المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/08/2002, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
آخر الخبار الهلاليه قبل المباراة الليلة

[c]ماتورانا يركز على معالجة (الأخطاء) لمواجهة الشباب [/c]

الهلال الكروي (ماتورانا) اللاعب الكولومبي (الكاتو) من قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر الفريق الاستعدادي لمباراة الشباب مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وكان (ماتورانا) قد اعلن امس عقب نهاية تدريب الفريق اسماء السبعة عشر لاعباً الذين سيعتمد عليهم في المباراة وهم.. بندر الماس وعلى جبلي الذي حل بديلاً لـ احمد الجاسر واحمد الجري الذي دخل على حساب محمد القحطاني بالاضافة الى بندر المطيري وزياب مجرشي واحمد البيشي وصالح الحوطي ومازن التركي وخالد عزيز وفيصل الصالح ومحمد الشلهوب وعبدالله المطرف وبدر الخراشي ومحمد العنزي وسلطان الناصر ومنصور الشهراني ووليد العامودي وبهذا يكون ماتورانا قد (قلص) عدد اللاعبين السبعة عشر لاعباً بدلاً من ثمانية عشر وقد ركز (ماتورانا) امس على النواحي التكتيكية خلال المناورة التي اجراها كما حرص (ماتورانا) على معالجة الاخطاء التي تكررت في لقاء القادسية الماضي وبالذات في المناطق الخلفية ويرجح ان يبدأ ماتورانا مباراة اليوم بتشكيل مكون من بندر الماس وبندر المطيري وذياب مجرشي واحمد الجري ومازن الفرج ومنصور الشهراني وخالد عزيز وفيصل الصالح ومحمد الشلهوب وبدر الخراشي ومحمد العنزي..
يذكر ان لاعبي الفريق الاول يتقدمهم الكابتن يوسف الثنيان قد ادوا تدريباتهم التي تركزت على النواحي اللياقية فيما حضر الاعب عبدالله الجمعان بزيه الرسمي واكد مددير الفريق الاداري الكابتن فهد المصيبيح ان الجمعان لن يعود للتدريب الانفرادي مرة ثانية حتى يعرف مصيره بعد قرار الايقاف الذي صدر بحقه... ومن جهته رفض الجمعان التعليق على قرار الايقاف الذي صدر بحقه ومدته ستة اشهر واكتفي الجمعان بالاعتذار للصحافيين وهو في طريقه لمغادرته مقر النادي.



[c]في لقاء الندية والإثارة .. الهلال يتحفز للتعويض بالشباب [/c]

يستقبل الفريق الكروي بنادي الهلال الليلة الأحد على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض شقيقه الشباب في الجولة الثانية للفريقين بالمجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في لقاء يرى النقاد الرياضيون بأنه أشبه باللقاءات القوية خصوصآ أن لقاءات الشباب والهلال تحفل عادة بالندية والإثارة .. فالجميع يتوقع أن يظهر لقاء الليلة بحلة جميلة حتى في ظل غياب اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة .. الهلال (المستضيف) يدخل المباراة برصيد صفر من النقاط عقب خسارته في الساحل الشرقي من فريق القادسية .. ويعرف الهلاليون أن الخسارة قد تعني أن المباريات المقبلة قد تكون بلا طعم فلذا فإن الجهاز الفني بالفريق تحت قيادة الكولمبي (ماتورانا) قد يحشد كل أسحلته الهجومية لمواجهة الشباب الليلة , حيث قد يجري تعديلآ في خطته السابقة 4/4/2 لتتحول إلى 4/3/3 بقيادة العنزي والخراشي والمحترف الكولمبي (الكاتو) في الهجوم يقف خلفها الصالح والقحطاني وعزيز كلاعب محور , ورغم أن خطي الوسط والهجوم أكتسبا من الخبرة الشيء القليل لمشاركتهما المتعددة مع اللاعبين الدوليين إلا أن الخطوط الخلفية في الفريق رغم إجتهادهم تنقصهم الخبرة وغياب لغة التفاهم وهذا ما سيعمد ماتورانا للإنتباه إليه في مواجهة الليلة ..

[c]ماتورانا يستعين بأحمد خليل والصويلح أمام الشباب[/c]

رفع الهلال صباح يوم أمس السبت خطاب استئناف للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إيقاف المهاجم عبدالله الجمعان وطلب الهلال في خطابه رفع الإيقاف عن الجمعان وتحويله إلى هاوٍ كما كان الهلال يرغب قبل ذلك أكّد ذلك رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد.
من جهة ثانية اكتفى مدرب الفريق الهلالي ماتورانا بتمارين داخل صالة الحديد للاعبي الفريق الأول ووضع مناورة على مساحة الملعب كاملاً للفريق الأولمبي استعان خلالها بالثنائي أحمد خليل وتركي الصويلح، وقد أعلن ماتورانا مساء أمس أسماء اللاعبين ال 17 الذين سيلعبون لقاء اليوم أمام الشباب وشهدت التشكيلة خروج ثلاثة لاعبين ممن كانوا مع الفريق في مواجهة القادسية الماضية وهم محمد القحطاني وأحمد الجاسر والكاتو ودخل عوضاً عنهم أحمد الجري وعلي جبلي ..
كما أن هناك احتمالية لدخول المدافع تركي الصويلح رغم نفي مدير الكرة فهد المصيبيح ولكن الصويلح قد أكد «للجزيرة» مساء أمس أنه سيذهب إلى منزله ليحضر ملابسه لأنه سيدخل معسكر المباراة، وقال: أوضحت للمدرب أن لياقتي غير مكتملة ولكنه قال: يجب أن تكون معنا!! هذا وقد اتضح أن تشكيلة الأزرق أمام الشباب اليوم من خلال مناورة يوم أمس تتكون من: بندر الماس
أحمد الجري، بندر المطيري، ذياب مجرشي، تركي الصويلح، «صالح الحوطي»
خالد عزيز، منصور الشهراني، فيصل الصالح، محمد الشلهوب،
محمد العنزي وبدر الخراشي.

[c]الهلال والشباب في الاستاد الدولي والنصر والرياض في استاد فيصل بن فهد [/c]

تساءلت جماهير أندية الهلال والنصر والشباب والرياض عن أماكن مباريات فرقها اليوم الأحد و«الجزيرة» تجيب على تساؤلات الجماهير وتوضح أن مباراة الهلال والشباب ستكون على استاد الملك فهد الدولي بينما تقام مباراة الرياض والنصر على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وهذي بعض المواضيع عن المباراة من الصحف...
*الهلال والنصر يبحثان عن التعويض أمام الشباب والرياض
*الهلال يسعى للفوز على الشباب لتصحيح أوضاعه وقمة المنطقة الشرقية بين الاتفاق والقادسية اليوم .
*الهلال سقط في مضارب ( بني قادس ) .. والليث أكل الفارس


- الزعيم متأهب لتعويض الخسارة والليث ساع لمواصلة الصدارة .
- الجعيثن بخطوط متجانسة يواجه تخبطات ماتورانا .
- بندر المطيري : خسارة الهلال لن تتكرر وهجومنا سيسجل في الشباب .
- الجعيثن : المشوار صعب وبتكاتف الجهود سيكون الليث أحلى .
- الليث يسعى لإصطياد الزعيم في لقاء مثير .
- الشباب الأقرب إلى الفوز لترابط جميع خطوطه في مستوى واحد

ولكم تحياتي,,, أخوكم ابوعليوي 15

شكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube