من الآراء والافكار المتناقضة التي لم تجرب في اي بلد من قبل.. فالمسابقات والخصخصة والانظمة واللوائح موجودة في اندية ايطاليا وانجلترا وهولندا وفرنسا وكوريا واليابان وانظمة الاتحاد الدولي «فيفا» فيما يتعلق بالاحتراف والمسابقات الكروية وغيرها.
فهذه هي الطريقة الصحيحة والسليمة لنضع الخطوة الاولى على طريق التطور اما اللت والعجن في افكار قديمة وبالية ومصالح بعض الاندية فانها ستعيدنا للوراء ولن تقدمنا خطوة واحدة تقدمنا نحو من سبقونا..
فلننظر كيف تطور العالم وكيف يدير انشطته الرياضية وكيف نجحت امريكا مثلاً خلال عشرسنوات في اعداد منتخب يصل إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم وكيف يوجد لديها اندية تدر الملايين من ألعاب كرة السلة وغيرها.. هذه هي الخطوط العريضة التي ستقودنا لتحقيق طموحاتنا وآمالنا ولذلك نتمنى ان نبدأ من حيث انتهى الآخرون لنختصر الزمن ونستفيد من امكاناتنا بما يخدم رياضة هذا البلد وشبابه بإذن الله..
القرار التربوي!!
في مفهوم الهلاليين ان قطع رزق اللاعب وايقاف مصدر دخله بتحويله من محترف الى هاو هو قرار تربوي يهدف إلى تقويم اللاعب..!!
ولذلك رفع الهلاليون خطاباً بطلب استثناء وموافقة الأمير سلطان بن فهد على التوجه الهلالي إلى تحويل الجمعان الى لاعب هاو بدلاً من محترف يتسلم مرتباً قدره عشرون الف ريال شهرياً..
امر غريب فعلاً ان يكون هذا هو مفهوم الانضباط واللوائح الذي يتشدق به مدير الكرة الهلالي ومناصروه.. ففي مفهوم الانضباط يتم القضاء على لاعب واحد كل شهرين حتى يعود الفريق الهلالي الاول مصارعاً على الهبوط كما فعل تماماً بالقاعدة الهلالية التي شملها المشرف الكروي وهي تمون الهلال بالمواهب والنجوم سنوياً وتدعم الخزينة الزرقاء بالكؤوس لتتحول خلال ثماني سنوات الى قاعدة مفلسة بات الهلال يتجرع نتائج جفافها حالياً وهو على مشارف مستقبل مجهول بفعل الانظمة واللوائح التي وضعت شماعة لبقاء من عجز عن اثبات صحة وصدق البناء الذي ينتظره الهلاليون منذ عشر سنوات وتحول الى سراب لايمكن تحقيقه او الوقوف عليه حتى يهبط الزعيم ليتزعم فرق الدرجة الاولى بدلاً من تزعم اكبر قارات العالم..
نعم كل ما يحدث في الهلال حالياً هو هدم وليس بناء فالفريق الذي يزخر بأفضل نجوم الكرة السعودية يعجز الآن عن تقديم لاعب واحد يمكن ان يصنف ضمن النجوم القادمة التي اعتاد الهلاليون تخريجها سنوياً..
فإذا تجاوزنا كل ما حدث خلال السنتين الاخيرتين من استبعاد للنجوم وحرب ضد البارزين واستبعاد للمواهب بدءاً بفيصل ابو ثنين ثم التيماوي وخميس العويران وقبلهم الغشيان والعتيبي «قبل ان يعود» ثم الشريدة وأحمد خليل والعديد من الممارسات ضد اكثر من لاعب لن يكون آخرهم الجمعان بالطبع فأي تقويم ينتظر من قرار تحويل الجمعان الى لاعب هاو.. واين مصلحة الهلال من ذلك.. ثم ماهي العقوبات التي استنفذها الهلاليون مع الجمعان ومتى..؟! وهل يعتقد الهلاليون ان الجمعان سيبقى هلالياً حين يتم تحويله إلى لاعب هاو؟! فبمجرد صدور القرار فان اللاعب قادر على الانقطاع فور انتهاء عقده والتدرب مع اي ناد لمدة سنة ليسجل له بعد ذلك هاوياً دون موافقة ناديه كما فعل الهلاليون تماماً مع لاعب الوحدة ماجد المولد..
وحين يحدث ذلك مع الجمعان فما مصلحة الهلال من خسارة لاعب بحجم الجمعان في ظل الجفاف التام للقاعدة وندرة المواهب والبدلاء..
ان الذين سعوا لهذا القرار لايدركون انهم يسيرون خلف توجه خاطئ سيضر الهلال اكثر مما ينفعه.. فالمشكلات موجودة في كل الاندية تحل ودياً وبمختلف الطرق..
لكن صاحب الامر في الهلال لايعرف سوى البتر والابعاد لكل من لايستمع إلى الأوامر..
صحيح ان اللاعب اخطأ.. ولكن هل وجد عند الحادثة الشخص القادر على احتواء المشكلة وحلها.. بالطبع لم يوجد سوى شخص ضعيف امام مثل هذه المشكلات يتقوى بالنظام الذي اسيء استخدامه امام لاعبين بسطاء وعفويين خدموا الهلال ومازالوا يخدمونه ويحققون البطولات قبل اختراع انضباط اياه..!
ان وضع الهلال جدا خطير فلاعبوه يتساقطون يومياً ولا هم للهلاليين سوى تغليب مصلحة شخص بعينه لم يثبت بحادثة واحدة انه يعمل وفقاً لمصلحة الهلال ويبحث عنه.. فخلال السنوات العشر الماضية ماذا قدم الانضباط المزعوم للهلال.. وهل البطولات التي حققها الهلال من قبل الاندية الاخرى حالياً وسابقاً كلهاجاءت من دون هذا النوع من الانضباط الاعوج الذي يهدم ولا يبني.. واذاكنا نبحث عن الانضباط ونسعى له فلنعد دور النادي التربوي الحضيض ليكون النادي مؤسسة تربوية هادفة تعلم وتؤهل القيم والاخلاق بأسلوب مختلف عن هذا الاسلوب الذي هدم الهلال ومازال ينخر في البقية الباقية منه..
فالحكمة واللباقة والاقناع والتحاور والعمل الجماعي هي اسس النجاح واما التهديد والوعيد والشطب والابعاد ولوي الانظمة واللوائح كما يريد المتنفذون فلن تجدي طال الزمان او قصر..
وكما يقولون النظام «مطاط» تستطيع ان تفعل به كما تريد وفي الهلال يأخذون من هذا النظام أسوأ ما يمكن ان يطبق لاثبات قوة صاحب القرار مهما كانت النتائج.. ومسلسل عبدالله الجمعان وقبلها الشريدة وغيرهما سيستمر مالم يتدخل من يهمهم امر الهلال..
فتصرف مثل الذي حدث في هذه الحادثة يجب ان يتحمل من فعلوه نتائجه امام الجميع فالمسؤولية باتت واضحة لأن المدير يقرر والامين ينفذ والهلال ينهار..!
لمسات
** لو كان اسلوب العمل الهلالي الحالي سارياً منذ سنوات لفقدت الكرة السعودية عدداً من النجوم الذين كان لهم بصمات واضحة في الكرة السعودية منذ سعيد غراب وزملائه مروراً بالنعيمة ثم الثنيان ولاعبي الجيل الحالي.
** قرار اتحاد الكرة بوقف الجمعان اثار استغراب الجماهير الرياضية فالمسألة برمتها تعود للهلال وبامكان الاتحاد الموافقة على طلب الهلال تحويل اللاعب إلى هاوٍ أو رفضه وإبلاغ النادي بالانظمة المتبعة لكن المفاجأة جاءت بصدور القرار السريع..!
** الإداري الشبابي الناجح جداً سلطان خميس قدم لفريقه عدداً من البطولات والنجوم على مستوى الشباب والناشئين رغم انه كان احد أخشن اللاعبين سابقاً..!!
** خروج المنتخب السعودي للناشئين بوصافة دورة الصداقة في ايران لايعد اخفاقاً وانما هو بداية صحيحة لتعديل وضع القاعدة الكروية بعد المستوى الجيد الذي قدمه لاعبونا في إيران.
** مسابقات الشباب والناشئين لم تشهد أي جديد حتى الآن.. ولكل تأخير في الاهتمام بالقاعدة ستدفع الكرة السعودية ثمنه مستقبلاً.


[c]فواصل [/c] ** اتفقت جميع الاندية على ان ضعف الموارد المادية هو السبب وراء تراجع مستوى الكرة في الاندية السعودية، والسؤال هنا لماذا لاتبادر هذه الاندية الى ايجاد موارد مادية من مصادر مختلفة بدلاً من هذا البكاء الدائم!!

** اختيار الزميل محمد البكر رئيساً لبعثة المنتخب الاول لكرة اليد في كأس العرب التي ستقام في الاردن تثمين جديد للاعلام الرياضي وللزميل البكر الذي يستحق هذه الثقة بالتأكيد..

** هل كان الهلاليون يبحثون عن وسيلة لانهاء عبدالله الجمعان وليس معاقبته عندما طالبوا بتحويله الى لاعب هاوٍ والاصرار على هذا المطلب؟؟

** التعليق الرياضي يحتاج للكثير والكثير حتى يساير التطور الرياضي في المملكة .
والبداية بالبحث عن اسماء جديدة بدلاً من بعض الاسماء التي اثبتت انها لن تتطور!!

** وصل الخوف بالاتحاديين من هروب البرازيلي سيرجيو الى ناد آخر حد ارسال مندوب خاص لاحضاره من بلاده!!

** الخسائر التعاونية ستتلاحق مادام النادي بلا رئيس ولا ادارة تُصرِّف الامور في شيخ اندية الاولى.


[c]صح لسانك [/c] القرار في الاتحاد ليس بيدي.
حسن جمجوم
* من زمان وهو بين الداعم والفاعل.

الاتفاقيون شوهوا التنافس الرياضي بتصريحاتهم.
رئيس القادسية
* وانتصاراتهم!

الاعلام حولني الى مادة «دسمة».
سعد الدوسري
* رغم انك جلد وعظم.

محمد شريفي يشكو النصر لصرف مستحقاته المتأخرة.
عنوان صحفي
* حقه محفوظ في امانات «5%».

مدرب الاتحاد الجديد يوجه انذاراً للاعبين.
عنوان صحفي
* على طريقة قطع رأس القط من أول ليله.

[c] [/c][c]إلغاء عملية "النزهان"..و"الجري" تماثل للشفاء
"الجمعان" يغادر إلى باريس لمقابلة شخصية رياضية
[/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
* رفض المدير الفني للفريق الكروي الهلالي (ماتورانا) منع اللاعبين تحت 23إجازة مساء أمس حيث طالبهم بأداء التدريبات.. وجاء قرار (ماتورانا) لعدم رضاه حول الأخطاء التي تكررت في لقاء الشباب الأخير.
وكان (ماتورانا) قد ركز بالفعل خلال تمارين الفريق على معالجة الأخطاء وبالذات في المنطقة الدفاعية الخلفية قبل ان يتوجه كامل الفريق إلى المسبح إذ لوحظ اهتمام (ماتورانا) على اعداد اللاعبين أحمد خليل وتركي الصويلح والذي يتوقع ان يتم الاعتماد على إحداهما على أقل تقدير في لقاء الاتفاق المقبل أو في لقاء النصر الذي يليه وكانت الرياض قد أشارت إلى رغبة الجهاز الفني باستدعاء عناصر من الفريق الأول بعد لقاء القادسية الفائت وقد شهدت تدريبات الفريق الهلالي أمس فراغاً إدارياً كبيراً حيث غاب مدير الفريق الإداري الكابتن فهد المصيبيح بسبب حضوره لاجتماعات لجنة التطوير الرياضي والشبابي بالمملكة كما غاب الإداري منصور الأحمد بسبب وفاة أحد أقاربه بالإضافة إلى أمين عام النادي فواز المسعد والذي غاب بسبب وفاة إحدى قريباته أيضاً.. الغياب الإداري يستثنى منه فقط مسؤول الاحتراف بالنادي فهد السعوين وعضو مجلس الإدارة المستقيل وليد الحكير.

الجمعان في باريس
على صعيد آخر، أكد مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين ان الإصابة التي تعرض لها اللاعب أحمد الجري في لقاء الشباب الماضي لن يعيقه عن المشاركة في اللقاءات القادمة وقال العوين ان (الجري) أصيب بشد بسيط في فخذه وجارى التعامل معه علاجياً.. وذكر العوين بأن اللاعب (عبدالله الجمعان) قد عاد مرة ثانية لمواصلة تدريباته الانفرادية في غرفة الحديد.. على الرغم من ان مصادر مؤكدة تشير إلى ان اللاعب ينوي التوجه إلى باريس نهاية الأسبوع الحالي لمقابلة شخصية رياضية كبيرة لحل موضوع إيقافه..

المغادرة غداً
تقررت مغادرة بعثة الفريق لمدينة الدمام يوم غد الأربعاء استعداداً لمقابلة الاتفاق وفي شأن آخر تقرر إلغاء العملية الجراحية للاعب الفريق (محمد النزهان) حيث فضل الطبيب المعالج إعطاء اللاعب جرعات تأهيلية علاوة على العلاج الطبيعي لمدة شهر بعد ان يعاد النظر في حاجة اللاعب للعملية الجراحية.
يذكر ان الفريق الأول قد أدى تدريباته بمشاركة جميع عناصره وتركزت تمارين الفريق الأول على الجوانب اللياقية.


[c]من أبرزهم الصويلح وأحمد خليل
ماتورانا يضطر للاستعانة بـ (الدوليين)!!
[/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:

عاود لاعبو الفريق الكروي الهلالي الأول وكذلك الفريق تحت 23سنة تدريباتهم بداية من مساء أمس الاثنين حيث سيؤدي اللاعبون الدوليون تدريباتهم بعد صلاة المغرب أما الفريق الجديد فستكون تمارينهم بعد صلاة العشاء ورفض (ماتورانا) منح اللاعبين الصغار راحة أمس الاثنين بعد جملة الأخطاء التي تكررت في مواجهة الشباب مساء أمس الأول إذ سيبدأ المدرب الهلالي في ترتيب أوراقه من جديد وإعادة النفر في اختيار العناصر التي ستلعب مباراة الاتفاق يوم الخميس القادم.وعلى صعيد آخر، تنتظر الإدارة الهلالية رد الاتحاد السعودي فيما يتعلق بطلب الاستئناف الذي رفعت الإدارة بخصوص إعادة النظر في العقوبة التي لحقت باللاعب عبدالله الجمعان.ومن جهة أخرى، يدرس (ماتورانا) مدرب الهلال العديد من الخيارات بخصوص الاستعانة باللاعبين الدوليين اعتباراً من لقاء الاتفاق المقبل حيث يتوقع ان يستعين (ماتورانا) بأحمد خليل أو تركي الصويلح لسد الثغرة الواضحة في خط الدفاع.


[c]قول على قول [/c] حسن جمجوم هددني بالطرد لأني طالبته بصرف رواتبي
عبدالعزيز أبو شقراء
- رئيس ويقول ويطول!!

الجعيثن كفاءة فنية ولا يقل عن أي مدرب أجنبي
سلطان خميس
- خسارة واحدة وتغير رأيك 180درجة!!

ليس من حق إدارة الهلال تحويل الجمعان إلى هاو
مسؤول بلجنة الاحتراف
- أجل من حقهم تحويله مساعد كابتن طيار!!

لم اتهجم على المدرب زوران
أمين عام الوحدة
- وان ما تهجمت عاد بيعود الفريق للممتاز؟!

سأودع الاتحاد بعد مسابقة كأس الفيصل
حسن خليفة
- عقب الثمانية ما قصرت يا بوعلي!!

جلوسي احتياطيا لا يعني تراجع مستواي
تيسير النتيف
- عارفين يعني خايفين عليك من العين!!

[c]أخر الصيد [/c] * الجماهير كشفت الاسم المستعار عبر الإنترنت واطلقت على صاحب (الإداري) عدداً من العبارات (اللاذعة)!!

* خلاف حاد نشب بين اثنين من (المراسلين) الامر الذي جعلهما رغم انتماؤهما الواحد يهاجمان بعضهما البعض عبر الشبكة العنكبوتية!!

* صديق المهاجم الدولي أخذ بين فترة وأخرى يبث الاشاعات التي تحكي بغباء تلقي الأول لعروض خارجية وكل ذلك من اجل الضغط على الإدارة لزيادة مقدم العقد!!

* حكم مواجهة (امس الأول) الهامة لا يفرق بين الاعاقة والاحتكاك العادي وبين الضرب المتعمد من الخلف ورغم ذلك سيتم منحه كالعادة درجة 8من 10!!

* المدرب الافريقي باشر مهمته الجديدة باظهار العين الحمراء وطرد ثلاثة من لاعبي فريقه من التدريب!!

* التشكيل الإداري ربما اسفر عن تحويل النائب (المرشح) إلى عضو مجلس للإدارة فقط!!

* الإدارة في النادي العاصمي اصبحت في ورطة نتيجة رفض الأسماء المهمة الاشراف على فريق كرة القدم.
الخسارة بـ(الثمانية) اسعدت الجماهير النادي المنافس رغم بقاء ناديها فترة طويلة بلا رئيس!!


[c] نائب مدير استاد الأمير فيصل التوقيت ونتائج المباريات عبر أرقام خاصة [/c] كتب - إبراهيم العسيري:
استحدثت إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد نظاما جديدا يتيح للجمهور الرياضي معرفة نتائج وتوقيت المباريات غير المنقولة على استاد الأمير فيصل من خلال الاتصال على أرقام هاتفية مخصصة للرد آلياً على استفسارات الجمهور كالتالي: الاتصال على 4789619/4783509/4781301/4786006ولمعرفة توقيت المباريات كل أسبوع يتم ادخال الرقم (9).ولمعرفة نتيجة المباريات يتم ادخال الرقم (8).كما سيتم استحداث هام جداً لجميع المتصلين على استاد الأمير فيصل بن فهد وهو معرفة جميع نتائج المباريات من جميع ملاعب المملكة.ذكر ذلك لـ "الرياض" نائب مدير استاد الأمير فيصل بن فهد عبدالرحمن فهد القحطاني.
  #2  
قديم 27/08/2002, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]وليد الرواف نائب الرئيس المستقيل بعد أن ضاق من "حوار الطرشان":
أخافوهم بحكاية الـ 100 مليون ريال وحرموا الهلال "تلك الفرصة
[/c] في صفحة الحوار الرياضي يتحدث نائب رئيس نادي الهلال المستقيل وليد الرواف لـ"عكاظ" عن اسباب تعطل المشاريع الاستثمارية بالنادي وكيف توقف موضوع التوأمة مع ريال مدريد ولماذا طار مشروع القناة الفضائية كاشفا عن الكثير من الحقائق التي ظلت غائبة عن الجماهير الهلالية وقادت الى تفسيرات خاطئة كان واحدا من دفعوا ثمنها..
كما تحدث عن مواضيع اكثر سخونة حيث اكد بأنه كان (نائبا) صوريا وان الحملة التي وجهت ضده كان المصقود بها رئيس النادي.
وقالردا على السؤال الاتي:
واجهت انتقادات واسعة ولاذعة رغم انك قدمت فكرا اقتصاديا راقيا للاندية من خلال نادي الهلال فهل يعود ذلك الى عدم استيعاب بعض العقليات لطرحكم?!
لا استطيع الجزم بشيء لكن على مايبدو لازلنا نفكر بنفس فكر ماقبل اليابان 2002 وسنبقى نفكر هكذا الا اذا وفق ولاة الامر فيتوجيه هذا الفكر للاتجاه السليم. والمؤلم اننا لازلنا ننظر لأنفسنا بأننا صغار ودول عالم ثالث وننظر للعالم الاخر بأنه متطور ومتفوق ومثل هذه الامور اختفت ولم يعد لها وجود.
طالع التفاصيل في "عكاظ" ص28


[c] [/c] [c]الرواف يكذب ما نشر على لسانه ويؤكد:
هذه الصحيفة لفقت لي تصريحا مفبركا لتوريطي!!
[/c] [c] [/c] الرياض - خالد الجابر :
اكد وليد الرواف نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال المستقيل انه لم يتطرق لعقد مهاجم الفريق الكروي الاول سامي الجابر واكد رفضه رفضا تاما لمبدأ دفع مقدم عقده حاليا كما ذكر في احدى الصحف لا اساس له من الصحة.
واضاف الرواف : الجابر من اللاعبين الذين خدموا نادي الهلال واحد ابنائه البررة ومعروف بحبه واخلاصه لناديه ويستحق الكثير من التكريم والثناء لكنني استغرب فعلا كيف يتم نشر على لساني مثل هذا الكلام وما ذكر بأنني في كاليفورنيا غير صحيح تماما وانا متواجد حاليا في مدينة جدة منذ ثلاثة ايام وذلك لقضاء بعض اعمالي الخاصة ولم اغادر الى خارج المملكة مطلقا وانا مبتعد تماما عن الوسط الرياضي منذ ان قدمت استقالتي الشهر الماضي من مجلس ادارة النادي.
وطالب الرواف بتحري الصدق والدقة في تناول الاخبار الصحفية وتناقلها لما فيه المصلحة العامة للرياضة السعودية وتطويرها بعيدا عن اهداف اخرى لا تهدف الى مضيها قدما نحو الطريق الذي رسمته قيادتنا الرياضية.


[c]الهلال استعد للاتفاق بغياب إداري
ماتورانا يستعين بالصويلح.. وخليل والجمعان يعودان لتدريبات الحديد
[/c] الرياض - خالد الجابر
شهدت اروقة نادي الهلال مساء امس الاثنين غيابا اداريا واضحا اصبح معتادا لدى الهلاليين حيث تواجد فهد المصيبيح مدير الكرة في جدة لحضور اجتماعات اللجنة التطويرية لكرة القدم فيما حالت ظروف الاداري منصور الاحمد الخاصة بالابتعاد عن الفريق ليومين كما ان فواز المسعد الرئيس المكلف كان غائبا هو الاخر لظروفه الخاصة وعلى صعيد التدريبات اليومية للفريق الكروي الذي يخوض مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد (23) سنة يستعين المدير الفني الهلالي "ماتورانا" بالثنائي الخبير تركي الصويلح واحمد خليل للاستعانة بهما في اللقاء الكروي الهام امام فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن المسابقة حتى يستعيد للفريق جزءا من هيبته التي فقدها في المسابقة وتقوية خط الدفاع فيما كانت التدريبات للفريق الاولمبي الشاب خفيفة جدا عبارة عن تمريرات ثم الاستعانة بالمسبح والجاكوزي لتفكيك العضلات وقد اطمأن الجهاز الطبي على الاصابة التي لحقت بالظهير الايسر احمد الجري امام الشباب المباراة الماضية وقال: هي عبارة عن كدمة خفيفة في العضلة الخلفية لن تعيقه عن المباراة القادمة. من جهة ثانية عاد اللاعب عبدالله الجمعان للتدريبات الانفرادية بصالة الحديد بعد انقطاع دام اربعة ايام فور صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بأيقافه لمدة ستة اشهر مع الخصم من مرتبه مدة الايقاف بنسبة 50%.. وكانت ادارة الهلال قد رفعت خطاب استئناف لعقوبة اللاعب وطالبته بالحضور للتدريبات اليومية حتى تتم الصورة الكاملة بعد رفع الاستئناف للامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم وارفقت ملف المخالفات الخاص باللاعب للرئيس العام لرعاية الشباب موضحة بذلك ما ارتكبه اللاعب من مخالفات تستوجب معها اتخاذ العقوبة اللازمة لتقويمه.. وتحويله للاعب هاو لاستنفاده جميع العقوبات اللازمة.


[c]وفاة جدة المسعد [/c] فجع فواز المسعد أمين عام نادي الهلال بوفاة جدته، و(الميدان) الذي آلمه النبأ يتقدم بأحر التعازي الى اسرة المسعد داعين الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
(إنا لله وإنا إليه راجعون)

[c]#########################################[/c]

[c] ## جانب من لقاء رئيس النصر مع الجماهير تلفونياً ونشر بجريدة اليوم
ونود وضعه بالمنتدى لأهميته
[/c] [c] [/c] @@ آخر إساءة طالعناها في الصحف وأزعجتنا كانت يوم سفرك الى أبها أصبحوا يكررون نادي ضمك!
ـ سموه بالنسبة للإعلام الرياضي عندما يتحدث عن نادي ضمك لا أحسب أنها مشكلة فنادي ضمك ناد كبير ويفاخر بانه فاز على ناد كبير كنادي النصر .. ولكن المصيبة ان عند مغادرتي الى ابها ان إحدى الصحف التي أسميها خليفة مسيلمة الكذاب وقد تكون عندها دورة اسمها دورة مسيلمة الكذاب .. كتبت بالمانشيت العريض: ان عبد الرحمن بن سعود سيقدم الاستقالة أمام التلفاز تصور أنت مسافر بدعوة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الله يحفظه ويسلمه وبدعوة من أخيه أعزاء في اللجنة السياحية بأبها وبمناسبة عظيمة فهل ممكن أن أقدم استقالة في مثل هذه الأجواء انه كلام كاذب. وبهذه المناسبة أذكر القراء كيف بهذه الصحيفة أن تغيرت بهذا النحو وأصبحت تهاجم النصر بصفة أساسية ومن ثم نادي الهلال حيث هاجموا فواز المسعد الذي يعمل بتضحية . وفهد المصيبيح ووليد الرواف لقد هاجموا الذين عملوا من أجل الرياضة في بلدهم
لماذا هذا الهجوم ؟
ثم فوجئت بهجوم على شخصي ثم ازداد الهجوم على النصر والهلال .. فبحثت الأمر لأجد أن الذي تبنى هذه الحملة صف ثان من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأنهم يستفيدون من موضوع (أوربت) في نقل المباريات الى جانب الشركة العالمية لأن النصر والهلال أبديا رأيا في هذا الموضوع حيث خرجت جملة من التصريحات الصحفية من قبل الأخ المسعد في نادي الهلال وشخصي , والأمير ممدوح بن عبد الرحمن لذلك تبنوا الهجوم من قبل من توهم انه مصطفى أمين القرن العشرين أو أحمد بهاء الدين القرن الواحد والعشرين .. وأحدهم أتوا به من السكة الحديد ليوظف في رعاية الشباب بالدمام لتنصب مهمته في الاساءة ومحاربة كل من يحارب مشاريعهم التجارية او التي تخص أقاربهم .. فاعتقدوا ان صحيفتهم هذه أعظم صحيفة .. فمضوا يتحدثون وهم يسيئون للأمير عبد الرحمن الذي يجب ان يطرد من نادي النصر واقالة نادي النصر ..ويعملون الاستفتاءات في هذا الاتجاه وكذلك الحال يتحدثون عن نادي الهلال ويقولون ان الجماهير لا تريد الامير سعود بن تركي .. ولا فواز المسعد ولا المصيبيح ومن ثم يكتبون التصريحات الصحفية على لسان اداري الهلال كذبا وبهتانا.
ماذا قال لي الأمير هذلول
ولقد حدثني صاحب السمو الملكي عمي ووالدي الأمير هذلول بن عبد العزيز في أخر مرة وكنا في المطار نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز وهو قادم لافتتاح أعمال مجلس الشورى حيث قال والله ان هذه التصريحات التي تنقل على لساني بهجوم المسعد والمصيبيح لا أساس لها من الصحة وانني أكذبها ولا ينشرون تكذيبي هم يختلقون ويفبركون على السنة الآخرين بهدف الإساءة والتجريح.. وهم يتوهمون انه بإزالة مثل هؤلاء الأشخاص سوف تستمر أوربت والعالمية وكل مشاريعهم التجارية وزمان يقولون حاحوا حلها بقرة ترضع في الرياض وتحلب في الشام كان يرضعها ابن سلوم .. الان نقول حاحوا حلها.. بقرة ترضع في الأندية وتحلب في مكان آخر.



[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 27/08/2002 عند الساعة » 06:07 AM
  #3  
قديم 27/08/2002, 03:44 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
صباح الخير
ألف شكر لكم يأحلى أدارة
ومشكووووووووووووورين ثانيه على مجهودكم الرائع
  #4  
قديم 27/08/2002, 04:06 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
"><FONT COLOR="#00007F">
صـبـ الورد ـــاح .. ياعظيمين الود ؛؛

صـبـ الشوق ــاح .. ياكاملين الذوق ؛؛

يعطيكم ألــ 1000 ــف عافيه على هالاخبار

وعلى هالمجهود الذي يستحق الشكر والتقدير
  #5  
قديم 27/08/2002, 04:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: مدينة الاحزان
مشاركات: 254
10000000000000 شكر لكم
  #6  
قديم 27/08/2002, 04:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2002
المكان: الملحق
مشاركات: 103
شكرا شكرا شكرا ..

ولو إنها قليلة بحقكم ..
  #7  
قديم 27/08/2002, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
مشاركات: 287
تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووون والله .
  #8  
قديم 27/08/2002, 05:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2002
المكان: انا في قلب الهلال
مشاركات: 53
مشكورين على المجهود الطيب يإدارة الأخبار
  #9  
قديم 27/08/2002, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
شششششششششكككككككككككككككررررررررررررررراااااااااااااااااااااً
قليلة في حقك
  #10  
قديم 27/08/2002, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛THANX؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
  #11  
قديم 27/08/2002, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 324
مشكووور على الموضوع الجميل والأخبار الأجمل.....

ويعطيكم ألف ألف عافية

تحياتي:
THEwold
  #12  
قديم 27/08/2002, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
صبحكم الله بالخير والمسرات ............والله يعطيكم العافيه


وأحسن الله عزاك استاذ فواز وألهمكم الصبر والسلوان

وتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته
  #13  
قديم 27/08/2002, 06:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: القصيم
مشاركات: 250
الله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 27/08/2002, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 360
إقتباس
إقتباس من مشاركة الفيروسه الزرقاء
"><FONT COLOR="#00007F">
صـبـ الورد ـــاح .. ياعظيمين الود ؛؛

صـبـ الشوق ــاح .. ياكاملين الذوق ؛؛

يعطيكم ألــ 1000 ــف عافيه على هالاخبار

وعلى هالمجهود الذي يستحق الشكر والتقدير

  #15  
قديم 27/08/2002, 06:58 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
صباح الخييييييييييييييييييير..........ومشكورييييييييييييييييييييييييييييييييين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube