المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/08/2002, 04:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 649
اخبار عالميه جديده

ايربيرتو يعتذر للجميع




قدم اللاعب البرازيلي ايربيرتو لاعب نادي كييفو اعتذاره للجميع واعترف بأنه اخطأ بتزوير جوازه، ويبدو مستقبله غامضاً في الدوري الإيطالي لكن محامو نادي كييفو استبعدو امكانية دخوله السجن وقد اعلن النادي بأنه سيقدم كل العون والمساندة للاعب.




مانفريديني يوقع للازيو



أكمل نادي لازيو رسمياً تعاقده مع لاعب نادي كييفو كريستيان مانفريديني وقد تم الاتفاق بين الناديين بدفع 3 ملايين جنيه استرليني في أول الموسم...و3 ملايين أخرى في نهاية الموسم الحالي وقد انتقل مدافع لازيو ايمانويل بيساريسي لنادي كييفو ضمن هذه الصفقة.





فشل المفاوضات بين الانتر وريال مدريد حول صفقة رونالدو



قال ريال مدريد اليوم الجمعة انه لم يستطع التوصل لاتفاق لضم نجم البرازيل رونالدو من انترناسيونالي وانه انهى المفاوضات مع النادي الايطالي. وقال بيان بموقع النادي على الانترنت اليوم الجمعة يود ريال مدريد ان يوضح ان هناك خلافات لا يمكن تسويتها مع انترناسيونالي في المفاوضات بشأن رونالدو. واضاف انه في المحادثات الصريحة والودية التي اجريت هذا الصباح اتضح استحالة التوصل لاتفاق مرض وبالتالي وافق الناديان على انهاء المفاوضات. وبدا رونالدو على وشك الانتقال لابطال اوروبا بعد ان التقى رئيس النادي فلورنتينو بيريس مع ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي امس لبحث الانتقال المحتمل للاعب البالغ من العمر 25 عاما والذي كان هداف كأس العالم الماضية التي فازت بها البرازيل. لكن يبدو ان المفاوضات تعثرت بسبب خلافات مهمة حول قيمة النجم الفائز مرتين بجائزة احسن لاعب في العالم. وافادت تقارير ان ريال مدريد كان مستعدا لدفع 12 مليون دولار بالاضافة الى اثنين من لاعبيه قيمتهما 30 مليون دولار مقابل المهاجم البرازيلي بينما كان انترناسيونالي يطلب اكثر من 60 مليون دولار. وفي وقت سابق اليوم ابلغ خورخي فالدانو المدير الرياضي لريال مدريد الراديو الاسباني انه سيجري محادثات هاتفية مع موراتي في محاولة لابرام الاتفاق وقال ان فرصة ضم اللاعب متوازنة. لكنه حذر من انه ما زالت هناك خلافات كبيرة بين الناديين. وقال فالدانو هناك احتمال بنسبة 50 في المئة للتعاقد مع اللاعب.. حققنا تقدما في المفاوضات وهناك رغبة واضحة من جانب للشراء وللبيع من الجانب الاخر. لكن الخلافات الاقتصادية لا تزال كبيرة جدا الا اننا سنحاول التوصل الى اتفاق. واوضح فالدانو ان ريال مدريد الذي حطم الرقم القياسي العالمي في اسعار الانتقالات مرتين خلال العامين الماضيين ليضم لويس فيجو وزين الدين زيدان لن يدفع مبلغا ضخما اخر على نفس المستوى لضم رونالدو. وقال قمنا باستثمارات استراتيجية ضخمة لضم فيجو وزيدان للنادي لكن السوق تغيرت الان ولا نعتزم دفع كمية مشابهة ثانية. وكان رونالدو انتقل من برشلونة الاسباني الى انترناسيونالي قبل بداية موسم 1998 الا انه امضى معظم المواسم الثلاثة الماضية بعيدا عن الملاعب بسبب اصابة خطيرة في الركبة. وينتهي عقد رونالدو مع انترناسيونالي عام 2006.




روما يكتسح فريق ياباني بالستة في مباراة ودية




اكتسح فريق روما الايطالي لكرة القدم ضيفه كاشيما انتلرز الياباني بستة اهداف نظيفة في اللقاء الودي الذي جرى بينهما افتتح كانديلا التسجيل لفريق روما في الدقيقة الخامسة عشرة من صافرة البداية و في الدقيقة الثلاثين احتسب الحكم ركلة جزاء احرز منها فينشينزو مونتيلا الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة و جاء الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة و الخمسين عن طريق انتونيو كاسانو و بعدها بدقيقتين عاد مونتيلا ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء و الرابع لفريق روما و احرز جوناثان زيبينا الهدف الخامس في الدقيقة الثانية و السبعين و اختتم ديفيد بومبارديني الاهداف باحراز الهدف السادس قبل صافرة النهاية بثلاث دقائق.






رسمياً: انتقال كييزا لنادي لازيو





أعلن نادي لازيو رسمياً عن ضمه للمهاجم اينريكو كييزا ولمدة موسمين، وقد بلغت قيمة الصفقة حوالي 1.3 مليون جنيه استرليني للموسم الواحد ومن المتوقع أن يتم تقديم اللاعب للصحافة اليوم الجمعه 2002/08/23 في معسكر الفريق. وتدور تكهنات كثيرة حول هذه الصفقة والتي ترتبط بعدة صفقات اخرى وهي كالتالي، اذا انتقل رونالدو لريال مدريد فإن الانتر سيسارع لضم المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو وبهذه الصفقة سوف تنحل مشاكل لازيو المالية والتي عانى منها مؤخراً وبالتالي فإن كييزا سيكون خير بديل لكريسبو.



كريسبو يقترب من الانتر



هناك احتمال في انتقال المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو من نادي لازيو إلى الانتر وذلك بعدما اعلن لازيو عن ضم المهاجم كييزا وبالتالي سيكون كيزا أفضل بديل لكريسبو والذي ينتظر لازيو انهاء صفقة انتقاله وذلك للتغلب على الأزمة المالية التي يعاني منها حالياً، وسيكون كريسبو في حال انتقاله للانتر أفضل بديل لرونالدو في حال انتقاله لريال مدريد الاسباني، وقد عرض الانتر دفع مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى الاعب ايمري، وإن لم يحالف النجاح هذه الصفقة فإن الانتر سيحول انظاره لمهاجم بارما ماركو دي فايو والذي يبلغ سعر صفقته حوالي 35 مليون يورو.



إصابة كالون تبعده لمدة شهر




إصيب اللاعب السيراليوني محمد كالون في احد تدريبات الفريق اثر اصطدامه بزميله دانييل اداني وقد قدّر الفريق الفني أن يغيب كالون عن الملاعب لمدة شهر وبالتالي باتت مهمة الانتر صعبة في ظل اصابة كالون وفينتولا الذي خضع لعملية جراحية بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة لرونالدو حتى الآن وانضمام فييري للمنتخب الإيطالي من اجل المباراة الودية بين ايطاليا وسلوفينيا (لاحقاً تم الاعلان عن استبعاد تراباتوني لفييري من المنتخب الايطالي بداعي الاصابة)، الجدير بالذكر ان الانتر سيقابل نادي سبورتنغ لشبونه في دوري الأبطال الاندية الاوروبية وخط هجوم الانتر سيعاني الكثير في ظل غياب هؤلاء اللاعبين المصابين.


_________
النورس
اعتذر لكم عن الاطاله....وشكررررررررررراا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/08/2002, 12:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
و اخيرا فشلت مبروك لراؤول و موريانتيس ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/08/2002, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/08/2002, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكوووووووور أخوي النورس والله يعطيك العافيه

وانشاءالله نشوف كريسبو مع الانتر عن قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/08/2002, 12:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
مشاركات: 57
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2002, 04:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 104
مشكووووووووووووور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2002, 05:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 649
لاشكر على واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/08/2002, 01:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 36
يعطيك العافية;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube